الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / أستشارة حول عملية تجميل الشفرين في إيران

أستشارة حول عملية تجميل الشفرين في إيران

أستشارة حول عملية تجميل الشفرين في إيران

أستشارة حول عملية تجميل الشفرين في إيران

أستشارة حول عملية تجميل الشفرين في إيران – الحقيقة هي أن العديد من النساء يزعجهن حجم أو طول الشفرين ، مما قد يؤدي إلى عدم الراحة أثناء ارتباط الجنسي ، ويتداخل مع ممارسة الرياضة أو الأنشطة البدنية ، ويسبب القلق والوعي الذاتي و يقلل من ثقة في النفس. يعد عملية تجميل الشفرين ( Labiaplasty) إجراءًا جراحيًا يقلل من طول الشفرين الصغيرين أو الرائحة من أجل تعزيز المظهر والتماثل والراحة والثقة بالنفس بشكل عام.
مهما كان سبب تفكيرك في شكل و وضع الشفرين ، فإن خطوتك الأولى هي تحديد موعد لاستشارة خاصة مع جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة يمكنه الإجابة على أسئلتك بصراحة وتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا للإجراء لإجراء هذه العملية.

قبل الجراحة التجميلية للشفرين ، يجب على المريض والجراح مناقشة الإجراء في جلسة استشارية مفصلة. ستوفر المشاورة وضوحًا للخطة الجراحية التي تمكن كل من الجراح والمريض من العمل عن كثب لتحقيق الهدف المنشود.
أثناء الاستشارة ، سيجمع المريض مزيدًا من المعلومات حول الإجراء الجراحي للشفرين وممارسة الجراح لاتخاذ قرار مدروس.

إنشاء الترشيح

إن تحديد ما إذا كان المريض مرشحًا مثاليًا للشفرين هو الخطوة الأساسية خلال الاستشارة الأولية. قد يعاني بعض المرضى من حالة صحية أساسية قد تزيد من المخاطر المرتبطة بالإجراء أو تعيق عملية الشفاء.
عندما يحدث مثل هذه الحالات يجب أن يتم تعديلًا مناسبًا للخطة الجراحية لتتماشى مع الحالة الصحية للمريض.
يجب أن يتم مراجعة سجلات الصحية السابقة للمريض و مراقبة للتعافي بسرعة. قد يطلبون فحوصات طبية لبعض المرضى. بعد أن يتم إجراء هذه المراحل ، الجراح سيقيم الحالة الصحية العامة للمريض وكذلك تشريح الشفرين لها لفهم الطريقة الجراحية الأكثر ملائمة لها.
عملية تجميل الشفرين في إيران

فهم الأهداف الجمالية

في مراحل الاستشارة السابقة للعمليات الجراحية ، سيحاول الجراح فهم اهداف و أسباب المريض للحصول على جراحة تجميل الشفرين، خاصةً المناطق التي تجمّع فيها جمالها الجنسي أو مظهرها الجسدي الذي لا تشعر به. في حين قد يحتاج بعض المرشحين فقط إلى تحسن طفيف في الشفرين ، فقد يحتاج البعض الآخر إلى شد العضلات المهبلية أيضًا.
\بعد إستشارة المريض و فهم الاحتياجات التجميلية الخاصة له ، سيوصي الجراح بإجراء عملية جراحية مناسبة لإعادة تشكيل الشفرين الصغيرين أو إعادة تشكيل الشفرين الكبيرين أو مزيج من هذين. سوف يستخدمون ردود فعل المريض لوضع خطة فردية للشفرين لإنشاء نتائج تكون بسيطة للغاية ومرغوبة للغاية.
سيحاول طبيبك بالتخطيط لإجراء عملية الشفرين بطريقة لتحقق الأهداف الجمالية الشخصية للمريض.

إدراك المريض

تعتبر هذه الاستشارة فرصة للجراح لمعرفة أهداف المريض على مختلف جوانب لعملية تجميل الشفرين بما في ذلك المخاطر المرتبطة بها ، لتمكينها من اتخاذ القرار الصحيح. سوف يحفزون المرضى على طرح الأسئلة والتعبير عن مخاوفهم بشكل علني والسعي لحلها.
سيقضي الجراح المتخصص وقتًا كافيًا مع المريض لفهم مخاوفهم ومعالجتها بشكل مناسب. قد يتم أيضًا عرض صور قبل و بعد وشهادات المرضى السابقين الذين يعانون من شفرين الشفة

الأدوية المستعملة

قبل الاستشارة مع طبيبك، يجب على المريض إدراج جميع الأدوية الترفيهية والوصفات الطبية وغير الطبية التي تتناولها في الوقت الحالي. يجب أن تحتوي هذه القائمة على أي فيتامينات ومكملات عشبية . يجب على المريض عرض هذه القائمة على الجراح أثناء استشارة لعملية تجميل الشفرين .

عملية تجميل الشفرين في إيران

نصائح توجيهية للرعاية قبل وبعد العملية

أثناء الإستشارة قبل إجراء العملية سيقوم الجراح أو فريق الدعم التابع لهم بتزويد المريض بإرشادات مفصلة لبدء التحضير لجراحة تجميل. عند الاستعداد و التحضير بشكل كامل إجراء العملية ، سيكون من المستحسن للمرضي الحصول على إجازة من العمل لبضعة أيام لضمان و تسريع مدة التعافي و تكون آمنة في المنزل بعد الإجراء.

مرجع:

Considerations in Gender Reassignment Surgery

Aesthetic and Functional Labiaplasty

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران  – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: