الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / أنواع عمليات تجميل الثدي في إيران

أنواع عمليات تجميل الثدي في إيران

أنواع عمليات تجميل الثدي في إيران

أنواع عمليات تجميل الثدي في إيران

أنواع عمليات تجميل الثدي في إيران – پحب المراة اجسدها، يساعدها في الشعور باثقة. سواء كانت متعرجة أو مملة أو في مكان ما بينهما. و في هذه الموضوع قدثدي المراة قد يساعدها في الشعور بجاذبية (أو ضمير ذاتي) ، حسب حجمها وشكلها وموقعها ومدى شعورها بأنها تملق أو تنتقص من مظهرها البدني العام.
پيمكن أن تساعدك عمليات تجميل الثدي في إيران ، عند إجراءها بواسطة جراح تجميل ماهر وذو خبرة ، لكي تشعر المرأة بالرضا عن جسدها ، عن طريق تمكينها من تغيير شكلها وحجمها وموضع ثدييها. اليوم ، تعتبر جراحة الثدي إجراءً طبياً روتنًا ليس آمناً فحسب بل أصبح أيضًا أكثر بأسعار معقولة ، مع خيارات تمويل للمساعدة في تعويض التكلفة.

في هذا المقال نوضح الأنواع الخمسة لعملية تجميل الثدي التي يمكن للمرأة أن تختارها لتحسين مظهر جسمها.

عملية تصغير الثدي في إيران

يمكن للمرأة التي لديها ثدي كبير جدًا بالنسبة لجسمها أن تواجه مشكلات صحية خطيرة ، من الألم في الجزء العلوي من الجسم والظهر والرقبة، التي وضعياتها قد تصبح خطيرة للغاية مع تقدم العمر. نظرًا لتأثيرها الإيجابي على الصحة ، أصبحت عملية تصغير الثدي شائعة جدًا ، لأنها يمكن أن تساعد في تغيير حياة النساء في أي عمر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر نشاطًا ، وخالي من الألم.
والخبر السار هو أن العديد من خطط التأمين الصحي تغطي عملية تصغير الثدي ، إذا تم اعتبارها “ضرورية من الناحية الطبية” بناءً على التأثير الصحي على حياة الشخص.

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

عملية شد الثدي في إيران

بمرور الوقت ، سيبدأ الثدي من أي حجم وشكل ، بشكل طبيعي في التدلي ويفقد مظهره الشاب. يمكن أن يتسبب العمر والجاذبية والحمل والتمريض وحتى الوراثة في فقد الثديين مرونتهما وتدليهما.
يمكن أن تساعد عملية شد الثدي على استعادة وضعية وشكل الثدي وتقليل علامات تقدم السن .بالإضافة إلى شد الثدي و رفعه ، يزيل الإجراء الجلد الزائد. يمكن للجراح أيضًا تغيير موضع الحلمة أعلى على الثدي لإلقاء نظرة أكثر قربًا.
يمكن إجراء عملية شد الثديين مع أو بدون زيادة الثدي بالزرع ،في حال كان المريض يرغب في ظهور الثديين بشكل أكبر.

عملية تكبير الثدي (زرع) في إيران

يشار إلى عملية تكبير الثدي أيضًا باسم عملية زرع الثدي أو جراحة تعزيز الثدي. في هذا الإجراء ، يُستكمل أنسجة الثدي الطبيعية بإدخالات مصنوعة من السيليكون أو المحاليل الملحية تسمى الغرسات.
يمكن أن تعمل عملية زرع الثدي على تكبير الثدي لأي امرأة تشعر بأن ثديها صغير جدًا بسبب الوراثة وفقدان الوزن أو الشيخوخة وكل ذلك يمكن أن يؤثر على تقدير المرأة لذاتها.

عملية تصحيح الحلمة في إيران

تختار العديد من النساء تصحيح الحلمات بشكل تجميلي للحصول على مظهر أكثر متعة. يمكن لجراحة تصحيح الحلمة أن تحل مجموعة متنوعة من مخاوف الحلمة من الحلمات المنتفخة أو البارزة أو كبيرة الحجم أو المقلوبة إلى تغيير حجم وشكل الهالة بأكملها.
يمكن إجراء عملية تصحيح الحلمة بمفردها – أو جنبًا إلى جنب مع جراحة إضافية للثدي من أجل التوسعات أو التخفيضات أو المصاعد أو إعادة الإعمار.

زرع الثدي في إيران صور قبل و بعد

عملية إعادة بناء الثدي في إيران

بالنسبة للنساء اللائي نجين من سرطان الثدي ، وكذلك النساء اللائي تعرضن لصدمات أو حروق في الصدر ، يمكن لعملية إعادة بناء الثدي المساعدة في استعادة نوعية حياة أفضل وتجديد ثقتهن بأنفسهن.
منحت التطورات التكنولوجية للعمليات، القدرة على استعادة شكل أنثى المريض الجميل فحسب، و أيضًا الحفاظ على حساسية الثدي التي تسمح لها بالاستمتاع بمزيد من النشاط الجنسي الطبيعي.
في إقرار قانون صحة المرأة والسرطان لعام 1998 ، يُلزم القانون جميع خطط التأمين الصحي بتغطية عملية إعادة بناء الثدي ، بما في ذلك زراعة الثدي للمرضى الذين عانوا من استئصال الثدي أو استئصال الورم بسبب السرطان وغيره من الأمراض.

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: