الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط الدهون الوجه في إيران

شفط الدهون الوجه في إيران

شفط الدهون الوجه والرقبة في إيران

شفط الدهون الوجه في إيران

شفط الدهون الوجه في إيران ، والذي يُسمى أيضًا شفط الدهون تحت الجلد ، هو إزالة الدهون من الرقبة وتحت الذقن باستخدام الشفط. باستخدام أدوات دقيقة وشقوق صغيرة جدًا ، يقوم أطباء شفط الدهون بالنحت حرفيًا في محيط الرقبة والفطريات. هذا الإجراء يمكن أن تقلل بشكل كبير الدهون الزائدة في الوجه والعنق.

شفط الدهون به طريقة النفخ في إيران هو الأكثر أمانًا وعادةً ما يكون أكثر الطرق فعالية لإزالة الدهون من الذقن والخدين والجواهر. ينطوي شفط الدهون في إيران على مضاعفات أقل ، وندوب أقل ، ويتجنب مخاطر التخدير العام ، ويتعافى بسرعة أكبر ، ويخفض التكاليف ، ويعطي عادة مظهرًا طبيعيًا أكثر مقارنةً بعمليات شد الوجه.

نساء

النساء اللاتي لديهن رواسب موضعية من الدهون تحت الجلد في الوجه والرقبة ولديهن جلد شديد التجاعيد سوف يحصلن في الغالب على نتائج أفضل من شفط الدهون مع إما إعادة الظهور بالليزر أو التقشير الكيميائي ، أكثر من النساء اللواتي لديهن عملية تجميل. انظر الشكلين 2 و 3. النساء الأصغر سناً اللائي لديهن مرونة جيدة في الجلد ، يمكن لشفط الدهون فقط أن ينتجن تحسناً هائلاً وهو إجراء أبسط وأكثر أماناً من عملية شد الوجه.

رجال

غالبًا ما يختار الرجال شفط الدهون المتدلي على عملية شد الوجه لأن ندوب التيل والظهور الجراحي لعملية شد الوجه ليست مقبولة لدى الرجل.

المرشحون الجيدون لشفط الدهون في الوجه في إيران

شفط الدهون الوجه في إيران صور قبل و بعد

قد يستفيد بعض المرضى من شفط الدهون الذي يتم إجراؤه بالتزامن مع رفع الرقبة أو شد الوجه. إذا فقدت بشرة الوجه والرقبة مرونتها الشابة ، فقد يتم تشديد الجلد التراخي الناتج عن شفط الدهون عن طريق شد الوجه أو الرقبة. مزيج من نحت الدهون مع تشديد وتعليق قوية جدا وتجديد شباب.

ليس كل المرضى مرشحين جيدين لشفط الدهون الوجه والرقبة. بالنسبة لبعض المرضى ، يكون شد الوجه هو الإجراء المفضل ، بينما يكون شفط الدهون عند المرضى الآخرين هو الأفضل. قد يتم تفضيل شد الوجه من قبل امرأة لديها طيات كبيرة من الجلد على الرقبة مع القليل من الدهون تحت الجلد.

تشريح

عبارة شفط الدهون من “الوجه والرقبة” مضللة إلى حد ما. لتكون أكثر تحديدًا ، فإن عملية شفط الدهون في هذه المنطقة العامة تتضمن الذقن الجزئي (أسفل الفك) ، والأغصان ، ومنطقة صغيرة من الخدين.

الذقن الجزئي

يشمل الذقن الجزئي المنطقة الواقعة أسفل هامش الفك ، ويمتد إلى مقدمة العنق. بغض النظر عن عمر الشخص ، فإن مجموعة موضعية من الدهون الزائدة الموروثة أسفل الذقن تجعل المرء يبدو ممتلئًا ، وكبار السن وأقل رياضيًا. شفط الدهون عادة ما يكون أبسط الطرق وأكثرها أمانًا وأقلها تكلفة لعلاج هذه المشكلة التجميلية.

الدهون تحت الجلد

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

الخدين مع الكثير من الدهون تحت الجلد يمكن أن تجعل الشخص يبدو السمين. عادةً ما يكون هذا النوع من رواسب الدهون ناتجًا عن ميل وراثي مقاوم لممارسة الرياضة والنظام الغذائي. يمكن لشفط الدهون المتورم باستخدام قنيات صغيرة جدًا (قطرها أقل من 1.5 مم) تصحيح هذه المشكلة التجميلية تمامًا عن طريق التخدير الموضعي وبدون أي ندوب.

الجواهر

تمثل جواهر تراكم بؤري صغير من الدهون على الخد السفلي الذي يغطي عظمة الفك. الجواهر البارزة تجعل الشخص يبدو شيخًا واهتماما تجميليًا لكل من النساء والرجال. أفضل علاج للدهون المتراكمة في الأحجار هو شفط الدهن.

شفط الدهون وإزالة التجاعيد

لا يعمل شفط الدهون على التخلص من تجاعيد الوجه ، ولكن هناك تقنيات حديثة لتجميل الوجه. يمكن علاج التجاعيد في الوجه وتصبغ بقع الجلد وندبات حب الشباب من خلال أي من الأساليب العديدة بما في ذلك الظهور الليزري CO2 أو التقشير الكيميائي أو جلدي الجلد أو مزيج من هذه التقنيات. يمكن أن يوفر مزيج من شفط الدهون بالإضافة إلى إزالة التجاعيد تحسنًا تجميليًا أفضل من تجميل الوجه.

ليزر ثاني أكسيد الكربون

يستخدم ليزر CO2 شعبيا لإعادة ظهور بشرة الوجه لإزالة التجاعيد ، وتشديد الجلد حول العينين. يمكن التحكم في عمق تغلغل الليزر في الجلد بدقة عالية. التحسن التجميلي هو عادة مثيرة للغاية

التقشير الكيميائي

يشمل التقشير الكيميائي تطبيق محلول كيميائي مخفف على الوجه مما ينتج عنه إصابة الطبقات السطحية للجلد. يمكن للجراح المتمرس استخدام مواد كيميائية مختلفة وتركيزات مختلفة من المادة الكيميائية لتحقيق النتيجة المرجوة. التقشير الكيميائي السطحي الذي يزيل فقط الطبقات الأكثر سطحية من الجلد ، يشفي بسرعة ، ويستخدم لإزالة التصبغ اللامع. التقشير الكيميائي الوسيط يمكنه إزالة التجاعيد الدقيقة وكذلك التصبغ اللطخ. يمكن للقشور العميقة إزالة التجاعيد العميقة وتقديم نتائج قابلة للمقارنة مع أقصى تأثيرات ليزر ثاني أكسيد الكربون.

جلدي

هذه تقنية جراحية تستخدم أسطوانة مطلية بالماس لإخراج الطبقة السطحية من الجلد حرفياً. يرتبط الجلد الحقيقي ببعض النزيف ، ويتطلب تخديرًا جيدًا ، ويمكن أن يوفر تحسينًا تجميليًا جذريًا في تجاعيد الوجه. يشير مصطلح “التعرق الجزئي” إلى تقنية غير فعالة توفر فقط إحساسًا مؤقتًا بالنعومة ولا تؤدي إلى تحسين التجاعيد العميقة. هذا جلدي قديم الطراز باستخدام التخدير الموضعي هو الأكثر نجاحا تقنية لإزالة التجاعيد العميقة في الشفة العليا. يعتمد نجاح جلدي الجلد على درجة عالية من المهارة الجراحية. بعض جراحي التجميل ليس لديهم خبرة في إجراء جلدي الجلد. تجاعيد الشفاه التي ليست عميقة جدًا يمكن معالجتها أيضًا بالظهور بالليزر.

عصابات بلاتيسما

عصابات Platysma عبارة عن طيات رأسية بارزة من الجلد على مقدمة الرقبة تتطور لدى كبار السن من المرضى. عصابات بلازما تحتوي على طيات فضفاضة من العضلات السطحية وكذلك الدهون. شفط الدهون المنتفخ قد يحسن من ظهور العصابات الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشديد عضلات الصفائح الدموية في وقت شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي عن طريق إجراء شق صغير تحت الذقن واستخدام الخيوط لربط العضلات معًا.

خلع الملابس بعد العملية الجراحية

الشقوق الصغيرة المستخدمة شفط الدهون الوجه والرقبة لا تتطلب خيوطًا. عدم إغلاق الشقوق بالجروح والسماح بالتصريف المفتوح لمحلول مخدر ملطخ بالدم يقلل من كدمات ووذمة ما بعد الجراحة. يتم استخدام منصات الامتصاصية لامتصاص الصرف وتوضع في مكانها بواسطة الملابس ضغط مرنة. يتم ارتداء لباس الضغط المرن بعد شفط الدهون من الوجه والرقبة خلال الـ 18 إلى 36 ساعة الأولى بعد الجراحة. بمجرد توقف الصرف الصحي ، لم تعد الملابس الانضغاطية ضرورية. في الأيام الخوالي لشفط الدهون ، طلب الجراحون من المرضى ارتداء لباس ضغط لمدة أسبوعين إلى ستة أسابيع ، ولكن لا يوجد دليل على أن هذا الضغط المطول يوفر أي فائدة.

تشاور

أثناء الاستشارة ، سيقوم الأطباء بإجراء تقييم كامل للوجه ، بما في ذلك درجة التعرض لأشعة الشمس مدى الحياة ، ووجود التجاعيد الديناميكية والثابتة ، ودرجة ترهل الدهون والعضلات في الوجه. عنصر مهم هو درجة مرونة جلد الرقبة. على الرغم من أن عملية شفط الدهون تسمح بإزالة الدهون ، من المهم أن تترك طبقة رقيقة وموحدة لتعمل كغطاء ناعم فوق هياكل الرقبة والفك. سيتم تطوير خطة شاملة وفردية لك وسيتم مناقشتها بالتفصيل.

إجراء شفط الدهون الوجه والرقبة

شفط الدهون الوجه في إيران صور قبل و بعد

عادة ما ينطوي شفط الدهون الوجه في إيران إما على شق صغير أسفل الذقن وآخر مباشرة خلف شحمة الأذن في تجعد الأذن وعادة ما يستغرق 30 دقيقة لأداء. غالبًا ما يكون التندب ضئيلًا لأنه يتم إجراء شق في تجعد الجلد. إضافة محلول متورم (يحتوي على الأدرينالين المخفف) يقلل من النزيف والكدمات.

قد يستفيد بعض المرضى أيضًا من تطعيم الدهون الهيكلي (تقنية كولمان). قد يتم بعد ذلك شحم الدهون التي يتم إزالتها من الأحجار والرقبة أثناء شفط الدهون باستخدام تقنية التورم وتنظيفها وحقنها مرة أخرى في مناطق الوجه التي عانت من ضمور. تُعد إعادة حقن الدهون الخاصة بك بمثابة حشو دائم أو طويل الأمد لتدوير الخدين أو دعم الجفون السفلية.

التعافي

عند إجراء العملية بمفردها ، فإن شفط الدهون عادة ما يسبب كدمات في الجلد على الفك والرقبة. هذا غالبا ما يتلاشى في غضون سبعة إلى عشرة أيام. ينصح باستخدام ضمادة ضاغطة لمدة خمسة إلى سبعة أيام لمنع أي مجموعات صغيرة من السوائل. عند القيام بالاقتران مع شد الوجه أو الرقبة ، يتباطأ الانتعاش لعدة أيام. يتم توفير الأدوية الموصوفة للألم لتخفيف الشفاء.

لمعرفة المزيد حول شفط الدهون في الوجه في إيران وما إذا كان هذا الإجراء مناسبًا لك أم لا ، يرجى الاتصال بنا اليوم لجدولة استشارة.

 

مرجع:

Facial liposuction and microlipoinjection
Another indication for liposuction


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: