أنواع المختلفة الفيلر في إيران

أنواع المختلفة الفيلر في إيران

أنواع المختلفة الفيلر في إيران

مقارنة الأنواع المختلفة من الفيلر لعلاج تسمين الوجه في إيران

أنواع المختلفة الفيلر في إيران – الفيلر الوجه في إيران ، والمعروفة أيضًا باسم المادة المالئة التي يتم حقنها في الوجه كعلاج لتسمين الوجه ، تستعمل على أنواع مختلفة من مناطق الوجه : الشفاه الرقيقة الممتلئة ، وإطالة الحواجب ، تكبير عظام الخد ، ومحو دوائر تحت العين ، وخطوط الابتسامة الملساء ، وجعلك تبدو أكثر راحة وتجدد ، حتى تجعلك تبدو أصغر سناً لبضع سنوات .

يمكن حقن الفيلر الجلدية في أقل من ساعة ولا تتطلب وقتًا طويلاً أو لا تحتاج الى أن تتوقف عن العمل. الآثار الجانبية طفيفة. من حينٍ إلى آخر ، قد يكون لدى الشخص رد فعل تحسسي تجاه الفيلر جلدي ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن أسوأ ما سيحدث هو كدمات أو تورم أو احمرار خفيف حيث تم حقن الفيلر ، ضع في أعتبارك أن كل الآثار الجانبية المؤقتة.

حقن البوتوكس في إيران – أنواع المختلفة الفيلر في إيران ، المؤقتة هي الكلمة الأساسية عند الحديث عن الجانب السلبي الوحيد في حقن الفيلر لعلاج تسمين الوجه: لأنها لا تدوم إلى الأبد. اعتمادًا على الفيلر وكيف يتم استخدامه في بعض الأحيان يختفي التأثير بعد 6 أشهر ومع ذلك ، تؤدي بعض الإجراءات إلى نتائج جيدة لمدة عام ونصف.

أنواع المختلفة الفيلر في إيران صور قبل و بعد

كيف يجب أن تختار قبل أن تستخدم

هناك العديد من منتجات الفيلر في السوق. يعتمد العثور على المناسب لك على ميزانيتك وتجربة طبيبك وتفضيله والفروق الدقيقة في بشرتك الفردية على سبيل المثال ،مقدار الضرر الذي تتعرض له من الشمس أو مدى مرونة بشرتك.

ضع في اعتبارك أن ما يناسب صديقك قد لا يكون الخيار الأفضل لك. إذا كنت تفكر في السير تحت الإبرة ، فإليك بعض الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها حول بعض أدوات الفيلر الجلدية الأكثر استخدامًا.
لا تخلط بين الفيلر الجلدية والحقن الأخرى مثل البوتوكس أو الديسبورت أو إكسومين والتي هي مرخيات للتجاعيد.

على الرغم من أن هذه المنتجات ، مثل الفيلر التي تستخدم عن طريق الحقن ، إلا أنها تعمل بشكل مختلف تمامًا عن طريق شل العضلات التي تسبب أقدام الغراب وثقافات الجبهة والخطوط الإحدى عشرة بين الحاجبين مؤقتًا. أنها لا تملأ أو تعزز المنطقة لكن ومع ذلك يمكن استخدامها مع الفيلر.

جوفيديرم (Juvéderm)

ما يمكن أن تفعله: جوفيديرم ( Juvéderm )هي عبارة عن مجموعة من المواد المالئة و مصممة في أشكال مختلفة لاستخدامها في مناطق مختلفة من الوجه. على سبيل المثال ، يتم استخدام Juvéderm Voluma XC لإضافة ملامح الشباب مرة أخرى إلى الخدين ، والتي تتسطح بشكل طبيعي و تملأ التجاعيد مع مرور الوقت .

كما أنه يتم تعزيز خطوط “الأقواس” المتوسطة إلى العميقة حول أنفك وفمك (ويعرف أيضًا باسم الطيات الأنفية) والخطوط التي تمتد من زوايا فمك نحو الذقن (خطوط الماريونيت). يعمل Juvéderm Ultra XC على رفع الشفاه كما يفعل Juvéderm Volbella XC ، والذي يستخدم أيضًا لتنعيم خطوط الشفة الرأسية. على الرغم من أنها غير مؤلمة تمامًا ، إلا أن معظم مواد الفيلر HA يتم حقنها مع يدوكائين التخدير لتقليل الانزعاج أثناء وبعد العلاج.

كيف يعمل: المكون الرئيسي في جوفيديرم ( Juvéderm ) هو حمض الهيالورونيك (HA) ، وهو سكر طبيعي موجود في الجسم و يمنح البشرة رطوبة وحجم ومرونة التي تحتاجها. مع استنزاف HA مع تقدم العمر ، يفقد حجم الجلد و يسبب التجاعيد مع مرور الوقت. عند الحقن ، تعمل HA مثل الإسفنج لجذب الماء إلى الجلد. نتيجة لذلك الأمر فإنه يملأ المنطقة التي تم حقنها فيها.

بالإضافة إلى إنتاج نتائج التجانس الفوري ، أظهرت الأبحاث التي أجريت عام 2007 أن حقن HA يزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة و هذا يعني أنه قد تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من عمليات اللمسات وأنه عندما يحين وقت اللمسات الأخيرة ، سيكون من الضروري توفير كمية أقل من المواد (لذلك يجب أن تكون العلاجات المتكررة أرخص).

أنواع المختلفة الفيلر في إيران صور قبل و بعد

واحدة من ميزة الفيلر المستندة إلى HA على الخيارات السابقة هي أنه بسبب وجود HA بشكل طبيعي في الجسم ، فلا يوجد خطر من الحساسية.
كم من الوقت تستغرق: اعتمادًا على المادة (بعضها أرق وأكثر “تدفقًا” ، والبعض الآخر أكثر ثخانة و قد يسبب في الإستمرار لفترة أطول) ، يمكن أن تستمر تأثيرات Juvéderm من 6 أشهر إلى 18 شهرًا قبل أن يمتص الجسم المادة تدريجيًا.

إذا كنت تتساءل عما يحدث إذا كنت لا تحب نتيجتك ، فلا تخف: يمكن إزالة الفيلر التي تحتوي على HA جزئيًا أو كليًا باستخدام الهيالورونيداز ، وهو إنزيم ينهار HA.

ريستالين (Restylane)

ما يمكن أن تفعله: مثل Juvéderm ، هناك مجموعة من منتجات ريستالين ( Restylane ) المصممة لمعالجة المجالات المختلفة والمتداخلة في بعض الأحيان. يقوم ريستالين ( Restylane ) الأصلي بتنعيم التجاعيد والطيات ويمكن استخدامه لإضافة حجم إلى الشفاه الرفيعة.

يستخدم ريستالين Restylane Lyft (المعروف سابقًا باسم Perlane-L) ، وهو جل أكثر سمكًا ، لتصحيح التجاعيد والطيات الحادة مثل الطيات الأنفية ، بالإضافة إلى فقد الحجم في الخدين. كما وافقت إدارة الأغذية والعقاقير على إضافة الامتلاء إلى ظهور اليدين. تم تصميم Restylane Silk خصيصًا لتكبير الشفاه ، لأنه مصنوع من جزيئات أصغر من المنتجات الأخرى.

كيف يعمل: هذا هو خط آخر من المنتجات التي تعتمد على قدرة التنعيم الفوري لحمض الهيالورونيك. قد تحفز الحقن أيضًا إنتاج الكولاجين الطبيعي ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من اللمسات وأقل ما يلزم من مواد عندما تكون ضرورية.
إلى متى تستمر: وجدت الدراسات أنه مع “العلاج الكامل” والذي يتضمن حقنة واحدة ، يمكن أن تستمر النتائج مع ريستالين ( Restylane ) لمدة تصل إلى 18 شهرًا. تستمر النتائج في الأنواع لمدة عام وحتى 6 أشهر في التجاعيد والطيات باستخدام Restylane Lyft. تستمر النتائج في الشفاه لمدة تصل إلى 6 أشهر باستخدام Restylane Silk.

حقن سكلبترا ( Sculptra)

ما يمكن القيام به: السكلبترا ( sculptra) هو إجراء غير جراحي، معتمد على استخدام الإبر الطبية لحقن مواد داخل الجلد، غرضه الأساسي إعادة الشباب والنضارة للبشرة وإخفاء التجاعيد من جميع تفاصيل الوجه.

تم استخدام Sculptra في البداية في مرضى فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) الذين فقدوا دهون الوجه ، الآن تمت الموافقة على استخدام مستحضرات التجميل في الأشخاص غير المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية لبناء الخدين ، وملء المجوفة أو المناطق الغارقة في الوجه ، وزيادة سمك الجلد لتقليل ظهور الطيات والخطوط. لا يتم حقنه في الشفاه أو استخدامه حول العينين.

كيف يتم إجراء: والمادة المستخدمة للحقن هي مادة حمض البوليلاكتيك poly-L-lactic acid، ويتم تصنيعها عن طريق تذويب حبيبات في ماء للحصول على جيل جاهز للحقن، وهذه المادة تساعد الخلايا تحت الجلد على إفراز الكولاجين الطبيعي بمعدل أكبر من المعتاد. لهذا السبب ، فإنه يأخذ عدة علاجات ، حوالي أربعة إلى ستة أسابيع ، لتصبح النتائج واضحة.

يعتمد عدد العلاجات التي يحتاجها الشخص على مدى شيخوخة الوجه لأن المعروف أنه كلما تقدم الشخص بالعمر، كلما قل إنتاج الجسم للكولاجين اللازم للحفاظ على الجلد والبشرة ضد عوامل الزمن والتي تتمثل في ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين والفم، وترقق الجلد وظهور البقع.

إلى متى تستمر: يوصي الأطباء بقاعدة ذهبية تساعد على الوصول إلى أفضل النتائج، تسمى قاعدة ” الخمسة”، وهي عبارة عن تدليك الوجه لمدة خمس دقائق، خمس مرات يوميًا، لمدة خمسة أيام.
والتدليك المستمر بهذه الطريقة يساعد على تدفق الدم في المناطق التي تم حقنها، لتحفيز أقوى لإنتاج الكولاجين وبالتالي نتائج أسرع وأفضل.
في دراسة التي نشرت في عام 2011 ، استمرت آثار Sculptra لمدة تصل إلى عامين بعد اكتمال جلسة العلاج الأولى (بمعدل ثلاث حقن).

حقن ردايس( Radiesse)

ما يمكن القيام به: حشو جلدي اصطناعي مصنوع من الكالسيوم هيدروكسي أباتيت لتصحيح التجاعيد المعتدلة إلى الشديدة والطيات مثل الطيات الأنفية. كما يمكن استخدامه لإغراق الخدود وملامح الوجه الأخرى. لا يستخدم على الشفاه.
كيف يعمل:حقن ردايس ( Radiesse )، هو نوع من المعادن الموجودة في الأسنان والعظام البشرية يحتوي على المجهرية من هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم. عندما تستخدم في حشو ، تكون جزيئات الكالسيوم صغيرة ومعلقة في محلول سميك يشبه الهلام.

بينما يقوم Radiesse بتجديد الحجم المفقود على الفور ، يتم مع مرور الوقت امتصاص الهلام ويقوم الجسم باستقلاب الكالسيوم ، تاركًا وراءه الكولاجين الخاص بك.
كم من الوقت يستمر: هذا الحقن هو أطول حشو دائم لأن الجسم يشكل الكولاجين حوله مما يضيف حجمًا إلى المناطق المحقونة.

النتائج مع Radiesse تستمر سنة أو أكثر ومع ذلك ، نظرًا لأن هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي ، فقد يكون من الضروري استخدام عدد أقل من عمليات اللمس (والمواد الأقل) للحفاظ على النتيجة.

 

مرجع:
Botox Nation

The Botox Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: