الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / أهم أسباب لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران

أهم أسباب لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران

أهم أسباب لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران

أهم أسباب لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران

مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران – على الرغم من أفضل التقنيات والتنفيذ أثناء عملية تكبير الثدي ، يمكن أن تحدث تغييرات داخل الثدي أو الزرع التي يمكن أن تقود المريض إلى التفكير في عملية زرع الثدي الثانوية. قد تؤدي مرونة الأنسجة بسبب العمر أو الولادة أو نزوح الزرع إلى فقد الثدي الطبيعي لمظهره الطبيعي. عندما تحدث مثل هذه التغييرات ، يمكن لعملية زرع الثدي الثانوية أن تعيد الثديين إلى حالتهما الطبيعية وموقعهما.

أثناء المشاورة الأولية مع جراح تجميل ، سيتم تقييم ثدي المريض لتحديد أفضل طريقة للعمل في عملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران. من المهم أن نكون صادقين أثناء هذه المشاورة من أجل إدارة توقعات المريض وضمان أفضل النتائج الممكنة. يمكن لعوامل مثل خطط لفقدان الوزن أو الحمل أن تؤثر على نتائج عملية زرع الثدي الثانوية بطرق غير متوقعة. نتيجة لذلك ، قد يكون من الأفضل الانتظار لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي حتى تكتمل التغييرات المخطط لها في الجسم.

بعض من أهم العوامل التي يمكن معالجتها أثناء لعملية مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران تشمل:

ترهل زرع الثدي

يمكن أن تمزق أو تتسرب المياه المالحة مما يؤدي إلى ترهل الثديين. على الرغم من أن تسرب المياه المالحة ليس مصدر قلق صحي ، فإن العواقب الجمالية يمكن أن تترك للمريض ثديين غير متوازيتين أو أقل جاذبية. يمكن أن تكون عملية زرع الثدي الثانوية بسيطة مثل إزالة الغرسة المفرغة واستبدالها بآخر جديد ، مما يتيح للمريض أيضًا التفكير في حجم أو نوع جديد من الزرع. تقدم العديد من عمليات الزرع ضمانًا مدى الحياة ، وبالتالي قد تتم تغطية تكلفة عملية الزرع كجزء من الإجراء.

مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران صور قبل و بعد
تغيير في حجم الثدي

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لعملية زرع الثدي الثانوية هو الرغبة في أن تصبح أكبر أو أصغر. يعتقد الكثير من النساء أنه بمجرد خضوعهن لعملية تكبير الثدي ، يمكن أن يذهبن بسعادة لحجم أكبر. يعد استبدال عمليات الزرع القديمة بأخرى جديدة أحد إجراءات الثانوية الأقل تعقيدًا. الحصول على معلومات حول الجراحة الأصلية وحجم عمليات الزرع يمكن أن يجعل عملية الثانوية هذه أكثر سلاسة.

تقلص المحفظة أو تقلصات

تكبير الثدي هو إجراء فردي للغاية وقد لا يكون مناسبًا للجميع. تحدث دائمًا مع أخصائي الجراحة التجميلية قبل اتخاذ قرار. سيقوم أخصائي الجراحة التجميلية بتقييم حالتك وصحتك العامة وتخطيط العلاج الأنسب لك.

زراعة سيئة

يمكن أن يحدث التشوه المزروع عندما يكون الجيب الذي يحمل الزرع كبيرًا للغاية ، مما يسمح للغرسة بالخروج من الموضع المطلوب. في هذه الحالة ، تتطلب عملية زرع الثدي الثانوية غرزًا داخلية غالبًا لتصحيح حجم الجيب لعقد الزرع بشكل صحيح وقد تتطلب علاجات خارجية أيضًا.

سماثتيا (Synmastia )

يمكن أن يحدث Synmastia عندما تتقاطع الجيوب التي تحمل الزرع في مكانها مع بعضها البعض وتلتقي في منتصف الصدر. هذا يتسبب في واحد أو كليهما يتحول نحو بعضهما البعض ، مما يخلق ظهور ثدي كبير واحد، قد يكون حل هذه المشكلة مشكلة صعبة ، لكن مع التخطيط السليم ، يمكن تصحيحها.

تشوه الفقاعة مزدوجة

يبدو تشوه الفقاعة المزدوجة كما لو كانت جراحة زراعة الثدي في ايران مكدسة على أنسجة الثدي ، مما يخلق ثديًا من مستويين تقريبًا. يمكن أن يحدث ذلك عند النساء اللائي وضعن غرسات أسفل العضلات وربما كن في حاجة إلى رفع الثدي ، أو عندما تتم المحاولة في تكبير الثدي الأولي لخفض الطية تحت الثديية. كما هو الحال مع معظم عمليات الثانوية، فإن العلاج فريد للمريض واحتياجاته.

مشاكل تغطية الزرع

عندما يكون النسيج الذي يغطي الثدي المعزز رقيقًا جدًا ، فقد يحدث تموج حول الثدي. يمكن تصحيح هذا غالبًا عن طريق تحريك الزرع أعلى العضلات إلى تحتها جزئيًا ، والذي يسمى تغيير الموقع. وتشمل التقنيات الأخرى تطعيم الدهون لتوفير نسيج إضافي للمنطقة ، على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة البحث.

مراجعة (اعادة) جراحة الثدي في إيران صور قبل و بعد
التغييرات في أنسجة الثدي

يعد العمر والحمل وفقدان الوزن بشكل كبير من أكثر العوامل شيوعًا التي يمكن أن تتسبب في تغيير الثدي. عندما يتغير الجسم ، قد تحتاج جراحة تكبير الثدي السابقة إلى الثانوية من أجل الحفاظ على أفضل النتائج. نظرًا لأن التغييرات التي قد يمر بها كل شخص مختلفة ، فإن الأساليب المستخدمة في هذه الحالة متنوعة.

 

مع مرور الوقت ، حتى أنجح جراحات تكبير الثدي قد تتطلب عملية الثانوية. من المهم أن تناقش أي ردود فعل سلبية من إجراء تكبير الثدي بين المريض وجراح التجميل بمجرد ملاحظة التغييرات ، بحيث يمكن وضع خطة لتصحيحها.

 

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: