الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تقنية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران ، في هذه الإجراء يتم شفط الدهون من أجزاء أخرى من الجسم ليتم حقنه في الثدي لزيادة حجم ثدييك. حقن الدهون هو خيار آخر لتكبير الثدي باستخدام الأنسجة الخاصة بك فقط ، والدهون الخاصة بك ، وعدم وجود غرسات الثدي لتكبير و زيادة حجم الثدي.

تكبير الثدي في ايران لنقل الدهون مثالي للمرأة التي تسعى للحصول على نتيجة طبيعية جدًا وزيادة صغيرة إلى حد ما. أثناء عملية شفط الدهون (الحصاد) ، سيتم اتخاذ عدة خطوات للحصول على أفضل الخلايا الدهنية للبقاء على قيد الحياة. تكبير الثدي نقل الدهون يختلف تماما عن تكبير الثدي التقليدية باستخدام الزرع.

أولاً يحتاج المريض إلى كمية كافية من الدهون في جزء آخر من جسمه ليكون حجمًا بما يكفي لتحسين الثدي. الدهون المنقولة هي نسيج حيوي وستعمل مثلها وهذا يعني أنه سيتغير مع تغيرات الوزن ، والاستجابة للتغيرات في الغدد الصماء ، ويخضع للتغييرات المنتظمة التي تتعرض لها الخلية الحيوية في حياتهم.

في مرحلة نقل الدهون إلى الثدي قد يتسبب في حدوث تكيسات ، وتكلسات دقيقة ، والتي قد تدفع الخزعات إلى استبعاد أي نوع من الأورام الخبيثة ، ونخر الدهون. قد تترك بعض الدهون المنقولة منطقة الثدي. في بعض المرضى ، قد تلزم أو تكرر إجراءات نقل الدهون لتحقيق النتيجة المرجوة.

 

هل أنا مرشح مناسب لتكبير الثديين عن طريق حقن الدهون؟

المرضى ، الذين يتمتعون بصحة عامة جيدة ، ولديهم تاريخ سلبي طبي وعائلي لسرطان الثدي ، والذين يسعون إلى تكبير ثديهم مع ما يكفي من الدهون التي يمكن شفطها قد يكونون مرشحين لتكبير الثدي. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من انخفاض دهون الجسم ليتم حصادهم أو ثدي تدليسي للغاية ، قد تكون الخيارات الجراحية الأخرى حلولًا أفضل.

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تقنية إجراء تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران

تم تحقيق العديد من التطورات في إجراءات نقل الدهون بشكل رئيسي فيما يتعلق بالسلامة والكفاءة أقل وتحسين السيطرة على الألم. عادة ما يتم إجراء تكبير الثدي لنقل الدهون تحت التخدير العام ويستغرق عدة ساعات حسب حالتك. لا يتطلب إجراء تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون. قد يكون من الأفضل الإقامة في المستشفى لمراقبة تعافيك ولتوفير السيطرة الكافية على الألم بعد الإجراء و أيضاً من أجل راحتك وسلامتك الشخصية.

المخاطر المرتبطة بتكلير الثدي عن طريق حقن الدهون تعتمد على مدة العملية الجراحية وطول فترة عملها والصحة العامة للمريض. خلال استشارتك مع طبيبك ، ستتم مناقشة كل الإيجابيات والسلبيات ، والمخاطر المصاحبة لإجراء عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون ، فيما يتعلق بصحتك.

ما الذي يمكن أن يحققه تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران؟

يمكنك اختيار تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون إذا كنت تتطلع إلى:

• استعادة حجم و مظهر الثديين بعد الشيخوخة ، وفقدان الوزن أو الحمل
•  تحسين شكل ومحيط ثدييك
•  توازن أي عدم تماثل في الثديين
• تعزيز ثقتك بنفسك.

على الرغم من أن تقنية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون يمكن أن يعزز شكل الثديين ، إلا أنه لا يستطيع تصحيح الثدي المترهل بشدة. المصطلح الطبي لترهل الثدي هو تدلي الثدي. قد يكون شد الثدي ، الذي يُطلق عليه أيضًا استئصال الثدي ، إجراءً أكثر ملاءمة للمرضى الذين يعانون من ترهل شديد. قد يختار الجراح أيضًا الجمع بين تكبير الثدي مع شد من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران صور قبل و بعد

ما هي مزايا تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون على الغرسات؟

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في إيران هو جراحة أقل توغلاً من عملية تكبير الثدي باستخدام الغرسات. لا يحتاج الجراح إلى إجراء العديد من الجروح أثناء العلاج. سيحقن الدهون في ثدييك مما يعني أنه يجب عليك الحد الأدنى من التندب ، إن وجد. يجد بعض الأشخاص أيضًا أن نتائج حقن الدهون تبدو أكثر طبيعية.
علاوة على ذلك ، لا يؤدي تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون إلى زيادة حجم الثديين فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين مظهر وشكل الثديين.
وأخيرًا ، فإن تقنية حقن الدهون لها فائدة أيضًا في إزالة الدهون من مناطق أخرى من الجسم باستخدام شفط الدهون. هذا يعني أنه يمكنك تحسين مظهر جزأين من جسمك بإجراء واحد فقط!

ما هي عيوب تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون على الغرسات؟

كما هو الحال مع أي تقنية ، هناك دائمًا بعض العيوب. بالمقارنة مع عمليات الزرع ، يمكن أن يستغرق إجراء تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون وقتًا أطول لأداء وصيانة. يمكن أن تستغرق كل جلسة من 2 إلى 3 ساعات حتى تكتمل ، وأحيانًا قد تحتاج إلى جلسات “تعبئة” متعددة.
في كل جلسة ، هناك حد لمقدار الدهون التي يمكن أن ينقلها الجراح إلى ثدييك.

وهذا يعني أن نقل الدهون لا يمكن أن يتطابق مع نفس الزيادة في الحجم التي يمكن أن تحققها الغرسات. من المهم أيض في الأشهر الستة الأولى بعد الجراحةً ا مراعاة حالة المريض ، قد يمتص جسمك ما يصل إلى 50 ٪ من الدهون التي يتم حقنها في الثدي. هذا يعني أن الجراح لا يمكنه التنبؤ بالنتائج النهائية بشكل كامل.

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران

8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في إيران 8 أسئلة حول عملية زرع الثدي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: