الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / ما يمكن توقعه أثناء التعافي بعد تكبير المؤخرة في إيران

ما يمكن توقعه أثناء التعافي بعد تكبير المؤخرة في إيران

ما يمكن توقعه أثناء التعافي بعد تكبير المؤخرة في إيران.

ما يمكن توقعه أثناء التعافي بعد تكبير المؤخرة في إيران

التعافي بعد تكبير المؤخرة في إيران – تكبير المؤخرة هو إجراء تجميلي يستخدم لتحسين شكل أو حجم المؤخرة وكذلك شد المؤخرة المتأرجحة عن طريق إزالة الجلد المعلقة الزائد على أولئك الذين فقدوا وزنهم وتركوا مؤخرة طولي أو عديم الشكل. هناك ثلاث طرق رئيسية لتكبير المؤخرة وهي:

1. زرع
2. شد المؤخرة بطريقة البرازيلية (BBL)
3. عملية شد المؤخرة التقليدية

لكل من هذه الإجراءات مبادئ توجيهية للتعافي يجب اتباعها للتخفيف من مضاعفات ما بعد الجراحة والحصول على نتيجة ناجحة. معرفة ما يمكن توقعه بعد جراحة زرع و تكبير المؤخرة في إيران يمكن أن يساعد فترة التعافي على أن تصبح أكثر سلاسة.

دليل التعافي

لأي إجراء تكبير المؤخرة تتطلب فترة التعافي الكثير من الراحة ، واتباع نظام غذائي صحي وإمدادات كافية من الماء لترطيبها. لن يُسمح للمرضى بالعودة إلى المنزل بعد الإجراء ، لذا يجب إجراء الترتيبات مسبقًا. بعد جراحة تكبير المؤخرة ، يجب أن يتوقع المريض بعض الألم والكدمات في مناطق العلاج لعدة أيام إلى أسبوع. يمكن أن يكون التورم أكثر ثباتًا وقد يستغرق عدة أشهر لتبدد أثناء التعافي الجسم. يجب على المرضى التوقف عن التدخين قبل 6 أسابيع على الأقل من أي عملية جراحية وتجنب التدخين خلال فترة النقاهة. التدخين يمكن أن يسبب مضاعفات وكذلك إعاقة عملية الشفاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى تجنب الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات وبعض المكملات العشبية التي يمكن أن تضعف الدم وتسبب النزيف المتزايد. خلال فترة التعافي ، يمكن للمريض أن يتوقع قضاء معظم الوقت مستريحًا على بطنها حيث لا ينصح بالضغط على المؤخرة.

لا يُسمح بالنوم على الجانب خلال الأسابيع القليلة الأولى لأنه قد يتسبب في تحول الأنسجة أو الزرع. لا ينبغي على المرضى فعل أي شيء يمارس الضغط أو يضع ضغطًا على المناطق الجراحية خلال الأسابيع القليلة الأولى بما في ذلك الانحناء والسباحة والاستحمام والنقع في حوض استحمام ساخن.

يجب أن يكون الشفاء من المرضى قادرين على استئناف الأنشطة العادية والجلوس لفترات قصيرة في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد العملية. يجب تجنب أي تمرين شاق ونشاط ثقيل لمدة 6 أسابيع أو حتى يتم تطهيرها من قبل الجراح. يتم التعافي التام لمعظم المرضى بين 2 إلى 6 أشهر بعد تكبير المؤخرة ولكن لا ينصح بتعريض الأنسجة الشافية حديثًا لأشعة الشمس لمدة عام تقريبًا بسبب حساسية الأنسجة.

زرع و تكبير المؤخرة في إيران صور قبل و بعد

التعافي بعد عملية الزرع

عمليات الزرع مثالية للمرضى الذين يرغبون في تحسين أكبر وأكثر وضوحًا أو للمرضى الذين يعانون من المؤخرة مسطحة. غرسات المؤخرة هي أيضا خيار جيد لمن لديهم كمية محدودة من الأنسجة الدهنية. أثناء العملية ، يقوم الجراح بعمل شق داخل التجعد الطبيعي حيث تلتقي الخدود في الجزء الخلفي من الفخذين. قد يختار الجراحون الآخرون شقًا عموديًا أسفل تجعد المؤخرة.

يتم إنشاء جيب لكل عملية زرع إما أعلى أو أسفل العضلات الألوية. الزرع الموضوعة أسفل العضلات مفضل بسبب المظهر الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مضاعفات أقل فيما يتعلق بتقلب الوزن مع عمليات زرع توضع أسفل العضلات. ومع ذلك ، فقد يحتاج المريض إلى مزيد من وقت للتعافي حيث يتم التلاعب في العضلات أثناء الجراحة.

 

بعد وضع الزرع ، يتم إغلاق الشقوق ويمكن استخدام تصريف في نقاط الشق لإفراز السوائل الزائدة. يقوم الجراح بوضع لباس مضغوط حول المؤخرة لتقليل التورم مع دعم عمليات الزرع ومساعدة الجلد على إعادة لفه بشكل صحيح. يجب ارتداء الثوب على مدار 24 ساعة يوميًا لمدة تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع باستثناء عند تنظيف المنطقة. يجب على المرضى تجنب الجلوس على مؤخرتهم لمدة أسبوع على الأقل ، وخلال الأسبوع الثاني ، يمكنهم الجلوس لفترات زمنية قصيرة. يمكن لمرضى الزرع عادة العودة إلى وظائف منخفضة الكثافة في غضون بضعة أيام. ستتم إزالة المصارف بعد حوالي أسبوع من العملية وسيتم إزالة الغرز في حوالي 10 أيام. يمكن للمرضى عادة رؤية النتائج النهائية بعد حوالي 3 أشهر من الجراحة حيث يستغرق التورم بعض الوقت لتهدأ ويزرع في مكانه.

زرع و تكبير المؤخرة في إيران صور قبل و بعد

التعافي بعد عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية(BBL)

عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية (BBL) الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها عن طريق شفط الدهون من منطقة أخرى من جسم المريض مثل البطن أو الفخذين. يتم حقن الدهون النقية مرة أخرى في المؤخرة. توفر هذه الطريقة للمريض ردفًا مُحسَّنًا ومتقنًا دون وضع عملية زرع. ومع ذلك ، قد يقتصر المرضى الذين ليس لديهم ما يكفي من الأنسجة الدهنية للنقل على عمليات الزرع. خلال جزء شفط الدهون من BBL ، يقوم الجراح بعمل عدة شقوق صغيرة فقط كبيرة بما يكفي لإدخال قنية. الشقوق صغيرة جدًا لدرجة أنها نادراً ما تحتاج إلى خيوط وسيتم تغطيتها بالضمادات الجراحية.

يمكن استخدام المصارف في نقاط شق لمنع تراكم السوائل داخل المناطق المعالجة. على الرغم من أن هذا الإجراء أقل توغلاً من عمليات الزرع ، إلا أن إرشادات فترة التعافي أكثر تعقيدًا قليلاً لتحقيق النتائج المثلى. سيتم ارتداء الملابس المضغوطة في جميع المناطق بما في ذلك مناطق شفط الدهون. سيتم ارتداء لباس الضغط على مدار 24 ساعة يوميًا لمدة تصل إلى 3 أسابيع في منطقة المؤخرة. لن يُسمح للمرضى بالجلوس على المؤخرة لمدة أسبوعين على الأقل بعد BBL لأن الجلوس سيؤدي إلى تلف الدهون المحقونة حديثًا. خلال الأسبوع الثالث ، يُسمح للمرضى بالجلوس لفترات قصيرة. ومع ذلك ، سوف تكون هناك حاجة لاستخدام منشفة ملفوفة تحت الساقين ، في عضلة أوتار الركبة لمنع من لمس السطح.

على الرغم من أن القيادة لا ينصح بها إلا بعد 6 أسابيع من الجراحة ، إلا أنه يمكن للمرضى قيادة مسافات قصيرة مع وضع وسادة خلف الساقين لرفع الضغط عن المؤخرة والحفاظ عليه. اعتمادًا على مهنتهم ، يمكن للعديد من المرضى العودة إلى العمل بعد أسبوعين من الجراحة أثناء استخدام وسادة للجلوس. قد يوصى باستخدام نظام تدليك لمساعدة الأنسجة على الاستقرار في مكانها. يجب أن يهدأ معظم اللون والالتهاب بين 2 إلى 6 أشهر بعد العملية ، وبعد ذلك ستظهر النتائج النهائية.

زرع و تكبير المؤخرة في إيران صور قبل و بعد

التعافي بعد عملية شد المؤخرة التقليدية

قد يستفيد المرضى الذين تعرضوا لتقلبات كبيرة في الوزن مما أدى إلى ارتفاع المؤخرة من رفع المؤخر التقليدية. أثناء عملية رفع المؤخرة التقليدية ، يقوم الجراح بعمل شق في التجعد الطبيعي للمؤخرة ثم يرفع الجلد لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة يدويًا. سيتم نحت الأنسجة المتبقية في شكل مستدير وشكل. قد يقوم الجراح أيضًا بتشديد العضلات الأساسية. سيتم وضع الغرز بعمق داخل الأنسجة لعقد المؤخرة في وضع مرفوع. يتم سحب الجلد بإحكام وخياطة في مكانه لتوفير مظهر مرفوع.
تشبه فترة التعافي لشد المؤخرة التقليدية ما يتعلق بالآخرين فيما يتعلق بارتداء ملابس الضغط ، والحد الأدنى من الجلوس على المؤخرة والتورم المتبقية التي يمكن أن تستمر بضعة أشهر. ومع ذلك ، بسبب الطبيعة الغازية للإجراء ، قد يستغرق التعافي وقتًا أطول من الطرق الأخرى. يمكن أيضًا إجراء عملية رفع المؤخرة التقليدية بالاشتراك مع غرسات أو BBL لتحسين و تكبير المؤخرة.

مرجع:

Body Sculpting with Silicone Implants

Gluteal Augmentation, An Issue of Clinics in Plastic Surgery


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: