الرئيسية / شفط الدهون في ايران / 10 أشياء يجب مراعاتها قبل الحصول على شفط الدهون في إيران

10 أشياء يجب مراعاتها قبل الحصول على شفط الدهون في إيران

10-أشياء-يجب-مراعاتها-قبل-الحصول-على-شفط-الدهون-في-إيران

نصايح قبل الحصول على شفط الدهون في إيران – شفط الدهون في إيران هو شكل شائع وشائع للجراحة التجميلية ، مصمم لمساعدة المرضى على تحقيق مظهر أنحل في أجزاء معينة من الجسم. يتضمن الإجراء نفسه الاستئصال الجراحي للخلايا الدهنية الزائدة في “مناطق المشاكل” المحددة ذاتيا. على سبيل المثال ، إذا كان المريض غير راض عن شكل أو حجم بطنه ، أو ربما الفخذين أو الأرداف ، فيمكنه اختيار علاج شفط الدهون لتقليل كمية الدهون في تلك الأماكن وتحقيق مظهر أكثر تناسقًا.

كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الإجراءات التجميلية ، هناك عدد من الأشياء يجب مراعاتها قبل الحصول على شفط الدهون في إيران. ستلقي هذه المقالة نظرة فاحصة على ما يمكنك توقعه أثناء الإجراء نفسه ، قبل تحديد بعض الاعتبارات الرئيسية التي يجب أن يتمتع بها جميع المرضى. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

قبل أن تختار شفط الدهون ، هناك بعض القضايا المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار ، بما في ذلك:

الأشياء يجب مراعاتها قبل الحصول على شفط الدهون في إيران:

1. شفط الدهون هو لتشكيل ، وليس لفقدان الوزن

من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول شفط الدهون أنها طريقة “للتنحيف”. لذا ، إذا كنت تفكر في شفط الدهون كوسيلة لحل مشكلة زيادة الوزن ، لسوء الحظ ، فهي لا تعمل بهذه الطريقة. عند زيادة الوزن ، تميل الدهون الزائدة إلى الانتشار في جميع أنحاء الجسم. شفط الدهون يستهدف مناطق مشكلة معينة ، مثل مقابض الحب أو انتفاخ البطن ، لكنه لا يستطيع علاج الجسم كله بفعالية. هناك أيضًا حد أقصى لعدد الدهون التي يمكن إزالتها بأمان في وقت واحد.

2. المرضى الذين لديهم وزن صحي الحصول على أفضل النتائج

هذا يرتبط بالنقطة الأولى لدينا: شفط الدهون سيمنحك أفضل النتائج إذا كنت تتمتع بالفعل بثقل صحي. إذا حصلت على شفط الدهون عندما تكون أثقل مما تريد ، فلن تكون نتائجك مثيرة. تشير الدراسات إلى أن المرضى الذين يشعرون بسعادة أكبر مع نتائج العمليات الجراحية المحددة للجسم هم أولئك الذين التزموا بالأكل الصحي والتمارين الرياضية قبل العملية.

3. نوع أداة شفط الدهون المستخدمة هو أفضل قرار ترك لجراحك

هناك العديد من “أنواع” أدوات شفط الدهون هناك. تستخدم عملية شفط الدهون المستحثة (SAL) أنابيب ضيقة ناعمة في الأطراف من أجل “امتصاص” الدهون. غالبًا ما تستخدم أدوات شفط الدهون (Power Assisted Lipoluction) في المناطق التي تكون فيها الدهون أكثر ثباتًا أو كثيفة ، مثل الظهر. تستخدم أدوات PAL الاهتزاز أو الليزر أو السوائل للمساعدة في تفتيت الدهون وإزالتها.

بالطبع ، كل هذه الأدوات مصنوعة من قبل الشركات. وليس مفاجأة هنا – الشركات الإعلان عن منتجاتها. ولكن لا يمكن سحبها من خلال الإعلانات الفاخرة. يمكن لجميع أدوات شفط الدهون أن تعمل بشكل جيد في أيدي جراح مدرب جيدًا وذو خبرة في استخدامها. لذا ، فإن وظيفتك هي اختيار جراح مؤهل يمكنه إرشادك في الطريقة التي ستكون الأفضل لك.

4.لن شفط الدهون تشديد الجلد فضفاضة

.4لن شفط الدهون تشديد الجلد فضفاضة

لسوء الحظ ، يدعي بعض المعلنين أن تقنية شفط الدهون يمكن أن تساعد في شد الجلد. هذا ببساطة غير صحيح. فكر في الأمر بهذه الطريقة: إذا كان لديك كيس مملوء بالسائل وقمت بإزالة كمية كبيرة من هذا السائل ، فإن الحقيبة تصبح أكثر مرونة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، جلدك يشبه الكيس والدهون هي السائل. إذا قمت بإزالة الكثير من الدهون من المنطقة ، فمن المحتمل أن تحصل جلدك على المزيد من التراخي. إذا كنت شابًا نسبيًا ولديك مرونة جيدة في الجلد ، فمن المحتمل أن “بشرتك” ستعود إلى الخلف جيدًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك بشرة فضفاضة بالفعل ، فإن شفط الدهون يمكن أن يزيد المشكلة سوءًا. في هذه الحالات ، غالبًا ما يؤدي الجمع بين شفط الدهون وإجراءات شد الجلد ، مثل شد البطن أو رفع الفخذ ، إلى نتائج مذهلة.

5.لا يمكن أن تنتقل الدهون التي تمت إزالتها إلى جزء آخر من جسمك

5لا يمكن أن تنتقل الدهون التي تمت إزالتها إلى جزء آخر من جسمك

ماذا يحدث بعد شفط الدهون؟ يشعر المرضى في بعض الأحيان بالقلق من أنه إذا كان لديهم شفط الدهون في منطقة ما ، فإن الدهون سوف “تنتقل” إلى منطقة أخرى من الجسم. تعتمد هذه الأسطورة على حقيقة أن الطريقة التي تكتسب بها وزنك وفقدان الوزن بعد شفط الدهون يمكن أن تكون مختلفة بعض الشيء عن الطريقة التي اكتسبتها وفقدان الوزن قبل ذلك. لماذا ا؟ لأن البالغين لا يصنعون خلايا دهنية جديدة بعد الجراحة ولا تتحرك الخلايا الدهنية في الجسم.

لذلك ، لنفترض أن لديك شفط الدهون الذي يزيل نصف الخلايا الدهنية في منطقة بطنك. ماذا يحدث إذا ربحت 20 رطلاً؟ نظرًا لوجود عدد أقل من الخلايا الدهنية في بطنك ، فإنك ستضع وزناً أقل مما كنت ستضعه في السابق ، مما يعني أنه سيتم إعادة توزيع الوزن جزئيًا على مناطق أخرى. لذا ، إذا كنت تعاني من تقلبات في الوزن بعد الجراحة ، فربما تكسب وزنك وتفقده بشكل متساوٍ. هذا يعني أن “منطقة المشاكل” ستبقى أكثر انسجامًا مع بقية جسمك. في حين أن هذا يبدو وكأنه راحة ، تذكر أن الهدف النهائي هو الحفاظ دائمًا على وزن صحي.

6-قد تضطر إلى التوقف عن التدخين

إذا كنت مدخنًا ، فهناك فرصة جيدة أن يطلب منك فريق الرعاية الأولية الخاص بك التخلص من هذه العادة في الأسابيع التي سبقت إجراء العملية ، وذلك لأن التدخين أثبت أنه يزيد من خطر حدوث مضاعفات جراحية. توقع أن يطلب منك التوقف عن التدخين خلال فترة الشفاء أيضًا.

7. قد تستغرق النتائج النهائية ثلاثة أشهر أو أكثر لتظهر.

سيقوم جراحك بإزالة الدهون أثناء العملية ، لذلك قد تتوقع نتائج طبيعية في الحال. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن تضطر إلى الانتظار شهورًا للتأثير الحقيقي. بينما تتم إزالة الدهون ، يتم استبداله بالتورم.
“قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يختفي هذا التورم تمامًا. سيحل 80٪ تقريبًا في الشهر الأول ، ثم ثلاثة إلى ستة أشهر للنسبة المتبقية البالغة 20٪.

8- ابحث عن الجراح المناسب المعتمد من المجلس.

ابحث عن الجراح المناسب المعتمد من المجلس.

يعد اختيار الجراح التجميلي المناسب هو الجانب الأكثر أهمية في أي إجراء. بغض النظر عن التكنولوجيا أو التقنيات التي يتم تطويرها ، فإنه في نهاية المطاف في أيدي الجراح لتحقيق أفضل النتائج. يجب عليك العثور على جراح تجميل معتمد من المجلس مع نتائج شفط الدهون المثبتة. من المهم أن تشعر بالراحة مع الجراح وفريقهم الذين سيساعدون في العملية.

 

9- توقع ارتداء لباس مضغوط لفترة ممتدة حتى شهور.

للمساعدة في التورم ، سترتدي ثوبًا مضغوطًا بعد الجراحة. يمكن لبعض الناس التوقف عن ارتداء الملابس بعد أسبوعين ، والبعض الآخر يحتاج إلى ارتدائها لمدة شهرين.

يعتمد طول المدة التي تحتاج فيها إلى ارتداء الثوب على نطاق الإجراء الخاص بك واسترداد عافيتك. يجب أن يعزز الثوب الشفاء ويمكن أن يحسن النتيجة النهائية.

ارتداء لباس ضاغط يساعد الجلد على أن يصبح أكثر تمسكًا ويعطي محيطًا أفضل. هذا يساعد أيضًا على إغلاق بعض المساحة التي يتم فيها إزالة الدهون ويساعد في تسريع عملية حل التورم.

 

10. العادات الصحية مهمة بعد الجراحة.

بينما يزيل شفط الدهون الخلايا الدهنية ، إلا أنه لا يمنع زيادة الوزن في المستقبل. من المهم الحفاظ على نمط حياة صحي مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي للحفاظ على النتائج. سوف يميل الوزن المكتسب بعد العملية إلى مناطق أخرى ، على الرغم من أن الخلايا الدهنية المتبقية في المنطقة المعالجة يمكن أن تتوسع أيضًا.

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

العملية لا تمنعك من زيادة الوزن. الزيادات الصغيرة في الوزن نادرا ما يكون لها تأثير. زيادة الوزن يمكن أن تسبب زيادة الوزن ويمكن أن تزيد من فرص زيادة شفط الدهون في المستقبل .

 

مرجع:

Body Contouring and Liposuction

Liposuction: Principles and Practice

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: