الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / أفضل 3 تقنية لعلاج التثدي في إيران

أفضل 3 تقنية لعلاج التثدي في إيران

أفضل 3 تقنية لعلاج التثدي في إيران

أفضل 3 تقنية لعلاج التثدي في إيران

تقنية لعلاج التثدي في إيران – يوجد حالة تخص الرجال في مجال الثدي التي معروفة باسم التثدي أو تضخم الثدي لدى الذكور، وفقاً للأبحاث التي تم القيام بها في هذه المجال، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 50 ٪ من الرجال يعانون مشاكل في التثدي في حياتهم. في الواقع ، وضعت بعض الدراسات الرقم أعلى بكثير ، مما يشير إلى أن ما يصل إلى 65 ٪ من الرجال في منتصف العمر إلى كبار السن قد تكون لديها حالة التثدي.

يمكن أن تكون هذه الحالة سببًا محرجًا لكثير من الرجال – نظرًا لعدم إجراء النظام الغذائي أو التمرين للحد من الثديين في معظم الحالات. لكن الخبر السار هو أن علاج لحالة التثدي لدي الرجال متوفر الآن بأشكال عديدة ، بما في ذلك العلاج بدون الجراحة المتطور للغاية. في هذه المقالة ، أفضل ثلاثة تقنية لعلاج التثدي في إيران – الجراحة ، شفط الدهون و CoolSculpting بدون الجراحة – كلها متوفرة في إيران.

أسباب التثدي عند الرجال

قد تصيب هذه المشكلة كلا الثديين بصورة متجانسة أوقد تصيب أحدهما فقط وحينها يسمى التثدي غير المتجانس. في سن المراهقة ،تكون هذه المشكلة بسبب الهرمون و التي يكون طبيعيا بشكل عام ، ومن المحتمل أن يتضاءل مع مرور الوقت مع توازن مستويات الهرمون. مع ذلك ، إذا استمرت الحالة ، فقد يكون ذلك علامة على أن هناك شيئًا آخر هو السبب ، وقد يتطلب تدخلًا طبيًا في شكل علاجات التثدي.

نادرا ما يكون السرطان هو سبب تضخم الذكور. ومع ذلك ، من الجيد دائمًا تحديد موعد مع طبيبك لاستبعاد السرطان ، أو في هذا الصدد ، أي مشاكل صحية أخرى أساسية. يمكن أن تحدد اختبارات الدم بشكل عام ما إذا كانت هناك حالات شاذة تشير إلى الحاجة إلى التدخل الطبي. والخبر السار هو أن معظم أسباب التثدي الشائعة ليست خطيرة أو تهدد الحياة ، ويمكن معالجتها بشكل تجميلي.

يمكن أن يكون السبب الحقيقي وراء التثدي نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل. بعض الأسباب الأكثر شيوعًا هي: التغيرات في مستويات الهرمونات ؛ بعض الأدوية ، بما في ذلك بعض الأدوية الموصوفة للحرقة والقلق وبعض أدوية القلب والمضادات الحيوية ؛ استهلاك الكحول الثقيل. استخدام المخدرات الترفيهية ؛ بعض المنتجات العشبية ، مثل شجرة الشاي والخزامى ؛ فرط نشاط الغدة الدرقية. مرض الكلية؛ وزيادة الوزن السريع أو المفرط.

من الواضح أن بعض أسباب التثدي يمكن أن تكون خطيرة ، لذلك من المهم بالنسبة لك أولاً تحديد موعد مع طبيبك و الإستشارة مع لاستبعاد الحاجة إلى التدخل الطبي قبل البدء في أي نوع من العلاج.
به نظرة عامة عن اسباب التثدي لدى الرجال:
• التغيرات الهرمونية في الجسم
• تناول بعض الأدوية بشكلٍ مفرط
• السمنة المفرطة
• تناول المشروبات الكحولية
• الاصابة بالأورام السرطانية

علاجات التثدي عند الرجال في إيران

بعد معالجة المشكلات الطبية ، نقدم العديد من الخيارات الممتازة لعلاج التثدي في إيران.

عملية التثدي عند الرجال في إيران صور قبل و بعد

عملية ماموبلاستي(mammoplasty) (تصغير حجم الثدي) عملية التثدي

السبب الأكثر شيوعًا للتثدي هو عدم التوازن الهرموني ، والذي يمكن علاجه بالهرمونات. قد يتطلب الأمر عملية التثدي عند الرجال في إيران  لتقليل أو إزالة الأنسجة الغدية للثدي. في هذا الإجراء ، يصنع الأطباء الإيرانيون شقًا في الجلد ويزيل الدهون الزائدة. النتائج عادة تكون فورية وإيجابية. تشمل بعض الآثار الجانبية وقذ تتطلب عملية الاستشفاء والشفاء بعض التوقف. من المهم أيضًا ملاحظة أن معظم شركات التأمين لن تغطي عملية تصغير الثدي.

شفط الدهون لعلاج التثدي

عملية شفط الدهونمن أسهل الطرق لعلاج التثدي لدى الرجال. شفط الدهون آمن بشكل عام ومجاري لتصغير التدي عند الرجال. يمكن استخدام إما تخدير موضعي أو تخدير عام. تصنع شقتان ، صغيرتان بوجه عام ، وتقعان على جانبي الصدر.

أثناء شفط الدهون في إيران ، تتم إزالة الدهون الزائدة جراحياً من خلال “قش” جراحي ضيق يسمى القنية. يتم ربط القنية بجهاز شفط الدهون ويتم تحريكها أسفل الجلد إلى طبقة الدهون لإزالة الترسبات الدهنية غير المرغوب فيها. على عكس عملية (mammolpasty) ، فإن شفط الدهون ينتج عنه كدمات ونزيف أقل ، والشفاء أسرع بكثير.

ستكون كدمات وتورم في عملية شفط الدهون أقل من جراحة رأب الثدي(mammoplasty). في بعض الحالات ، سيكون هناك بعض التورم والوجع والتنميل العرضي. ومع ذلك ، يجب أن تهدأ هذه الأعراض في غضون أسبوع أو نحو ذلك.

عملية التثدي عند الرجال في إيران صور قبل و بعد

تقنية الليزرالبارد لعلاج التثدي

تقنية الليزر البارد غير فعال في علاج التثدي “الحقيقي” أو “الهرموني”. ومع ذلك ، إذا كان التثدي ناتجًا عن زيادة الوزن أو عن بعض العوامل الأخرى ، فقد يكون تقنية الليزر البارد في إيران فعالة جدًا في تصغير الثدي لدى الذكور. في الواقع ، قد يكون تقنية اليزر البارد أفضل خيار علاجي بدون الجراحة لحجب الدهون عن الذكور.
يتضمن تقنية الليزر البارد آلة خاصة تجمد المناطق الدهنية من الثدي. على مدى الشهرين إلى الثلاثة أشهر التالية ، يتم التخلص من هذه الخلايا الدهنية بشكل طبيعي من قبل الجسم ، وحجم الثديين يتناقص بشكل دائم وبشكل كبير. لا توجد أي آثار جانبية تقريبًا ، والانزعاج ضئيل للغاية ، ويعود معظم الرجال إلى العمل بعد اكتمال إجراء تقنية الليزر البارد.

 

مرجع:

Plastic Surgery E-Book

Essentials of Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: