شد الحاجب بالمنظار في إيران

شد الحاجب في إيران / شد الحاجب بالمنظار

شد الحاجب بالمنظار في إيران

شد الوجه في إيران – إن شد الحاجب بالمنظار في إيران هو الطريقة المفضلة لجراحة الشباب في الثلث العلوي من الوجه. يمكن أن ينشط الجبهة بأكملها ، ويمسح خطوط التجاعيد والتجاعيد ، ويستعيد وضع الحواجب. كما أن رفع الحاجب سيرفع ويشد بشرة فضفاضة من الجفن العلوي ويفتح العينين.

على الرغم من أن الجبين أقل عرضة للشيخوخة ونزول الجاذبية من الثلث الأوسط والدنى للوجه ، إلا أنه من الضروري في بعض الأحيان تضمين الجبين في تركيبة مع جراحات الجفن أو عملية شد الوجه كجزء من عملية تجديد الوجه بالكامل.

نظرًا لأن الحاجب والجبهة قريبان من العينين ، فإن معظم المخاوف المتعلقة بهذه المنطقة تنجم عن أنسجة الحاجب المترهلة التي تؤثر بطريقة ما على منطقة العين ؛ إما عن طريق تدلي الجلد مما يقلل من حجم العينين ، أو الحواجب الثقيلة التي تؤثر على مظهرها أو بسبب الضعف الجسدي لوظيفة الجفن العلوي. الشاغل الثاني الأكثر شيوعًا هو الطيات وخطوط التجهم في الجزء المركزي من الجبهة ، والتي قد تنقل مظهرًا ثقيلًا أو مرهقًا.

تشمل أسباب رفع أنسجة الجبين والحاجب عكس التدريجي المرتبط بالعمر (تدلي) الأنسجة الرخوة وهي عملية طبيعية لشيخوخة الوجه ، على الرغم من أنها أكثر وضوحًا في بعض الأفراد. ثانياً ، يمكن استخدام مصاعد الحاجب لضبط الحاجب الخلقي المنخفض والثقيل وتصحيح عدم التناسق (بسبب حالات مثل الشلل في الوجه حيث يؤدي نقص وظيفة العضلات إلى تراجع غير متناظر في الأنسجة الرخوة الأمامية).

شد-الحاجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

الجبين وتجديد الحاجب

 

يتم تخصيص تجديد الجبين والجبين لتناسب السمات الفردية: رفع الحاجب ، وإعادة وضع الأنسجة المنحدرة ، وتعديل الجلد ، وتعديل وظيفة العضلات المسؤولة عن الخطوط والتجاعيد. الجبين والجبين والعينين هي مناطق يمكن أن تؤدي فيها التعديلات اللطيفة إلى تحسينات كبيرة. غالبًا ما يكون الرفع من 4-6 مم كافًا لفتح العينين واستعادة وضع الشباب في الحواجب.

عادة ما يتطلب تجديد شباب الجبين رفع النصف الخارجي من الحاجب ، حيث أن الجزء الأوسط أكثر استقرارًا من الناحية التشريحية وأقل عرضة للجاذبية النسبية. منحنى صعودي دقيق من الحاجب جذابة جماليا. الهدف العام هو وضع الجزء الخارجي (نقطة النهاية) أعلى الحاجب أعلى بقليل من الجزء الداخلي (نقطة البداية) مع قوس لطيف بينهما.

خيارات العلاج لدينا لتعديل الحاجب والجبهة تنقسم إلى 5 فئات:

1. رفع الحاجب مؤقت مع توكسين البوتولينوم

ستؤدي حقن توكسين البوتولينوم في عضلات الجبين إلى استرخاء العضلات المسؤولة عن تشكل التجاعيد / الخط في الجبهة مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستؤدي الحقن المهدئة للعضلات إلى الجزء الخارجي من عضلة العين المدارية (خارج العين) إلى ارتفاع تعويضي طفيف لخط الحاجب حوالي 3-4 ملم. يجد العديد من المرضى أن هذه التحسينات المعتدلة والمؤقتة كافية.

2. رفع الحاجب من الجفن العلوي (browpexy transpalpebral)

بالنسبة للمرضى الذين يخضعون لجراحة في الجفن العلوي ، من الممكن توفير تعديلات طفيفة على موضع الحاجب كإجراء إضافي. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح هذه التقنية بتعديل العضلات التي تنشئ خطوطًا عمودية في الجبهة.

3. رفع الحاجب عبر الجلد (رفع الحاجب فوق الحوض)

يعتبر ختان الجلد فوق الحاجب فعالاً في توفير الارتفاع ، ومع ذلك نادراً ما يستخدم لأغراض التجدد لأنه يترك ندبة رقيقة على حدود الشعر

4. فتح رفع الحاجب الاكليلية

رفع الحاجب التاجي هو الطريقة التقليدية لرفع الجبهة من خلال “نهج مفتوح”. يعالج الجبهة من خلال شق على حدود شعري والذي يسمح بدقة إعادة وضع جميع الأنسجة الرخوة. ومع ذلك ، بما أن هذا الإجراء يؤدي إلى ندبة سرية ولكن مرئية ، فقد تم استبداله إلى حد كبير برفع الحاجب بالمنظار.

5. رفع الحاجب بالمنظار

تقنية رفع الحاجب بالمنظار غزيرة إلى الحد الأدنى ، وستنتج نتيجة فعالة مثل رفع الحاجب التاجي المفتوح ، ولكن مع وقت استرداد أسرع وبدون تندب واضح. يتم تنفيذ الإجراء من خلال عدد من الشقوق الصغيرة الموجودة خلف خط الشعر باستخدام أداة الألياف البصرية مع كاميرا دقيقة. يعمل هذا على زيادة الدقة والتحكم أثناء تحرير الحاجب البطني ورفعه وتشديده.

يستخدم الجراحون الإيرانيون العديد من نقاط التعديل من ملائكة مختلفة ، مما يتيح إدارة دقيقة لوضع ومحاذاة الحاجب. تعني درجة التحكم هذه أن الطريقة مناسبة أيضًا لتصحيح الحواجب غير المتماثلة ، وتحسين شكل الحواجب المنخفضة الخلقية أو علاج جبهات التدلي المرضية من شلل الوجه.

شد-الحاجب-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

نتائج هذه التقنية طويلة الأمد ، ومرضية من الناحية الجمالية ، ذات مظهر طبيعي وبدون أي تغيير في شعري. لهذا السبب ، يعد الإجراء المفضل لدى غالبية المرضى الذين يبحثون عن تجديد شبابهم.

رفع الحاجب بالمنظار جنبا إلى جنب مع غيرها من العمليات الجراحية في الوجه

شكل (الامتلاء) من الحاجب لا يقل أهمية عن الموقف (الطول). لهذا السبب غالبًا ما يتم الجمع بين رفع الحاجب بالمنظار مع نقل الدهون وجراحة الجفن ورفع الوجه لأن هذه الإجراءات تكمل بعضها البعض لتوفير تجديد كامل للوجه.

الرافعة بالمنظار هي تقنية لطيفة لكنها قوية ، حيث توفر تحسينات جمالية ووظيفية للجبهة والحاجب. أفضل المرشحين هم المرضى الذين لديهم مرونة جيدة في الجلد.

 

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: