الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / زراعة شعر الحواجب في إيران

زراعة شعر الحواجب في إيران

زراعة شعر الحواجب في إيران

زراعة شعر الحواجب في إيران

عملية زراعة شعر الحواجب في إيران إجراء تجميلي يعيد شعر الحاجب للرجال والنساء. هذا الإجراء غير قابل للتوغل نسبيًا ويمكن استخدامه لاستعادة شعر الحاجب المفقود للمرضى الذين يعانون من فقد الحاجب الجزئي أو الكامل.
مجموعة متنوعة من الأسباب قد تؤدي إلى فقدان الحواجب مثل نتف المفرط ، وتندب ، والصدمات ، وفقدان الحواجب الثانوية لبعض الحالات الطبية.

يمكن أن ينجم قلة شعر الحواجب أيضًا عن حالات خلقية أو اضطرابات المناعة الذاتية مثل الحاصة الدهرية ، الحاصة البقعية ، الذئبة ، وغيرها.

يمكن أن تؤدي الإصابة أو التندب إلى فقدان الحواجب الجزئية أو الكاملة. يمكن أن تساعد عملية زراعة شعر الحواجب في إيران في استعادة الشعر المفقود وإنتاج حواجب طبيعية المظهر في الجلد الطبيعي أو حتى داخل المناطق التي تعاني من الندوب. على الرغم من أن عملية زراعة شعر الحواجب في إيران الواحد كافية لاستعادة المظهر الطبيعي للحاجب لدى بعض المرضى ، إلا أن البعض الآخر قد يحتاج إلى أكثر من إجراء لمزيد من الامتلاء.

قد ينجم تساقط شعر الحواجب عن بعض الحالات النفسية ، مثل التثلث العظمي ، أو نتف الحواجب بشكل متكرر. يوصى بشدة أن يخضع هؤلاء الأفراد لاستشارة نفسية لعلاج هذه الحالة الأساسية قبل متابعة عملية زرع الحواجب.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور--قبل-و-بعد

عندما يكون لديك الحاجب استعادة؟

يمكن أن يكون قرار إجراء عملية زراعة شعر الحواجب في إيران قرارًا شخصيًا للغاية ، فهذا لا يعني أنك ستنتهي بحواجب كثيفة كثيفة ، يمكنك اختيار النتيجة التي تبحث عنها. ما يعنيه ذلك هو أنه سيكون لديك حواجب ذات شكل جيد وحتى سميكة ، ولامعة ويمكن أن تعطي وجهك مظهرًا أكثر شبابًا.

لسوء الحظ ، ليس لدى الجميع حواجب كثيفة بشكل طبيعي ، ويمكن أن تكون عملية الزرع وسيلة جيدة لزيادة ما لديك بالفعل. في حالة الأشخاص الذين يعانون من شعر الحاجب الأخف ، يكون هذا هو الحال في الغالب. باستثناء العمر ونمط الحاجب الوراثي ، هناك عدد من الأسباب الشائعة التي يتم فيها بدء عملية زرع الحواجب ، بما في ذلك:

• Trichotillomania ، وهي سمة سلوكية تؤذي نفسها وتتضمن شد أو سحب الشعر في الحاجب.
• أمراض جهازية
• الإفراط في نتف
• العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي
• تندب الصدمات الجلدية ، الناجم عن أشياء مثل الثقب أو الحروق أو الوشم

 

تقنيات زراعة شعر الحواجب في إيران

تقنيات استعادة الشعر التي تمارس في إيران لزراعة الحواجب في إيران هي عملية زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران واستخراج وحدة المسامي (FUE) في إيران ، والتي تستخدم بشكل عام شعر المتبرع المأخوذ من فروة الرأس للمرضى. ومع ذلك ، يمكن حصاد شعر الحاجب من أي منطقة أخرى من الجسم وتنفيذ هذا الإجراء الدقيق من خلال إجراء شقوق مجهرية من شأنها أن تشكل قبضة كافية لتطعيم الحواجب الدقيقة جدا المزروعة. يأخذ الطبيب عناية كبيرة للتأكد من أن الشعر لديه شكل طبيعي وانحناء من أجل تحقيق نتائج أكثر واقعية المظهر.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور--قبل-و-بعد

من المهم أن تتذكر أن شعر الحواجب المزروع ينمو بنفس معدل شعر فروة رأس المريض. يجب قص شعر الحاجب المزروع في كثير من الأحيان مقارنة بشعر الحاجب العادي من أجل الحفاظ على مظهر طبيعي. قد يحتاج المرضى إلى حوالي 300 عملية ترقيع مفردة واثنتان لكل وحدة حواجب من أجل تحقيق كثافة معقولة. يتغير هذا الرقم اعتمادًا على ما إذا كان مخططًا لاستعادة الحاجب جزئيًا أو كليًا. يمكن أن يؤثر تكوين الوجه للفرد وخلفيته العرقية أيضًا على عدد الطعوم الموصى بها.

عادة ما يتم إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران مع تخدير موضعي فقط ، مع الحد الأدنى من الألم أو الانزعاج بعد العملية. قد تشمل المضاعفات المحتملة احمرار وتورم وجرب التي شوهدت في الأيام القليلة الأولى بعد العملية. يمكن أن تساعد الصيانة المناسبة للمناطق المزروعة مثل الغسيل المتكرر في تخفيف هذه الأعراض الطفيفة وتسريع الشفاء. سيخضع الشخص الذي تلقى عملية زرع شعر الحاجب لنمو جديد للشعر في غضون 3 إلى 6 أشهر. يمكن رؤية النتائج الكاملة بعد 6 إلى 8 أشهر من عملية زرع شعر الحواجب.

ماذا يحدث خلال عملية زراعة شعر الحواجب في إيران؟

لا يتطلب الأمر إقامة طويلة في المستشفى ومخدرًا موضعيًا ، فإن عملية زرع الحواجب هي عملية بسيطة نسبيًا. سيعمل الجراح بكل دقة ودقة من أجل تحقيق نتائج رائعة.

في المتوسط ، يتطلب الأمر ما بين 250 و 400 شعر فردي لكل حاجب من أجل الحصول على جبين طبيعي وصحي. اعتمادًا على حجم الحاجب الحالي ومظهره وكذلك الشكل الذي تأمل في تحقيقه ، قد يختلف هذا العدد الفعلي. يجب زرع كل شعر بعد اتجاه النمو الطبيعي لشعر الحاجبين الآخرين ، والتأكد من تماسكهم على الجلد. لتحقيق مظهر متساو وكامل للحاجب ، يجب أيضًا وضع الشعيرات معًا بإحكام.
للتأكد من عدم وجود ندبات على كل من الرأس والمستفيدين من الحاجب تستخدم الإبر الدقيقة لإزالة بصيلات الشعر المانحة. عادة ، يتم إزالة بصيلات الشعر المانحة من المنطقة خلف الأذنين. تستخدم الإبر الصغيرة ، التي يبلغ قطرها بضعة ملليمترات فقط ، في زراعة الشعر واحدًا في كل مرة ؛ هذه هي عملية دقيقة.

يتم إعطاء مخدر موضعي قبل العملية بحيث يكون المريض قادرًا على الاسترخاء وتجنب الانزعاج. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للبقاء في العيادة بعد عملية الزرع – حيث يمكن للمريض العودة إلى المنزل للتعافي.

زراعة-شعر-الحواجب-في-إيران-الصور--قبل-و-بعد

بعد زراعة شعر الحواجب

يتطلب الكسب غير المشروع الجزئي ما بين 100 إلى 200 شعر لتحقيق الحاجب الأملس بشكل جيد ، وهناك حاجة إلى 200-400 من الرموش لتحقيق الحاجب الكامل.

سيختبر بعض المرضى كمية صغيرة من الكدمات والتورم لفترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك ، فإن فترة الشفاء للزرع سريعة نسبيا وخالية من الألم.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر التأثيرات الكاملة لطعم الحواجب – جزئيًا أو كاملًا – لكن تكون هذه النتائج دائمة. سترى تحسنا في كل من شكل وسمك الحاجب. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الشعرات سوف تتسرب في غضون أسبوعين. ليست هناك حاجة للذعر عند حدوث ذلك ، فالقطع هو جزء طبيعي تمامًا من عملية الاسترداد ، وسيستمر نمو الشعر الجديد. تجدر الإشارة إلى أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تتم رؤية النتائج الكاملة لعملية الزرع.

سوف يستمر نمو الشعر المزروع ، لذا من أجل الحفاظ على شكل الحاجب ، من المهم قص الشعر أو تقليمه بشكل منتظم ، كل أربعة أسابيع تقريبًا. إذا تركت دون تحديد ، فإن الشعر المزروع سوف يستمر في النمو لذلك من المهم تنفيذ روتين صيانة منتظم.

 

مرجع:

Hair Transplantation

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: