الرئيسية / تجميل الانف في ايران / الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران

الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران

أفضل التقنيات عمليات للأنف: الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران

الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران

الاختلافات الموجود بين أساليب عملية تجميل الأنف (nose job)

الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران – أجرى الجراحون الإيرانيون المئات من العمليات الجراحية لجراحة الأنف – حيث أعطوا النساء والرجال الأنف الجذاب والطبيعي الذي كانوا يرغبون فيه دائمًا. عمليات تجميل الأنف في إيران هي حقًا جزء من الفن والعلوم ، من أجل خلق أنف جذاب لا يزال يبدو طبيعيًا ، فضلاً عن “الصوت الهيكلي”.

في السنوات الأولى من “عملية تجميل الأنف” كانت الطريقة الوحيدة التي يعرف بها الجراحون كيفية تغيير شكل الطرف الأنفي هي إزالة النسيج العظمي. كان هذا يطلق عليه “عملية تجميل الأنف المفرطة”، لأن الغضروف تم قطعه في الواقع بشكل فظ.

لم تكن نتائج هذه الأنف المزمنة المبكرة العدوانية جميلة دائمًا ، وغالبًا ما تؤدي إلى تشوه الأنف تدريجياً بمرور الوقت. قام العديد من المشاهير ، مثل مايكل جاكسون وجوان ريفرز ، بتغيير مظهرهم إلى الأسوأ من خلال عملية تجميل الأنف المفرطة.

هناك مسألة أساسية أخرى تواجه مريض تجميل الأنف المرتقب وهي اختيار عملية تجميل الأنف المفردة مقابل الهيكلي (أو الجراحي). تشير عملية تجميل الأنف المفردة إلى عملية استئصال (أو إزالة) إضافية للغضاريف الأنفية من أجل تغيير محيط الأنف والخلايا الأنفية. بالنسبة لأسلاف عملية تجميل الأنف ، كانت إزالة النسيج العظمي هي الوسيلة الوحيدة المعروفة لتغيير شكل طرف الأنف.

على الرغم من أن النتائج التجميلية كانت غالبًا ما تكون غير مكشوفة وعرضة للتشوه التدريجي ، إلا أن التقنيات البديلة كانت غير موجودة ، وكان المرضى في العادة ممتنين لأنف أقل انسدادًا ، إذا كان غير كامل. ومع ذلك ، يسعى المستهلك اليوم إلى الحصول على نتائج عملية تجميل الأنف غير الجراحية والظهور الطبيعي. لم تعد النظرة القبيحة والنمطية المميزة لعملية تجميل الأنف المفرطة في العدوانية مقبولة.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

في حين أن الإتحاه في عملية تجميل الأنف هو تحول تدريجي نحو الحفاظ على الغضروف ، إلا أن العديد من الجراحين كانوا بطيئين في التعرف على مخاطر جراحة الأنف التجميلية. والمثير للدهشة أن الختان الغضروفي العدواني لا يزال يمارس على نطاق واسع حتى اليوم. نتيجة لذلك ، لا تزال التشوهات الوصمة ، والتي قد لا تظهر بعضها بشكل كامل لعدة أشهر أو سنوات أو حتى عقود بعد الجراحة ، تؤثر على عدد كبير من مرضى عملية تجميل الأنف.

في هذه المقالة ، نوضح الفرق بين تجميل الأنف التقليدي المثير والتقنيات الحديثة في تجميل الأنف الهيكلي (الهيكلية مقابل عملية تجميل الأنف في إيران) التي يمكن أن تخلق نتائج تجميلية أكثر طبيعية في المظهر.

جراحة الأنف التجميلية

في حين أن الاتجاه الحالي في جراحة تجميل الأنف يتحول تدريجياً نحو الحفاظ على الغضروف ، لا يزال العديد من الجراحين يمارسون عملية تجميل الأنف المفرطة مع إزالة الغضاريف العدوانية (الختان). لسوء الحظ ، قد تكون النتيجة تشوهات ، بعضها قد لا يظهر بشكل كامل لعدة أشهر أو سنوات أو حتى عقود بعد ذلك.

من الناحية النظرية ، تتم إزالة ما يكفي من الغضاريف لتضييق الحافة ، ولكن يتم ترك الغضروف الكافي للبقاء مستقرًا ولمنع حدوث تشوهات في طرف الأنف في المستقبل. ومع ذلك ، فإن درجة الغضروف اللازمة للحفاظ على استقرار الأنف يكاد يكون من المستحيل تحديده في وقت الجراحة. نتيجة لذلك ، في نهاية المطاف يمكن الغضروف المتبقي مشبك من انكماش الجلد. أو انسحب لأعلى بسبب شد الندبة أو كليهما. ويمكن لهذه الآثار السيئة أن تتفاقم مع مرور الوقت حيث يضعف الغضروف مع تقدم العمر.

تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

جراحة الأنف الهيكلية

لحسن الحظ ، الآن يوجد تقنية فعالة للعمل البديل للأنف لتجميل الأنف. يحافظ تجميل الأنف الهيكلية على دعم الهيكل العظمي من أجل تجنب مضاعفات إزالة الكثير من الغضاريف.

بدلاً من قطع وإزالة وتجاهل كميات كبيرة من الغضروف الأنفي – والذي يمكن أن يتسبب في انهيار الإطار الأنفي تستخدم عملية تجميل الأنف الهيكلية إعادة وضع وتشكيل طرف الغضروف لتحقيق محيط أكثر جاذبية.

نظرًا لأن عملية تجميل الأنف “تطوي” بدلاً من قطع الغضاريف ، فإنها تحافظ على سلامة الهيكل العظمي. هذا يحسن بشكل كبير من دقة وموثوقية وسلامة تجميل الأنف.

في بعض الحالات ، لا يزال يتم تجنب استئصال الأنسجة ، على سبيل المثال في إزالة جسر الأنف. ومع ذلك ، يمكن الآن تحقيق تقليل أو إعادة تشكيل الطرف مع إزالة الغضروف قليلاً أو معدومة. ويكون شكل الحافة الناتج أكثر طبيعية ، وأكثر ثباتًا مع خطر أقل بكثير في انهيار مجرى الهواء أو التشوه التدريجي مع مرور الوقت.

مرجع:

Rhinoplasty: The Experts’ Reference

Rhinoplasty: Craft and Magic

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

تجميل الأنف دون عملية تعد عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران من الناحية الجمالية أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: