الرئيسية / تجميل الاسنان في ايران / جسور الأسنان في إيران

جسور الأسنان في إيران

جسور-الأسنان-في-إيران

تجميل الاسنان في إيران طريقة للعناية بالفم المهنية تركز على تحسين مظهر فمك وأسنانك وابتسامتك. إذا فقدت بعض أسنانك ، فيمكننا استبدالها باستخدام جسور أسنان في إيران. هذا بديل آمن ودائم لارتداء طقم الأسنان. يمكننا العمل لجعل جسور الأسنان يبدو طبيعياً بالكامل بعد أن نضعه على أسنانك. نبدأ الإجراء عن طريق أخذ قياسات دقيقة لأسنانك في مكتب طبيب الأسنان. سنأخذ أيضًا انطباعًا ، لذلك لدى مختبر الأسنان كل المعلومات التي يحتاجونها لإنشاء أسنان بديلة تشبه أسنانك الطبيعية. لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء ، اتصل بنا وقم بجدولة استشارة. في إيران ، نقدم العديد من الحلول لاستبدال الأسنان المفقودة ، لذلك إذا كان الجسر غير مناسب لاحتياجاتك ، فإننا نوصي بحل مختلف.

 

ما هي جسور الأسنان في إيران؟

جسور-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

الجسور هو طرف صناعي ثابت يمكن أن يكون حلاً فعالاً في حالات فقدان الأسنان الجزئي. إنه بالضبط كما يوحي الاسم ، وهو جسر يستبدل الأسنان المفقودة بين الجسور القوية المتبقية. ومع ذلك ، من أجل التأهل للحصول على جسر الأسنان ، يجب أن يكون لديك أسنان المتبقية قوية بما يكفي لدعم ذلك. إذا قمت بذلك ، سنضع تيجان الأسنان على هذه الأسنان هذه الأسنان حتى يتمكنوا من العمل كمراسي لتثبيت قاعدة ملونة باللثة يمكننا استخدامها لتأمين الجسر. بشكل أساسي ، توفر أسنانك المتبقية الدعم اللازم لضمان بقاء الأسنان أو الأسنان الجديدة في مكانها.

لماذا يجب أن أحصل على جسور أسنان في إيران؟

هناك عدة أسباب للحصول على جسور أسنان في إيران ، بما في ذلك استعادة مظهر ابتسامتك ؛ مما يتيح لك القدرة على تناول الطعام والتحدث بشكل طبيعي ؛ الحفاظ على شكل وهيكل وجهك. ومنع الضغط وارتداء أسنانك المتبقية.

كيف يمكن مقارنة جسور الأسنان مع أطقم الأسنان القياسية؟

عندما تزور مكتب طب الأسنان لدينا ، يمكننا مناقشة كيف ستكون الاختلافات من منظور العلاج والعملية. بشكل عام ، فإن الفرق الأكثر أهمية بين جسر الأسنان وأطقم الأسنان هو أن أطقم الأسنان قابلة للإزالة. نظرًا لأنهم يحتاجون إلى الخروج ليلًا ، فلن تحصل على مجموعة كاملة من الأسنان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في الوقت نفسه ، فإن أي شيء يمكن إزالته يعرضك لخطر السقوط أو السقوط في أوقات غير مريحة. لهذا السبب ، قد يكون المرضى غير مرتاحين لارتداء أطقم الأسنان ويفضلون حلاً أكثر أمانًا. إذا كنت ترتدي أطقم الأسنان حاليًا ووجدت أنك تواجه صعوبة في تناول الأطعمة المفضلة لديك ، أو الضحك بصوت مرتفع ، أو ممارسة الرياضة عند ارتدائها ، ففكر في هذا البديل.

هل سيبدو جسور الأسنان طبيعي؟

إطلاقا. في إيران ، سنتخذ كل خطوة ضرورية للتأكد من أنها تبدو طبيعية وملائمة تمامًا. نبدأ بأخذ قياسات دقيقة وأيضًا مطابقة ظلال الأطراف الاصطناعية بأسنانك الطبيعية المحيطة. إذا كانت أسنانك الأخرى مصبوغة أو صفراء ، فقد حان الوقت الآن لتبييضها لأننا سننشئ أسنانك الجديدة باستخدام مواد مقاومة للبقع والتبييض.

إلى متى يستمر جسور الأسنان في إيران؟

جسور-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

تختلف مدة جسر الأسنان للجميع وتتأثر بعاداتك اليومية. ومع ذلك ، يمكن أن تستمر جسور الأسنان الثابتة لمدة 15 عامًا أو لفترة أطول. في النهاية القصيرة ، يميلون إلى الاستمرار لمدة خمس سنوات. شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن الصحة العامة لفمك ستؤثر على طول عمر الجسر. نظرًا لأن الأسنان الطبيعية ذات تيجان الأسنان تحدد ثبات الجسر ، فيجب عليك الحفاظ على صحة أسنانك الطبيعية. نوصيك بالقيام بذلك عن طريق زيارة مكتب الأسنان في كولومبوس بولاية أوهايو لتنظيف الأسنان وفحص الأسنان مرتين في السنة. يمكننا إزالة البلاك المدمج لمنع التسوس والالتهابات. إذا كنت تعاني من أي مشاكل في صحة الفم ، فسنواجهها على الفور. سنعمل على منع انتشار المشاكل ولا يمكن أن يبقى فمك بصحة ممتازة.

ما الذي يمكن أن أتوقعه من الإجراء؟

عندما تزور مكتب طبيب الأسنان للحصول على جسر للأسنان ، سنبدأ بإجراء فحص بالأشعة السينية. نحتاج إلى تحديد ما إذا كانت أسنانك المتبقية قوية بدرجة كافية لدعم الجسر. نحتاج أيضًا إلى التأكد من عدم وجود أي تسوس أو عدوى. إذا قمت بذلك ، فسنتعامل مع المشكلة قبل وضع الجسر. بعد ذلك ، سنقوم بإعداد الأسنان دعامة لوضع تيجان الأسنان. نقوم بإزالة جزء صغير من المينا من جميع أنحاء الأسنان. بعد ذلك ، سنتخذ قياسات ونصدر انطباعًا ونستخدم بطاقة تظليل لتحديد الشكل الذي يجب أن تكون عليه أسنانك الجديدة.

جسور-الأسنان-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

سيتم إرسال جميع هذه المعلومات إلى مختبر الأسنان لإنشاء تيجان وجسر جديد. في غضون ذلك ، سنضع جسرًا مؤقتًا في فمك. لن يبدو هذا جيدًا أو آمنًا مثل المنتج النهائي ، لكنه سيحافظ على مظهرك أثناء الانتظار. بمجرد أن يصبح الجسر الجديد جاهزًا ، ستحتاج إلى العودة إلى مكتبنا في إيران حتى نتمكن من إزالة الجسر المؤقت والربط بالجسر الجديد المعمول به. قد نحتاج إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة أثناء عملية التثبيت وسنفعل ما هو ضروري لضمان ملاءمتها بشكل صحيح ومريح ومظهر طبيعي. سوف يساعدك قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بأسنانك الجديدة الآن وفي المستقبل.

هل سيكون الحصول على جسر أسنان غير مريح؟

في إيران ، يمكننا تزويدك بتخدير لمساعدتك على أن تبقى مرتاحًا أثناء الحصول على جسر أسنانك الجديد. الوقت الوحيد الذي قد يكون فيه التخدير ضروريًا هو عندما نستعد لأسنانك أو عندما نقوم بتأمين الجسر في مكانه. لا تتردد في إخبارنا بما تشعر به حيال الإجراء وسيساعدك على الاسترخاء.

 

مرجع:

Dental bridge

Dental bridge and method

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إعادة تشكيل اللثة في إيران

إعادة تشكيل اللثة في إيران

في إيران نتحدث مع مرضى غير راضين عن مظهر أو شكل اللثة. على الرغم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: