الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران

التعافي بعد عملية تجميل الشفرين في إيران – لذلك ، كان لديك قطع في منطقة السيدة ، خاصةً الشفرين ، قلصت لمظهر تشعر بالراحة أكثر. لم تعد شفتيك المهبلية الداخلية تبرز خارج شفتيك المهبليتين الخارجيتين. ولكن هذه ليست سوى البداية. إن معرفة كيفية العناية بشقوقك بعد الشفرين سيجعل شفائك أكثر سلاسة وأقل ألمًا ، مجازيًا وحرفيًا.

قبل إجراء الجراحة ، هناك بعض الإمدادات التي تحتاجها لتكون في متناول يديك والأشياء التي قد ترغب في النظر فيها.
• قد ترغب في البدء في تناول حبوب “أرنيكا” وحبوب “بروميلين” قبل أسبوع من الجراحة للمساعدة في تخفيض كدمات وتورم. عندما تبدأ في تناول الدواء قبل أسبوع ، يكون لديه فرصة للدخول إلى نظامك والعمل بشكل أكثر فعالية. أقل تورم يعني ألم أقل.
• شراء زجاجة رذاذ والتي سوف تملأ بالماء. سوف تتعلم استخدام لهذا أدناه.

قد تحتاج إلى أن تأخذ إستراحة لبضعة أيام في العمل أو من أي تدريب روتيني. إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فقد ترغب في إعادة النظر في إجراء الجراحة في وقت يتيح لك الحصول على قسط من الراحة.

• قد ترغب في تطهير منطقة الشعر قبل العملية.

• ممارسة الجنس! إذا لم تتمكن من تجنب ممارسة الجنس لمدة تزيد عن ثلاثة إلى ستة أسابيع ، فأنت لست مرشحًا لهذا الإجراء. تحتاج شقوقك إلى وقت كاف للشفاء أو يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى تدمير نتيجتك وتحتاج إلى عملية جراحة ترميمية.

عملية تجميل الشفرين في إيران

اليوم الأول

في اليوم الأول بعد عملية تجميل الشفرين في إيران ،يجب أن تتمالك أعصابك لأن يمكن أن تكون الشفرتين ، الداخلية والخارجية ، والمعروفة أيضًا باسم الشفرين الصغيرين، منتفخة تمامًا. قد يكون الجلد فوق البظر منتفخًا أيضًا على الرغم من عدم إجراء أي قطع في هذا المجال. بالتأكيد لا تتوقع أن تبدو “طبيعية”. الأنسجة الموجودة هناك متوافقة تمامًا ، مما يعني أنها يمكن أن تمتد بشكل كبير. قد يبدو منتفخ بشكل مخيف. قد يبدو “أسوأ” من المكان الذي بدأت فيه بسبب التورم. لا تفزع!
في هذا اليوم الأول ، تطبيق كمادات باردة على المنطقة قد تساعد في تخفيف الألم والتورم. تجنب الاحتفاظ بالكمادات البارد على المنطقة لمدة أطول من 15 دقيقة على التوالي لتجنب تلف الجلد. نأمل قبل أسبوع واحد من إجراء العملية ، أنك بدأت في تناول حبوب “أرنيكا” و “بروميلين” للمساعدة في كدمات وتورم.
خذ حبوب ألمك حسب توجيهات جراحك. سوف يفلت بعضكم من تناول عقار الأسيتامينوفين فقط (تايلينول) بينما سيحتاج الآخرون منك إلى شيء أقوى قليلاً ، مثل المخدرات (نوركو ، فيكودين ). إذا حقن جراحك مارسين ، وهو دواء من الألم طويل المفعول ، في المنطقة بعد الجراحة ، فقد تبدأ الآن في الشعور بالآلام. خذ دواء الألم الخاص بك قبل أن يحدث هذا للحصول على بداية الألم. قد يصف بعض الجراحين مرهم يدوكائين يمكنك تطبيقه على شقوقك للمساعدة في تخفيف الألم.
تصريف خفيف ملطخ بالدم أمر طبيعي. سوف يطلب منك بعض الجراحين تطبيق مرهم مضاد حيوي على المنطقة.
قد يكون لديك بعض اللدغة مع التبول. إن استخدام زجاجة رش مملوءة بالماء لتدفق الشقوق أثناء التبول سيؤدي إلى تمييع البول الذي ينزل على شقوقك ويسلب اللدغة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعطي فائدة إضافية تتمثل في تنظيف المنطقة بعد التبول.
قد يتسبب الاحتكاك من ملابسك الداخلية وحتى من حركة المشي فقط في حدوث إزعاج أو ألم متوسط إلى شديد. لهذا السبب قد ترغب في أخد استراحة لبعض الوقت في العمل.

عملية تجميل الشفرين في إيران

اليوم الثاني

اليوم الثاني يشبه اليوم الأول. قد يكون التورم أسوأ. في كثير من الأحيان يصبح التورم أسوأ قليلاً قبل أن يتحسن. لا تكن قلقا. استمر في استخدام زجاجة الرش مع التبول لإعطاء تخفيف الألم وتنظيف المنطقة. بمجرد خروجك من الجراحة بأكثر من 24 ساعة ، قد يسمح لك جراحك بأخذ حمامات المقعدة.
لا تتوقع ظهور شفوي طبيعي. لا يزال لديك تورم. في الواقع ، عندما تبدأ في التحرك أكثر قليلاً ، قد تلاحظ تقلبات في كمية تورم الشفرين. تورم غير متماثل يمكن أن يكون طبيعيا.
سوف تستمر في تناول أدوية الألم الخاصة بك وتطبيق مرهم على الشقوق حسب توجيهات جراحك. الألم أو الانزعاج لا يزال طبيعيًا. الصرف الملطخ بالدم على ملابسك الداخلية أو منديل الفوط الصحية أمر طبيعي. قد لا يمكنك ارتدأ أي ملابس داخلية ضيقة إذا كنت حساسًا للضغط. استمر في التعرية إذا سمح لك الجراح أو إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى تخفيف الألم الإضافي والمساعدة في التورم.
إذا كنت تعاني في الأسبوع الأول من ألم لا يطاق ، أو رائحة كريهة ، أو صديد ، أو تصريف مفرط ، أو حمى ، أو أي قلق آخر ، فيجب عليك الاتصال بجراحك.

اليوم 6 إلى 7

يجب أن يتحسن التورم قليلاً ولكن لن يختفي بسرعة. الألم سيكون حاضرا ولكن يجب تخفيفه. يجب استخدام المراهم وعلاج الألم حسب توجيهات الجراح. من المرجح أن تستغل أدوية الألم الخاصة بك. استمر في تنظيف المنطقة بعد استخدام الحمام. بعض الحكة حول الغرز أمر طبيعي. من المحتمل أن يكون لديك موعد بعد العملية الجراحية في هذا الوقت أو خلال اليوم أو اليومين التاليين.

 

مرجع:

Aesthetic and Functional Labiaplasty

Considerations in Gender Reassignment Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران ما هي عملية تجميل الشفرين في إيران ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: