الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / تبييض المهبل بالليزر في إيران

تبييض المهبل بالليزر في إيران

تبييض المهبل بالليزر في إيران

تبييض المهبل بالليزر في إيران

عملية تجميل المهبل في إيران – يوجد طريقة في هذا الوقت و هو تبييض المهبل بالليزر في إيران ، احصل على تبييض منطقتك الحميمة دون أي جروح أو عملية.

ما يجب أن تعرف عن تبييض المهبل بالليزر في إيران

على الرغم من وجود العديد من منتجات التبييض الحميمة المتوفرة في السوق ، إلا أن العلاج بالليزر هو أفضل مسار للعمل.

لا تدوم طويلا نتائج أطول دائم النتائج
عملية بطيئة وتدريجية آثار فورية بعد 1 جلسة معالجة
أخذ الوقت سريع التعافي
نعم لا تكرار
نعم بسبب الكريمات لا الخلل الهرموني
نعم لا المواد الكيميائية المسببة للسرطان

ما هو التبييض المهبل بالليزر في إيران؟

تبيض المهبل بالليزر هو عملية تخفيف فرط تصبغ في الجلد حول المنطقة المهبلية (بما في ذلك الفخذين) باستخدام طاقة الليزر. فرط التصبغ هو حالة جلدية غير ضارة حيث تصبح بعض بقع الجلد أغمق من البشرة الطبيعية للشخص. هذا الظلام غالباً ما يكون بسبب الميلانين المفرط في الجلد. وعادة ما تكون محصورة في بقع صغيرة أو تنتشر عبر أجزاء أكبر وتشعر بشعور مختلف (الجلد أو الشبه) قليلاً عن الجلد الطبيعي.
وغني عن القول ، أن تلون المهبل وحوله ، يصعب في كثير من الأحيان أن يتعاطى مع شريكه أو يجدون أنفسهم مقيدين من الملابس الداخلية أو ملابس السباحة التي يرغبون في ارتدائها. انسى استخدام الكريمات الفوضوية لأن ملابسك وأوراقك مسامية أكثر من بشرتك. الغالبية العظمى من هذه الكريمات في نهاية المطاف في جميع أنحاء ملابسك والفراش يقلل من فعاليتها.
يمكن لـ PristynCare التخلص من حالات انعدام الأمن هذه من خلال تقنية مبتكرة للتبييض المهبلي في إيران من خلال ليزر غير مؤلم وبأقل قدر من التدخل الجراحي. يمكن تحسين المظهر العام للمنطقة المهبلية .5 تتم إزالة التصبغ وتصبح البشرة المحيطة أكثر إشراقًا خلال أي وقت من اليوم دون تقييد حياتك العادية. إلى جانب الجانب الجمالي ، فهو يعزز الثقة ويحسن لون البشرة.

تبييض المهبل بالليزر في إيران صور قبل و بعد

أسباب تصبغ

الشيخوخة وخيارات نمط الحياة السيئة

عوامل وراثية
الظروف الالتهابية لبصيلات الشعر

الحمل أو الولادة الطبيعية التي تغير توازن الاستروجين

التعرق المطول والاحتكاك بسبب فرك النسيج والجنس والتمرين

 

لماذا يتم تبيض المهبل بالليزر في إيران؟

يمكن أن يؤثر التغميق في منطقة الأعضاء التناسلية على النساء من الناحية النفسية. يسبب نقص الثقة بالنفس وإحراج المنطقة التناسلية أثناء الجماع. المظهر المثالي هو الوردي ، أكمل وبراقة.

كيف يتم تبيض المهبل بالليزر في إيران؟

 

عادة ما يستمر تبييض المنطقة التناسلية بالليزر لمدة 20-30 دقيقة في المتوسط. يمكن تطبيق التخدير الموضعي أو التخدير الموضعي. بعد التبييض بالليزر ، يتمثل المبدأ الرئيسي في تقشير طبقة الجلد العليا ، والتي تسمى “البشرة” بواسطة التأثير الحراري لليزر. بهذه الطريقة ، سوف تختفي الألوان الداكنة وستظهر بشرة زاهية ولامعة.
بشكل عام ، جلسة واحدة كافية. يمكن إجراء جلسات متعددة عند الضرورة. حتى مع جلسة واحدة ، يمكن تحقيق التبييض بنسبة 30-40 ٪ ، لذلك النتائج مرضية للغاية.
تظهر نتائج تبييض الليزر عادة بعد شهر واحد.

علاجات التبييض المهبل بالليزر مع عملية الشفرين

عادةً ما يكون اللون الداكن على الشفاه الخارجية مصحوبًا بمشاكل اللون والشكل في الشفاه الداخلية. على الرغم من أن عملية الشفرين يتمان للشفاه الداخلية ، فمن الممكن تطبيق تبيض الليزر على الشفاه الخارجية في نفس الجلسة. بعد تبيض الأعضاء التناسلية بالليزر ، ستصبح الأنسجة الظاهرة أكثر صحة بألوان فاتحة وردية ولامعة.

فوائد

تعزيز احترام الذات. حياة جنسية أفضل

ضرب الصباغ.

تأثير فوري مع نتيجة طويلة الأمد

قليل إلى لا توقف من الأنشطة اليومية العادية

توحيد لون البشرة

تبييض المهبل بالليزر في إيران

طريقة الإجراء

يهدف تبيض المهبل بالليزر إلى إزالة الأنسجة ذات الألوان الداكنة في المنطقة المهبلية بما في ذلك الفخذين. تتضمن هذه التقنية اتجاه نبضات دقيقة للغاية من ليزر ثاني أكسيد الكربون إلى الجلد بغرض إنتاج إصابات صغيرة الحجم في الجلد لتشجيع الشفاء عن طريق إنتاج الكولاجين وترك البشرة ناعمة كالزجاج. من خلال استخدام الليزر ، تصبح إزالة طبقة الميلانين الموجودة في المنطقة الحساسة ممكنة ، وبالتالي توفر الشكل المرغوب الذي لا يمكنك تحقيقه باستخدام الكريمات.
ومع ذلك ، فإن الجلد لا يتحول إلى اللون الوردي الفاتح من اللون الوردي الغامق في ليلة واحدة. أولاً ، يقوم أطباء أمراض النساء ذوو الخبرة بالفحص البدني لتحديد شدة التصبغ. وفقا لذلك ، يتم تحديد العدد الدقيق للجلسات المطلوبة. التغييرات ملحوظة مباشرة بعد الجلسة الأولى ، على الرغم من أن النتائج المرجوة ستتحقق بعد بعض الجلسات.

علاج تبيض المهبل بالليزر بدون ألم في إيران

الجهاز التناسلي وأجهزة الأنثى حساسة للغاية. تبقى الأجزاء الحميمة من الأنثى محاطة بملابس ضيقة طوال اليوم تقريبًا. هذا يؤدي إلى العديد من المضاعفات والاضطرابات المرتبطة بالمهبل والمنطقة الحميمة. الظلام وتغير لون المنطقة المهبلية شكوى شائعة لدى معظم النساء في إيران.

مع تبييض المهبل بالليزر في إيران ، يمكنك الآن إعطاء الحزم وتجميل منطقة المهبل في 20 دقيقة فقط!

مرجع:

Aesthetic and Functional Labiaplasty

Considerations in Gender Reassignment Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران

5 فوائد عملية تجميل الشفرين في إيران ما هي عملية تجميل الشفرين في إيران ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: