الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران

التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران

التعافي-بعد-جراحة-تكبير-الثدي-في-ايران

ستمنحك هذه المقالة فهماً بسيطًا لما يمكن توقعه أثناء التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران ، إلى جانب بعض النصائح حول جعل العملية أسهل (وأسرع).

التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران: نصائح + ماذا تتوقع

قد تختلف تجربة التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران اختلافًا كبيرًا من فرد لآخر. هذا أمر مفهوم لأن كل امرأة على حدة تختلف من حيث استجابة الجسم الطبيعية للشفاء وتحمل الألم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتغيرات الإجرائية مثل التقنية الجراحية المستخدمة ، ونوع الزرع المستخدم ، وحجم الزرع ، ووضع الزرع (أعلاه مقابل العضلات) التأثير على عملية الاسترداد.

استعادة الأمعاء والقيود

تكبير-الثدي-في-ايران-الصور-قبل-و-بعد

يوضح الجدول الزمني التالي المعالم الأساسية لعملية الاسترداد. ضع في اعتبارك أن تجربتك قد تختلف:

• 2-3 أيام بعد الجراحة: يعاني معظم المرضى من ألم خفيف إلى متوسط يمكن إدارته من خلال دواء الألم. تورم الثديين والكدمات في منطقة الصدر أمر طبيعي أيضًا. سيساعد استخدام حمالة الصدر الجراحية والضمادات الضاغطة في تقليل الانزعاج وحماية الجروح. قد يشعر بعض الأفراد بالغثيان من التخدير المستخدم في الإجراء. عند نقطة اليومين ، سيكون من الجيد الاستحمام.

• بعد أسبوع من الجراحة: سيكون بمقدور معظم المرضى العودة إلى العمل وأداء نشاط خفيف. ومع ذلك ، يجب تجنب الانحناء والرفع والأشكال الأخرى من الحركات الشاقة. في أسبوع واحد ، ستعود إلى موعد ما بعد الجراحة لتفقد شقوقك وثدييك.

• أسبوعان بعد الجراحة: تبدأ معظم النساء في الشعور بحالة طبيعية ويمكنهن القيام بالعديد من الأنشطة اليومية العادية دون أي ألم. يجب الاستمرار في تجنب أي تمرين قوي. في نهاية الأسبوع الثاني ، يمكن عادة الاستحمام.

• الأسابيع التالية للجراحة: في هذه المرحلة ، يشعر معظم المرضى بصحة جيدة بما يكفي لبدء ممارسة التمارين الرياضية برفق (على الرغم من أنه لا يزال ينبغي تجنب التمارين التي تستهدف الصدر على وجه التحديد).

• 6 أسابيع بعد الجراحة: تشير نقطة الـ 6 أسابيع إلى إكمال عملية الاسترداد. يمكن لمعظم المرضى ممارسة الرياضة دون ضبط النفس ، والنوم على البطن والجانبين ، وارتداء حمالة الصدر الداخلية أو دفع ما يصل من اختيارهم. غالبًا ما يتم “تسوية كاملة” ويتم تحقيق النتيجة النهائية.

إدارة الألم

سيختبر معظم المرضى درجة من الألم بعد إجراء العملية ، وتحديداً خلال الأيام القليلة الأولى. تعتمد شدة الألم الذي ستشعر به على تحملك للألم والتقنية الجراحية المستخدمة. بعض النساء لا يشعرن بأي ألم يذكر ، بينما سيتعين على الآخرين إدارة مستوى الألم لديهن باستخدام مسكنات الألم التي تصرف بوصفة طبية. عادةً ما يكون للمرضى الذين يختارون وضع الزرع أسفل العضلات شفاء أكثر إيلامًا (وطويلًا) مقارنةً بالذهاب إلى أعلى العضلات.

تسوية الزرع

تكبير-الثدي-في-ايران-الصور-قبل-و-بعد

بعد الإجراء مباشرةً ، من الطبيعي تمامًا أن تشعر الزرع بالقوة وتجلس في موضع عالٍ ، وأحيانًا إلى النقطة التي يمكن أن تشير فيها الحلمتان إلى الأسفل. بمرور الوقت ، ستبدأ عمليات الزرع في التخفيف والاستقرار في وضع أكثر استحسانًا. في حوالي 6 أسابيع من علامة سيبدأ الثدي في اتخاذ مظهر أكثر استقرارا.

علامات التمدد

إن تطور علامات التمدد من زراعة الثدي أمر نادر الحدوث وعادة ما يحدث فقط عند استخدام عمليات زرع كبيرة الحجم. في حالة تطور علامات التمدد هناك بعض العلاجات بالليزر التي يمكن أن تساعد في تقليل ظهورها.

تندب

لسوء الحظ ، تندب بعد جراحة تكبير الثدي هو دائم. ومع ذلك ، فإن جراح التجميل المهرة سوف يضع شق في مناطق منخفضة الرؤية مثل تحت حظيرة الثدي ، حول خط الهالة أو داخل الإبط. يقدم جراحو التجميل لدينا بروتوكولات فعالة للعناية بالندب تجمع بين استخدام شريط السيليكون (أو الجل) مع عوامل موضعية أخرى مثبتة سريريًا.

نصائح لأستعادة سريع التعافي بعد جراحة تكبير الثدي في ايران

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

• تأكد من اتباع جميع إرشادات ما بعد الإجراء التي يقدمها الجراح. هذا أمر بالغ الأهمية!

• حضور جميع التعيينات بعد العملية مع جراحك

• ارتد حمالات الصدر الجراحية وغيرها من الملابس حسب تعليمات الجراح.

• احصل على الكثير من الراحة والنوم.

• تناول الأطعمة الخفيفة والصحية وشرب الكثير من الماء.

• امنح نفسك إجازة أسبوع كاملة من العمل.

• ارﺗﺪي ﻣﻼﺑﺲ ﻣﻼﺋﻤﺔ ، ﺧﺼﻮﺻﺎً اﻟﻘﻮاﺋﻢ اﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺘﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ رﻓﻊ ذراﻋﻴﻚ ﻣﻦ أﺟﻞ إرﻓﺎﻋﻬﺎ.

• دلكي ثدييك بشكل روتيني إذا نصحك بذلك الجراح.

• اختيار الرعاية الجيدة. يجب أن يكونوا معك خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد الإجراء. إذا كان لديك أطفال صغار ، فستحتاج على الأرجح إلى إعداد مقدم رعاية مخصص للأيام 2-3 الأولى.

• تأكد من النوم على ظهرك ودعم نفسك بالوسائد. هذا سوف يساعد في تسهيل الدخول والخروج من السرير. تجنب النوم على بطنك أو جانبك لمدة 6 أسابيع بعد العملية.

• الحد من أي حركات جسدية تجعل الثديين يرتد (مثل الركض أو القفز) حتى تلتئم تمامًا.

• تجنب محاولة إلقاء نظرة على ندوبك لأن ذلك قد يعيد فتح جروحك.

 

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: