الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / آلة thermiva لتجديد و تضييق المهبلية في إيران

آلة thermiva لتجديد و تضييق المهبلية في إيران

آلة thermiva لتجديد و تضييق المهبلية في إيران

آلة thermiva لتجديد و تضييق المهبلية في إيران

عملية تجميل المهبل في إيران – سوف تتجدد الأنسجة الطبيعية و الأكثر احكاماً مع إجراء تقنية بدون الجراحة و ألم. ThermiVa هي آلة لإجراء تجديد و تضييق مهبلي بدون جراحة يستخدم تقنية الترددات الراديوية لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي وتجديد الأنسجة عن طريق تطبيق طاقة حرارية لطيفة لعلاج سلس البول. ستشهد النساء تحسنًا ملحوظًا في مظهر الأعضاء التناسلية الخارجية للأنثى (حتى مع جلسة واحدة) ، المهبل الأكثر إحكامًا ، التشحيم المحسن ، هزات الجماع المحسنة ، التحكم الأفضل في البول ، شكل المهبلي أحسن، تقوية عضلات المهبل.

تستغرق جلسات ThermiVa عادةً حوالي 30 دقيقة. نوصي بسلسلة من ثلاثة علاج للنتائج التي تستمر 9-12 شهرًا. عدد قليل من فوائد ThermiVa هي عدم وجود وقت للإستراحة ، ولا ألم ، وعدم الراحة بعد العملية.

طوال حياة المرأة ، يمكن أن تؤثر الولادة وزيادة الوزن وحتى التقلبات الهرمونية على عضلات المهبل والأنسجة المحيطة به. في الواقع ، ستعاني غالبية النساء درجة من الجفاف المهبلي ، وفقدان المرونة ، وسلس البول ، وعدم الراحة في الحوض بمرور الوقت. بفضل إجراء تقنية ThermiVa التجديد المهبلي بدون جراحة ، يمكن للنساء استعادة شكل و مظهر الأنثوية بأمان وفعالية وتخفيف مجموعة واسعة من الأعراض التي تسببها الأمراض البولية وأمراض النساء. تستخدم ThermiVa خصائص التنغيم والشد للعلاج الحراري للترددات الراديوية لتحقيق نتائج ملحوظة دون الحاجة إلى التوقف أو الانزعاج.
ThermiVa هي تقنية حديثة بدون جراحة لإجراءات تجديد المهبل و رفع مشاكل المهبلية المؤلمة أو المحرجة. في إيران يوجد مجموعتاً من الأطباء العالميين وموظفي الدعم المتخصصين والمطلعين علاجاتك المتقدمة تقنيًا ، مثل ThermiVa ، و إما يتم إجراءها في المكتب أو في مركز La Peer جراحي كمريض خارجي ، مما يعني عدم وجود مستشفى و لن تبقاء.

فوائد تقنية Thermiva

آلة thermiva

ThermiVa هو إجراء سريع إلى حد ما ، يتطلب فقط 30 إلى 45 دقيقة من التطبيق على طول التشريح المهبلي الداخلي والخارجي. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الفوائد الصحية للمرأة لكل مريض غير عادية. مع شد الجلد والأنسجة العضلية ، تتحسن وظيفة الأعصاب وإمدادات الدم في القناة المهبلية والشفرين. ونتيجة لذلك ، تواجه النساء فوائد تجديد المهبل التجميلية والطبية وكذلك علاج سلس البول من ThermiVa ، بما في ذلك:
المظهر التجميلي – الجلد المترهل ، مثل الشفرين الداخلي والخارجي ، يتم تقليله بشكل كبير ، مما يوفر مظهرًا أكثر شبابًا ويسمح للنساء بالشعور بمزيد من الراحة في الملابس الملائمة.
انخفاض الجفاف وضمور المهبل – تعمل طاقة الترددات الراديوية على تحسين الدورة الدموية في المناطق المعالجة ، وتعزيز الوظيفة الطبيعية ، مثل التشحيم الطبيعي في المهبل. يسمح ThermiVa للنساء باستعادة رطوبة المهبل الصحية دون الحاجة إلى الاعتماد على العلاج الهرموني. بشكل عام ،الرطوبة المهبلية الداخلية والخارجية ضرورية للراحة وتجديد المهبل.

انخفاض تسرب البول –

تعاني العديد من النساء اللواتي أنجبن (إما عن طريق المهبل أو القيصرية) من سلس البول لأن عضلات المهبل قد تكون مشدودة وضعيفة. يمكن استخدام ThermiVa كعلاج لمشكلة السلس للإناث عن طريق شد وثبات الأنسجة تحت المثانة ، مما يقلل من التسربات المرتبطة بالتوتر ويحث على سلس البول.
الجلسات غير الغازية – ThermiVa هو إجراء غير جراحي تمامًا لا يتطلب تخديرًا أو أي فترة نقاهة و التعافي. يتم استخدام قبضة جديدة لكل مريض ويمكن تعديل درجة الحرارة لتناسب مستوى راحة كل مريض. يمكن للمرضى الحصول على علاجات ThermiVa في وقت مبكر بعد ستة أسابيع من الولادة ويمكنهم ممارسة الجنس بشكل آمن ومريح بعد جلسة تجديد المهبل.
نتائج طويلة الأمد – مع عدد قليل من جلسات ThermiVa ، التي لا تستغرق أكثر من 30 إلى 45 دقيقة ، يمكن للمرضى تجربة تجديد مهبلي فوري يدوم ما بين تسعة أشهر إلى عامين!

المزايا الأساسية لتقنية ThermiVa

آلة thermiva

•  لا تحدث شقوق
•  جلسات علاجية قصيرة
•  يحسن الإحساس الجسدي و الشكل
• يعالج السمات الداخلية والخارجية (أي الشفرين الداخلي والخارجي والقناة المهبلية)
• يحسن الجفاف والتراخي
•  لا يوجد فترة الإستراحة (إجراء العيادات الخارجية ؛ لا يلزم دخول المستشفى)
•  يساعد على تقليل أو إيقاف سلس البول
•  يعزز التشحيم المهبلي الطبيعي
•  يقلل من خطر الألم أثناء الرابطة الجنسي
•  يزيد الثقة بالنفس

الأسئلة الشائعة

هل أنا مرشح المناسب لتقنية Thermavia؟

أنت مرشح مثالي لـ ThermiVa إذا كان عمرك أكبر من 18 عامًا وقد أنجبت طفلاً مهبليًا لطفل واحد أو أكثر أو تقترب من انقطاع الطمث وتريد تشديد أو تغيير المهبل و الشفرين. من المستحسن أيضًا أن تنتظر المرأة 3 إلى 4 أشهر على الأقل بعد الولادة للخضوع لتجديد المهبل ThermiVa. إذا كان تجنب الجراحة هو أحد أهم مخاوفك ، فقد تكون أيضًا مرشحًا مثاليًا لـ ThermiVa ، لأن الإجراء غير جراحي ولا يتطلب تخديرًا عامًا أو شقوقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تثبت ThermiVa أنها خيار مثالي للنساء اللواتي يعانين من واحد أو أكثر من الحالات التالية:

•  جفاف المهبل / الحكة
•  التهابات المسالك البولية
•  عدم الاحتكاك أو الإحساس أثناء ممارسة الجنس
•  احساس بألم عند الجماع

في النهاية يجب أن تعلم ،أثبتت الأحداث إنه تقنية ThermiVa تساعد النساء أيضًا على الحد من أعراض المثانة المتسربة أو القضاء عليها (وهي حالة تعرف سريريًا بسلس البول الإجهادي) وتحسين الاختلال الوظيفي في متعة الجنسية.

مرجع:

Aesthetic and Functional Labiaplasty

Considerations in Gender Reassignment Surger


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

كيف تستعد لجراحة تجميل الشفرين في إيران

كيف تستعد لجراحة تجميل الشفرين في إيران

كيف تستعد لجراحة تجميل الشفرين في إيران إن عملية جراحة تجميل الشفرين في إيران هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: