الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط الدهون الجوانب في إيران

شفط الدهون الجوانب في إيران

شفط الدهون الجوانب في إيران

شفط الدهون الجوانب في إيران يستهدف المنطقة الواقعة بين أسفل القفص الصدري وأعلى الخصر.

• الإجراء الأنسب لأولئك الذين يحاولون فقدان الدهون العنيدة في الجسم والتي لا يمكن التخلص منها من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

• يجب أن يكون المرضى المؤهلون بصحة عامة جيدة وقريبًا من الوزن المستهدف.

• يمكن للمرضى العودة إلى العمل بعد بضعة أيام فقط ، على الرغم من أنهم قد يشعرون بألم في الأسابيع التالية لهذا الإجراء

 

إذا كنت تواجه مشكلة في فقدان الدهون حول الأجنحة – والتي يشار إليها عادة باسم مقابض الحب – فأنت لست وحدك. تميل دهون الجسم إلى الإحاطة حول القسم السفلي من الجسم.
يمكن أن يكون فقدان هذا الوزن من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام صراعًا ، وهذا هو السبب في أن العديد من الناس يلجأون إلى شفط الدهون لجسم محيط الخصر والتخلص من رواسب الدهون هذه.

ما هو شفط الدهون الجوانب في إيران؟

شفط الدهون الجوانب هو إجراء روتيني بسيط في العيادات الخارجية يقوم بإزالة الدهون حول الجانبين وخلف الخصر مع ترك ندوب قليلة على جسم المريض

يستخدم الرجال الإجراء لإنشاء شكل V من الكتفين إلى الخصر مما يجعلهم يبدون أكثر نحافة وأكثر ملائمة. بالنسبة للنساء ، فهو يساعد على تحقيق شكل S المرغوب فيه ، حيث يضيق الخصر على الجانبين.

الإجراء يتطلب تخدير عام. بمجرد أن تصبح فاقدًا للوعي ، سيقوم الطبيب بإجراء بضع شقوق صغيرة على جانبي الخصر ثم إدخال أنبوب صغير ، يُسمى قنية ، والذي سيتم استخدامه لامتصاص الخلايا الدهنية من الجسم.

ماذا تنطوي عملية الشفاء؟

بناءً على نجاح الإجراء وصحتك العامة ، يمكنك أن تتوقع التعافي في غضون بضعة أيام فقط بعد خضوعك لشفط الدهون في الجناح. في الواقع ، يدخل بعض المرضى في العملية يوم الجمعة ويعودون إلى العمل يوم الاثنين التالي. ومع ذلك ، قد تشعر بالتهاب لعدة أسابيع أو أشهر بعد العملية.

يشعر معظم المرضى بالتهاب في الأطراف وأسفل الظهر لمدة أسبوع تقريبًا. قد لا تهدأ كدمات منطقة العلاج لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. قد لا يهدأ التورم لمدة شهر أو شهرين ، وأحيانًا أكثر ، ولهذا السبب لا تظهر النتائج النهائية على الفور.

ما هي النتائج التي يمكن أن تتوقعها؟

شفط-الدهون-الجوانب-في-إيران-قبل-و-بعد

يميل هذا الإجراء إلى أن يكون فعالًا للغاية لتقليص محيط الخصر والقضاء على مقابض الحب ، ولكن تختلف النتائج حسب عمر المريض وصحته العامة. إذا خضعت لشفط الدهون في الجناح لتحسين محيط الخصر لديك بعد فقدان الوزن بشكل كبير ، فقد تكون بشرتك بطيئة في التكيف مع الشكل الجديد لجسمك.

كما هو الحال مع أي إجراء شفط الدهون في إيران، يعتمد الكثير على مرونة الجلد ، فقد لا يمكن التنبؤ بالنتائج في المرضى الذين يعانون من مرونة الجلد الضعيفة أو الزائدة الكبيرة للجلد. وقد يكون هذا صحيحًا بشكل خاص على المرضى الذين خضعوا لجراحة لعلاج البدانة ، فقدوا بالفعل كميات كبيرة من الوزن .
يوصي الجراحون بإزالة ما لا يزيد عن ثمانية إلى 10 أرطال من دهون الجسم في وقت واحد ؛ خلاف ذلك ، من المحتمل حدوث مضاعفات. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن رقمك بعد الإجراء الأول ، فقد تحتاج إلى الخضوع لإجراءات ثانية لإزالة خلايا دهنية إضافية.

لمرشح المناسب لعملية شفط الدهون في الجوانب في إيران

قد يكون أي شخص يكافح من أجل التخلص من مقابض الحب مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء ، طالما أنه يتمتع بصحة جيدة وقريب من وزنه المستهدف.
وليس المقصود الإجراء ليحل محل النظام الغذائي وممارسة الرياضة. إذا كنت ترغب في شفط الدهون في الجناح ، فيجب عليك الحفاظ على نظام غذائي صحي وأن يكون لديك أسلوب حياة نشط وأن تكون غير مدخن.

هل شفط الدهون في الجوانب هو الطريقة الوحيدة للتخلص من مقابض الحب؟

شفط-الدهون-الجوانب-في-إيران-قبل-و-بعد

بالإضافة إلى شفط الدهون في الجناح في إيران ، يمكنك أيضًا تجربة عملية نحت الجسم بالليزر البارد ، وهو إجراء غير جراحي معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) يزيل الدهون العنيدة في الجسم عن طريق تجميد الخلايا الدهنية حتى يتمكن الجسم من المعالجة والتخلص منها بشكل طبيعي. يعمل عملية نحت الجسم بالليزر البارد على جميع مناطق الجسم حيث توجد الدهون العنيدة في الجسم بشكل شائع.

شفط الدهون بالليزر في إيران هو إجراء موسع آخر يستخدم الليزر للتخلص من الخلايا الدهنية. عادة ما يتطلب وقتًا أقل للشفاء وهو الأفضل لإزالة الأجزاء الأصغر من دهون الجسم من المستهدفة عن طريق شفط الدهون التقليدي.

هل شفط الدهون في الجوانب مناسب لي؟

بشكل عام ، يعتبر شفط الدهون في الجناح خيارًا ممتازًا عندما يتعلق الأمر بإزالة مقابض الحب والخلايا الدهنية حول الخصر. يجب أن تكون بالقرب من وزنك المستهدف وبصحة جيدة. المخاطر ضئيلة ، وعملية الانتعاش قصيرة نسبيا.

 

مرجع:

Abdominoplasty, liposuction of the flanks, and obesity

Liposuction: techniques and guidelines


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: