الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / جراحة زراعة الثدي في ايران

جراحة زراعة الثدي في ايران

جراحة زراعة الثدي في ايران

جراحة زراعة الثدي في ايران – وجود تكبير الثدي هو قرار كبير. يمكن أن تكون باهظة الثمن ، والنتائج غير مضمونة ، وهناك مخاطر يجب تقديرها.
يتضمن إدخال ثدي لزيادة حجم الثديين أو تغيير شكلهما أو جعلهما أكثر تكافؤًا.
ولكن قبل أن تمضي قدمًا ، كن متأكدًا تمامًا بشأن سبب رغبتك بها. يستغرق بعض الوقت للتفكير في قرارك. قد يساعد في قراءة مقالتنا هل الجراحة التجميلية مناسبة لي؟ ومناقشته مع طبيبك الأول.

 

إن قرار تكبير الثدي في إيران هو قرار شخصي بحق. لدى النساء أسباب مختلفة لرغبة في تعزيز الثدي ؛ ترغب إحدى النساء في الحصول على صورة ظلية أكثر جاذبية بينما تبحث أخرى عن طرق لاستعادة جسدها قبل الحمل من خلال Mommy Makeover.

مهما كانت أسبابك ، ستشعر بالسرور لسماع أن تحسين الثدي هو أحد الإجراءات التجميلية الجراحية بأعلى معدل رضا – يصل إلى 98 في المائة!

يعد العمل مع جراح تجميل يساعدك على تحقيق الإحساس بالأنوثة واستعادة الثقة أمرًا مهمًا للغاية في رحلة جراحة زراعة الثدي في ايران. بصرف النظر عن اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يجب عليك أن تمنحه أم لا ، فأنت بحاجة أيضًا إلى التفكير في العديد من القرارات الصغيرة – من أنواع وأحجام الزرع إلى موضع الزرع والشق.

مع النظر بعناية والتخطيط المدروس ، يمكن أن يكون تكبير الثدي أحد أفضل قرارات الحياة التي ستتخذها. يعد اختيار أفضل نوع للزرع أحد الاعتبارات الأساسية خلال مرحلة التخطيط. في هذه المقالة ، نلقي نظرة مفصلة على أنواع الزرع المختلفة المتاحة لتعزيز الثدي اليوم.

كيفية اختيار الحجم المناسب زرع الثدي في إيران

كيفية اختيار الحجم المناسب زرع الثدي في إيران

نوصيك بشدة باختيار نوع الزرع مع جراحك ، والذي سيكون قادرًا على مطابقة النوع الصحيح لتحقيق النتائج المرجوة. تعتبر جميع عمليات الزرع المتاحة خيارات جيدة وآمنة. ومع ذلك ، ستشرح هذه المقالة إيجابيات وسلبيات كل من الأنواع الرئيسية الثلاثة لزراعة الثدي حتى تتمكن من الحصول على فكرة عما قد يكون الأنسب لك.

ماذا تتضمن؟

تتم جراحة زراعة الثدي تحت التخدير العام.

العملية تتضمن:

• إجراء قطع (شق) في الجلد بجانب أو أسفل الثدي
• وضع الزرع – إما بين أنسجة الثدي وعضلة الصدر ، أو خلف عضلة الصدر
• غرز شق وتغطيته بضماد

تستغرق العملية ما بين 60 و 90 دقيقة.
قد تتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم ، ولكن قد تحتاج إلى البقاء في المستشفى طوال الليل إذا كان من المقرر إجراء العملية في وقت متأخر من اليوم.
يتم توفير تخفيف الألم إذا واجهت أي إزعاج بعد ذلك.

 

اختيار زرع الخاص بك

نوع الغرسات الأكثر استخدامًا في المملكة المتحدة هو جل السيليكون ، ولكن غرسات الملوحة متاحة أيضًا.
يجب أن يناقش الجراح معك الشكل والشكل الأفضل للزرع ، ولكن أدناه دليل تقريبي.

ما هو أفضل نوع لزرع الثدي؟

زرع الثدي في إيران

إلى حد كبير ، لا يوجد “نوع مثالي” لزراعة الثدي. ما بدا مذهلاً على أحد أفضل أصدقائك لا يعني بالضرورة أن نفس عملية الزرع ستكون الخيار الأفضل لك. هذا هو السبب في أننا نوصي بإجراء مشاورات وجهاً لوجه ؛ مناقشة صادقة مع جراح التجميل من ذوي الخبرة والمعرفة حول التحسين الخاص بك هو أمر لا بد منه. وستحتاج إلى النظر في رأي الجراح وتوصياته بناءً على نوع جسمك الحالي وتقييمك البدني.

باختصار ، تصنع غرسات الثدي اليوم من قشرة سيليكون خارجية ممتلئة داخليًا. تشمل مواد تعبئة الزرع المستخدمة اليوم هلام السيليكون العادي (ويعرف أيضًا باسم غرسات السيليكون التقليدية) ، وهلام السيليكون عالي التماسك (ويعرف أيضًا باسم غرسات سيليكون الدب الغائر) ، وغرسات المالحة.
يمكن أن يكون كل نوع من أنواع الغرسات خيارًا جيدًا ، ولكن لديهم اختلافات دقيقة في شكلها ومظهرها وأدائها الكلي.

 

أي يزرع الثدي أكثر أمانا؟

وفقا للبحث الحالي ، لا توجد اختلافات كبيرة في سلامة هلام السيليكون ويزرع المالحة. ولكن كل نوع من زرع الثدي له إيجابيات وسلبيات. ضع في اعتبارك أن طبيبك قد يكون لديه توصية قوية لنوع من عمليات زرع الثدي على نوع آخر. بعض الأشياء ، مثل نوع جسمك أو الحجم الحالي لثدييك ، قد تجعل نوعًا واحدًا من الزرع أفضل لك.

جل السيليكون العادية الزرع

تم طرح غرسات هلام السيليكون لأول مرة في عام 1962. خلال الثمانينيات ، ارتفعت شعبية غرسات هلام السيليكون ، ولكن فعلت ذلك أيضًا روايات المخاطر المحتملة. تمتلئ ثدي سيليكون العادية مع هلام السيليكون. حشوات السيليكون حاصلة على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لتكبير الثدي لدى النساء فوق سن 22 عامًا ، ويمكن أيضًا استخدامها لجراحة إعادة بناء الثدي.

يبدو جل السيليكون أشبه بنسيج الثدي الطبيعي مقارنةً بنظيره الملحي.

الايجابيات:

• إن ثدي السيليكون المنتظم هو أنعم وزرع الشعور الطبيعي المتاحة اليوم.
• من غير المرجح أن يحدث “تموج” الزرع في غرسات السيليكون العادية مقارنة بالزراعة المالحة.
• هي أكثر أنواع الغرسات شيوعًا التي يتم اختيارها اليوم بسبب مظهرها الطبيعي وشعورها.

السلبيات:

• يتطلب استخدام شق أطول قليلاً في الجلد مقارنة بزراعة الثدي المالحة لأن الزرع مملوء مسبقًا. قد يجعل هذا الأمر أكثر صعوبة أو حتى من المستحيل وضع عمليات زرع السيليكون من خلال زر الهالة أو الإبط أو البطن.
• في حالة حدوث تسريب لثدي السيليكون ، فقد يظل الجل داخل قشرة الزرع أو قد يهرب إلى جيب زرع الثدي. لن تنهار عملية زرع ثدي السيليكون المتسرب. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة للكشف عن تمزق.
• هذه الغرسات متوفرة فقط في شكل دائري (وليس دمعة).

إذا اخترت زراعة السيليكون ، فقد تحتاج لزيارتنا بانتظام بعد الجراحة و / أو الخضوع لفحوصات دورية لفحص الرنين المغناطيسي للتأكد من أن الغرسات تعمل بشكل صحيح.
تطمئن ، تعتبر ثدي السيليكون آمنة ؛ لم يتم ربطها بالتسبب في سرطان الثدي أو أمراض المناعة الذاتية.

جل السيليكون متماسكة للغاية يزرع الثدي

زرع-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

تمتلئ ثدي هلام السيليكون عالي التماسك ، والمعروف أيضًا باسم الدب الصمغي أو يزرع بشكل مستقر ، بهلام شديد التماسك يجعلها أكثر ثخانة وثباتًا قليلاً من الثغرات المملوءة بالسيليكون التقليدي. تزداد شعبية عمليات غرس الدب بسبب أدائها الممتاز ونتائج مرضية للغاية.

الايجابيات:

• قد يكون الأداء المتفوق على المدى الطويل مع انخفاض معدلات تمزق ، تموج ، وانقباض المحفظة مقارنة مع ثدي السيليكون العادية وزراعة الثدي المالحة.
• قد تحافظ على شكل أفضل على المدى الطويل من خلال الإسقاط المحسّن ومعدلات أقل من التشوه والكسر.
• غرسات الدب الصمغية متوفرة في كل من الأشكال الدائرية والدمعة (التشريحية).

• يمكن لزرع الدب الصمغي على شكل دمعة أن يحقق نتيجة أكثر طبيعية مع انتفاخ واستدارة الجزء العلوي من الثدي وزيادة الإسقاط والامتلاء للجزء السفلي من الثدي مقارنة بالزراعة الدائرية ، الخروج من شعور أكثر حزما قليلا.

السلبيات:

• غرسات الدب الصمغية تشعر بقوة أكبر عند اللمس مقارنة بزراعة السيليكون العادية.
• يتطلب الموضع شقًا أطول قليلاً في الجلد ، مما قد يجعل من الصعب أو المستحيل وضع هذه الزرع من خلال زر الهالة أو الإبط أو البطن.

• تم ربط غرسات الدب الصمغية في ظروف نادرة جدًا بنوع بطيء من سرطان الجهاز المناعي يسمى سرطان الغدد الليمفاوية المرتبطة بسرطان الثدي (BIA-ALCL). انظر المزيد من المعلومات حول BIA-ALCL أدناه.
• غرسات الدب الصمغية الشكل لديها خطر بسيط من سوء التغذية (حوالي 1 ٪) ، والذي لا يزرع مستديرة.
• غرسات الدب الصمغية على وجه الخصوص ، أغلى قليلاً من خيارات غرسات الثدي الأخرى.

الفرق بين سيليكون مقابل زرع المالحة

زرع الثدي المالحة

تمتلئ ثدي المالحة بمياه مالحة معقمة. يوصى بهذا النوع من الغرسات للنساء اللواتي لا يرغبن في الحصول على غرسات سيليكون وكذلك بعض النساء اللواتي يرغبن في ظهور “Baywatch” بدرجة عالية من الامتلاء والإسقاط في الجزء العلوي. في المريض المناسب ، يمكن أن تبدو عمليات زرع المحلول الملحي طبيعية للغاية. غرسات المالحة عادة ما تكون أقل شعبية اليوم من غرسات السيليكون.

الايجابيات:

• غرسات المالحة قابلة للضبط فيما يتعلق بالحجم المملوء في وقت الجراحة والتي يمكن أن تساعد في ضبط حجم الثدي لدى المرأة التي ليس لها أحجام متساوية للثدي (على الرغم من أن غرسات ثدي السيليكون تأتي بعدة أحجام)

• يمكن أن تنتج أعلى درجة من الامتلاء والإسقاط في القطب العلوي ، وهو ما يمكن الإشارة إليه بالنسبة لبعض النساء اللائي يرغبن في الحصول على مظهر “Baywatch”.
• يمكن استخدام شق أصغر قليلاً أثناء وضعه.
• من السهل اكتشاف تمزق الزرع (سيفرغ الثدي).
• تكلف غرسات المالحة عمومًا أقل قليلاً من تكلفة غرسات السيليكون.

السلبيات:

• يزرع المحلول الملحي أكثر ثباتًا وأقل شبهاً بأنسجة الثدي الطبيعية مقارنة بزراعة السيليكون.
• من المرجح أن يحدث تمزق وزرع تموج قليلًا.
• تزن غرسات المحلول الملحي أكثر بقليل من غرسات السيليكون ، مما يزيد بشكل طفيف من خطر “الخروج إلى الخارج” بسبب الجاذبية.

تمتلئ ثدي المالحة بمياه مالحة معقمة. يوصى بهذا النوع من الغرسات للنساء اللواتي لا يرغبن في الحصول على غرسات سيليكون.

أين يتم وضعهم

يمكن أن توضع إما يزرع بين الثدي وعضلة الصدر أو وراء العضلات. ستحتاج إلى أن تقرر مع الجراح الخاص بك المكان الأفضل لك ، ولكن هذا دليل تقريبي.

بين الثدي والعضلة:

• معظم الموقع الطبيعي
• أقل إزعاجًا فور العملية
• عضلة الصدر غير تالفة

تحت العضلات:

• تغطية الأنسجة الإضافية
• خطر أقل من تموج وانقباض المحفظة – راجع ما الذي يمكن أن يحدث خطأ

 

متوسط عمر الغرسة المزروعة في الثدي

زرع-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

لن يزرع الثدي مدى الحياة. من المحتمل أن يحتاجوا إلى استبدال في وقت ما.
قد تحتاج بعض النساء إلى مزيد من الجراحة بعد حوالي 10 سنوات ، إما بسبب مشاكل في عملية الزرع أو بسبب تغير الثديين حول عملية الزرع.

كلمة عن سرطان الغدد الليمفاوية المرتبطة بتكبير الثدي (BIA-ALCL)

إن عملية زرع سرطان الغدد الليمفاوية ذات الخلايا الكبيرة (BIA-ALCL) المرتبطة بسرطان الثدي هي سرطان نادر جدًا في الجهاز المناعي. انها ليست سرطان الثدي. هو عادة سرطان بطيء الحركة يمكن علاجه في الغالب عن طريق إزالة زراعة أنسجة الثدي والأنسجة. أقل من 10 مرضى كل عام يحصلون على BIA-ALCL.

السبب الدقيق لـ BIA-ALCL غير معروف ، لكن الغالبية العظمى من الحالات ترتبط بزراعة ذات سطح محكم (سيليكون على شكل ، سيليكون مدور محكم ، ومحلول ملحي). قد يحدث BIA-ALCL بين النساء اللائي يتلقين عمليات زرع لزيادة الثدي وكذلك إعادة بناء الثدي.

نقل الدهون تكبير الثدي

إن تقوية الثديين بنقل الدهون تزيل الدهون غير المرغوب فيها من الفخذين أو البطن أو الوركين. بعد التنقية ، يتم حقن هذه الخلايا الدهنية في ثدييك.
تزداد شعبية هذا الإجراء لأنه خيار طبيعي يوفر فائدة مضاعفة من نحت المناطق الأخرى ، لكنه لا يزال أقل شيوعًا من زيادة تكبير الثدي لأنه أقل اتساقًا وأقل موثوقية.

نقل الدهون تكبير الثدي لديه بعض القيود الهامة. أولاً ، يقتصر نقل الدهون عادة على زيادة حجم كوب واحد تقريبًا في حجم الثدي. ثانياً ، قد يمتص الجسم الدهون المنقولة مرة أخرى. ثالثًا ، أنها أكثر تكلفة بسبب الوقت الإضافي المتورط في حصاد ومعالجة دهون المتبرع بالإضافة إلى الحاجة المحتملة لجهاز حمالة صدر مفرغ خاصة. أفضل خيار محجوز للنساء الراغبات في زيادة متواضعة في الحجم دون استخدام غرس.

في ظروف خاصة ، يمكن استخدام نقل الدهون بالتزامن مع جراحة زراعة الثدي في ايران لتوفير ليونة إضافية وغطاء للزرع.

 

الزرع المناسب لك

قليل من المرضى يطلبون محلول ملحي لفترة أطول. هناك ثلاثة أسباب فقط لزرع المياه المالحة: فهي أقل تكلفة ، ويمكن إدخالها من خلال شق أصغر ، وبعض المرضى – رغم كل الأدلة التي تثبت أن السيليكون آمن – لا يزالون متشككين.
السيليكون العادي هو أنعم الزرع وغالبًا ما يكون اختيارًا جيدًا للنساء اللاتي يرغبن في الشعور بالنعومة.

تأتي عملية زرع “الدب الصمغي” بأشكال مستديرة ودمعة. لديهم هلام أكثر صلابة ، والتي قد تعطي أفضل شكل وربما تستمر لفترة أطول. غرسة الدب الصمغية المستديرة غالبًا ما تكون اختيارًا جيدًا للنساء اللاتي لديهن أنسجة رخوة ولمن يرغبن في غرس أكثر متانة لا تزال ناعمة.

قد تكون غرسة الدب الصمغية على شكل دمعة اختيارًا جيدًا للنساء اللاتي تكون أنسجتهن ضيقة نسبيًا ويريدن تعزيزًا نسبيًا وطبيعيًا بدرجة أقل مع ملء الجزء العلوي من الثدي ومزيد من الإسقاط والاكتمال للجزء السفلي من الثدي.
الوجبات الجاهزة هنا ليست التسرع في تحديد نوع زرع الثدي. كل شخص مختلف ، يرغب في نتائج مختلفة ، وله بنية جسدية مختلفة. لذلك ، من الأفضل التواصل مع جراح التجميل الذي ليس حاصلًا على شهادة فحسب ، بل هو أيضًا خبير في تحسين الثدي التجميلي.

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

التعافي

قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع للتعافي الكامل من جراحة زراعة الثدي في ايران . قد تحتاج إلى قضاء أسبوع أو أسبوعين من العمل ويجب ألا تقود السيارة لمدة أسبوع على الأقل.
يوصي بعض الجراحين بارتداء حمالة صدر رياضية لمدة 24 ساعة في اليوم لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد جراحة زراعة الثدي في ايران.
ستحتاج إلى تجنب رفع الأثقال أو التمرينات الشاقة لمدة شهر على الأقل ، وإبقاء ندوب ثديك خارج ضوء الشمس المباشر لمدة عام تقريبًا.
بعد أسبوع أو أسبوعين: ستتم إزالة الغرز (ما لم يكن لديك غرز قابلة للذوبان).
خلال ستة أسابيع: عادة ما تكون قادرًا على العودة إلى معظم أنشطتك العادية.
بعد بضعة أشهر: يبدأ ثديك في الظهور بشكل طبيعي. قد تكون قادرة على التوقف عن ارتداء حمالة الصدر الرياضية الخاصة بك.

 

مرجع:

Breast Surgery E-Book
Breast Augmentation

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: