الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران

التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران

ما الذي يجب أن أتوقعه التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران؟

التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران

التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران – على مدار عقود من الزمن ، تحول المرضى إلى جراحة شد الوجه في إيران للحد من علامات الشيخوخة وتلف أشعة الشمس ، مثل الطيات الأنفية ، والخدين الغارقين والمتدليين ، والأغصان ، في المناطق الوسطى والسفلية من الوجه. يعالج شد الوجه شيخوخة الرقبة.

يعيد هذا الإجراء الحيوية والسطوع إلى بشرة مسنة في علاج واحد. على الرغم من أن العديد من مرضى شد الوجه ينتهي بهم المطاف إلى اكتشاف أن فترة الشفاء لديهم أقل كثافة كما كانوا يتوقعون ، فمن المهم أن تعرف ما الذي تحصل عليه قبل الخضوع لعملية جراحية.

ماذا سيكون مثل العودة إلى المنزل من الإجراء؟

شد الوجه في إيران هو علاج للمرضى الخارجيين ، مما يعني أنه في معظم الحالات ، سوف تكون قادرًا على العودة إلى المنزل بعد التخدير.

يمكن لصديق أو أحد أفراد الأسرة الاعتناء بالمريض بسهولة خلال الـ 24 إلى 48 ساعة الأولى. بعد ذلك ، يمكن لمعظم المرضى القيام بالأنشطة اليومية ، مثل إعداد الطعام البسيط والمشي حول المنزل وزيارات الحمام.
ومع ذلك ، فإن جراحة تجميل الوجه تتطلب بعض الاحتياطات ، وعليك أن تقبل أنه سيكون هناك بعض الوقت الضائع والاضطرابات خفيفة إلى متوسطة. على الرغم من أننا لا نحتاج إلى الراحة في الفراش بشكل صارم ، فإننا نشجع المرضى على الراحة في اليوم الأول ، ثم ننهض تدريجياً.

شد-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

من المهم وجود بيئة هادئة ومريحة في المنزل. ليس من غير المألوف أن تشعر بالتعب إلى حد ما لمدة 48 ساعة الأولى. معظم مرضانا يعانون من تورم خفيف وكدمات فقط.
يمكن أن تساعد أدوية الألم عن طريق الفم ، أو الكمادات الباردة ، أو أدوية الألم التي تصرف بدون وصفة طبية في علاج أي إزعاج. إبقاء رأسك مرتفعًا أثناء الراحة سيساعد في الدورة الدموية ، مما يقلل بدوره من التورم. سيوفر مكتبنا تعليمات سهلة مكتوبة.

كيف يجب أن أهتم بشقياتي؟

تبدأ شقوق شد الوجه عند خط الشعر بالقرب من المعابد وتنحني باتجاه الجزء الخلفي من الأذن. من خلال هذه الشقوق يتم قطع الجلد الزائد وتشديد الأنسجة الأساسية. قام الدكتور بإتقان موضع شق لتجنب أي علامات حكيمة من شد الوجه. يتم الحفاظ على كل شعر فروة الرأس بدقة. عادةً ما تلتئم الشقوق بشكل غير محسوس.
الشقوق لا تتطلب أي عناية خاصة.

يقوم الدكتور  شخصيًا بتغيير الضمادات في اليوم التالي ويفحص الشقوق تمامًا. سيتم إعطاء تعليمات بسيطة بعد تغيير الضمادات. عادةً ما يُسمح للمرضى بغسل شعرهم وجعل الشقوق مبللة بعد حوالي ثلاثة أيام.
يجب أن تبقى شقوق الشفاء بعيدا عن الشمس. معظم المرضى لا يحتاجون إلى أي علاج شق خاص ، ولكن في بعض الأحيان ، سيتم وصف بعض الكريمات للحصول على رعاية مثالية. لا تعامل شقوقك بنفسك دون تعليمات محددة من جراحك.

شد-الوجه-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

متى يمكنني العودة إلى العمل؟

بينما التعافي بعد عملية شد الوجه في إيران الجميع بمعدلات مختلفة ، فإن معظم مرضى شد الوجه يعودون إلى العمل وروتينهم العادي بعد 10 إلى 14 يومًا. عند هذه النقطة ، ستنحسر غالبية الكدمات والتورمات ، ويمكن تغطية أي علامات متبقية بالماكياج.
يجب أن يظل مرضى شد الوجه حذرين بشأن الإفراط في ممارسة أنفسهم أو وضع أي إجهاد زائد على الوجه أو الشقوق. لأغراض التمرينات ومعظم اللقاءات الاجتماعية ، يمكنك أن تتوقع أن تلتئم تمامًا وأن تعود إلى طبيعتها بعد أربعة إلى ستة أسابيع. ومع ذلك ، يمكن أن يستغرق كل الشفاء النهائي بضعة أشهر.

كيف يمكنني الحفاظ على نتائجي؟

ستبقى تأثيرات عملية شد الوجه ظاهرة للعديد من السنوات طالما تحافظ على نمط حياة صحي. من المهم أن تتذكر أن جراحة شد الوجه يمكن أن تستهدف فقط شيخوخة العين الظاهرة في وقت إجراء العملية. لا يوجد علاج يمنع شيخوخة المستقبل من الحدوث.
أضرار أشعة الشمس هي أسرع طريقة لعكس آثار شد وجهك. لتفادي أي ضرر إضافي لبشرتك ، ارتدي واقيًا من الشمس واسع الطيف بانتظام ، وتجنب التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة ، واحرص دائمًا على استخدام النظارات الشمسية وقبعة تغطي الوجه والعنق.

 

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: