الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران /  أفضل 5 خيارات لإجراء تصغير الثدي في إيران

 أفضل 5 خيارات لإجراء تصغير الثدي في إيران

 أفضل 5 خيارات لإجراء تصغير الثدي في إيران

على الرغم من أن زيادة تكبير الثدي في إيران تحظى باهتمام أكبر ، إلا أن عملية تصغير الثدي في إيران ليست شيئًا شائعًا بالنسبة إلى نساء اليوم. يمكن أن يكون الثدي الكبير جدًا مصدرًا لألم الظهر والعنق ، وتهيج الجلد ، والضغط على الكتفين ، وعدم الراحة أثناء التمرين أو المشاركة في أنشطة أخرى.
يمكن أن يكون هناك قدر كبير من الإحباط عندما يجعل حجم ثديك من العثور على ملابس تناسب العمل الرتيب. أيضًا ، قد تشعر بالوعي الذاتي إذا لم تكن ثدييك متناسبة مع ثدييك.

إذا وجدت نفسك مع أي من هذه الأوصاف ، فقد يكون تصغير الثدي في إيران مناسبًا لك. للأسف ، لا تدرك الكثير من النساء مقدار الضغط والوزن الذي تضيفه ثديياتهم الكبيرة. لست مضطرًا للعيش مع الألم والانزعاج بسبب ثديي الثديين بشكل مفرط. هناك العديد من إجراءات الحد من الثدي المتاحة التي يمكن أن تسفر عن نتائج جميلة وتتيح لك العيش حياة على أكمل وجه. يتم تحديد التقنية المستخدمة بواسطة كمية الترهل أو الجلد الزائد والأنسجة ، وتجربة جراحك.

 خيارات لإجراء تصغير الثدي في إيران

تصغير الثدي في إيران

هناك 5 خيارات رئيسية لإجراءات تصغير من الثدي القياسية:

1.مرساة ، مقلوب- T ، أو نمط حكيم تصغير الثدي

من بين 5 خيارات سننظر فيها ، يعتبر هذا المعيار الذهبي لإجراء تصغير الثدي. يمنحك الاسم فكرة عن كيفية تنفيذ هذا الخيار. يتم إجراء شق حول الهالة ثم يستمر أسفل مركز النصف السفلي من الثدي ، ثم يتم إجراء شق أفقي على طول تجعد الثدي. تشكل الشقوق شكل t المقلوب أو المرساة الذي سمي هذا الخيار باسمه.

هذا هو الإجراء الأكثر شيوعًا لتصغیر الثدي لأنه يمكن تحريك الجلد رأسياً وأفقياً على الثدي. إنه يتيح لجراحك التحكم الأكبر في شكل الثدي ونسبته لأنه يمكن إزالة أنسجة الثدي الزائدة من أي جزء من الثدي. هذا هو الأسلوب الأكثر تنوعا تصغير الثدي المتاحة.
العيب الرئيسي الوحيد الذي يجب مراعاته عند النظر إلى هذا الخيار هو أنه ينتج أطول ندوب. ومع ذلك ، فإن ندبة تجعد الثدي عادة ما تكون لاحظت بالكاد من قبل المرضى بسبب موقعها.

إذا كانت الندوب تشكل مصدر قلق بالنسبة لك ، أو إذا كنت عرضة لتندب الجيوب الأنفية ، فقد يكون من الأفضل استخدام تقنية أخرى لتصغیر الثدي. تحدث إلى طبيبك لمعرفة ما إذا كان يمكنه التوصية بأفضل التقنيات لتحقيق النتائج التي تريدها بأقل قدر من الندوب.

تصغير-الثدي-في-إيران

2.عمودي أو “مصاصة” تصغير الثدي

خيار آخر شائع للغاية مع كل من الجراحين والمرضى هو الحد من الثدي الرأسي. يتم إجراء شق حول الهالة ثم يستمر عموديًا في منتصف النصف السفلي من الثدي ، مما يعطي هذا الخيار كنية ، مصاصة. قد تكون هناك حاجة إلى شق إضافي أفقي قصير عند تجعد الثدي في بعض الحالات.

يمكن أن يؤدي تصغير الثدي الرأسي إلى تحسين شكل وإسقاط الثدي على المدى الطويل وهو خيار رائع لبعض النساء. قد تكون هذه التقنية مناسبة لك إذا كان لديك ثدي خفيف إلى كبير الحجم. هذا ليس خيارًا جيدًا للنساء ذوات الثديين الكبير للغاية.
ينتج هذا الخيار ندبات أقصر ، لكنه يتضمن بعض “التجميع” للجلد على طول النصف السفلي من الثدي. “الضرب” عادة ما يتم تسويته مع مرور الوقت ، ولكن قد يتطلب الأمر إجراء شق إضافي أو إجراء مراجعة للندبة.

تمنح هذه التقنية الرأسية للجراح تحكمًا أقل من الحد من نمط المرساة ، ولكن قد يكون هذا اختيارًا جيدًا إذا لم يكن حجم ثدييك كبيرًا للغاية وكنت مهتمًا بالندبات المرتبطة بتقنية المرساة.

 

3.“دونات “أو” بينيلي “لتصغیر الثدي

إذا تم تكبير ثدييك بشكل معتدل ، فقد يكون تصغير ثدي دونات خيارًا جيدًا لك. كما هو موضح في الاسم ، يتطلب هذا الخيار شقًا حول محيط الهالة. هذا يعني أنه سيكون لديك فقط ندبة واحدة قصيرة يمكن أن تخفيها إلى حد ما البشرة السوداء للهالة.
هذه ليست تقنية فعالة للنساء ذوات ثديي كبير. سوف ينتهي الهالة بالتمدد والارض ، مما يعني ندوبًا واسعة وشكلًا غير جذاب ومسطح. مع عدم وجود شقوق إضافية ، لا توجد إمكانية كبيرة للوصول إلى أنسجة الثدي. هذا قد يؤدي إلى تشويه شكل الثدي.
النساء اللواتي يسعين إلى تصغیر الثدي نادراً ما يتأهلن لهذه التقنية.

تصغير-الثدي في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

4.”لا ندبة عمودية” تصغير الثدي

يتم إجراء عملية تصغير الثدي “بدون عمودي” مع شق حول الهالة وشق آخر في تجعد الثدي. لا يوجد شق عمودي من الهالة وصولاً إلى تجعد الثدي. هذا الخيار يلغي الندبة الأكثر وضوحا ويستخدم شقين أسهل في الإخفاء.

هذه التقنية تأتي مع عيوبها. نظرًا لأنه لا يمكن تحريك الجلد في المحور الأفقي ، فإن القدرة على إعادة تشكيل الثديين محدودة. ينتهي شكل الثدي إلى حد كبير للغاية والنتائج ليست مثالية ، وتفتقر إلى إسقاط الثدي.

إذا كنت على استعداد لقبول شكل الثدي الأقل مثالية من أجل فقد الندبة العمودية ، فقد يكون خيار التخفيض هذا مناسبًا لك.
يستخدم هذا الأسلوب فقط على النساء اللاتي لديهن تدلي ثدي حاد.

إذا كنت مهتمًا بإجراء هذا الإجراء ، فمن الجيد أن تعرف أنه إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن النتائج ، فيمكن للجراح إجراء تصحيحات بإضافة الندبة العمودية. ومع ذلك ، فإن الإجراءات الإضافية تعني مصروفات إضافية واسترداد.

5.عمليات تصغير الثدي بدون ندبات

يتم تحقيق الخيار بدون ندبات تقريبًا باستخدام شفط الدهون. تصنع شقوقان صغيرتان في تجعد الثدي ويتم إخفاءهما جيدًا أسفل الثدي. وقت الشفاء باتباع هذه التقنية أقصر من إجراءات الحد من الثدي القياسية.

لأن شفط الدهون هو الطريقة الوحيدة المستخدمة لإزالة الأنسجة ، يمكن التخلص من الدهون الموجودة في الثدي فقط.

لا تتأثر الأنسجة الغدية الثابتة ولن يتمكن جراحك من تحديد مقدار حجم ثديك بسبب الدهون أو الأنسجة الغدية حتى تدخل الجراحة. هذا قد يؤدي إلى نتائج مخيبة للآمال مع إزالة الأنسجة أقل مما تريد.

تخفيضات شفط الدهون فقط تقضي أيضًا على خيار رفع الثدي بعد إزالة الأنسجة الزائدة. مع انخفاض الوزن ، تتراجع جلد الثدي عادةً إلى أعلى ولكن لا يمكن التنبؤ بمدى حدوث ذلك.

يعتبر هذا الخيار مناسبًا بشكل أفضل للنساء اللائي يحتاجن إلى إزالة كمية محدودة من الوزن ، وليس لديهم أي تدلي أو عدم تدلي ، ولا يحتاجون إلى رفع الثدي أو يرغبن في ذلك.

سيجعل شفط الدهون الثديين أخف وأصغر ، وهو ما قد يكون كافياً لتخفيف الأعراض الجسدية وخلق شخصية متناسبة في بعض النساء.

تصغير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

استنتاج

في الختام ، من المهم بالنسبة لك معرفة نوع نتائج تصغير الثدي التي تريدها. عبر عن هذه الرغبات لجراحك ، ثم اكتشف الخيار الأفضل لجسمك بناءً على المعايير الموضحة أعلاه.

يجب عليك أيضًا أن تختار بعناية جراحًا يتمتع بسمعة طيبة ومصدّق من قِبل مجلس الإدارة ولديه خبرة في كل التقنيات المغطاة وسيثق في تقديم نتائج جميلة لك.

 

مرجع:

Breast Surgery E-Book

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: