شد الوجه بالخيوط في إيران

شد الوجه بالخيوط في إيران

شد الوجه بالخيوط في إيران

كل ما تحتاج لمعرفته حول شد الوجه بالخيوط في إيران

شد الوجه بالخيوط في إيران – حتى وقت قريب ، كانت الطريقة الوحيدة لحل مشاكل الناتجه عن ضعف بشرة الوجه – مثل الفخذ والخدين – هي جراحة شد الوجه في إيران. بعد كل شيء ، في حين أن علاجات تجديد البشرة يمكن أن تساعد في استعادة بعض من الحزم ، بمجرد وجود بشرة فضفاضة ، يمكن لمشرط فقط إزالته حقًا. ومع ذلك ، في حين أن نهج الاعتماد على المركبات القابلة للحقن وإعادة الظهور للجلد حتى تصبح جراحة شد الوجه ضرورية للغاية للعديد من المرضى يمكن للبعض ليس مستعدين أو جاهزين أو غير قادرين علي إجراء العملية.

إذا كنت في هذه المجموعة ، فسوف يسعدك أن تعلم أنه تم إنشاء نوع و طريق جديدة من الإجراءات لسد الفجوة بين تجديد شباب الوجه غير الجراحي وجراحة تجميل الوجه: “شد الخيوط”.

شد الخيوط هو إجراء تجميلي شهير معروف في الطب التجميلي باسم “عملية تجميل lunch hour ” وتحت أسماء تجارية مثل Happy Lift أو Contour أو Silhouette Lift. على الرغم من أنه يتم في وقت أقل من ساعة بأقل ألم وأقل وقت للشفاء مقارنة مع عمليات شد الوجه التقليدية ، إلا أنه إجراء بسيط نسبيًا من شأنه أن يعطي مظهراً أكثر شبابًا على الفور.

يتضمن عملية شد بالخيوط ، والذي يوفر نتائج أطول و أكثر أمداً بالمقارنة مع حشوات البوتوكس والجلد ، استخدام خيوط جراحية خاصة يمكن زرعها شد الجلد المترهل على الجبهة والحواجب والوجه الأوسط و العنق. يمكن القيام بذلك أيضًا على زوايا العينين وخطوط الضحك والساعد وحتى البطن.

في شد الوجه بالخيوط ، يتم إنشاء فجوة صغيرة وراء خط الشعر أو خلف الأذنين. بعد ذلك ، يتم وضع الخيوط أو خيوط الرفيعة في المناطق المخطط لها مسبقًا و التى يتم تمييزها على طول الخطوط. هذه الخيوط لها خيوط رفيعة و صغيرة متصلة على بالنسيج ويمكن أن تنعم بسهولة لخلق مظهر طبيعي.

عندما ينتج الجسم خلايا بشرة جديدة بشكل طبيعي ، فإنها ستحيط بالخيوط في الخيوط لإنشاء شد دقيق وفعال للغاية.

شد الوجه بالخيوط في إيران

ما هو شد الوجه بالخيوط؟

يعد شد الوجه بالخيوط في إيران نوعاً من الإجراءات التي تُستخدم فيها الخيوط المؤقتة لإنتاج “شد” دقيق ولكنه ظاهر في الجلد. يقوم جراح التجميل ، بدلاً من إزالة الجلد الفضفاضة لوجه المريض، بتعليقه ببساطة عن طريق خياطة أجزاء منه. هذا سيجعل الجلد يعود للخلف قليلاً وبالتالي رفع وشد الوجه.

بالإضافة إلى كونها مثالية لرفع الجلد ، فإن الخيوط تقاوم الشيخوخة بطريقة أخرى: عن طريق إثارة “استجابة الشفاء” في الجسم وتسبب الجسم في توجيه زيادات كبيرة من الكولاجين إلى المناطق المعالجة. هذا مهم بسبب الدور الحاسم الذي يلعبه الكولاجين في عملية الشيخوخة.

يساعد الكولاجين في دعم “عوامل النمو” التي تؤثر بشكل كبير على حالة بشرتنا.

بالإضافة إلى استخدامه لعلاج الجروح ، يساعد الكولاجين علي تقوية الجلد، بحجم كبير و بشرة ناعمة. مع تقدمنا في العمر ، تنتج جسمنا تدريجياً كميات أقل من الكولاجين ، مما يقلل من سماكة الجلد بنسبة 80٪ في عمر 70 عامًا تقريبًا. هذا الأنخفاض في الحجم و القوة عامل رئيسي في تكوين الجلد الزائد والتجاعيد.

عندما يصبح الجلد أضعف ، لم يعد قادراً على دعم الأنسجة الموجودة تحته بشكل كافٍ ، مما يعني أن الجاذبية تسحبه إلى أسفل وتمتد به. أن حقن البشرة الوجه بالكولاجين الطازج عندما تظل أعراض ضعف الجلد خفيفة يمكن أن تساعد على الحد من الرخاوة (عن طريق سماكة وترطيب الجلد) ومنعه من أن يزداد سوءًا (عن طريق تقوية الجلد).

بمعنى آخر ، توفر هذه العملية تجديدًا مستمرًا وتدريجيًا لأنسجة الوجه. المرضى الذين لديهم خيط رفع لغرض تحفيز الكولاجين حدوث سوف يلاحظون تحسناً تدريجياً في لون بشرتهم وثباتهم. أثناء وجود الخيوط في مكانها ، سيتم تنشيط استجابة الشفاء للجسم باستمرار لأن الجسم سيرغب في “شفاء” المناطق التي تم خياطةها و إزالة الغرز. يتفاعل الجسم بيولوجياً بهذه الطريقة عندما يستشعر أي جسم غريب موجود داخل الأدمة.

لحسن الحظ ، نظرًا لأن الخيوط الموجودة أسفل الجلد أثناء رفع الخيوط صغيرة جدًا ، فلن يشعر المريض بأي من هذه الأشياء يحدث. معظم الناس لا يستطيعون الشعور بخيطهم بعد أن يشفي الجلد من حولهم.

شد-الوجه-بالخيوط-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

ما هي مزايا وجود شد الوجه بالخيط بدلا من تجميل شد الوجه؟

بالنسبة للعديد من المرضى ، تتمثل الميزة الأكبر لوجود رفع للخيوط بدلاً من عملية شد الوجه في تقليل وقت الاسترداد المرتبطة بكثير من رفعات الخيوط. عندما يخضع المريض لجراحة تجميل ، يجب أن يكون مخدراً بشدة ؛ على هذا النحو ، يجب على المريض اتخاذ الترتيبات اللازمة لشخص ما لاصطحابه إلى المنزل من المستشفى.

يحتاج معظم مرضى شد الوجه أيضًا إلى رعاية لمدة ٢٤ الساعة من قِبَل الأخصائي لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد إجراء الجراحة. بالإضافة ألى ذلك ، إذا كان المريض لا يزال لديه أطفال في المنزل ، فقد تكون هناك حاجة أيضًا إلى معونة رعاية الطفل. يحتاج مرضى شد الوجه عادة إلى قضاء أسبوع أو أسبوعين من العمل أيضًا ، من أجل التعافي.

من ناحية أخرى ، فإن التعافي من رفع الخيط أمرًا سهلاً نسبيًا. يمكن إجراء رفع الخيوط تحت التخدير الموضعي ، بدلاً من التخدير العام ، مما يعني أنه يمكن نقل المرضى فى شد الخيوط يمكنهم قيادة أنفسهم إلى منازلهم والعناية بهم فورًا بعد إجراء العملية. فى حين أن بعض المرضى يعانون من بعض الألم و الاحمرار وتورم بعد شد الخيط ، وبالتالي يرغبون في قضاء بقية اليوم ، إلا أن معظمهم يمكنهم العودة إلى العمل على الفور. نادراً ما تكون هناك حاجة إلى أدوية للألم الحادة بعد رفع الخيط ، لذلك يسهل على المرضى العودة إلى روتينهم الطبيعي. لذلك هذه الطريقة مثالية للأشخاص الذين لديهم أطفال في المنزل أو لأولئك الذين لديهم وظائف مشغولون ومطالبون.

على الرغم من أن عملية استعادة رفع الخيوط ليست مكثفة بشكل خاص ، إلا أن المرضى ما زالوا بحاجة إلى اتخاذ بعض الاحتياطات الطفيفة أثناء الشفاء.

من المهم أن تتأكد من عدم تنظيف وجهك جيداً أثناء تطهيره أو وضع مرطب لمدة أسبوع على الأقل بعد وضع الخيوط. يجب أيضًا أن تحاول رفع رأسك قليلاً حتى لا تتدحرج مباشرة على وجهك أثناء النوم.

شد بالخيوط منخفضة المخاطر ، وذلك بفضل كم هي غير موسعة. لا يوجد أي خطر حدوث ندبات أو كدمات شديدة أو نزيف أو مضاعفات أخرى بعد رفع الخيط. في حالات نادرة ، قد يظهر المرضى تهيجاً أو التهاباً أو تصبح خيوطهم مرئية تحت الجلد. إذا حدث هذا، تتم إزالة الغرز ببساطة و يعود وجه المريض إلى حالته الأصلية.

أخيرًا ، نظرًا لأن أداء عمليات رفع الخيوط أسهل بكثير من جراحة شد الوجه ، فهي أكثر تكلفة بكثير.

على الرغم من أن عملية شد بالخيوط ،إلا أنه من المهم للمرضى الحفاظ على توقعات واقعية لهذا الإجراء. في حين أن رفع الخيوط تنتج بالتأكيد تغييرات كبيراً ، إلا أنها سترفع الوجه بوجه عام فقط بعدة ملليمترات ؛على هذا النحو ، فإنها تنتج نتيجة نهائية أكثر دقة وطبيعية من جراحة شد الوجه. وبالتالي، فإن رفع بالخيوط هي الأنسب للمرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المتوسطة ، وليس الشديدة.

عادةً ما يكون المرشح المثالي لرفع الخيوط في أواخر الثلاثينيات و حتى أواخر الخمسينيات، بينما يستفيد معظم المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا بشكل أكبر من جراحة شد الوجه.

ومع ذلك ، يمكن أن توفر رفع الخيوط بديلاً لتجميل الوجه للمرضى الأكبر سناً الذين لا يستطيعون إجراء عملية جراحية لأسباب طبية. نظرًا لأنه يمكن إجراء عمليات رفع الخيط تحت التخدير الموضعي ، فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من حالات متعلقة بالعمر والتي تجعلهم غير مؤهلين لإجراء عملية جراحية (مثل ارتفاع ضغط الدم والنوع الثاني من مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية) يمكنهم الحصول على هذا العلاج بأمان. إذا كانت لديك أي ظروف صحية معلقة ، تأكد من التحدث مع طبيبك حول ما إذا كان رفع الخيوط مناسبًا لك أم لا.

من المهم أن ندرك أنه بينما لا توجد تقنية الرفع يمكن أن يكون لها نتائج دائمة ، فإن جراحة شد الوجه عادة ما تكون لها نتائج طويلة الأمد أكثر من شد الخيوط. يمكن أن تستمر نتائج جراحة شد الوجه لمدة تصل إلى عقد ، في حين أن عملية شد الخيوط تستغرق عمومًا من سنة إلى ثلاث سنوات. ومع ذلك ، نظرًا لأن إجراء عملية رفع الخيوط منخفضة المخاطر جدًا ، يمكن للمرضى الذين يحبون نتائج رفع الخيوط الخاصة بهم اختيار وضع مجموعة جديدة من الخيوط المؤقتة بمجرد امتصاص الجسم للخيوط القديمة.

شد-الوجه-بالخيوط-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

فهم إجراءات مختلفة عن تقنية عملية رفع بالخيوط: المواضيع نوفا( novathreads) و صورة ظلية Silhouette) InstaLiftf)

 

تم الموافقة على خيوط NovaThreads و Silhouette InstaLift من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لتحسين و شد أنسجة الوجه. ومع ذلك ، في حين تعتمد هذه الأساليب على آلية عمل مماثلة وكلاهما يحقق نتائج ممتازة ، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب على المرضى إدراكها. أدناه ، سنبحث كيفية مقارنة هذين الإجراءين ببعضهما البعض.

شد الوجه بالخيوط نوا (NovaThreads)

NovaThreads هي خيوط مصنوعة من مادة متوافقة حيوياً مصممة خصيصاً لإعادة الامتصاص الجسم بشكل آمن ، التي تسما PDO. تظل NovaThreads في مكانها لمدة تتراوح بين أربعة وستة أشهر ، وبعد ذلك يذوب ببطء. ومع ذلك ، يمكن للمرضى أن يتوقعوا استمرار ظهور نتائج NovaThreads الخاصة بهم لمدة عام أو أكثر بعد علاجهم. هذا التأثير طويل الأجل يرجع إلى التحسن الدائم في حالة الجلد الناتج عن حقن الكولاجين.

يأتي NovaThreads بمجموعة متنوعة مختلفة: خيوط الشائكة ، و إلتي تعتبرمثالية لتجميع الجلد (وبالتالي إنتاج المزيد من عمليات الرفع) وخيوط ملساء مستقيمة أو منحنية. الغرز المسطحة تنتج أقل من الرفع ، لكنها ممتازة لتحفيز الكولاجين. غالبًا ما يتم وضع الخيوط الملساء في مواقع استراتيجية حول وجههم (مثل زاوية الفم أو على طول الحواجب) من أجل استهداف مناطق المشاكل الشائعة حيث تصبح علامات الشيخوخة ظاهرة بشكل خاص. من ناحية أخرى ،يتم وضع الخيوط الشائكة بالقرب من خط الشعر من أجل سحب الجلد بلطف ورفع الخدين والوجوه.

يعد وضع NovaThreads سريعًا وسهلًا نسبيًا على المريض. أولاً ، يستخدم التخدير الموضعي لتخدير المناطق التي ستتم معالجتها ، ثم سيتم استخدام أداة صغيرة (قنية رقيقة أو إبرة) لإدخال الخيوط الموجودة أسفل الجلد. تستغرق هذه العملية بأكملها عادةً 30 إلى 45 دقيقة فقط ، ويكون للمريض حرية العودة إلى العمل بعد ذلك.

شد الوجه بالخيوط السيلوئت (silhouette instalift)

 

مثل NovaThreads ، يعتمد Silhouette InstaLift على استخدام خيوط مؤقتة متوافقة حيوياً لرفع الوجه. يركز Silhouette InstaLift على رفع الجلد أكثر من تحفيز إنتاج الكولاجين (على الرغم من أنه سيحقق كلا الهدفين ، بالطبع) ، لذا تم تصميم الخيوط المستخدمة خلال هذا الإجراء بشكل مختلف إلى حد ما.

فإنها تحتوي على عدد من الغرز المتخللة مع “مخروط” صغير قادر على انتزاع الأنسجة بدلاً من أن تكون ناعمة أو شائكة. يتيح ذلك للخيوط بتجميع المزيد من الجلد ، مما ينتج عنه رفع أكثر وضوحًا على الخدين والحلقات. تم تصميم خيوط InstaLift الظلية لإنشاء نتائج طويلة الأمد أيضًا ؛ يمكن للمرضى أن يتوقعوا الاستمتاع بتأثير Silhouette InstaLift لمدة سنة إلى ثلاث سنوات.

يستغرق وجود صورة ظلية InstaLift حوالي 45 دقيقة في المتوسط ويمكن إجراؤه تحت التخدير الموضعي. يتم استخدام إبرة رفيعة مصممة خصيصًا لربط الخيوط بالجلد ،مما يقلل من إزعاج المريض. يشعر المرضى أحياناً بألم خفيف وتورم لبضعة أيام بعد هذا الإجراء ، ولكن عادة ما يمكن السيطرة عليهم بإستخدام المسكنات للألم التي لا تحتاج إلى علاج. و بهذه الطريقة، إذا كان لديك Silhouette InstaLift ، فمن المحتمل أن تتمكن من العودة إلى أنشطتك العادية فورًا.

شد-الوجه-بالخيوط-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

من الذي يجب أن يخضع و يتوقع النتائج؟

يؤدي الشيخوخة إلى تناقص الأنسجة في الجلد بسبب تناقص الإنتاج و انهيار الكولاجين والإيلاستين التي تجعل البشرة متماسكة. إلى جانب فقدان كثافة العظام ، وكتلة العضلات ، والخلايا الدهنية ، تؤدي هذه إلى ظهور التجاعيد ، والترهل ، والتجاعيد ، والطيات في الجلد. يمكن لشد الخيوط عكس تأثير الشيخوخة عن طريق سحب بشرة فضفاضة دون مضاعفات جراحية.

تعمل هذه الطريقة بشكل جيد في النساء التي تتراوح أعمارهن بين 25 و 45 عامًا ، وهو الأكثر فعالية في إزالة التجاعيد لدى أولئك الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة. يمكن للنساء المسنات في أواخر الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي الخضوع لإجراء للحد من الترهل والتجاعيد.

في حين أن شد الخيوط يمكن أن يقلل من علامات الشيخوخة ، فإنه لا يقصد به استبدال أو تكرار آثار عملية شد الوجه الجراحية. يمكن لآثار شد الخيوط أن تستمر من عام إلى عدة سنوات ، وهذا يتوقف على الحالة الفسيولوجية للمريض ونمط حياته. عادة ما تحقق العلاجات المتكررة نتائج أفضل وأطول أمدا.

 

الحصول على أقصى استفادة من شد الوجه بالخيط

نظرًا لأن شد بالخيوط منخفضة المخاطرة وتفتخر بفترة نقاهة قصيرة ، فيمكن دمجها مع إجراءات و طرق غير جراحية أخرى من أجل تحقيق نتائج أكثر شمولًا وملاحظة. بمجرد أن تلتئم بشرتك حول الخيوط التي تم إدخالها أثناء “InstaLift” ، نوصي برفع خيوطك بأستخدام علاج مثل العلاج بالتدليك.

شد-الوجه-بالخيوط-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

يستخدم الموجات فوق الصوتية، نبضات طاقة خفيفة بالموجات فوق الصوتية لتدفئة الأنسجة الضامة أسفل الجلد ، وبالتالي تحفيز إنتاج الكولاجين. يعتبر الموجات فوق الصوتية ، الذي يشار إليه غالبًا على أنه “عملية تجميل غير جراحية” ، آمنًا بما يكفي لتطبيقها على أي منطقة تقريباً من الوجه والعنق. من خلال الجمع بين هذه الطريقة ورفع الخيط ، يمكنك زيادة الكمية الإجمالية لشد البشرة التي تتلقاها وإنشاء المزيد من الرفع بأستخدام علاجات الرقبة وكذلك الوجه.

 

في حين أن شد الخيوط الموضعي يمكن أن تشد الجلد بفعالية ، إلا أنه ليست مصممة لمعالجة لإزالة البقع من على سطح الجلد.

على هذا النحو، فإن إزالة العلامات السطحية للشيخوخة – مثل البقع العمرية ، ومناطق التصبغ غير المتساوي والخطوط الدقيقة – سيتطلب تقنية تُعرف باسم “الظهور في البشرة”. أثناء الظهور مرة أخرى للجلد ، تتم إزالة الطبقة العليا من الأدمة ، مما يؤدي إلى إزالة البقع المذكورة أعلاه. طبقة جديدة أكثر شبابية من الجلد ثم تنمو في مكانها.
من خلال الجمع بين عدد من العلاجات المضادة للشيخوخة غير الجراحية المختلفة ، يمكن للمرضى تحقيق تغيير إيجابي عميق في مظهرهم و يظهرو به شكل الطبيعي – دون تحمل وقت الشفاء الممتد المرتبط بالجراحة.

 

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: