الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / أسئلة متكررة حول زراعة الشعر للنساء في إيران

أسئلة متكررة حول زراعة الشعر للنساء في إيران

عملية زراعة الشعر للنساء في إيران

أسئلة متكررة حول زراعة الشعر للنساء في إيران

زراعة الشعر للنساء في إيران – رغم أن تساقط الشعر غالبًا ما يُنظر إليه على أنه “مشكلة ذكور” ، إلا أن هناك العديد من النساء اللائي يعانين أيضًا من نفس مصير تساقط الشعر. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها بشأن موضوع تساقط الشعر عند النساء

هل يمكن للنساء الحصول على زراعة الشعر؟

تخضع العديد من النساء لزرع الشعر من أجل تحسين شعرهن وكذلك زيادة ثقتهن بأنفسهن. كما هو الحال مع الرجال ، يجب تقييم النساء بواسطة جراح خبير في زراعة الشعر من أجل تحديد ما إذا كانوا مرشحين جيدين لزرع الشعر

ما هي تكلفة زراعة الشعر للنساء وكيف يتم تحديد التكلفة؟

يتم حساب تكلفة زراعة الشعر للنساء في إيران بشكل عام بنفس الطريقة التي يتم بها حساب نظرائهم الذكور. تتعلق تكلفة استعادة الشعر بعدد الطعوم وعما إذا كان الجراح يقوم بعملية الزرع باستخدام FUEor FUT

 

هل يمكن استخدام زراعة الشعر للنساء في إيران لعلاج تساقط الشعر بعد انقطاع الطمث؟

يمكن تحسين آثار تساقط الشعر بعد انقطاع الطمث عن طريق زراعة الشعر  طالما أن الشخص لديه شعر صحي كافٍ في منطقة المتبرع. يمكن أن يوفر لك التقييم الشامل من قبل أخصائي زراعة الشعر إجابة أكثر دقة.

زراعة-الشعر-للنساء-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد-

متى بعد عملية زراعة الشعر للنساء في إيران ، هل يمكنني تلوين شعري؟

بعد إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في إيران ، قد يعود المريض إلى الأنشطة الطبيعية بعد اليوم الخامس وهذا يشمل غسل الشعر الطبيعي. بالنسبة إلى أي تلوين للشعر ، سيكون من الأفضل الانتظار أسبوعين كاملين خاصة إذا تم إجراء FUT. يجب إزالة المواد الغذائية الأساسية ، أو يجب أن تظهر الغرزات على نحوٍ مرضٍ لإغلاق الجرح قبل الشروع في تلوين الشعر.

متى أرى نتائجي الكاملة؟

يمكن رؤية النتائج الكاملة بعد عملية زرع الشعر الأنثوية خلال 12 شهرًا. بالنسبة للمرضى الإناث اللواتي يحتفظن بشعرهن طويلاً ، قد يستغرق الأمر 18 إلى 2 سنة قبل أن ترى شعرك الكامل النمو بأطوال متطابقة.

هل يمكنني أن أنمو شعري طالما اعتدت على ذلك بعد عملية زراعة الشعر للنساء في إيران؟

الشعر المزروع يتصرف مثل شعرك الطبيعي. يمكنك أن تنمي ، وتقطع وتلون وتزين شعرك المزروع كما يحلو لك

هل يمكنني الحصول على شعر من شخص آخر؟

تتضمن عملية زرع الشعر زرع الأنسجة الحية في فروة رأس المريض. تمامًا مثل عمليات زرع الأعضاء الأخرى ، يمكن لجسمك أن يرفض الطعوم المزروعة إذا كانت من شخص آخر لا يتوافق معك من الناحية الوراثية. من الناحية النظرية ، يمكن للشخص الحصول على عملية زرع شعر من توأم متطابق لأنها متماثلة وراثيا. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن يكون لديك أخت توأم متطابقة ، فمن المرجح أن يكون لديها نفس نمط الصلع وليس لديها أي شعر إضافي للتبرع به.

كيف يمكنني بعد فترة قصيرة من زرع الشعر العودة إلى العمل؟

حسب نوع عملك ، يمكنك العودة إلى العمل في غضون أيام. يأخذ معظم المرضى 4 أيام على الأقل بسبب متطلبات غسل الشعر مرتين في اليوم. يعود الآخرون إلى العمل في اليوم التالي ما داموا بعيدين عن الأنظار. تعد زراعة الشعر استثمارًا في مظهرك ، ويقرر معظم المرضى أن الاستعجال للعودة إلى العمل لا يستحق كل هذا العناء ويختارون الانتظار بضعة أيام حتى تلتئم الجلبة وتسقط. بعض المرضى قد يكون لديهم تورم أو احمرار في مناطقهم المزروعة وحولها لعدة أيام مما يجعلهم أقل من المظهر في العمل. يتم تشجيع المرضى على ارتداء قبعة بعد إجراء عملية زرع للحد من وضوح التغييرات التي تحدث بعد العملية. الغالبية العظمى من تورم ، كدمات واحمرار سوف تحل في غضون الأسبوع الأول. يتم تشجيع المرضى على تجنب التعرض المستمر للشمس مباشرة إلى فروة الرأس بعد عملية الزرع.

زراعة-الشعر-للنساء-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد-

ما هو فقدان الصدمات بعد زرع الشعر؟

يُعتبر تساقط الصدمات بعد عملية زرع الشعر حدثًا موثقًا جيدًا. يعتبر زرع الشعر حدثًا مرهقًا لبصيلات شعر فروة الرأس وقد يؤدي إلى تسريع تساقط شعر فروة الرأس الأصلي في منطقة زرع الأعضاء المباشرة. ببساطة ، إذا كان لديك تساقط شعر نشط في المنطقة المزروعة أو حولها ، فقد تزيد من سرعة تساقط شعرك الأصلي بسبب الصدمة المتصورة لفروة الرأس أثناء الجراحة. في النساء ، يمكن تقليل فقد الصدمة باستخدام المينوكسيديل الذي بدأ بعد 7 أيام من عملية الزرع.

هل هناك اختبار تشخيص منزلي لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لإجراء عملية زراعة الشعر؟

لا تعتبر النساء المصابات بفقدان الشعر منتشرًا أو معممًا مرشحات مثالية لإجراء عملية زرع شعر نظرًا لعدم وجود منطقة مانحة محفوظة لفروة الرأس يمكن الاستفادة منها. ومع ذلك ، فإن العديد من النساء لديهن الصلع المصنوع من الذكور والذي يتم فيه تساقط الشعر في مناطق معينة (الجبهة ، أعلى وتاج) مع الشعر المحفوظ داخل المناطق المانحة (الظهر والجانبين). من الطرق الجيدة للتحقق مما إذا كنت مرشحًا لعملية زرع الشعر هو فتح يدك وحرك أصابعك من خلال شعرك في منطقة ترقق وكذلك من خلال الجزء الخلفي والجانبين من فروة رأسك. إذا لاحظت وجود اختلاف كبير في سماكة الشعر بين الأمام والخلف ، وإذا كان الشعر على الظهر أو الجانبين ممتلئًا بدرجة كبيرة ، فمن المحتمل أن تكون مرشحًا جيدًا لعملية زرع الشعر.

لقد فقدت شعري بسبب هوس الشد. هل يمكنني استعادة شعري من خلال زراعة الشعر؟

يسمى شد الشعر الخاص بك بسبب حالة نفسية باسم trichotillomania. هذه الحالة تنطوي على حث لا يقاوم متكرر لسحب شعرك خاصة على فروة الرأس. ومع ذلك ، قد تشارك الرموش والحواجب في هذه الحالة. يُعتبر اضطراب التحكم في النبضات ، وإذا استمر هذا السلوك دون تغيير لعدة أشهر ، فقد يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل لا رجعة فيه. يجب على المرضى طلب المشورة النفسية للمساعدة في حل سلوكهم في سحب الشعر. بعد معالجة حالتهم النفسية ، ينبغي ملاحظة فترة انتظار مدتها 6 أشهر لتقييم مقدار نمو الشعر ومقدار فقدانه بشكل دائم. بمجرد مرور ستة أشهر ، يمكن تحسين أي مناطق تظهر نموًا دون المستوى الأمثل من خلال زراعة الشعر. في مثل هذه الحالات ، يكون المرشحون لإجراء عملية زرع الشعر مشروطًا ويعتمد العلاج على العلاج المستمر لحالتهم الأساسية. يجب مراعاة هؤلاء المرضى للعلامات
من الانتكاس من شعرهم سحب السلوك.

أنا أفقد شعري في المقدمة ومعابدي بسبب ارتداء ذيل الحصان الضيق أو الضفائر. هل يمكن لزراعة الشعر المساعدة؟

تُعرف هذه الحالة باسم Traop Alopecia وهي ناتجة عن الجر شبه المستمر ، أو سحب الشعر ، بسبب تسريحات الشعر مثل الضفائر الضيقة أو ذيل الحصان. يختلف مقدار تساقط الشعر وقد يكون الحد الأدنى من الركود مشابهًا لما يحدث عند الرجال عند نضجهم. ومع ذلك ، إذا كانت الثعلبة الجر كبيرة ، يمكن أن تشمل كامل الجزء الأمامي وأعلى فروة الرأس. يمكن منع هذا النوع من تساقط الشعر ببساطة عن طريق تغيير تسريحة شعرك. في بعض المرضى ، يكون تساقط الشعر دائمًا ولا يمكن عكسه عن طريق إزالة آلية الزناد. قد يخضع هؤلاء المرضى لعملية زرع شعر والتي ستستعيد خط الشعر المتراجع والمعابد.

زراعة-الشعر-للنساء-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد-

لدي بطبيعة الحال جبهته عالية جدا. هل يمكنني خفضه باستخدام زرع الشعر؟

تعتبر عملية زراعة الشعر في إيران حلاً رائعًا للمرأة ذات الجبهة العالية لأنها تسمح لشعر أنثوي تم إنشاؤه حديثًا بتأطير الوجه مع إزالة أي تلميح لشعر ذكوري وراثي.

متى يمكنني استخدام Toppik بعد عملية زراعة الشعر؟

يمكن أن تبدأ Toppik ، أو غيرها من المنتجات المماثلة التي تُستخدم لإخفاء تساقط الشعر وتقليل ظهور فروة الرأس ، بأمان بعد أسبوع من عملية زرع الشعر.

لقد فقدت شعري بعد عملية تجميل. هل يمكن لزراعة الشعر المساعدة؟

تساقط الشعر هو أحد المضاعفات المحتملة بعد عملية شد الوجه. بسبب وضع شد الوجه بشكل استراتيجي داخل شعر فروة الرأس ، قد تكون الندوب الجراحية واضحة إذا لم يتم إغلاق الجرح ثلاثي الشعر. يمكن بسهولة إخفاء ندبة جراحية لشد شعر فروة الرأس باستخدام عملية زرع شعر طفيفة التوغل حيث يتم وضع وحدات مسامي مباشرة في الندبة. استشر أخصائي استعادة الشعر لتحديد ما إذا كانت عملية زرع الشعر ستساعد على تمويه ندبة الجراحية لديك واستبدال الشعر الذي فقدته بعد عملية شدك.

كيف تجد طبيبًا جيدًا لديه خبرة في زراعة الشعر الأنثوي؟

هناك طرق متعددة للعثور على الطبيب المناسب لتلبية احتياجاتك:
1. قم بالبحث عبر الإنترنت من أجل العثور على طبيب زراعة شعر متخصص في جراحة زراعة شعر الإناث. يعد المجلس الأمريكي لجراحة استعادة الشعر (ABHRS) مكانًا جيدًا لبدء البحث.
2. لا تخف من سؤال الطبيب عن تجربته مع تساقط الشعر الإناث واستعادة الشعر.
3. يمكنك أيضًا أن تسأل جراحك عن صور قبل أو بعد لمرضى زرع الشعر الأنثوي.
4. اسأل الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يعانون من تساقط الشعر والذين يرغبون في مشاركة تجربتهم في زراعة الشعر.

زراعة-الشعر-للنساء-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد-

هل ستبدو نتائج زراعة الشعر طبيعية؟

إذا تم الإجراء بشكل صحيح ، يجب ألا تكون النتائج قابلة للكشف من شعرك الطبيعي. تبدو النتائج النهائية للتقنيات الحديثة لزرع الشعر طبيعية إلى درجة أنه لا يمكن اكتشافها تقريبًا للآخرين ، بما في ذلك مصفف الشعر الذي يعمل عن كثب مع شعرك.

لقد فقدت شعري بسبب ندبات الحاصة. هل يمكن لزراعة الشعر المساعدة؟

تساقط الشعر الثعلب ، المعروف أيضًا باسم تساقط الشعر الحلقي ، يؤدي إلى تساقط الشعر بشكل خاص على فروة الرأس. يتم تدمير بصيلات الشعر بشكل لا رجعة فيه بواسطة عملية التندب خاصة بعد الحروق أو الصدمات أو الحالات الطبية مثل الذئبة أو تصلب الجلد. خزعة فروة الرأس ضرورية في جعل التشخيص مع نتائج علم الأمراض متوافقة مع التهاب نشط. الأعراض النموذجية هي الحكة ، الحرقان ، الاحمرار والألم. عادة ما يكون التشخيص المبكر والعلاج الطبي العدواني ضروريين للسيطرة على الالتهاب ، لأنه بمجرد تدمير بصيلات الشعر ، لن ينمو الشعر مرة أخرى. قد يشمل العلاج خلال المرحلة الحادة المضادات الحيوية أو المنشطات أو مضادات المناعة. داء الثعلبة دائمًا ما يحرق نفسه دائمًا بمرور الوقت ولكن ليس دون أن يترك بصماته لاستبدال الشعر بأنسجة ندبة. بمجرد اعتبار المرض غير نشط لمدة سنة إلى سنتين ، يمكن اعتبار استعادة الشعر الجراحية أو استئصال الندبات في منطقة الصلع في بعض الحالات.

لقد فقدت شعري بعد حملي. هل يمكنني الحصول على زراعة الشعر؟

يحدث تساقط الشعر بعد الحمل عندما يبدأ تساقط الشعر فجأة خلال 3 إلى 6 أشهر بعد الولادة. هذا فقدان الشعر بعد الولادة هو واحد من العديد من الضغوطات التي تسبب Telogen Effluvium. بدلاً من الاستمرار في مرحلة النمو الطبيعي ، تبدأ بصيلات الشعر في التحول إلى مرحلة الراحة بعد وقت قصير من الولادة. في معظم الحالات ، يكون تساقط الشعر مؤقتًا. ومع ذلك ، فإن المرضى المعرضين لتساقط الشعر الذكور أو الإناث قد لا يتعافون تمامًا من هذا النوع من تساقط الشعر. إذا لم ينمو الشعر مرة أخرى ، يجب أن يقوم طبيبك المتمرس باستعادة الشعر بفحصك لتحديد ما إذا كانت هناك حالة طبية ثانوية مثل فقر الدم أو مشاكل الغدة الدرقية أو خلل هرموني يمنع عودة شعرك.

متى يمكنني الحصول على زرع الشعر الثاني؟

يجب أن تنتظر حتى ينمو شعر أول عملية زرع قبل إجراء عملية جراحية أخرى. في معظم الحالات ، يكون الفاصل الزمني الأقصر بين العمليات الجراحية حوالي 6 أشهر. يجب عليك مراجعة طبيبك خلال موعد المتابعة لمدة 6 أشهر لمعرفة ما إذا كانت عملية زرع الشعر الثانية يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك.

لماذا تفقد الإناث شعرها؟

في حين أن غالبية الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر يفعلون ذلك بسبب العوامل الوراثية ، يمكن للمرأة أيضا أن تستسلم لتساقط الشعر الوراثية ذات الصلة. بالنسبة لأولئك النساء اللائي لا يقعن في هذه الفئة ، قد يعزى تساقط الشعر إلى مجموعة متنوعة من الحالات:
• مرض الغدة الدرقية
• عدم التوازن الهرموني
• ضغط عصبى
• حمل
• نقص العناصر الغذائية الدقيقة (الفيتامينات وبعض المعادن)
• سوء التغذية
• اضطرابات المناعة الذاتية
• الأدوية (وصفة طبية ودون وصفة طبية)

ما الأدوية التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر للإناث؟

هناك عدد من الأدوية التي يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر عند المرضى الإناث وتشمل
• طب ضغط الدم (حاصرات بيتا ومثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين)
• حبوب تخفيف الوزن
• أدوية الكوليسترول
• الهرمونات الأنثوية (تحديد النسل ، الاستروجين ، البروجستيرون)
• هرمونات الذكورة (التستوستيرون ، المنشطات الابتنائية)
• مضبوطات الأدوية
• مضادات الاكتئاب
• النقرس الدواء
• مضادات التخثر (الكومادين ، الهيبارين)
يمكنك قراءة المزيد عن تساقط الشعر الناجم عن الأدوية على موقعنا. يجب على المرضى الذين ليسوا متأكدين مما إذا كان أدويتهم تسهم في تساقط الشعر لديهم استشارة الطبيب المعتمد.

زراعة-الشعر-للنساء-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد-

يمكن أن يكون الكثير من علاجات الشعر يؤدي إلى تساقط الشعر؟

على مدى معالجة الشعر عن طريق التلوين ، التبييض ، الاستقامة ، الشباك ، التجفيف بالفرشاة والتنظيف بالفرشاة يمكن أن يتلف الشعر. هذه العلاجات يمكن أن تجعل الشعر أضعف وتؤدي إلى الكسر والهشاشة والجفاف. إن علاجات الشعر التي يجري إجراؤها بشكل عشوائي باستخدام مواد كيميائية قاسية مطولة لفترة طويلة من الزمن ، أو تدار بشكل غير صحيح

هل يمكن للكثير من غسل الشعر بالشامبو أن يسبب تساقط الشعر؟

في المتوسط ، يفقد الأشخاص حوالي 50 إلى 100 شعر يوميًا. لذلك ، من المتوقع أن ترى الشعر في حوض الاستحمام أو في الفرشاة يوميًا. فعل غسل الشعر بالشامبو نفسه لا يسبب تساقط الشعر. ومع ذلك ، إذا كان لدى المريض حساسية من مكوّن محدد في الشامبو ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور أعراض الحرق والحكة وتهيج فروة الرأس. إذا كانت الحساسية شديدة بما فيه الكفاية ، فقد يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر.

هل المسام المسدودة تسبب تساقط الشعر؟

تسمى الغدة التي تشحم الشعر والجلد عن طريق إنتاج الزهم بالغدة الدهنية. يشعر المرضى غالبًا أن الإفراط في إنتاج الزهم سيؤدي إلى انسداد المسام ومنع نمو الشعر. يرجى ملاحظة أن هذه فكرة خاطئة. إذا تم إفراز الغدد الدهنية ، فغالبًا ما يلاحظ المرضى الشعر الدهني والجلد الدهني. في حين أن حب الشباب يمكن أن يكون نتيجة المسام المسدودة ، فإن تساقط الشعر لا ينجم عن انسداد المسام.

مرجع:

Hair Transplantation

Follicular unit extraction hair transplant


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: