الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / شد الوجه في ايران / شد الوجه بدون جراحة في إيران

شد الوجه بدون جراحة في إيران

شد الوجه بدون جراحة في إيران

شد-الوجه-بدون-جراحة-في-إيران

شد الوجه بدون جراحة في إيران – في عصرنا الحالي من وسائل التواصل الاجتماعي ، التي نتعرض فيها للقصف المستمر بصور “لا تشوبها شائبة” (أي ما تمت تصفيته) لنماذج Instagram وطاقم Kardashian-Jenner ، ليس من المستغرب أن يهتم الناس في هذا البلد بإجراءات التجميل أكثر من اهتمامهم من أي وقت مضى.

وهناك طفرة في الإجراءات التي لا تتطلب أن يمر المرضى تحت السكين.

يشير الحد الأدنى من التدخل الجراحي (وغير الجراحي) إلى إجراءات مثل حقن الوجه وعلاجات إعادة الظهور بالليزر التي لا تحتاج إلى دخول المستشفى أو شق كبير. إنها مرتبطة أيضًا بفترة توقف بسيطة أو معدومة ، مما يعني أنه يمكنك عادة الدخول والخروج من مكتب الطبيب دون إزعاج.
بالنظر إلى الأرقام ، من الواضح أنه بينما ينجز الأفراد العمل ، إلا أنهم لا يبحثون دائمًا عن الذهاب تحت السكين. بدلاً من ذلك ، يختار المرضى العلاجات والإجراءات التي توفر نتائج مماثلة لرفع الوجه دون إجراء جراحة فعلية ، والتي تُعرف أيضًا باسم المصاعد غير الجراحية للوجه.

ما هو بالضبط شد الوجه بدون جراحة في إيران؟

يمكن أن يشمل شد الوجه بدون جراحة في إيران عددًا من العلاجات والإجراءات المختلفة التي تهدف إلى معالجة آثار الشيخوخة. أحد الأشياء الأكثر شيوعًا التي يقوم بها الناس ، هي حقن الحشوات في الوجه.

مع تقدمنا في السن ، نفقد الحجم في وجوهنا ، وخاصة في الخدين والمعابد والشفتين وحول الفم وتحت العيون. باستخدام الحشوات ، يستبدل الجراحون التجميليون هذا الحجم المفقود للمساعدة في “عكس إنشاء الظلال واستعادة انعكاس الضوء الذي يعطي مظهر الشباب والطاقة والحيوية”.

تجدر الإشارة إلى وجود أنواع مختلفة من الحشوات التي يمكن للمرء استخدامها – هلام (حمض الهيالورونيك عادة ، كما هو الحال في Juvederm أو Restylane) أو الدهون.

تعتبر مواد الحشو الهلامية غير جراحية ولكن حقن الدهون ليست كذلك. مع حقن الدهون ، يأخذ الأطباء الدهون من جزء من الجسم ، مثل المعدة ، ويحقنونها في وجهك لملء التجاعيد والخطوط. تدوم حقن الدهون لفترة أطول من مواد الحشو حمض الهيالورونيك ويمكن أن تكون دائمة ، لكنها تتطلب عملية جراحية.

شد-الوجه-بدون-جراحة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

الحشوات غير الجراحية ، من ناحية أخرى ، يمكن استخدامها في عدد من الأماكن ، بما في ذلك الطيات الشفوية الأنفية ، وهي الخطوط التي تربط أنفك بزوايا فمك ؛ خطوط ماريونيت ، التي تمتد من زوايا الفم إلى الذقن ؛ وفي تجعد الذقن ، لتحقيق مظهر أكثر شبابا. يمكن أيضًا حقن الحشوات على طول خط الفك السفلي للمساعدة في توفير التعريف وفي منطقة الخد. إن حقن الخد ليس المسار الصحيح للعمل للجميع.

يتم استخدام حقن الخد بشكل مفرط للغاية ويؤدي إلى الكثير من الشيخوخة المبكرة ، ولكن في الشخص المناسب ، يمكن أن يكون شد الوجه غير جراحي جيدًا حقًا. هذا الشخص المناسب هو شخص لديه عظام مسطحة في منتصف الوجه وعظام غير محددة لتبدأ.

يمكن أن تنطوي المصاعد غير الجراحية أحيانًا على البوتوكس ، والذي يستخدم غالبًا في الجبهة.

“من الناحية الفنية ، ليست شد الوجه في إيران ولكن أكثر من شد الحاجب ، ولكن معظم الناس يفكرون في تجديد شباب الوجه بما في ذلك جميع المناطق
إن استخدام مادة البوتوكس والمواد المالئة يمكن أن يحلق وجه شخص ما لسنوات ، مما يجعلهم يبحثون عن “جيل أصغر سنا”.

ماذا عن الإجراءات بدون إبر؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بحقن الإبر في وجوههم ، هناك عدد من العلاجات المتاحة التي تعزز تشديد الجلد ، والتي يمكن أن توفر أيضًا بشرة أصغر سنًا.

على سبيل المثال ، هناك علاجات لإعادة الظهور بالليزر ، مثل Clear + Brilliant ، يمكنها “تغيير توهج الجلد. يمكن لهذه العلاجات تشديد المسام وتحسين جودة الجلد. إنهم يعانون من وقت توقف قليل ، على الرغم من أن المرضى قد يعانون من بعض الاحمرار ، والذي عادة ما يهدأ في غضون ساعتين.
يعتبر التقشير الكيميائي علاجًا آخر يمكن أن يساعد في إعادة ترطيب الجلد وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام ، مضيفًا أن التقشير الكيميائي يمكن أن يوفر “تشديد يصل إلى 30٪” من الجلد.

هناك أيضًا علاجات تستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية أو طاقة الترددات الراديوية لتشديد الجلد أسفل السطح ، مثل Ultherapy و ThermiTight و Thermage.

هذه العلاجات معالجة طبقات الجلد العميقة وطبقة التأسيسية التي تدعم الجلد. الطبقة التأسيسية تسمى SMAS (الجهاز العصبي العضلي السطحي) وفي الرقبة تسمى platysma. مع أجهزة تشديد اليوم ، يمكننا تجاوز الطبقات العليا من الجلد وتقديم الكمية المناسبة من الطاقة إلى الأعماق الصحيحة للتعاقد ورفع SMAS والصفائح الدموية في نهاية المطاف. ”
بشكل عام ، يمكن إجراء علاجات شد الجلد بطريقتين.

شد-الوجه-بدون-جراحة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

هناك علاج منفرد ، والذي يكلف الكثير من المال. هناك الكثير من الانزعاج أثناء العلاج ، ومن المرجح أن تحصل على نتيجة ملحوظة. ثم هناك العديد من العلاجات الأكثر راحة ، مثل إضافة علاج للاحترار في نهاية الوجه ، ويمكنك إجراء سلسلة من هذه العلاجات.
يعد خيار المعالجة المتعددة أقل تكلفة لكل علاج ، “لكنه يضيف ما تفعله أكثر” ، وترى عمومًا درجة أقل من التغيير.

إلى متى ستستمر عملية شد الوجه بدون جراحة في إيران؟

تعتمد المدة التي تستغرقها النتائج شد الوجه بدون جراحة في إيران على نوع العلاج أو الإجراء الذي تحصل عليه. من خلال الإجراءات غير الجراحية ، من المحتمل أن تحتاج إلى إجرائها بانتظام للحفاظ على النتائج المرجوة.

بالنسبة للحشوات ، يعتمد ذلك على موقع الحقن.

“إذا كان هناك الكثير من الحركة أو الحركة ، تميل الحشوات إلى التبديد بسرعة أكبر. إذا كانت هناك حركة أقل في المنطقة التي يتم حقنها ، فإنها تميل إلى البقاء لفترة أطول ، مضيفًا أن هناك أنواعًا مختلفة من الحشوات ذات تركيبات مختلفة ، مما سيؤثر أيضًا على المدة التي تدوم فيها. تتلاشى آثار البوتوكس بشكل عام في غضون 12 أسبوعًا ، مع ملاحظة أن المرضى سيأتون بشكل عام للحفاظ على نتائجهم.

يجب أن يخبرك طبيبك بشأن موعد العودة لزيارة متابعة ، ولكن ، معظم المرضى سيكونون قادرين على إخبارهم بمفردهم ، لأنهم سوف يلاحظون أن العلاجات تتلاشى.
يمكن أن يكون هناك فوائد تراكمية لتلقي الحقن بانتظام.
“كلما كان مرضانا أكثر اجتهادًا في الحفاظ عليه بانتظام ، قل ما يحتاجون إليه مع مرور الوقت ، لأن تلك العضلات تتأثر وتقلص التجاعيد ، لذا بمرور الوقت ، يتطلب الأمر [مبدئيًا] ثلاثة محاقن [قد] تتطلب الآن حقنتين.
مع الصيانة المنتظمة والعلاج المناسب ، يمكن للمرضى الذين يبدأون في الثلاثينيات من العمر أن يظهروا في الخمسينات من العمر.

عندما يتعلق الأمر بالعلاج بالليزر ، وعندما تعمل ، يمكن أن تكون فعالة إلى حد ما. ومع ذلك “الوقت لا يقف ساكنا. تستمر عملية الشيخوخة.

شد-الوجه-بدون-جراحة-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

ما تشدده سيبقى مشدودًا حتى نقطة معينة ، لكن بشرتك وأنسجة ناعمة ستستمر في التقدم في العمر. لذلك سوف تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد عند نقطة معينة للحاق بعملية الشيخوخة.
شد الوجه غير الجراحي هو “حل مؤقت” يمكن أن يستمر من عام إلى عامين ، في حين أن شد الوجه الجراحي يستمر عادة 10 سنوات.
مع تقدمنا في العمر وتصبح بشرة الوجه أكثر تراخيًا ، هناك حاجة إلى زيادة كمية المواد القابلة للحقن والتشديد لزيادة الفراغ في الحجم ، لكن النتائج ستظهر انخفاضًا في درجة التحسن. في هذه المرحلة ، عادةً ما يختار المرضى الجراحة “.

 

مرجع:

Facelift

The Congruent Facelift: A Three-dimensional View

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: