الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران

حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران

حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران

حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران

حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران – منذ خمسين عامًا ، أجريت عملية تكبير الثدي في إيران باستخدام زرع الجثدي. وبما أن تقنيات زراعة الثدي والتقنيات الجراحية قد تحسنت على مدى 5 عقود ، فإن النساء اللاتي يزرعن ثديهن الآن يبلغن عالميًا عن معدل رضا من 98 إلى 99٪!

ومع ذلك ، بالإضافة إلى تكبير الثدي التقليدي ، قدمت التطورات الأخيرة في تكنولوجيا حقن الدهون خيارًا آخر لتكبير الثدي. أثناء حقن الدهون ، يستخدم الجراح الدهون في جسمك لزيادة حجم تمثال نصفي لديك.

لذلك عندما يتعلق الأمر بزيادة حجم الثدي ، أيهما الأفضل: حقن الدهون أو زراعة الثدي؟

في هذه المقالة نوضح الاختلافات بين حقن الدهون و زراعة الثدي في إيران ، وإيجابيات وسلبيات كلتا الطريقتين.

إيجابيات وسلبيات تقنية حقن الدهون لتكبير الثدي

في تقنية حقن الدهون ، سيتم أستخدام دهون جسمك لتكبير الثدي. نظرًا لأنه من نسيج جسمك ، فلا يوجد خطر على الحساسية وسيظهر ثدييك ويشعران أنه طبيعي 100٪.
بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد أي ندبات مرتبطة بحقن الدهون. وليس هناك خطر تموج. وبما أن الدهون تُستخدم بدلاً من الزرع ، فلا يوجد أي احتمال للتمزق.
ومع ذلك ، في تقنية حقن الدهون هناك مخاطر تطوير تكلس في الثدي. بعض الأطباء قلقون من أن هذه الرواسب يمكن أن تتداخل مع فحوصات سرطان الثدي. هناك أيضًا خطر حدوث كتل وعقيدات في الثديين والمسافات البادئة أو المقطعية في الموقع الذي تم فيه حصاد الدهون.
بشكل عام ، فإن تكلفة حقن الدهون هي أيضًا أكثر من تكلفة زراعة الثدي ، مما يجعل تكلفة حقن باهظة بالنسبة لبعض المرضى.
ومع ذلك ، فإن أكبر الفرق بالنسبة لمعظم مرضى تكبير الثدي هو في الحجم الذي يمكن تحقيقه. لا يمكن لحقن الدهون أن يحقق نفس الزيادة الكبيرة في حجم الثدي. النساء اللواتي يسعين إلى تغيير كبير في حجم الثدي أو الكأس في كثير من الأحيان غير قادرين على تحقيق النتائج المرجوة لحقن الدهون.

زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران صور قبل و بعد

إيجابيات وسلبيات في تقنية زرع الغرسات لتكبير الثدي

أكبر ميزة لزراعة الثدي هي أنها تنتج تغييرًا كبيرًا وموثوقًا جدًا ويمكن التنبؤ به ومتسقًا في حجم الثدي. بمعنى آخر ، يمكنك تحديد حجم الزرع والشكل الذي تريده وهذا هو بالضبط ما تحصل عليه.
ونظرًا لأن الجيل الحالي من غرسات السيليكون أصبح أكثر إحساسًا بالطبيعة من أي وقت مضى ، فليس هناك فرق تقريبًا في شعورهم من أنسجة الثدي الطبيعية أو الدهون المطعمة.
أيضًا ، لا تتطلب زراعة الثدي إجراء جراحة إضافية في أجزاء أخرى من الجسم ، الأمر الذي يتطلب بتقنية حقن الدهون أنه يجب شفط الدهون من باقي مناطق جسمك. علاوة على ذلك ، في حالة تغيير المرأة رأيها حول حجم الثدي ، يمكن إزالة غرسات الزرع في حين أن الدهون تصبح دائمة بمجرد حقنها.
وكعامل مهم بالإضافة إلى ذلك بالنسبة للعديد من النساء ، فإن تكلفة تكبير الثدي بالزرع أقل بكثير من تكلفة حقن الدهون.
هناك بعض السلبيات من تكبير الثدي باستخدام تقنية زرع الغرسات. في المقام الأول ، في تقنية الزرع يوجد خطر صغير من تمزق. ولا تستمر “عملية زرع الثدي” إلى الأبد ، مما يعني أنه قد يتعين تغييرها في وقت ما على مدار عمر المريض.
في تقنية زرع الغرسات الثدي يكون خطر كبير في تطوير “انقباض المحفظة” والذي يتكون من أنسجة ندبة حول الزرع. تختلف الدراسات حول النسبة المئوية للنساء اللائي يعانين من هذه المضاعفات ، لكن دراسة أجريت عام 2017 على 496 مريضًا يزرعون الغرسات الثدي في مجلة الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وجدت أن 1.3٪ فقط من النساء قد عانين من ذلك.
أخيرًا ، تتطلب زراعة الثدي شقوقًا ، مما يعني أن ندبات التنسيب أكثر وضوحًا مقارنةً بحقن الدهون. على الرغم من أنه يعتقد أن السيليكون آمن للغاية ، فمن الواضح أنه لا يوجد شيء آمن مثل استخدام الدهون في جسمك.

زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران صور قبل و بعد

حقن الدهون مقابل زرع الغرسات لتكبير الثدي في إيران: خلاصة القول

في حين أن حقن الدهون قد يكون أكثر طبيعية ، فإنه ببساطة لا يمكن أن يحقق الحجم الأكبر والشكل الكامل والكمال في تقنية زرع غرسات الثدي. نتيجة لذلك ، فإن الغالبية العظمى من المرضى الذين يستشيرون أطباء إيرانيين يختارون زراعة الثدي.
إذا كنت ترغب في تحمل وقت وتكاليف جراحة تكبير الثدي ، فأنت ترغب في الحصول على “الثدي المثالي” الذي ترغبين فيه وفي معظم الحالات ، يمكن تحقيق هذه النتائج إلا بتقنية زرع الغرسات.

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: