الرئيسية / تجميل الاسنان في ايران / إعادة تشكيل اللثة في إيران

إعادة تشكيل اللثة في إيران

إعادة تشكيل اللثة في إيران

في إيران نتحدث مع مرضى غير راضين عن مظهر أو شكل اللثة. على الرغم من أن معظم الناس يفكرون في أشياء مثل تبييض الأسنان في إيران  عند التفكير في كيفية تحسين ابتسامتهم ، فإن ظهور اللثة له تأثير كبير أيضًا. إذا كنت تشعر أن حجمك أكبر من اللازم أو انحسر وصغر حجمك ، فاتصل بنا وحدد موعدًا مع مكاتب طب الأسنان في إيران. يمكننا فحصك وتقديم توصيات وإبلاغك بما إذا كان بإمكاننا مساعدتك أو ما إذا كان يجب عليك زيارة متخصص. في هذه الأثناء ، إليك بعض الأسئلة المتداولة حول إعادة تشكيل اللثة في إيران وإجاباتنا عليها.

 إعادة تشكيل اللثة في إيران

إعادة تشكيل اللثة في إيران  هي تجميل الاسنان في ايران يمكنه تغيير شكل اللثة. يمكن لطبيب الأسنان استخدام هذا الإجراء لقطع أنسجة اللثة المفرطة التي تمنحك ابتسامة “صمغية” أو لاستعادة أنسجة اللثة التي تراجعت وتعرض الآن الكثير من أسنانك.

 

كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت أحتاج إلى إعادة تشكيل اللثة في إيران؟

إعادة-تشكيل-اللثة-في-إيران-قبل-و-بعد-الصور

عادةً ما يكون هذا قرارًا شخصيًا للغاية يتم اتخاذه استنادًا إلى ما تشعر به حيال اللثة. إذا كانت اللثة غير متساوية ، أو كانت تغطي أسنانك كثيرًا أو قليلًا جدًا ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لتحديد محيط اللثة أو إعادة تشكيل اللثة. لمعرفة ذلك ، اتصل بنا وحدد موعدًا مع مكتب طب الأسنان.

هل هناك ألم مرتبط بالإجراء؟

يمكن أن يكون هناك ، ولكن سيتم علاجك أثناء العملية ، مما يقلل من احتمال شعورك بأي ألم. يعتمد مقدار الألم حقًا على مقدار أنسجة اللثة التي يتم قصها أو تشكيلها أو تطعيمها. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤثر نوع أدوات طب الأسنان في الإجراء على ما تشعر به اللثة بعد ذلك. حاليًا ، يستخدم أطباء الأسنان كل من المبضعين وأشعة الليزر لاستكمال إجراءات اللثة.

ما هو وقت التعافي مثل؟

هذا يعتمد أيضًا بشكل كبير على نوع الأدوات المستخدمة لإكمال الإجراء. عندما يتم استخدام مشرط لتطويق اللثة ، ستكون الغرز ضرورية وسيكون هناك تهيج أكثر. في كثير من الأحيان ، يمكن ليزر معالجة اللثة دون قطع أو خيوط ، مما يقلل من وقت الانتعاش. بغض النظر ، سوف تواجه بعض التورم والانزعاج بعد ذلك. يمكنك إدارته عن طريق تطبيق عبوات الثلج على وجهك لمدة 15 دقيقة في المرة الواحدة واستخدام الإيبوبروفين.

هل هناك أي قيود أثناء التعافي؟

نعم فعلا. سوف تحتاج إلى توخي الحذر مع ما تأكله. نظرًا لأن اللثة ستكون حساسة ، يجب عليك تجنب تناول أي شيء حاد أو يمكن أن يقطعها أو يكتسحها أو يزعجها بأي طريقة. لهذا السبب ، يتمسك معظم الأشخاص بنظام غذائي ناعم من اللبن أو الحساء أو الآيس كريم أو البودنج لبضعة أيام. إذا تم إجراء عملية إعادة تشكيل اللثة باستخدام مشرط ، فمن المحتمل أن تتم جدولة زيارة متابعة. في هذه المرحلة ، سيقوم طبيب الأسنان بفحص اللثة لتحديد ما إذا كان كل شيء يتعافى بشكل صحيح ، وإذا كان كذلك ، فسوف يخبركون متى يمكنك العودة إلى جميع عاداتك الغذائية الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يوصف لك شطف مضاد حيوي لاستخدامه لمكافحة العدوى المحتملة ، وعندما تقوم بتنظيف أسنانك بالفرشاة ، ستحتاج إلى القيام بذلك بلطف شديد.

إعادة-تشكيل-اللثة-في-إيران-قبل-و-بعد-الصور

 

هل هذا إجراء تجميلي بحت ، أم أن هناك أسباب طبية إعادة تشكيل اللثة؟

يعتمد ذلك على سبب رغبتك في جدولة عملية إعادة تشكيل اللثة. إذا كنت تتصل بمكتبنا لأنك تعاني من مرض اللثة ، فسنقوم أولاً بفحصك لتحديد ما إذا كان لديك الحالة ومناقشة خيارات العلاج الخاصة بك والعمل على التخلص من المرض الفعلي. عند هذه النقطة ، قد تحتاج جيدًا إلى إجراء تحديد محيط اللثة لاستعادة اللثة التي تراجعت وتعرّض صحة أسنانك وجذورك وعظام عظام الفك للخطر. بالمعنى الحقيقي للكلمة ، يمكن أن يساعد ترطيب وتطعيم اللثة على إنقاذ أسنانك.
في حين أن ركود اللثة عادة ما يكون بسبب مرض اللثة ، إلا أنه يمكنك أيضًا تجربة هذا بسبب الإفراط في تفريش الأسنان ، أو تناول الدواء بوصفة طبية ، أو حتى الوراثة. في هذه الحالة ، كما هو الحال مع أمراض اللثة ، قد تصبح استعادة أنسجة اللثة ضرورية لصحة فمك المثالية.

هل يدفع التأمين إعادة تشكيل اللثة؟

إعادة-تشكيل-اللثة-في-إيران-قبل-و-بعد-الصور

هذا يعتمد حقًا على شركة التأمين الخاصة بك وما إذا كنت تحصل على إجراء لاستعادة اللثة التي مزقتها أمراض اللثة أو إذا كنت تقوم بذلك لإزالة ببساطة ابتسامة صمغية وتحسين مظهرك. عادة ، إذا كان ذلك لأسباب صحية ، فإن شركة التأمين ستدفع لجزء منها على الأقل.

ما هي خياراتي الأخرى؟

إذا كنت لا تحب ظهور ابتسامتك ، فاتصل بنا وحدد موعدًا مع مكتب طب الأسنان. يمكننا إجراء فحص شامل وإجراء الأشعة السينية قبل مناقشة ما لا يعجبك في ابتسامتك. يمكننا بعد ذلك تقديم سلسلة من التوصيات حول كيفية معالجتها. إذا كنت لا تحتاج إلى إعادة تشكيل اللثة لأسباب طبية ، يمكنك دائمًا استكمال إجراءات تجميلية أخرى مثل تبييض الأسنان أو الترابط السني أولاً لمعرفة ما إذا كان التأثير كبيرًا بدرجة كافية بالنسبة لك. خلاف ذلك ، إذا ظلت اللثة مشكلة واضحة ، فيجب عليك استكشاف محيط اللثة بشكل أكبر ، ويمكننا بعد ذلك تقديم توصية بشأن الطريقة المثلى للمضي قدماً.

مرجع:

Internet Guide to Cosmetic Surgery for Women
What You Ought to Know About Cosmetic Dentistry

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

جسور-الأسنان-في-إيران

جسور الأسنان في إيران

ما هي جسور الأسنان في إيران؟ لماذا يجب أن أحصل على جسور أسنان في إيران؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: