الرئيسية / تجميل الانف في ايران / الأنف الحمي، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير عملية تجميل الأنف في إيران

الأنف الحمي، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير عملية تجميل الأنف في إيران

الأنف الحمي، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير عملية تجميل الأنف في إيران

عملية تجميل الأنف في إيران – الأنف الحمي ، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي يبحث فيها المرضى عن عمليات تجميل الأنف في إيران أو إعادة تشكيل الأنف في إيران. إن طرف الأنف المنتفخ هو طرف يبدو ببساطة أكثر تقريبًا – ككرة تقريبًا متمركزة في نهاية الأنف.

معظم مرضى تجميل الأنف ذو طرف الأنف منتفخ يصفون أنفهم واسع أو كبير جدًا. يصف آخرون أن الأنف يتم تعريفه بشكل سيئ بدون شكل. للحصول على فهم شامل لما يجب أن يكون شكل طرف الأنف المثالي ، يرجى الرجوع إلى قسم تعليمي الأنف في تحليل الأنف.

باختصار ، يجب ألا يلفت الطرف الأنفي الانتباه إليه. يجب أن يكون متناسباً من حيث الحجم والعرض بحيث يمزج الجسر بلطف أو ينتقل إلى الطرف الأنفي. بشكل عام ، يجب أن يكون رأس الأنف على شكل مثلث كما يظهر من الأسفل ، ولكن دون أي زوايا حادة. نحن نسمي هذا مثلثًا ناعمًا ، مما يعني أنه ينحدر بلطف في اتجاه محدب من منتصف الخط إلى الخارج.

ما الذي يسبب الأنف الحمي ، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير؟

يعتبر الطرف الأنبوبي المستدير الشكل نتيجة مباشرة لشكل الغضاريف الجانبية السفلية. تشير الغضاريف الجانبية السفلية إلى زوج من هياكل الغضاريف كما هو موضح في المخطط المجاور. الغضاريف السفلية الجانبية مظللة باللون الأحمر وعادة ما تكون متشابهة إلى حد ما في الشكل والحجم. تندمج الغضروفان السفليان السفليان في خط الوسط للمساعدة في تشكيل دعم الطرف الأنفي. ثم ينحرفون عن بعضهم البعض لتشكيل الدعم الهيكلي لحافة فتحة الأنف على كل جانب.

وتسمى النقطة التي تتباعد فيها الغضاريف عن بعضها البعض باسم منطقة القبة وتؤثر بشكل كبير على شكل الطرف الأنفي. إذا كان غضروف القبة موجهًا بشكل مناسب (كما هو موضح أدناه يسارًا) فإن الطرف الأنفي سيقارب الشكل الثلاثي الناعم المرغوب. ينتج طرف الأنف منتفخًا عندما يكون الغضروف الدومي عريضًا للغاية ويدور (كما هو موضح أدناه في المنتصف الأيمن والأوسط). إذا قارنت غضروف طرف الأنف الطبيعي مع غضروف الطرف منتفخ يمكنك رؤية فرق واضح من حيث العرض.

كيف تبدو الأنف الحمي؟

كيف تبدو الأنف الحمي؟

فما هو شكل الطرف الأنبوبي المستدير الدائرية في مريض تجميل الأنف النموذجي؟ تعد صورة المريض المرفقة مثالًا رائعًا على طرف الأنف المستدير الشكل. إذا نظرت إلى المنظر الأمامي لهذا المريض ، فمن أول الأشياء التي تلاحظها عن أنفها هي منطقة أطراف الأنف. تبدو كبيرة للغاية لأنفها وأكثر تقريبًا في الشكل.

قد يقول بعض الناس أنه ببساطة ليس لديه الكثير من التعريف. إذا كنت تتذكر من خلال صفحة تحليل الأنف التعليمية الخاصة بنا على الإنترنت ، فيجب أن يكون طرف الأنف أكبر قليلاً من الجسر العلوي. في الأنف منتفخ ، الطرف هو أوسع بكثير من جسر الأنف.

جراحة الأنف التجميلية لطرف أنف كبير منتفخ في إيران

يتم إجراء عملية تجميل الأنف في إيران لتصحيح طرف أنف منتفخ مستدير الشكل على إعادة تشكيل الغضاريف الجانبية السفلية لتقريب المظهر الثلاثي الناعم.

تقنية خياطة غيض الأنف (Suture Reshaping)

تقنية خياطة غيض الأنف )Suture Reshaping(

في بعض حالات تجميل الأنف يتم ذلك بسهولة مع تقنيات خياطة. يمكن وضع الغرز الدائمة من خلال منطقة القبة المشار إليها أعلاه لتضييق الغضروف الوحشي السفلي على كل جانب. ثم يتم تقريب زوج الغضروف في نفس الوقت. وتسمى هذه الغرز ملزمة القبة ويمكن أن تكون فعالة جدا في تضييق الحافة وتوفير تحسن كبير في تعريف طرف الأنف

الصورة أدناه هي مثال على تقنية خياطة لإعادة تشكيل غيض الأنف منتفخة. في هذا الجراحين من مرضى تجميل الأنف الذكور في إيران ، قلل من غيض من طرفه مع وضع دقيق للخياطة الدائمة داخل الغضاريف الجانبية السفلية على كلا الجانبين.

عند القيام بذلك ، تمكنوا من تقليل القوس البارز بشكل ملحوظ على طول الطرف الأنفي وتزويده بمظهر غيض من الأنف أكثر دقة. يمكنك حقًا تقدير هذا التغيير من وجهة نظره المائلة ، التي تبرز حقًا كمية الانتفاخ في طرفه الأنفي.

طريقة لتقليل حجم الغضاريف السفلى للأنف في إيران (Cephalic Trimming)

طريقة لتقليل حجم الغضاريف السفلى للأنف في إيران (Cephalic Trimming)

تقنية بديلة لجراحة الأنف في إيران هي القيام بما يسمى مناورة القطع الرأسية. يشير الجزء الرأسي من الغضاريف السفلية السفلية إلى الحافة العليا ، أو الهامش ، للغضروف (الجانب المقابل لحافة الأنف) عند النظر مباشرة إلى الأنف من المنظر الأمامي. في الرسم البياني المجاور للصور ، تشير الأسهم إلى الهامش الرأسي للغضاريف السفلية السفلية. كما قد تتخيل ، إذا كان هذا الجزء من الغضروف الوحشي السفلي بارزًا بشكل مفرط ، فيمكن أن يسهم في ظهور أنف أكثر اتساعًا وصمامًا.

إذا كان هذا هو الحال بالفعل في مريض معيّن لعملية تجميل الأنف ، فقد يستفيدون من مناورة القطع الرأسية أثناء عملية إعادة تشكيل الأنف.

يتضمن ذلك تشذيب أو إزالة الغضروف البارز على طول حافة الرأس. عند القيام بذلك ، يصبح الغضروف الوحشي السفلي أقل انتفاخًا ويبدأ طرف الأنف في الظهور بشكل أكثر دقة أو تعريفًا. يجب أن تتم مناورة القطع الرأسية بعناية فائقة لضمان التناسق الصحيح للطرف الأنفي. يجب أيضًا أن تتجنب تناول الكثير من الغضاريف عند إجراء عمليات تشذيب رأسي.

في الواقع ، يجب أن تترك الغضروف الوحشي السفلي بعرض 8-10 مم تقريبًا للحفاظ على الدعم الهيكلي المناسب للطرف الأنفي. إذا كنت تأخذ الكثير من الغضاريف أثناء تقليم رأسي ، فإنك تخاطر بالانهيار اللاحق للطرف الأنفي حيث لا يوجد غضروف كافٍ للحفاظ على الشكل الطبيعي للطرف. غالبًا ما يتجلى هذا الخطأ كقصة أنفية مقروصة يمكن أن تظهر بعد شهور أو سنوات عديدة من التشذيب الرأسي المفرط.

عندما يتم التشذيب بشكل صحيح في المريض المناسب ، يمكن أن يؤدي التشذيب رأسيًا إلى تحسن ملحوظ في شكل طرف الأنف مع الحفاظ على الدعم الهيكلي الكافي.

توضح الصورة أدناه بصريًا مثالًا على تشذيب رأسي للمساعدة في معالجة طرف الأنف المنتفخ. كان الغضروف الوحشي السفلي لهذا المريض منتفخًا للغاية واستلزم درجة ما من تقليل الحجم الزائد.

باستخدام طريقة عملية تجميل الأنف المفتوحة، كشف جراحو تجميل الأنف في إيران عن غضروف طرفها وقاموا بتطعيم رأسي على كلا الجانبين.

تم قطع كمية كافية من غضروف رأسي لتكوين رأس أنفي أكثر دقة. في الوقت نفسه ، كنت حريصة على الحفاظ على ما يكفي من هيكل الغضروف الأصلي للحفاظ على الدعم الكافي من طرفها الأنفي. تم التقاط صورة لها بعد عملية تجميل الأنف بعد سنوات ، مما يوضح أيضًا كيف أن التشذيب رأسيًا ، عند القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن يوفر تعزيزًا لطيفًا للأنف التجميلي دون إنشاء طرف الأنف المرتب.

زرع غضروف في غيض الأنف في إيران (Cartilage Grafting)

زرع غضروف في غيض الأنف في إيران (Cartilage Grafting)

بديل آخر في إدارة الطرف الأنبوبي المستدير الشكل ، يتضمن تطعيم غضروف الأنف. يعني التطعيم أن غضروف المريض (عادة ما يؤخذ من الحاجز أو الأذن أو الضلع) يؤخذ من منطقة ويوضع في مكان آخر لمزيد من الدعم أو لإعادة تشكيل الأنف. في هذه الحالة بالذات ، سوف نستخدم تطعيم الغضاريف لإعادة تشكيل الطرف الأنبوبي المستدير الشكل. يشير بعض جراحي تجميل الأنف في إيران إلى هذه التقنية باعتبارها “أساسًا كرويًا جانبيًا”

مناورة.

كل هذا يعني حقًا أن جزءًا من الغضاريف يوضع تحت الصرح الجانبي (مصطلح آخر للجزء الجانبي من الغضاريف الجانبية السفلية) لإعادة تشكيل منطقة طرف الأنف. كما هو موضح في الرسم البياني المجاور ، يمكن وضع طعم غضروفي خطي صلب (مستطيل أبيض) على السطح السفلي للسحق الوحشي وخياطته حتى غضروف المريض. عن طريق خياطة الغضروف ضد الكسب غير المشروع للكرات الأرضية ، يصبح محيط دائري الطرف الأنفي الآن أكثر إحكاما على كل جانب. والنتيجة النهائية هي رأس أنف ثلاثي الشكل يبدو أكثر دقة.

 

في ما يلي مثال لتقنية الطبقة السفلية الجانبية لطرف أنف منتفخ دائري في مريض تجميل الأنف في إيران. كان لهذا المريض بالذات غضروف سفلي جانبي بارز كان يصرف انتباهه في ضوء ملامح الوجه المتبقية. كان غضروفها أيضًا شديد الصلابة إلى حد ما بمجرد تقييمه في غرفة العمليات. اختار الجراحون في جراحة الأنف في إيران إجراء تقنية أساسية لتزيين الأنف لإعادة تشكيل أنفها. أخذت الغضروف من الحاجز لها والطعوم التي تم إنشاؤها بطريقة مماثلة. كانت الطعوم تُخيط على السطح السفلي للغضروف الوحشي السفلي على كل جانب ، مما يساعد على سحب الغضاريف إلى الداخل. وكانت النتيجة النهائية هي مظهر أنفي أكثر دقة لم يعد يبدو مستديرًا. بشكل عام ، لديها الآن أنفة أكثر أنوثة مع تعريف أفضل.
الأنف الحمي، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير عملية تجميل الأنف في إيران-قبل-وبعد-الصور

في ما يلي مثال آخر على إعادة تشكيل طرف الأنف المنتفخ في إيران. لاحظ كيف يبدو طرفها الأنفي مستديرًا وواسعًا لوجهها قبل الجراحة. بعد إجراء جراحة تجميلية للأنف ، يبدو طرفها الأنفي أقل انتفاخًا بكثير مع مزيد من التعريف. إذا نظرت عن كثب ، ستقدر أن الحافة لم تتم بشكل مفرط – لتفادي أي علامات على المظهر الجراحي أو الانهيار.

الأنف الحمي، تجويف الأنف طرف الأنف الكبير عملية تجميل الأنف في إيران-قبل-وبعد-الصور

الجمع بين التقنيات في إيران

في بعض مرضى تجميل الأنف ، نستخدم مزيجًا من هذه التقنيات من أجل تحقيق هدفنا التجميلي المنشود. على سبيل المثال ، قد نجمع بين تقنية الخياطة مع تقليم رأسي من الغضروف الوحشي السفلي. وفي مرضى تجميل الأنف الآخرين ، قد نضع طعمًا جانبيًا خلفيًا كرويًا بعد إجراء مناورة رأسية. أهم الاعتبارات هو اختيار أخصائي عملية تجميل الأنف في إيران الذي لديه المعرفة والخبرة لاستخدام واحد أو مجموعة من هذه التقنيات عند إعادة تشكيل الطرف الأنفي منتفخ.

 

مرجع:

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas

Rhinoplasty: Cases and Techniques


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: