الرئيسية / تجميل الانف في ايران / جراحة الأنف العظمية في إيران

جراحة الأنف العظمية في إيران

جراحة الأنف العظمية في إيران

الأنف العظمية (جراحة الأنف العظمية في إيران) لها بنية مثل الأهرامات. هذه الأنواع من الأنف داخل أنوف اللحم لها جلود رقيقة. بسبب هذا النوع من الجلد فهي أكثر مرونة من الأنف اللحمي. عندها يمكن أن يكون للجراح المزيد من الحركات وكالعادة يمكنك الحصول على نتيجة أفضل لهذا النوع من عمليات تجميل الأنف في إيران. يستطيع الجراح الجيد في إيران حل جميع مشاكل الأنف العظمية عن طريق الجراحة. الأنف تماما له تأثير كبير في الوجه والأنف الجيد يمكن أن يجعلك أجمل. تهميش أنوف وأنوف متقاربة وأنوف رومانية في مجموعة من أنوف عظمية. في جراحات الأنف العظمية يكون التركيز أكثر على الجسر. تعتمد جراحة الأنف العظمية تمامًا على نوع الجلد وكمية المرونة. بواسطة عملية تجميل الأنف بايران يرفع الجراحون جلد الأنف وجميع الحركات على العظام والغضاريف. يعتمد على نوع الأنف الذي لدينا زيادة أو نقصان في الغضروف.

العظمي مقابل الأنف لحمي

بعض الأشخاص الذين يعانون من أنوف عظمية رقيقة الجلد غير راضين عن شكل أنوفهم ؛ من ناحية أخرى ، لا يرضى البعض بأنوفهم (اللحمية) ؛ يعتقدون أن شكل أنوفهم وحجمها لا يناسب وجههم وهذا هو السبب في أنهم يريدون جراحة الأنف. أكثر السمات البارزة للأنوف العظمية هي: الحدبة ، وتمدد الأنف والمطبات الوعرة ، مما أضر بجاذبية الوجه ؛ في كثير من الأحيان ، تسبب عدم تناسق الوجه بإصابات عرضية ؛ عادة ما تكون المطبات وعدم التطابق أكثر وضوحًا في وجهات نظر الناس الجانبية ؛ هذا يجعل تكوين الوجه أكثر غير مرغوب فيه.

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران-صورقبل-و-بعد

هؤلاء الأشخاص غير الراضين يأتون إلى جراحي التجميل لتغيير تعبيرات وجههم ؛ وظيفة الأنف هي واحدة من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شيوعًا في إيران والعالم.

يقسم الناس عمومًا الانف إلى مجموعتين لحمي وعظمي. هذا التصنيف ليس له قاعدة علمية ، لكن الجراحين يستخدمون هذه المصطلحات للتواصل بشكل أفضل مع المرضى ؛ الفرق الرئيسي بينهما هو سماكة جلد الأنف. في حين أن الجلد السميك يغطي أنوف اللحم ، فإن الأنف العظمية لها جلد أرق وطبقة من الدهون عليها. تكون أنوف اللحم أكثر قدرة على الشكل بينما تكون العظم أسهل في تصغير الحجم. في جراحة الأنف ، كل من هذه الميزات مطلوبة ؛ يجب أن نكون قادرين على التقلص من الأنف ، وهي مهمة أكثر بساطة وتشكيل طرف الأنف ، وهي مهمة أكثر صعوبة.

 

هيكل الأنف

هيكل الأنف

هيكل الأنف لديه ثلاثة طبقة رئيسية. أولا ، طبقة العضلات الحساسة التي تعلق على الجزء السفلي. ثانياً ، طبقة عظمية غضروفية وثالثة طبقة تغطي المخاطية في الجزء الداخلي من الأنف.

كما ذكر سابقًا ، يقسم الجراحون التجميليون أنوفهم إلى نوعين من أنوف اللحم والعظم وفقًا لنوع الأنسجة والغضاريف. الفرق هو في الأنسجة والغضاريف. الغضروف هو أكثر مقاومة في الأنف العظمية ، وأضعف في تلك اللحم. غالبًا ما يكون للأنوف العظمية انحناء وساق في الجسر.

قد يكون النمو المفرط غير المألوف للغضاريف الأنفية بسبب عوامل وراثية أو كسور في العظام ناجمة عن الحوادث. هذا النمو في الاتساق من الغضروف الأنفي ، هو السبب في تشكيل عظم الأنف. في بعض الأحيان ، بسبب الإصابات في الطفولة ، في البداية ، لا يتغير شكل الأنف كثيرًا ، ولكن بعد نمو الطفل ، يتغير شكل الأنف. تتمثل المهمة الرئيسية للجراحين في إيران في إعادة تشكيل الأنف العظمي في إزالة الحدبة. يقوم الجراح المحترف بتحويل بنية الأنف إلى أفضل شكل ممكن حتى يصبح الوجه أكثر جاذبية وجمالًا.

 

علاقة الأنف بأجزاء أخرى من الوجه

واحدة من أكثر حالات الاستيراد أهمية في جراحة الأنف العظمية هي السمفونية مع أجزاء أخرى من الوجه. عندما يكون وجه شخص ما جميلًا بعد جراحة الأنف العظمية ، فقد يكون لديه شعور جيد ويكون راضٍ. لذلك فإن وجهك الرئيسي مهم للغاية بحيث يستطيع الجراح تحسينه ولديك شعور جيد بعد الجراحة أيضًا.

سبب الأساس العظمي للأنف

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

أحد أسباب ارتفاع الثقة بالنفس هي الجمال. يقع الأنف في وسط الوجه وهو أحد أهم العوامل التي تجعلك جميلة. الأشخاص الذين لديهم انحراف أو حدس مثل الأشخاص الذين لديهم أنف كبير ولحوم (بسبب الميراث والمشاكل الوراثية يعانون من هذه المشكلة.

أحد أسباب الإصابة بالأنف العظمية هو النمو الزائد للأنف أو قد يدق بسبب الخفقان الذي حدث في مرحلة الطفولة أو المراهقة.

جراحة الأنف العظمية في إيران

جراحة الأنف العظمية في إيران

باختصار ، أنوف عظمية لها هذه المواصفات:
كثير الحدبات
رقيقة الجلد مرونة عالية
الأنسجة القوية والغضاريف

جراحة الأنف العظمية في إيران، يقلل الجراح من حجم الأنف الذي يكون في شكل بسيط. بسبب أقل تعقيدًا ، تكون نتائج العمليات الجراحية العظمية أفضل من العمليات الجراحية للأنف. الجلد الأرق هو والغضاريف الأقوى ، النتائج الأفضل ستكون.

في الجراحة ، تتم إزالة أجزاء من العظام والغضاريف وتعيين أبعاد الأنف بالتناسب مع مكونات الوجه الأخرى. يزيل الجراح الحدب والأنف مع أدوات خاصة تستخدم لكسر وعظام الصنفرة. تعد مهارة الجراح وخبرته مهمة جدًا لهذه المهمة الحساسة.

 

مرجع:

Rhinoplasty: Cases and Techniques

Rhinoplasty: The Experts’ Reference


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: