حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران

حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران

حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران

لماذا يتم استخدام حشو ردايس (RADIESSE)

مع تقدم في السن و ايضا التعرض للشمس و كذلك الوراثة يميل الجلد إلى تطوير التجاعيد والخطوط ويصبح مفكوكًا . حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران هو حشو جلدي متقدم غير تجميلي تم اعتماده من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لتنشيط البشرة ، وتقليل علامات الشيخوخة ، وإنتاج بشرة أكثر شبابية.
حشو ردايس (Radiesse ) هو جل يعالج على الفور الجلد المترهل و التجاعيد و كذلك المناطق من الوجه التي تكشف النحافة .
هذا النوع من الجل يساعد الجسم على إنتاج كولاجين جديد في غضون بضعة أشهر لتوفير تجديد طبيعي وطويل الأمد للوجه من الداخل إلى الخارج. يمكن إجراء العلاج في المكتب دون أي تخديرأو إزعاج تقريبًا.
يوفر لك الطبيب علاجات عن طريق الحقن في الجلد للمرضى في إيران. قد يوصي طبيبك بملء هلام ردايس ( Radiesse ) للمرضي الذين يسعون إلى تقليل علامات ترهل الجلد و اختفاء تجاعيد الوجه وتنشيط بشرتهم ليبدو أكثر شباباً وأصغر سناً بطريقة طبيعة.

يعتبر هذا الإجراء مثاليًا للمهنيين المشغولين أو الأمهات اللاتي يسعين للحصول على إجراء ذي مخاطر منخفضة وبدون اي تخدير أو اخذ فترة للتعافي.

هيدروكسي مكلسي الكالسيوم (CAHA)

مركب هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم الصناعي (calcium hydroxylapatite) (CaHA) هو مركب كيميائي أثبت فعاليته وقد تم تفضيله من قِبل المهنيين الطبيين على مدار العشرين عامًا الماضية. CaHA هو العنصر النشط الرئيسي في جل ردايس ( Radiesse.) المركب قابل للتحلل الحيوي مما يعني أنه لا يلزم إجراء اختبارات حساسية مسبقًا.
يتم استخدام المجهرية CaHA في قاعدة الجل لإجراء عملية شاملة تحت الجلد. حشو ردايس ( Radiesse) يمكن أن تقدم تحسنا ملحوظا في التجاعيد ، المعتدلة إلى القوية للمرضى الذين يشعرون بالاستياء من مظهر الوجه. علاوة على ذلك ، حشو ردايس( Radiesse ) هو إجراء غير جراحي مناسب للمرضى الذين يعانون من فقدان الدهون في الوجه بسبب الأمراض وغيرها من العوامل.
سيقوم الطبيب الإيراني بمعالجة جميع الأسئلة التي قد يكون لدى المريض حول السلامة والفعالية والجوانب الأخرى من العلاج Radiesse.

حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران

مناطق يمكن علاجها

بإستخدام حشو ردايس ( Radiesse ) يمكن معالجة المناطق مثل الطيات الأنفية الشفوية ، والخطوط الغلابية ، والأنف ، والمنطقة المحيطة بالفم ، وخطوط الماريونيت ، والمفصلات الفموية .علاوة على ذلك ، قد يكونو بعض المرضى غير الراضين بسبب الاكتئاب الطفيف في الوجه أو ندبات معينة لتجديد الشباب للجلد باستخدام حشو ردايس Radiesse.

واحدة من المزايا الرئيسية لنوع حشو ردايس ( Radiesse ) أنها توفر نتائج دائمة نسبيًا. بينما تحافظ حشوات الجلد الأخرى على ما يقرب من ستة أشهر إلى سنة ، تقدم فيلر ردايس ( Radiesse ) نتائج تتراوح ما بين 12 إلى 18 شهرًا. علاوة على ذلك ، فإن حشو ردايس( Radiesse ) لديها مخاطر ضئيلة من المضاعفات التي تزود المرضى بميزة أخرى للحصول على علاج فعال وآمن لمكافحة الشيخوخة ، حيث يقدم طبيب العلاج هذا الحشو إلى المرشحين المناسبين.

المزايا الجمالية

يمكن أن يعمل حشو الجلد ردايس( Radiesse ) على تحسين مظهر التجاعيد العميقة ، وخطوط glabellar العمودية ، وخطوط الضحك. علاوة على ذلك ، يمكن للمرضى الذين يعانون من عدم تناسق بسيط في الوجه السعي للحصول على التحسن من خلال الحجم المعتدل الذي ينتج عن حشو ردايس( Radiesse). يمكن معالجة الآفات الصغيرة والندبات المخللة مع هذا الحشو الجلدي.
إذا كنت تريد الحصول على أفضل النتائج ، يجب على المرضى اختيار طبيب ماهر لهذا الإجراء . على الرغم من أن مخاطر المضاعفات المرتبطة بحشو الردايس( Radiesse ) منخفضة جداً، إلا أنه يجب على المرضى اختيار بدقة عالية .

كيف يمكنك تجنب حدوث المضاعفات؟

لتقليل الآثار الجانبية ، نوصي بتجنب بعض المكملات والأدوية المعروفة باسم سيولة الدم ، مثل الأسبرين أو زيت السمك، وكذلك تجنب الكحول قبل وبعد بضعة أيام من العلاج. يمكنك أيضًا استخدام دواء مثل Arnica لتقليل التورم والكدمات بشكل أسرع. تحدث إلى جراح التجميل عن أفضل توصياتهم لتسريع التعافي بعد حقن ردايس ( Radiesse ). قد يكون لديهم نصيحة مثل متى يجب أن تبقى رأسك مرتفع ، أو أين يمكنك استخدام عبوات الثلج أو كيفية غسل وجهك الذي يمكن أن يساعدك على الشفاء في أسرع وقت ممكن.

كم من الوقت حشو ردايس( Radiesse ) يدوم؟

مثل كل حشوات الجلد عن طريق الحقن ، ردايس Radiesse) هو علاج مؤقت يختفي في النهاية. ومع ذلك ، فقد ثبت أن العنصر النشط في ردايس Radiesse) يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين ، والذي يسمح له أن يدوم لفترة أطول من مواد الحشو التي تحتوي على حمض الهيالورونيك. تدوم آثار Radiesse لمدة تتراوح من 12 إلى 18 شهرًا ، في حين أن الحقن مثل Restylane أو Juvederm تتلاشى عادة في غضون 6 إلى 9 أشهر.

حقن حشو ردايس (RADIESSE) في إيران

ما الذي يجب أن أتوقعه من نتائجي طويلة المدى؟

بعد أن تهدأ الكدمات والتورم واستقرت مادة الملء ، ستتمكن من الاستمتاع بنتائج طبيعية تستعيد حجم وجهك. سوف تبدو الخدين جوفاء سمنة. الطيات العميقة بين الأنف والفم ستكون أقل وضوحا والجلد المتجعد سيبدو أكثر سلاسة. سيستمر هذا التحسن في المظهر لعدة أشهر حتى يبدأ الحشو في الذوبان.

هل سيكون إجراء حقن ردايس ( Radiesse ) يستحق كل هذا العناء؟

ما هو الفرق بين البوتوكس والحشو الجلدي في إيران – في حين أن الإجابة على هذا السؤال تختلف من عميلة إلى آخر ، فإن الغالبية العظمى تجد حقن ردايس ( Radiesse ) علاج فعال للغاية وجديرة بالاهتمام. التكلفة والصعوبة المرتبطة بهذه الطريقة (Radiesse ) مقارنة بإجراءات الوجه الأخرى مثل شد الوجه أو شد الخد منخفضة نسبيًا ، لذلك يمكن أن يكون الخيار الصحيح فقط لأولئك الذين غير مستعدين للالتزام بإجراء عملية جراحية ولكنهم يرغبون في تحسين مظهر شيخوخة الوجه. للتأكد من أن نتائجك هي بالضبط ما تأمل فيه ، حدد موعدًا لعلاج ( Radiesse ) الخاص بك مع مزود مؤهل بالكامل يمكنه إدارة عمليات الحقن الخاصة بك بالخبرة والرعاية.

مرجع:
Botox Nation

The Botox Book

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

بوتكس الشفايف في إيران

بوتكس الشفايف في إيران

كيف يتم استخدام بوتكس الشفايف في إيران؟ ماذا يمكن أن تفعل البوتوكس؟ كيف تعمل بوتكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: