الرئيسية / زراعة الشعر في ايران / زراعة شعر اللحية في إيران

زراعة شعر اللحية في إيران

زراعة شعر اللحية في إيران

ما هي عملية زراعة اللحية في إيران

الإجراء الطبي المعروف باسم زراعة شعر اللحية في إيران قد ارتفع في السنوات القليلة الماضية. عندما يفكر المرضى في إجراء عملية زراعة شعر في إيران ، فإنهم يفكرون عادة في الطريقة التقليدية لزرع الشعر في فروة الرأس. ومع ذلك ، فإن العديد من المرضى يجدون صعوبة في تنمية لحيتهم أو أن لحيتهم لديهم نمو غير متساوٍ في المناطق غير المنتظمة. يمكن لهؤلاء المرضى استعادة لحيتهم بسهولة عن طريق إجراء عملية زرع لحية

يمكن إجراء عملية زراعة شعر اللحية في إيران باستخدام أي نوع من أنواع شعر المتبرع ، ولكن الأكثر شيوعًا هو فروة الرأس إلى اللحية وزرع اللحية إلى اللحية.

• زرع شعر فروة الرأس إلى اللحية: تتمثل ميزة استخدام شعر فروة الرأس لاستعادة اللحية في أنها أكثر مصادر الشعر وفرة عند الرجال غير الصلع. يمكن أن يكون شعر فروة الرأس المزروع مختلفًا قليلاً عن شعر اللحية الطبيعي ، ولكن يمكن للجراح مزجه حتى يبدو طبيعيًا.

• زرع شعر اللحية إلى اللحية: يمكن إجراء عملية زرع شعر اللحية لحية على الأشخاص الذين لديهم الكثير من الشعر في أسفل الذقن ومنطقة الرقبة. معظم الناس الذين يزرعون لحية تقليم أو حلق شعرهم الرقبة ويمكننا استخدام هذا الشعر غير المرغوب فيه لاستعادة لحيته. تتمثل ميزة استخدام استعادة شعر اللحية في اللحية في أن خصائص مهاوي الشعر هي نفسها تمامًا بين المنطقة المانحة والمستقبل.

زراعة-شعر-اللحية-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

التحضير لزراعة شعر اللحية في إيران

من أجل التحضير لعملية زرع شعر لحية ، إليك بعض الخطوات الشائعة التي يجب على المرضى اتباعها:

موعد الاستشارة هو الوقت المناسب للمرضى لمعرفة المزيد عن زرع شعر فروة الرأس لحية الشعر وطرح أي أسئلة في أذهانهم. سيناقش الدكتور محبي تاريخهم الطبي السابق ، وكذلك أي أدوية حالية يتناولونها ، للتأكد من أن المريض هو المرشح المثالي لزراعة شعر اللحية. إنه الوقت المناسب للمرضى لمناقشة النتائج المرجوة مع الطبيب.

• توقف عن التدخين أو شرب الكحول قبل يومين على الأقل من إجراء فروة الرأس لحية عملية زرع الشعر. التدخين يمكن أن يكون له تأثير سلبي على عملية الشفاء وتأخير عملية الانتعاش. قد يُطلب من المرضى أيضًا التوقف عن تناول بعض الأدوية مثل سيولة الدم أو الأسبرين قبل العملية

• نوصي أيضًا بحلق اللحية قبل يومين على الأقل من عملية زرع الشعر وعدم وجود حلاقة بعد ذلك للإجراءات التي نستخدم فيها عملية زرع الشعر لحية اللحية. هذا لن يظهر شعر اللحية سوى نمو الشعر في مرحلة النمو (Anagen) حتى يتمكن الجراح من استخراج الطعوم المناسبة.

• في يوم العملية ، يجب أن يرتدي المرضى ملابس مريحة وأن يكون لديهم فرد من العائلة أو صديق على استعداد لترحيلهم إلى المنزل بعد إجراء عملية زرع شعر اللحية.

أداء زراعة شعر اللحية في إيران

قبل بدء عملية زرع شعر اللحية الفعلي ، يجب حصاد شعر المتبرع من الجانبين أو من فروة الرأس و / أو من الجزء السفلي من منطقة اللحية. يتم زراعة الشعر بتقنية FUE في إيران لإزالة فرد الشعر من منطقة المتبرعين المعينة بشكل فردي. عن طريق تحريك ترقيع الشعر بشكل فردي ، لا توجد ندبة خطية متبقية في منطقة المانحة.

يتميز الطبيب بتصميم اللحية الجديد قبل بدء الإجراء. بمجرد حصول الطبيب على تصميم جديد للشعر ، سيتم إعطاء التخدير الموضعي. ثم سيتم صنع المواقع. تلك هي الشقوق المجهرية التي ستتلقى الطعوم المسامية. كما تبدأ عملية استخراج ترقيع الشعر ؛ سيتم زرع الشعر المحصود في منازلهم النهائية. يتم وضع ترقيع الشعر بشكل استراتيجي في منطقة اللحية من أجل خلق الكثافة المطلوبة ومظهر شعر الوجه.

يتم زرع ترقيع الشعر في اللحية باستخدام طريقة FUE للاستخراج والتنسيب في وقت واحد مما يعني أن ترقيع الشعر يتم زرعه فورًا أثناء استخراجه من منطقة المتبرع. تقلل هذه الطريقة من مقدار الوقت الذي تكون فيه الطعوم “خارج الجسم” كما تعمل على تحسين الجودة الكلية لطعوم زراعة شعر اللحية.

زراعة-شعر-اللحية-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

بعد زراعة شعر اللحية في إيران

سوف تلتئم المنطقة المانحة بسرعة كبيرة بعد العملية. قد يكون لدى المريض بعض الاحمرار في منطقة المستلم لمدة أسبوع تقريبًا. الجلبة وتهيج خفيف ليست شائعة خلال الأيام القليلة الأولى.

سيُطلب من المرضى العودة إلى مكتبنا في اليوم التالي حيث سنغسل المناطق المزروعة والمانحة ونبينهم كيفية العناية بالشعر المزروع بشكل صحيح. سنراجع أيضًا جميع تعليمات ما بعد الجراحة للتأكد من أن المرضى قد خضعوا لعملية استعادة مريحة بعد عملية زراعة شعر اللحية.

الموعد التالي هو في غضون أسبوعين بعد العملية الجراحية عندما نتوقع الانتهاء من الشفاء تقريبًا والقليل من الالتهاب في منطقة المستلم. يفقد المرضى عادة مهاوي الشعر في الشعر المزروع خلال الأسابيع الثلاثة إلى الأربعة الأولى. يبدأ الشعر الجديد في النمو حوالي 2-3 أشهر من العملية. بعد هذه النقطة ، يصبح الشعر أطول وأكثر سمكا لدرجة أننا نتوقع أن نرى النتائج الكاملة بعد 6-8 أشهر.
يفقد المرضى عادة مهاوي الشعر المزروع بعد الأسابيع الأربعة الأولى من العملية. نوصي بعدم حلق شعر اللحية المزروع لمدة أربعة أسابيع حتى تسقط الأعمدة.
يجب على المرضى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لمنطقة المستلم لمدة 6 أشهر على الأقل من وقت إجراء العملية لتقليل تلف الشعر وفرط التصبغ ونقص تصبغ الدم.

زراعة-شعر-اللحية-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

مضاعفات زراعة شعر اللحية في إيران

عملية زرع شعر اللحية لها بعض المضاعفات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. تشمل المضاعفات قصيرة المدى:
• احمرار
• Scabbing
• الحك
المضاعفات طويلة المدى لعملية زرع شعر اللحية هي:
• التهاب الأجربة
• نمو الشعر في المنطقة المانحة أو المستلم
احمرار طويل الأمد يظهر في عدد قليل من المرضى
هل ترغب في معرفة المزيد عن النتائج الطبيعية التي يمكن تحقيقها عن طريق زراعة شعر اللحية؟ اتصل بالمكتب اليوم لتحديد موعد موعد الاستشارة.

 

مرجع:

Hair Transplantation

FUE Hair Transplantation: A Minimally Invasive Approach

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

إصلاح-زراعة-الشعر-في-إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران

إصلاح زراعة الشعر في إيران – يحجم العديد من المرضى عن السعي لإصلاح زراعة الشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: