الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران

التعافي من عملية تجميل المهبل في إيران  – عملية تجميل المهبل هو إجراء خاص بأمراض النساء يتم إجراؤه لتشديد العضلات المهبلية ، مما يساعد على زيادة قوة المهبل والسيطرة عليه وتقلص العضلات. عادة ما يتم إجراء العملية على النساء اللائي أنجبن عدة ولادة أطفال أو الذين أصبحت عضلاتهم المهبلية فضفاضة مع تقدم العمر.

١

فهم ما ينطوي في عملية التجميل. تتم عملية تجميل المهبل تحت التخدير العام. يتضمن الإجراء ضم العضلات التي تمدد في الجزء الخلفي من المهبل وتقصيرها بغرز قابلة للذوبان. تتم إزالة الأنسجة غير المرغوب فيها وهذا يساعد على تشديد أنسجة وعضلات المهبل ، حيث يتم تقليل بطانة الزائدة.

• قد تستغرق العملية ما يصل إلى ساعة ويمكن عادةً إخراج المريض من المستشفى بعد 24 ساعة.
• خلال هذه الساعات الأربع والعشرين يتم إبقاء المريض في المستشفى للمراقبة الدقيقة للتأكد من ثباته حالة قبل الخروج.

 

٢

يجب أن تتوقع بعض الألم والانزعاج في موقع الشق. سيصف الطبيب مسكنات الألم لإدارة الألم. أثناء وجوده في المستشفى ، يمكن إعطاء المريض مسكنات قوية عن طريق الوريد. بمجرد خروجهم ، سيتم وصف مسكنات الألم عن طريق الفم لأخذها حتى يهدأ الألم.

في البداية ، يمكن إعطاء المريض 1 gm من الأسيتامينوفين عن طريق الوريد ، ثلاث مرات يوميًا. عند الخروج ، يمكن تغيير ذلك إلى قرص عن طريق الفم لنفس الجرعة. يُنصح المريض بتناول الجهاز اللوحي في حالة الألم ، لكن يجب ألا يتجاوز الجرعة القصوى 3 gm يوميًا.

•يعمل هذا الدواء عن طريق تثبيط إطلاق مستقبلات الألم (البروستاجلاندين) في الجسم وهذا يساعد على تخفيف الألم.

عملية تجميل المهبل في إيران

3

ممارسة النظافة الجيدة. يجب الحفاظ على نظافة موقع شق في جميع الأوقات ، ويتم تشجيع المريض على ضمان الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة.

• يُسمح للمريض بالاستحمام بعد يوم أو يومين من العملية الجراحية ، ولكن ليس قبل ذلك. ينصح المريض بعدم وضع أي شيء في المهبل لمحاولة تنظيفه.• عندما يمر المريض براز ، يتم تشجيعه على التأكد من تنظيف موقع شق بلطف الذي يشمل بالصابون والماء المعتدلين. كما يتم تشجيعهم على امتصاص الماء الدافئ بعد مرور البراز لضمان نظافة المنطقة ، مما يسمح لها بالشفاء دون إصابة.

4

تناول المضادات الحيوية لمنع العدوى. بعد عملية تجميل المهبل ، قد يحتاج المريض إلى تناول مضاد حيوي مثل زيادة الحجم. عادة ما تكون الجرعة 1 gm ، مرتين يوميًا لمدة 5 إلى 7 أيام حسب وصفة الطبيب. هذا الدواء يعمل عن طريق تدمير وقتل الميكروبات في الجسم ، وبالتالي منع العدوى.

5

الامتناع عن ممارسة الجنس لمدة أسبوعين تقريبا بعد الجراحة. هذا يسمح لموقع شق للشفاء دون أي مضاعفات أو التهابات. من المهم أن تدرك كل من المرأة وشريكها هذا قبل الجراحة.
• الامتناع عن ممارسة الجنس ضروري أيضًا لأن الانقباض والتوسع الذي يحدث أثناء ممارسة النشاط الجنسي قد يؤدي إلى تمزق العضلات المهبلية.
• قد يؤدي ذلك إلى الشفاء المؤجل أو غير الكامل للمهبل بعد العملية.

6

قم بتمارين تساعد على شد وتقوية عضلات المهبل. يتم تشجيع المريض على أداء تمارين kegel لتشديد وتقوية عضلات المهبل. تساعد تمارين كيجل (kegel) أيضًا على تمدد العضلات المهبلية ، مما يقلل من كمية أنسجة الندبة التي تتشكل. يجب إجراء هذه التمارين بلطف شديد في البداية ، لمنع إعادة الإصابة.
• لإجراء تمارين كيجل(kegel) ، يحتاج المريض أولاً إلى تحديد عضلات الوركين الصحيحة التي تستخدم لوقف التبول في منتصف الطريق. بمجرد التعرف على العضلات الصحيحة ، يجب انقباض عضلات قاع الوركين ثم الاسترخاء لمدة خمس ثوانٍ في المرة الواحدة.
• يمكن بعد ذلك القيام بذلك من 4 إلى 5 مرات على التوالي. ويمكن أيضا زيادة الوقت الذي يقضيه التعاقد والاسترخاء العضلات مع مرور الوقت.

7

شرب ما لا يقل عن 6 إلى 8 أكواب من الماء يوميا. هذا يساعد على التخلص من السموم التي قد تكون موجودة في الجسم ويساعد أيضًا على تليين البراز. من المهم للمريض أن يتجنب الإجهاد عند تمرير البراز لأن ذلك قد يتسبب في تمزق الغرز في موقع شق.
• يمكن أيضًا إعطاء المريض ملينًا للبراز للمساعدة في تليين البراز والتأكد من عدم توتر المريض. يمكن للمريض تناول ما بين 10 إلى 20 mls من دوبيالاك(duphalac ) ثلاث مرات يوميًا ، ولكن يجب أن يتوقف فورًا إذا أصبح البراز مائيًا.
• يجب على المريض مراقبة البراز بعد تناول الدواء ثم التأكد من عدم بدء الإصابة بالإسهال.

عملية تجميل المهبل في إيران

8

تجنب القيام بالأشغال الشاقة أو رفع أي أشياء ثقيلة. هذا يقلل من كمية الضغط على موقع شق ويسمح للمنطقة للشفاء بشكل أسرع. عندما يكون هناك الكثير من الضغط ، قد تخرج الغرزان وهذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات.
• خلال فترة الشفاء ، يتم تشجيع المريض على أن يأخذ الأمور بسهولة ويستريح كثيرًا. هذا يسمح للجسم بالتعافي ويساعد على تعزيز الشفاء.

9

حاول اتباع نظام غذائي متوازن. يتم تشجيع المريض على اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والكثير من الخضروات.
• يجب عليهم أيضًا تناول الأطعمة الغنية بالحديد ، بما في ذلك اللحوم الخالية من الدهون والكبد والخضروات الورقية الخضراء. تساعد هذه الأطعمة في إنتاج الدم ، مما يساعد على استبدال الدم الذي فقد خلال العملية الجراحية.
• الأطعمة التي تزود الجسم بالكربوهيدرات تشمل الحبوب الكاملة والخبز البني والحبوب. الكمية اليومية الموصى بها من الكربوهيدرات هي 225 جرام.
• الأطعمة التي تزيد في الجسم بالبروتين تشمل الحليب والفاصوليا واللحوم والمكسرات. الكمية اليومية الموصى بها من البروتين حوالي 50 جرام.

10

يجب أن تحافظ على اتصال مع الجراح الخاص بك. يجب أن يكون المريض قادرًا على الاتصال بهم في حال وجود أي مشكلة. يجب على المريض أيضًا التأكد من متابعة التقييم. يتيح ذلك للجراح فحص موقع شق للتأكد من شفاءه جيدًا.
• في حالة حدوث نزيف متزايد ، يجب على المريض أن يبلغ الطبيب و بسرعة أيضاً ، لأن هذا يشير إلى أنه قد يكون هناك مضاعفات تحتاج إلى تدخل فوري. يتم هداية المريض أيضًا على مراقبة موقع شق التورم والكدمات والأحمرار.
• من المهم أيضًا للمريض أن يحترس و يراقب باستمرار مواقع الشق و اذا شاهد احد علامات العدوى مثل الحنان المفرط أو الاحمرار أو الإفراز غير المعتاد يجب أن يستشير الطبيب بسرعة،

مرجع:

Aesthetic and Functional Labiaplasty

Considerations in Gender Reassignment Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: