الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر في إيران ، بسبب تعرضهم لتجربة أقل من مثالية في المرة الأولى. الخوف من نتيجة غير معروفة ، أو إعادة تجربة تجربة زرع شعر سابقة غير سارة ، يكفي لدفع العملاء إلى الابتعاد ببساطة عن عملية زراعة الشعر المراجعة. لحسن الحظ ، مع ظهور تقنيات أحدث ، من المرجح أن يستفيد هؤلاء المرشحون المحتملون من استخدام أحدث التقنيات التي تجعل عمليات زراعة الشعر في إيران غير قابلة للكشف تقريبًا.

هذه أخبار واعدة لأولئك الأفراد الذين خضعوا في السابق لعملية زراعة الشعر باستخدام طرق قديمة مثل سدادات الشعر أو الطعوم المصغرة / الصغيرة. لا شك أن الإجراء التصحيحي الذي يستخدم أحدث التقنيات مثل FUT أو FUE سيحسن من ظهور المقابس القبيحة. في معظم الحالات ، يمكن إصلاح زراعة الشعر في إيران أن يعيد المظهر الطبيعي إلى مظهر غير طبيعي.

ترميم عمليات زراعة الشعر في إيران

الشعر المكونات القديمة

منذ بدايتها ، تراوحت سدادات شعر زرع الشعر من 2 إلى 10 ملم. يمكن أن تنقل هذه المقابس الشعر من الجهة المانحة إلى مناطق الصلع في فروة الرأس ولكنها لم تكن قادرة على إنشاء خط شعر طبيعي المظهر. في السنوات الأولى ، كانت مشابك جراحات القابس تشبه خصلات من الشعر المعزول وسط محيط من فروة الرأس مما يجعل الشعر المزروع واضحًا تمامًا وغير لائق. في السنوات التالية ، تحسنت جراحة التوصيل مع تناقص حجم الطعوم ليصبح صغيرًا يتراوح من 1-2 مم. هذه الطعوم كانت تسمى minigrafts و micrografts واعتبرت تحسنا كبيرا على المقابس. على الرغم من كونها ترقيع أصغر ، إلا أن النتائج لا تزال قابلة للكشف.

معالجة المقابس

يمكن بسهولة إجراء مراجعة للمكونات وتحسينها على المظهر الخارجي لفروة الرأس المحيطة باستخدام طرق FUE الجديدة. باستخدام هذه الطريقة ، سيتم معالجة المشكلتين بشكل متزامن:

1. سيتم تقطيع المقابس ذات الكثافة 100 ٪ من الشعر عن طريق إزالة بعض بصيلات الشعر وبالتالي تقليل الكثافة.
2. المناطق المحيطة بشعر 0٪ ستحصل على وحدات المسام المزروعة مما يخلق مجموعة أكثر طبيعية. هذه المناورة للطعوم ستعطي كثافة أكبر ويمكن أن تقضي على مظهر “المكونات”.

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

شعري مع ترقيع كبيرة

عادةً ما يتكون المظهر التقليدي لشعر شعري أصلي (غير مزروع) من صفين من وحدات المسام يتكونان من شعر واحد. بين عملية الاستخراج والتنسيب ، يتم فرز الشعر وإحصائه. إذا تم تخطي هذه الخطوة ، ولم يتم تحديد الشعر بشكل صحيح قبل وضعه ، فمن المحتمل جدًا أن توضع الطعوم التي تحتوي على شعرين أو ثلاثة بشكل خاطئ في خط الشعر. هذا الانحراف لن يؤدي إلى نظرة طبيعية. هذه المشكلة أكثر وضوحا بشكل خاص إذا كان المريض يعاني من شعر خشن.

الطريقة الصحيحة لتصميم وإنشاء خط شعري طبيعي هي زرع الطعوم ذات الشعر الواحد فقط في الجانب الأمامي البالغ من 0.5 إلى 1 سم. يعقب الفردي ترقيع بشعران في الخلف ثم ترقيع بشعران 3 و 4. سيعطي هذا النظام الطبيعي كثافة جيدة وبكميات كبيرة للمنطقة الخلفية ، وخارجها ، مع إنشاء منطقة انتقالية طبيعية في المقدمة.

علاج شعري مع ترقيع أكبر

إصلاح عملية زراعة الشعر الناجحة في إيران ليست صعبة ويمكن تحقيقه على أساس الموقع الأصلي من شعري:

1. إذا تم وضع شعري في الأصل أعلى من موقعه الطبيعي ، فإن إنشاء خط شعري طبيعي باستخدام ترقيع شعر واحد هو كل ما هو ضروري.
2. إذا تم وضع خط الشعر الأصلي المزروع بشكل منخفض للغاية ، فسيكون من الضروري اتخاذ تدابير تصحيحية لإزالة أي ترقيع به شعران أو ثلاثة واستبدالها بطعوم شعر واحدة تحدث بشكل طبيعي.

نظرًا لوجود سوء تقدير شائع جدًا لعمليات الزرع المبكرة كان وضع ترقيع يحتوي على شعرين أو ثلاثة على طول الصف الأمامي من خط الشعر ، فإن وجود ترقيع متعدد الشعر على خط الشعر يعد بمثابة الهبة الميتة لعملية زرع أقدم.

تصميم شعري غير طبيعي

عادة ، يتم تنفيذ إجراءات المراجعة على عمليات زرع الشعر الأقدم. ومع ذلك ، يمكن أن يظهر الشعر المزروع حديثًا بشكل ملحوظ نظرًا لضعف التصميم. في مثل هذه الحالات ، يكون هناك عادةً عدم تطابق مع خط شعر غير مناسب للعمر أو تجاهل تام لأصل المريض. لسوء الحظ ، يتم تصميم خطوط تصفيف الشعر بواسطة أطباء عديمي الخبرة الذين يتجاهلون علاقة خط الشعر مع المعالم الأخرى للوجه.

علاوة على ذلك ، عند تصميم خط الشعر ، توجد مخالفات متناهية الصغر والكلي في التصميم بحيث لا يكون لشعرة الشعر “توصيل النقاط بخط مستقيم”. فيما يلي بعض الأحداث الشائعة فيما يتعلق بتصميم شعري والذي قد ينتج عنه شعري غير طبيعي:

• خط شعري للأحداث

أظهرت الأبحاث أن الرجل العادي غير الصلع يخضع لنضج شعري في معظم الأعراق. نضوج شعري هو ظاهرة طبيعية تماما. وبالتالي ، فإن إعادة إنشاء خط شعر للأحداث على رجل كبير في السن ليس أمرًا واقعيًا ويجب إعادة تنظيم التوقعات من هذا القبيل بهدف إنشاء خط شعر طبيعي وناضج.

• شعري خطي / مستقيم

يجب أن يمتلك خط الشعر العادي للبالغين عدم انتظام كبير وعدم انتظام دقيق. كلا الصفات مهمة في تشكيل شعري طبيعي المظهر. للأسف ، قد يحاول الجراح جعل خط الشعر مثاليًا للغاية مع إغفال أهمية هذه المخالفات الطبيعية التي تحدث أثناء تصميم خط شعري صحي. هذا خطأ شائع غالبًا ما يظهر في عمليات زراعة الشعر من ممارسين عديمي الخبرة. هناك حل سهل! ببساطة إضافة هذه المخالفات الدقيقة الكامنة هو حل سهل ولا يتطلب عدد كبير من الطعوم.

• شعري رفيع

ينتج عن عدم كفاية الكثافة على طول شعري ، وما وراءه ، نتيجة غير طبيعية. هذا التخفيف قد يكون لا مفر منه في المرضى الذين لديهم شعر ناعم من بداية العملية. في هذه المرحلة الزمنية ، من غير المعقول استعادة الشعر مرة أخرى إلى كثافته الأصلية بنسبة 100٪ مع عملية زرع شعر واحدة فقط. يتمتع المرضى ذوو الشعر الكثيف / الخشن بميزة أنه يمكنهم توقع الحصول على خط شعر أكثر صلابة مع إجراء عملية زراعة شعر واحدة فقط. أثناء مرحلة تخطيط شعري ، مطلوب الاهتمام الدقيق بالتفاصيل لتحقيق شعري الطبيعي. من الضروري النظر في وضع عدد كاف من الطعوم لتحقيق الكثافة المثالية وفي وضع وحدات الحويصلة بحجم مناسب.

• شعري غير مناسب للجنس

تختلف خطوط الشعر عند الرجال البالغين عن تلك التي لدى نظرائهم من الإناث. سيبدو شعري المذكر الطبيعي تمامًا غير طبيعي وقاسي تمامًا بالنسبة للمرأة ، وسيظهر شعري أنثوي غريبًا ومُدهِقًا على الرجل. عادة ما تتراجع الزوايا على شعري الرجال البالغين بالمقارنة مع شعري المنطقة الوسطى. شعري الأنثى عادة لا يقدم مع الركود النموذجي للذكور من الزوايا. في المقابل ، قد يكون شعري المؤنث مسطح أو منحني إلى أسفل. يحتاج خط الشعر العالي للغاية إلى خفضه من خلال عملية زرع شعري لخفض إنتاج إطار أكثر جاذبية للوجه. في بعض الأحيان ، يكون لتصفيفات الشعر الأنثوية طفيفة يمكن أن تعيد تعريف وتقليل مساحة الجبهة المرئية.

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

يمكن مراجعة علاج تصميم شعري غير طبيعي على أساس كل حالة على حدة حسب خط الشعر التقديمي. يمكن بسهولة إجراء تنقيح شعري لإعادة التعيين إلى مظهر أكثر طبيعية في إجراء أو إجراءين اعتمادًا على ما يجب القيام به. يمكن لزراعة الشعر FUE إزالة بصيلات الشعر غير المرغوب فيها من خط الشعر ونقلها إلى وضع مناسب في مكان آخر على فروة الرأس.

تندب

غالبًا ما يمكن رؤية التندب الذي خلفته طرق استعادة الشعر القديمة في المناطق المانحة أو المستفيدة. عادة ما تُرى ندبة المتبرع المبطنة للبطانة كنتيجة لـ FUT (زرع وحدة مسامي) التي تم إجراؤها عبر إجراء الشريط القديم. يمكن بسهولة إجراء إصلاح / مراجعة لندبات الجهات المانحة القديمة اليوم باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات مثل إغلاق المشعرات ، و FUE في الندبة و SMP.

اتجاه الشعر غير صحيح

يتبع شعر فروة الرأس الأصلي اتجاهًا محددًا من حيث الاتجاه والانحناء. لذلك ، عندما يتم وضع ترقيع الوحدة الجرابية ، يجب الالتزام بالاتجاه والانحناء من أجل تحقيق نتائج طبيعية.

• الزاوي الخطأ

تتبع زوايا الشعر أنماطًا محددة في مناطق مختلفة من فروة الرأس. قد تتغير الزوايا بشكل كبير في مناطق معينة على طول شعري. يجب مراقبة الزوايا واتبعها من أجل إنشاء شعري طبيعي تمامًا لا يمكن تمييزه عن الرأس الطبيعي للشعر. يجب إيلاء اهتمام دقيق لزاوية الشعر الأصلي الخارج أثناء تصميم الشعر لتحقيق نتيجة طبيعية تمامًا.

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

• الانحناء الخاطئ

تمامًا مثل زوايا الشعر ، يختلف انحناء كل شعر من منطقة إلى أخرى على فروة الرأس. إن اليقظة المدروسة لانحناء كل من الكسب غير المشروع الفردي المزروع لها أهمية خاصة في خلق مظهر يبدو طبيعيًا تمامًا. يعد انحناء عمود الشعرة أمرًا مهمًا بشكل خاص في أماكن مثل المعابد والشعر والحواجب. يجب أن يتم تخطيط زوايا الشعر بواسطة فريق جراحي وإعادة النظر فيها طوال مرحلة وضع الإجراء. عند الفحص النهائي ، يمكن تدوير الطعوم داخل مواقعها الفردية (إذا لزم الأمر) لضبطها وفقًا لانحناء الشعر الطبيعي لكل منطقة.

علاج اتجاه الشعر غير الصحيح

أفضل علاج للخطأ الصحيح وانحناء الشعر هو منعهما. باستخدام التقنية المناسبة أثناء الإجراء ، يمكن بسهولة للمتخصصين ذوي الذوق الفني تجنب هذه المشاكل. ومع ذلك ، في حالة مواجهة مثل هذه المشاكل ، يجب إزالة بصيلات الشعر غير الموضوعة عبر طريقة FUE وإعادة زرعها لتوفير الزاوية والانحناء المناسبين.

 

مرجع:

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

Follicular unit extraction hair transplant

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران

أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران

معلومات أساسية عن زراعة الشعر بتقنية FUE  أسئلة وأجوبة عن زراعة الشعر بطريقة FUE تقدمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: