الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / تكبير الثدي مقابل رفع الثدي في إيران

تكبير الثدي مقابل رفع الثدي في إيران

تكبير الثدي مقابل رفع الثدي في إيران

تكبير الثدي مقابل رفع الثدي – اختيار الإجراء المناسب لك

 

تكبير الثدي مقابل رفع الثدي – ماذا تفعل إذا كنت غير راض عن حجم الثدي أو الشكل أو القطرة؟ ما هي جراحة زراعة الثدي في ايران المناسبة لك؟ تتوفر لك عدة خيارات جراحية بناءً على ما ترغب في تحقيقه.

اثنين من الإجراءات الأكثر شعبية هي تكبير الثدي ورفع الثدي. في النهاية ، هناك حاجة إلى التشاور مع جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس والمتخصص في جراحة الثدي التجميلية لتحديد الإجراء الذي يتوافق مع أهدافك.

تكبير الثدي في إيران : ما تحتاج إلى معرفته

هل تريد أكبر الثديين؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن الزيادة هي العملية الجراحية المطلوبة. عند التفكير في زيادة حجم الثدي في إيران ، هناك أربعة مجالات رئيسية تحتاج إلى النظر فيها ، بما في ذلك موضع الشق وحجم / شكل الزرع ونوع الزرع والمخاطر المرتبطة به.

شق وتثبيت:

تشمل الشقوق الثلاثة الأكثر شيوعًا لتكبير الثديين (تحت طية الثدي) ، أو عبر الإبط (في الإبط) أو حول الشرج (حول الحلمة). كل تقنية شق لها مجموعة من المزايا والعيوب. إنني أستخدم بشكل حصري تقريبًا تقنية شق تحت الجلد لأنها توفر الوصول الأمثل إلى أنسجة الثدي ، ولديها فرصة أقل من المضاعفات وتخفي تمامًا ندبات إجرائية.

تكبير الثدي في إيران

حجم وشكل الزرع:

عندما يتعلق الأمر بالحجم والشكل لديك خيارات متعددة. يجب معالجة الاعتبارات مثل شكل جدار الصدر وشكل جسمك ونمط حياتك والأساس الطبيعي وأهدافك. سيتمكن جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس والمتخصص في تكبير الثدي من مناقشة حجم وشكل الجسم الذي سيبدو أفضل ما يجعلك سعيدًا في نهاية المطاف. بشكل عام ، أنصح المرضى بعدم الارتفاع بأكثر من حجمين من أحجام كأس البرازيل ، لأن أي شيء أكبر يمكن أن يطغى على الصدر فيما يتعلق بالمظهر والقطر و / أو العرض. أيضا ، أنت لا تريد أن يكون لديك نظرة كاملة تطغى عليها ثدييك!

أنواع الزرع:

سيليكون مقابل زرع المالحة في إيران يعتمد على عوامل متعددة بما في ذلك النتائج المرجوة والتفضيل ونوع جسم المريض. يميل السيليكون إلى أن يكون أكثر تكلفة ويتطلب شقًا أكبر وهو إجراء جراحي أكثر انخراطًا. ومع ذلك ، فإن زراعة السيليكون تميل إلى أن يكون لها شعور واقعي أكثر طبيعية وتعد اختيارًا ممتازًا لمريض لديه القليل جدًا من أنسجة الثدي الطبيعية. تعمل غرسات المياه المالحة بشكل جيد مع مريض لديه أنسجة ثدي وافرة ، حيث يمكن أن يضيف حجمًا وشكلًا دون تغيير شعور الثديين بالضرورة. بالمناسبة ، فإن كلا النوعين من عمليات الزرع تستمر من 10 إلى 15 عامًا ، ويتم اعتمادهما من قبل FDA ولديهما سجلات أمان ممتازة.

تكبير الثدي في إيران الصور قبل و بعد

رفع الثدي في إيران: ما تحتاج إلى معرفته

عادة ما يؤدي فقدان حجم الثدي إلى تدلي الثدي. يتضح تدلي الثدي بشكل خاص مع تقدم المرأة في السن أو تذبذب الوزن أو الحمل. سيساعد رفع الثدي في إيران على تصحيح التدلي عن طريق إعادة تشكيل الثديين بشكل حجمي.

اختبار بسيط لتحديد ما إذا كنت مرشحًا لرفع الثدي هو اختبار القلم الرصاص. ضع قلم رصاص مرتفعًا قدر الإمكان أسفل حظيرة الثدي. إذا استمر قلم الرصاص ، عندها تظهر علامات تدلي الثدي. إذا سقطت حلمتك أسفل القلم الرصاص ، فأنت تعاني من تدلي الجفون بشكل كبير ، والأرجح أنك مرشح رائع لرفع الثدي.

هناك ثلاثة أنواع من طرق رفع الثدي ، بما في ذلك حول محيط الثدي ، وتقليل الثدي الرأسي وشقوق T المقلوبة. يتبع منهج شق حول محيط القلب الشكل الطبيعي للمريض وهو الأفضل عادةً لشخص لديه هالة كبيرة ويحتاج إلى حد أدنى من تدلي الثدي ويحتاج إلى تصحيح. يتبع منهج شق تصغير الثدي الرأسي نفس المسار الذي يتبعه حول محيط الهالة ، ولكنه يمتد أيضًا مباشرة من الهالة ، مما يسمح برفع أكبر للنوبة المعتدلة. يتبع نهج شق المقلوب T نفس المسار الذي يتبعه شق الثدي المحيطي والرأسي ؛ ومع ذلك ، فإنه يشتمل أيضًا على شق داخل حظيرة الثدي.

نهج شق T المقلوب هو الأكثر شيوعًا والأكثر قابلية للتنبؤ به ويتيح الحد الأقصى لرفع الثدي. تعتمد التقنية المناسبة لك على حجم حجم الثدي والأنسجة ودرجة تدلي الجفون (ترهل الثدي) لديك.

تكبير الثدي في ايران الصور قبل و بعد

ايهما افضل؟ تكبير الثدي؟ رفع الثدي؟ على حد سواء؟

يقدم كل إجراء مجموعة من المزايا والعيوب الفريدة الخاصة به. يجب أن تفهم أن تكبير الثدي يركز على حجم وشكل الثدي ولن يصحح الثدي المتدلي. على عكس تكبير الثدي ، يركز رفع الثدي بشكل أساسي على موضع الثدي ولن يزيد حجم تمثال نصفي لديك.

غالبًا ما يتم رفع الثدي مع زراعة الثدي في إيران  مع بحيث يمكن استعادة الثديين إلى وضع أكثر شبابًا وتضاف زيادة الحجم مع استخدام الزرع. إن الحصول على تكبير الثدي بواسطة الرفع ، والذي يسمى تكبير / pexy ، سيمنحك بعضًا من الامتلاء العلوي للثدي إلى جانب إعادة وضع الثدي المترهل ومناطق الحلمة.

اتخاذ قرار لتغيير ثدييك هو شخصي للغاية. من أجل سلامتك وراحة البال ، من الأفضل دائمًا التشاور مع جراح تجميل معتمد من المجلس متخصص في جراحة الثدي حتى يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على أفضل نتيجة ممكنة. عند التفكير في الجراحة التجميلية ، فأنت بحاجة إلى جراح تجميل خبير من ذوي الخبرة والذي يعتبر خبيرًا في هذا المجال ويمكنه أن يثبت لك نتائج استثنائية.

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: