الرئيسية / تجميل الاسنان في ايران / تقويم الأسنان في إيران

تقويم الأسنان في إيران

تقويم الأسنان في إيران

يستخدم تجميل الاسنان في ايران عمومًا للإشارة إلى أي عمل أسنان يحسن مظهر الأسنان واللثة و / أو اللسعة (وليس بالضرورة وظائفها). يركز بشكل أساسي على تحسين جماليات الأسنان في اللون والموضع والشكل والحجم والمظهر العام للابتسامة. الأسنان المستقيمة مهمة لصحة فمك بشكل عام. عندما تكون الأسنان ملتوية ، يمكن أن تصبح ملطخة ومصابة بسهولة أكبر. عن طريق تقويم الأسنان في إيران ، يمكننا تحسين مظهرك وتقليل خطر الإصابة بتجويف الأسنان في نفس الوقت. يمكننا أيضًا معالجة المشكلات التي قد تواجهها مع فكك عن طريق محاذاة لدغة. إن تقويم الأسنان في إيران هي حقًا طريقة شاملة وحذرة لمعالجة المخاوف المتعلقة بصحة الفم.

يقدم تقويم الأسنان اليوم أنواعًا من المشابك أكثر من أي وقت مضى. تحقق من خياراتك:

الأقواس المعدنية / الأقواس التقليدية في إيران

هذه هي الأقواس والأسلاك المعدنية التي يصورها معظم الناس عندما يسمعون كلمة “الأقواس”. ومع ذلك ، فإن الأقواس الحديثة أصغر وأقل وضوحًا من الأقواس “المعدنية الفم” الشهيرة التي يتذكرها كثير من البالغين. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الأسلاك المقوسة الجديدة التي تعمل بالحرارة حرارة جسمك لمساعدة الأسنان على التحرك بسرعة أكبر وأقل إيلاما مما كانت عليه في الماضي.

 

الايجابيات: نوع الأقل تكلفة. تقدم الأشرطة الملونة للأطفال فرصة للتعبير عن أنفسهم
سلبيات: معظم نوع ملحوظ من الأقواس

 

أقواس تقويم الأسنان اللغوية

تقويم-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

الأقواس اللغوية هي نفس الأقواس المعدنية التقليدية ، إلا أن الأقواس والأسلاك موضوعة في داخل الأسنان.

الايجابيات: غير مرئية من الخارج
سلبيات: صعب التنظيف ؛ أغلى؛ غير مناسب للحالات الشديدة ؛ يمكن أن يكون أكثر راحة في البداية ؛ تستغرق التعديلات المنتظمة وقتًا أطول وأصعب مقارنةً بالأقواس التقليدية

تقويم الاسنان الشفاف الإنفزلاين

يتكون تقويم الأسنان في إيران الشفاف الإنفزلاين من مجموعة من 18 إلى 30 من الأشرطة البلاستيكية الشفافة المصنوعة حسب الطلب والتي تشبه واقي الفم. تكون الأرفف قابلة للإزالة ويتم استبدالها كل أسبوعين.

 

الايجابيات: غير مرئية تقريبا. يمكن للمرضى أن يأكلوا ويشربوا ما يريدون
السلبيات: لن تعمل من أجل مشاكل الأسنان الخطيرة ؛ متاح فقط للبالغين والمراهقين ، وليس للأطفال ؛ خيار أكثر تكلفة. يمكن أن تضيع بسهولة ومكلفة ليحل محل. قد يستغرق العلاج وقتًا أطول.

تقويم الأسنان الشفاف

المشابك الخزفية هي بنفس حجم وشكل المشابك المعدنية ، إلا أنها تحتوي على أقواس بلون الأسنان أو واضحة تمزج بين الأسنان. حتى أن البعض يستخدم الأسلاك الملونة للأسنان لتكون أقل وضوحًا.

الايجابيات: أقل وضوحا من الأقواس المعدنية. حرك الأسنان بشكل أسرع بكثير من محاذاة البلاستيك الشفاف (Invisalign)
سلبيات: أغلى من الأقواس المعدنية. يمكن للأقواس أن تلطخ بسهولة إذا لم يهتم المرضى بها جيدًا

خيار واضح لاستقامة الأسنان

نحن نفهم أنه على الرغم من رغبة العديد من الأشخاص في الحصول على أسنان أكثر إحكاما ، فإن العديد من المراهقين والبالغين لا يشعرون بالارتياح إزاء المشابك المعدنية التقليدية الموجودة على أسنانهم لأكثر من عام. في حين أنها ليست سرية كما يحلو للناس ، فإن الأقواس المعدنية هي أداة فعالة لتقويم الأسنان. يعمل الإجراء عن طريق وضع قوس معدني على سطح كل سن وتشغيل سلك عبر هذه الأقواس. من المستحيل عدم ملاحظة عندما يرتدي شخص ما دعامات معدنية تقليدية.

فوائد الأقواس الشفافة في إيران

بينما يعمل العلاج ، يمكن أن يؤثر سلبًا على مظهر الأشخاص أثناء القيام بذلك. وقد أدى هذا كثير من الناس إلى البحث عن خيار أفضل ، وهو خيار نقدمه. كمزود نخبة من الأقواس الواضحة ، نقدم لمرضانا بديلاً عن المشابك المعدنية التقليدية. يمكن للمرضى الذين لديهم مخاوف حول كيفية تأثير المشابك المعدنية على ظهورها أن يحصلوا على نفس فائدة الأسنان المستقيمة دون وجود فم مليء بالمعادن من أجل القيام بذلك.

توفر الأقواس الشفافة للمرضى الفرصة لارتداء أسلاك وأقواس بلون الأسنان تختلط مع اللون الطبيعي للأسنان. هذا الخيار ليس حلاً عمليًا للأطفال ولكنه فعال للغاية للمرضى الأكبر سناً. ليس كل شخص يوفر هذا الخيار ، لذلك من المهم العمل مع طبيب أسنان قبل الإجراء.

الأقواس الشفافة مقابل اأقواس المعدنية

يمكننا تقويم الأسنان في إيران ونقلها إلى وضع مثالي حتى يتمتع المريض بابتسامة مستقيمة جميلة ومشرقة. إذا كان لديك أسنان ملتوية ، أو فجوات قبيحة بين أسنانك أو لدغة غير متوازنة ، فيمكننا المساعدة في تصحيح هذه المشكلات والمزيد. الأقواس الواضحة تعمل بنفس فعالية الأقواس المعدنية ولكن مع بعض التحسينات الرئيسية. من الصعب ملاحظة الأقواس الواضحة ، مما يجعلها مثالية للمهنيين المشغولين والمراهقين وأولئك الذين لا يريدون التأثير سلبًا على مظهرهم الحالي أثناء العملية.

أنواع الأقواس الشفافة

تقويم-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

هناك عدة أنواع من الخيارات الواضحة والخالية بالكاد. واحد يعمل بشكل مشابه للأقواس المعدنية التقليدية حيث نضع قوسًا على كل سن ونخيط سلكًا بين الأقواس. الفرق هو أنه بدلاً من أن تكون مصنوعة من المعدن ، فإن الأقواس للأقواس الواضحة تتكون من راتنج بلون الأسنان يمتزج مع الأسنان الطبيعية. السلك أيضًا ذو لون أسنان بحيث تكون المشابك غير مرئية تقريبًا ويصعب رؤيتها. نجد أن هذا الحل يعمل بشكل جيد للشباب والكبار القادرين على ممارسة نظافة الأسنان المناسبة باستخدام الأقواس الواضحة. خلاف ذلك ، يمكن للمواد الغذائية وصمة عار بين قوسين. هذا الحل بديل ممتاز للأقواس التقليدية وهو فعال بنفس القدر في معالجة جميع المخاوف المتعلقة بصحة الفم. الأقواس الواضحة تأتي أيضًا في شكل محاذاة.

الأقواس الشرائط الشفافة

تبدو الأشرطة الشفافة كحامل كامل يحيط بالأسنان وتلبس على الأسنان العلوية والسفلية. المحاذاة أكثر ملاءمة للارتداء من المشابك المعدنية حيث يمكن للمرضى إزالتها عند الضرورة. أحد الشواغل الرئيسية التي لدى الأشخاص الذين يرتدون المشابك هو عدم تأجيلها حتى يكتمل العلاج. على سبيل المثال ، إذا حصلت على دعامات ، ثم قررت الزواج ، فستكون لديك إما دعامات في صور زفافك أو ستحتاج إلى الدفع لإزالتها وإعادة تثبيتها بعد ذلك. في نفس الوقت ، إذا كان لديك عرض تقديمي كبير في العمل وترغب في إقناع أحد العملاء ، فلن يمكن أن تستعد دعاماتك للاجتماع. هذا يترك العديد من البالغين قلقين بشأن الالتزام بخطة علاج لمدة عامين. نحن نفهم أن المظهر مهم لأكثر من الغرور. يؤثر على قدرتك على إنشاء صورة احترافية والاحتفاظ بالصورة الذاتية الخاصة بك.

تقويم-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

كمزود بأقواس ومحاذير الشفافة ، نجعلها بحيث لا تضطر إلى المساس بمظهرك أو نمط حياتك أثناء تقويم الأسنان ؛ المحاذاة هي عنصر رئيسي في ذلك. عند استقامة أسنان مع محاذاة ، فإن أكبر ميزة هي أنها قابلة للإزالة. بينما يرتدي المرضى الأشرطة لمدة 22 ساعة في اليوم ، فإنهم يزيلون الأشرطة أثناء الأكل وتنظيف الأسنان بالفرشاة. يمكن للمرضى أيضًا إزالة المحاذاة أثناء ممارسة الرياضة أو النشاط الرياضي أو لالتقاط صورة. مع المحاذاة الواضحة ، ليست هناك حاجة لضبط ما تأكله أو تقلق بشأن تعليق الطعام بين الأقواس. يمكن للمرضى إزالة المحاذاة الواضحة لأي سبب ، طالما استمروا في ارتداء المحاذاة لمدة 22 ساعة على الأقل يوميًا.

الأقواس في سن المراهقة و أقواس الكبار

نتعامل مع كل من المراهقين والبالغين ونفهم أن كلاهما يمكن أن يستفيد من خيارات العلاج المماثلة بينما قد لا يتمكن الأطفال من ارتداء مشدات الشفافة ، يمكن للمراهقين ارتداء مشدات شفافة إذا ما اعتنوا بها. الفرق الرئيسي بين الأقواس الشفافة للشباب والأقواس البالغة ، هو أن المراهقين قد يحتاجون إلى استخدام أدوات المحاذاة الخاصة بهم لفترة أطول من الوقت. مع هذا الجدول الزمني المزدحم ، نتوقع أن يزيل المراهقون محاذيرهم بشكل متكرر أكثر للقيام بأشياء مثل ممارسة الرياضة.

 

مرجع:

Contemporary Esthetic Dentistry

Proceedings of 24th World Congress on Dentistry and Oral Health 2017: Dentistry: Open Access : Volume 7

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إعادة تشكيل اللثة في إيران

إعادة تشكيل اللثة في إيران

في إيران نتحدث مع مرضى غير راضين عن مظهر أو شكل اللثة. على الرغم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: