الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / زراعة الشعر باستخدام شعر الجسم كشعر اللحية في إيران

زراعة الشعر باستخدام شعر الجسم كشعر اللحية في إيران

زراعة الشعر باستخدام شعر الجسم كشعر اللحية في إيران

زراعة الشعر باستخدام شعر الجسم في إيران

مع ظهور طرق جديدة وأكثر فاعلية لاستخراج الشعر من خلال عملية زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران ، أصبحت هناك المزيد من الخيارات المتاحة لنا لتوسيع احتياطي الشعر للمانحين من مرضى الصلع. يمكن أن يوفر لنا ازراعة الشعر باستخدام شعر الجسم كشعر اللحية في إيران مصدرًا سخيًا من الشعر الجيد الذي يمكن استخدامه لاستعادة شعر فروة الرأس.

مزايا

قد تكون عملية زراعة الشعر باستخدام شعر الجسم كشعر اللحية في إيران حلاً رائعًا للمرضى الذين يعانون من عدم توافق في عرض شعر المانحين والطلب على المستلم. غالبًا ما يظهر هذا في المراحل المتقدمة من تساقط الشعر مع شعر متبرع محدود جدًا وجيد النوعية. الرجال المصابون بالصلع الذكري والذين لديهم شعر متبرع جيد النوعية عادة ما يكون لديهم عدد كاف من الطعوم لاستعادة جميع أو معظم مناطق الصلع.

زراعة-الشعر-باستخدام-شعر-الجسم-كشعر-اللحية-الصور-قبل-و-بعد-في-إيران-

ومع ذلك ، عندما يكون الشعر المانح جيدًا وبكثافة منخفضة ، فإننا لا نملك عمومًا ما يكفي من الشعر لتغطية الرأس بالكامل. يوفر الشعر الناعم الحد الأدنى من السائبة بعد الزرع. على عكس شعر فروة الرأس ، يكون شعر اللحية عادة أكثر سمكًا. يوفر عمود الشعر الأكثر سمكًا حجمًا أكبر بعد عملية الزرع وهو أمر مهم للأشخاص الذين يعانون من عدم تطابق المستلم / المتبرع.

يعتبر شعر الوجه غير مرغوب فيه في كثير من الرجال الذين يحلقون وجوههم كل يوم وإزالته لن تحدث أي فرق في وجوههم. يفيد كثير من الرجال بقضاء وقت أقل في حلق وجوههم بشكل منتظم وهو أمر زائد بالنسبة لهم.

محددات

الرجال الذين لديهم شعر لحية محدود ومتفرق ليس لديهم كمية كافية من الشعر.

يحتوي شعر الوجه على سمكة رمح يمكنها توفير حجم أكبر بعد الزرع. ومع ذلك ، فإن عدد بصيلات الشعر لكل وحدة مسامي محدود بشكل عام. على سبيل المثال ، عادةً ما تحتوي وحدات حويصلة فروة الرأس على أكثر من 2 شعرة في الكسب غير المشروع في حين أن عدد شعر اللحية أقل من 2 وأقرب من 1 في كثير من الحالات. تحتوي الوحدات المسامية لشعر الوجه على شعر فردي وأحياناً شعران.

يوفر سمك شعر اللحية مقارنةً بشعر فروة الرأس حجمًا أفضل في المنطقة المزروعة. ومع ذلك ، قد لا يكون الشعر الخشن أفضل الخيارات للمعابد وترميم الشعر الأمامي. في كثير من الحالات ، يتم استخدام شعر اللحية بشكل أفضل في الجزء العلوي والتاجي وبين شعر فروة الرأس الأخرى.

زراعة-الشعر-باستخدام-شعر-الجسم-كشعر-اللحية-الصور-قبل-و-بعد-في-إيران

تقنيات

يمكن أن يكون استخراج اللحية وجريب الوجه أكثر صعوبة من الإجراء التقليدي. يكون بشرة الوجه أكثر قدرة على الحركة مقارنةً بجلد فروة الرأس وعادة ما تكون زوايا شعر الوجه أكثر حدة. هذه العناصر تجعل الحصاد من منطقة الوجه تحديا. تم تصميم العديد من التقنيات الآلية والروبوتية لاستخراج الشعر من أجل فروة الرأس وليست قادرة على حصاد شعر الوجه. كان الاستخراج اليدوي للشعر هو أكثر الطرق تنوعا وعملية في حصد شعر الوجه.

النتائج

يبقى شعر الوجه في مرحلة النمو (anagen) لفترات طويلة ويذهب إلى مرحلة الراحة (telogen) لفترة قصيرة مقارنة بالشعر من أجزاء أخرى من الجسم. وهذا يعني أن كل شعر الوجه المزروع سيكون بصيلات الشعر المتنامية معظم الوقت. هذا يسمح لشعر الوجه بالبقاء في مكانه لفترة أطول وينمو عمود شعر أطول مما يضيف إلى الجزء الأكبر من الشعر المزروع. كما يوفر عمود الشعر الأكثر سمكًا للشعر اللحية مزيدًا من الحجم في المنطقة المزروعة.

زراعة-الشعر-باستخدام-شعر-الجسم-كشعر-اللحية-الصور-قبل-و-بعد-في-إيران-

الاستنتاجات

على الرغم من أن العديد من مرضى الصلع لديهم شعر دائم كافي لاستعادة رأسهم الكامل من الشعر لبقية حياتهم ، فقد لا يكون لدى البعض عدد كافٍ من الطعوم لإجراء عملية زراعة شعر كاملة. يمكن لشعر الوجه الآن أن يكون مصدرًا رائعًا للمرضى الذين لديهم شعر فروة رأس محدود أو منطقة صلبة كبيرة جدًا يجب تغطيتها.
تسمح منطقة اللحية في الرجل العادي لجراح زراعة الشعر في إيران بحصد حوالي 3000 عملية ترقيع فقط من المناطق الواقعة تحت الذقن والرقبة. هذا إذا كان المريض لا يريد تغييرًا كبيرًا في مظهر شعر الوجه.

يمكن أن يكون عدد الشعر الذي يتم حصاده أكثر بكثير عند الرجال الذين يرغبون في خفض كثافة شعرهم في الوجه أو التخلص من لحيتهم تمامًا. على الرغم من أن شعر الوجه يحتوي على عدد أقل من بصيلات الشعر في الكسب غير المشروع ، إلا أن السُمك الجيد لمهاوي شعر الوجه يمكن أن يوفر جزءًا أفضل من الشعر عند الزرع إلى فروة الرأس ، مما يخلق الوهم بكثافة أكبر.

 

مرجع:

Hair Transplantation

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: