الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / عملية زرع و تكبير المؤخرة مقابل عمليةشد المؤخرة بطريقة البرازيلية في إيران

عملية زرع و تكبير المؤخرة مقابل عمليةشد المؤخرة بطريقة البرازيلية في إيران

عملية زرع و تكبير المؤخرة مقابل عمليةشد المؤخرة بطريقة البرازيلية في إيران: أي واحد هو المناسب لك؟

عملية زرع و تكبير المؤخرة مقابل عمليةشد المؤخرة بطريقة البرازيلية في إيران

عملية زرع و تكبير المؤخرة مقابل عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية في إيران – لذلك قررت أنك تريد جراحة تكبير المؤخرة. هل تعرف الإجراء الذي تريده؟ معظم الناس لا يدركون أن هناك طرقًا متعددة لتغيير شكل المؤخرة. الاستراتيجيات الأكثر شعبية هي شد المؤخرة بطريقة البرازيلية و عملية زرع و تكبير المؤخرة.

يمكن لكلتا الطريقتين تحقيق الهدف نفسه. ومع ذلك ، فهي إجراءات مختلفة للغاية. عملية زرع المؤخرة هي عملية جراحية أكثر. لكن النتائج أكثر دواما والمرشحون ليسوا قلقين بشأن دهون أجسامهم بقدر قلق المرضى لطريقة البرازيلية.

يحتوي موقعنا على بعض المعلومات حول عمليات تجميل الأنف في إيرانن ، إذا كنت ترغب في الاطلاع انقر هنا تجميل الانف في ايران

زرع و تكبير المؤخرة مقابل شد المؤخرة بطريقة البرازيلية

عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية

عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية تستخدم دهون جسمك لتكبير المؤخرة. من أجل أن تكون مرشحًا ناجحًا ، يجب عليك إثبات أن لديك دهون كافية في جسمك للعمل معها.

إذا قمت بذلك ، وجراحك يعتبرك بصحة جيدة بما يكفي لإجراء العملية ، فستخضع لعملية شفط الدهون أولاً. سيتم حصاد الدهون الزائدة من منطقة محددة مسبقًا. سيتم بعد ذلك حقن الدهون في المؤخرة.

كم هو تكلفة عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية؟ يعتمد ذلك على مكان الإجراء واحتياجات جسمك المحددة. لا يوجد مريضان متماثلان تمامًا.

عملية زرع و تكبير المؤخرة في إيران صور قبل و بعد

العيوب عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية

هناك العديد من العيوب المحتملة لعملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية. واحدة من أكبر المشاكل هي أنها ليست دائمة. لأنه يتم استخدام الدهون الخاصة بك ، يمكن بسهولة استيعابها من قبل الجسم. هذا سوف يغير بشكل طبيعي للمؤخرة الخاص بك.
لا تتحمل نتائجك أيضًا فرصة إذا كنت تكتسب أو تفقد كمية كبيرة من الوزن. يجب أن تكون بالفعل في وزنك المثالي عند المشي إلى مكتب طبيبك.

عملية زرع و تكبير المؤخرة

إذا اخترت تلقي عملية زرع المؤخرة ، فسيقوم جراحك بإعادة تشكيل مؤخرتك باستخدام زراعة السيليكون. سيتم إجراء شق وإنشاء جيب في المؤخرة. بمجرد أن يتم وضع الغرسات في الداخل بقوة ، ستخيط.
العملية بسيطة ولكنها لا تزال عملية جراحية كبيرة.

العيوب عملية زرع و تكبير المؤخرة

فترة التعافي يمكن أن تكون مؤلمة. عادة ما تستغرق عدة أسابيع على الرغم من أن معظم المرضى يستعيدون الحركة خلال ثلاثة أيام.
خلال فترة التعافي ، يجب أن تكون حريصًا على الحفاظ على نظافة مواقع شقك. من المهم ألا تصاب بالعدوى.

أيهما مثالي بالنسبة لك؟

إن إجراء عملية زرع المؤخرات مناسبة لمجموعة واسعة من المرضى. يجب أن تكون بصحة جيدة بما يكفي لإجراء الجراحة في كلتا الحالتين. ولكن إذا اخترت عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية ، فإنك تحتاج أيضًا إلى الحصول على كمية كافية من الدهون في الجسم.
نتائج عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية أكثر مرونة. لذلك ، إذا كنت تريد أن تبدو مؤخرتك بطريقة معينة لفترة طويلة ، فإن عملية زرع المؤخرة هي الخيار الأفضل لك. من المرجح أن تتحرك الدهون المستخدمة في عملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية.
بالطبع ، لا يمكنك اتخاذ قرار نهائي حتى تتحدث مع جراح تجميل. تحسين مظهرك يتطلب عملاً مدروسًا.

الجراحة التجميلية

الجراحة التجميلية تزداد شعبية. أصبحت الإجراءات الشائعة أكثر أمانًا وبأسعار معقولة. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك مهتمًا بتغيير جسمك. ربما غيرت سلسلة من التغييرات في نمط الحياة الطريقة التي تبدو بها. أو ببساطة لا تحب الطريقة التي تبدو بها مؤخرتك.

يمكن للجراح المناسب مساعدتك في نحت جسم عظيم. لن يكون مثاليا. عليك أن تقبل أن إجراء عملية جراحية تجميلية ليس طريقة لإعطاء تقدير لذاتك. من المحتمل أن تتلقى دفعة ثقة. ولكن الشعور بالرضا عن نفسك يذهب أعمق من ذلك.

عملية زرع و تكبير المؤخرة في إيران صور قبل و بعد

جسمك

قبل الاشتراك في أحد الإجراءات ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث. اولاً، يجب أن تحصل على المادية. بالإضافة إلى التحقق مما إذا كان جسمك لائقًا بشكل كافٍ لإجراء عملية جراحية ، سيتم فحص مستوى الدهون أيضًا إذا كنت مهتمًا بعملية شد المؤخرة بطريقة البرازيلية.

عندما يتعلق الأمر بجسمك ، يمكنك إجراء تغييرات إذا كنت تريد ذلك. ومع ذلك ، يجب أن تكون في مكان جيد نفسياً للقيام بذلك. لا يمكن أن يكون لديك توقعات غير معقولة. الجراحة لن تحولك إلى بيونسيه.

ما يمكنك القيام به هو إجراء تحسينات قوية لنفسك. تعد عملية تكبير المؤخرة طريقة لتمنح نفسك مؤخرة لن تكون قادرًا أبدًا على خلقه في صالة الألعاب الرياضية أو من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بمفردك. كل شخص لديه للعمل مع جيناتهم. إذا كان لديك مؤخرة صغير ، فقد لا تتمكن من تغييره بشكل طبيعي. الجراحة التجميلية يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل ظهور السيلوليت.

 

مرجع:

Body Sculpting with Silicone Implants

Gluteal Augmentation, An Issue of Clinics in Plastic Surgery

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: