الرئيسية / تجميل الانف في ايران / أفضل 10 أسئلة لطرح جراح تجميل الأنف في إيران

أفضل 10 أسئلة لطرح جراح تجميل الأنف في إيران

عمليات تجميل الأنف في إيران هي إجراء الجراحة التجميلية الأكثر صعوبة. لهذا السبب ، من الضروري أن يكون الشخص الذي يتطلع إلى إجراء هذه الجراحة متعلماً جيدًا ومسلحًا بالمعلومات التي يحتاجها لاتخاذ قرار جيد. من المهم للمرضى طرح أسئلة لطرح جراح تجميل الأنف عندما يتشاورون حول اختيارهم في إيران.

جراح تجميل الأنف في إيران

إليكم أفضل 10 أسئلة لطرح جراح تجميل الأنف في إيران.

1. هل أنت معتمد من مجلس الإدارة؟

2. هل عملية تجميل الأنف جزء مهم من ممارسة الجراحة التجميلية؟

هناك الكثير من الإجراءات المختلفة التي يمكن لجراح التجميل إجراءها. في حين أن كل جراح يدعي أنهم يؤدون عملية تجميل الأنف ، فإن الحقيقة هي أن هذا الإجراء ليس شائعًا في معظم الممارسات، تعد جراحة شفط الدهون وشفط الدهون من الإجراءات الأكثر شيوعًا التي يجب عليك طلبها ، وبالتالي فإن الجراحين يقومون بهذه العمليات بشكل أكثر شيوعًا. عملية تجميل الأنف ليست شيئًا تقصده. للحصول على فرصة أكبر للنجاح مع عملية تجميل الأنف لديك ، يجب عليك استشارة أخصائي تجميل الأنف.

3. كم عدد عمليات تجميل الأنف التي تقوم بها كل عام؟

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

4. ما هو معدل المراجعة الخاص بك؟

جراحة تجميل الأنف هي عملية معقدة للغاية. بعض المرضى لديهم أنوف أكثر صعوبة من غيرهم. لهذا السبب ، هناك دائمًا احتمال أن تكون عملية المراجعة ضرورية بعد أن يشفى الأنف من الجراحة الأولية. معظم المرضى الذين يخضعون لجراحة المراجعة يحصلون فعليًا على جراحة متابعة أو جراحة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. تخضع نسبة مئوية أقل من المرضى لجراحة المراجعة لأن الإجراء الأولي لم ينجح بشكل جيد. بين المتخصصين في جراحة تجميل الأنف ، معدل المراجعة المتوسط هو أقرب إلى 10 ٪.

5. ما هو الأسلوب المفضل لديك لأداء عملية تجميل الأنف في إيران؟

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

يمكن إجراء جراحة تجميل الأنف في إيران إما كعملية مغلقة أو مفتوحة. عملية تجميل الأنف في إيران المغلقة بها شقوق فقط داخل الأنف. تميل إلى أن تكون طريقة تقلل من الصدمات إلى الأنف وتتيح انتعاشًا أسرع. ومع ذلك ، في الأيدي الأقل خبرة ، لا تسمح هذه التقنية بقدر من التصور للحقل الجراحي مما يجعل خطر النتيجة دون المستوى الأمثل أعلى. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الجراحين الذين يفضلون هذه الطريقة ولديهم خبرة كبيرة في استخدامها يجعلون أنوفًا جميلة.
تتضمن عملية تجميل الأنف في إيران المفتوحة شقوقًا داخل الأنف وشقًا عبر القولونيلا (المقسم اللحمي المنخر). تسمح هذه التقنية بتصور أفضل للحقل الجراحي ولكنها تسبب صدمة أكبر للأنسجة وتستغرق وقتًا أطول للتعافي منها. في عملية تجميل الأنف الحديثة ، يتبنى المزيد من الجراحين التقنية المفتوحة.

6. ماذا يحدث إذا كنت بحاجة إلى مراجعة بعد عام واحد؟

لحسن الحظ بالنسبة لك ، فإن فرصك في جراحة المراجعة في أيدي أخصائي تجميل الأنف في إيران الماهر منخفضة إلى حد ما. يقف معظم الجراحين بجانب عملهم. إذا لم يكن المريض سعيدًا وكان لديه توقعات معقولة ، فغالبًا ما لا يتقاضى الجراح ذو السمعة الطيبة تكاليف الجراحة التجميلية. قد تكون هناك حاجة المرضى لتغطية تكاليف التخدير ورسوم المنشأة. من الأفضل الاستفسار عن سياسة مراجعة الجراح قبل إجراء الجراحة. الشيء نفسه ينطبق على وجود توقعات واقعية.

7. هل تجري عمليات محاكاة لعملية تجميل الأنف في إيران؟

 تجميل الأنف في إيران
تعد عمليات محاكاة عملية تجميل الأنف في إيران هي شكل من أشكال الكمبيوتر يتم التقاطها من قبل أنف جراح تجميل الأنف بالتشاور. يتم استخدامها للمساعدة في تثقيف المرضى حول التغييرات المحتملة التي قد تكون متوقعة بعد عملية تجميل الأنف. إنها ليست ضمانًا لنتائج معينة ، ولكنها تساعد في توجيه الجراح إلى أفضل نتيجة ممكنة. من المهم أن تظل واقعًا حيال نتائجك حيث يمكن إجراء عمليات محاكاة لتبدو وكأنها شيء.

8. هل يمكنني أن أرى قبل وبعد صور المرضى لك؟

الجراح قبل وبعد المعرض هو مجموعة من أعمالهم. يجب أن يحتوي على مقطع عرضي من أنواع المرضى لإظهار أن الجراح لديه مجموعة واسعة من مهارات تجميل الأنف. على الرغم من أنه من النادر رؤية مريض يطابق وصفك ، فقد ترى شخصًا يشبهك. ومع ذلك ، فإن النتائج الفردية تختلف. لا تتوقع أن يبدو أنفك بعد الجراحة كأنف أي شخص آخر ، خاصة أنوف المشاهير.

9. ما هي المجتمعات التي تنتمي إليها؟

 

10. يا دكتور ، هل أهدافي واقعية؟

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

هذا سؤال تم تحميله ولكنه مهم للغاية. القاعدة الأولى في قسم أبقراط هي “لا تؤذى”. تتطلب سلامة المريض ، سواء من الناحية الطبية أو من منظور قائم على النتائج ، أن يكون الجراح واقعيًا عند تقديم المشورة للمريض ، خاصةً في الجراحة التجميلية. هناك الكثير من الأموال التي يجب تقديمها في الجراحة التجميلية ، لذلك كان هناك ارتفاع حاد في الممارسين غير المؤهلين الذين يقدمون إجراءات جراحة التجميل. يتم إغراء المرضى بإجراء عملية جراحية في كثير من الأحيان مع عواقب مدمرة. يجب على جراح تجميل الأنف تقديم النتائج التي تبحث عنها.

 

مرجع:

Rhinoplasty: Craft and Magic

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: