الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران –  شفط الدهون في إيران هو الاستئصال الجراحي للدهون تحت الجلد عن طريق قنية الشفط التي يتم إدخالها من خلال شق صغير للجلد ، بمساعدة شفط. المرادفات المستخدمة في الأدب تشمل جراحة شفط الدهون ( suction) ، شفط الدهون بمساعدة شفط الدهون ( assisted lipectomy ) ، شفط الدهون شفط الدهون (suction lipoplasty ) ، شفط الدهون (fat suction ) ، شفط الدهون الصريح( blunt suction lipectomy ) ، شفط الدهون ( liposculpture ).

شفط الدهون هو واحد من أكثر العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها شيوعًا اليوم. يقوم أخصائيي الأمراض الجلدية الآن بإجراء حوالي ثلث هذه الإجراءات في الولايات المتحدة ، وكانوا رائدين في العديد من التطورات في عملية شفط الدهون ، وخاصة في مجالات الجراحة المتنقلة والتخدير الموضعي.

في الهند ، في العقد الماضي منذ التحرير الاقتصادي ، تغير السيناريو بشكل كبير فيما يتعلق بالإجراءات التجميلية. أدت العولمة ، وتحسين الثراء ، والوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت والتلفزيون ، ودرجة عالية من الوعي حول الصحة والجمال ، إلى زيادة الطلب على الإجراءات الجمالية. يقوم عدد متزايد من أطباء الأمراض الجلدية الآن بإجراء العمليات الجمالية. تتناول هذه المقالة شفط الدهون المتورم ، والذي ظهر كطريقة قياسية ذهبية في شفط الدهون.

شفط الدهون بطريقة النفخ

شفط الدهون يحيط ويزيل رواسب الدهون من مناطق الجسم التي لا تتغير مع اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. الشكل الأكثر شيوعًا لشفط الدهون وإجراء التجميل الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة شفط الدهون بطريقة النفخ، وهو أكثر فاعلية وأكثر أمانًا وأقل إيلامًا وله وقت استرداد أسرع من شفط الدهون التقليدي. يتم إجراؤه كإجراء للمرضى الخارجيين ولا يتطلب تخديرًا عامًا.

يمكن شفط الدهون بطريقة النفخ أن يزيل الدهون بأمان من جميع أجزاء الجسم تقريبًا ، بما في ذلك الوجه والعنق والذقن والثدي والمعدة والوركين والأجنحة والظهر والفخذين الداخلي والخارجي والأرداف والركبتين والعجول والكاحل. يتم استخدامه لإزالة الأورام الشحمية ، أو الأورام الدهنية الحميدة ، ولعلاج التعرق المفرط للإبط وتضخيم الثديين من الذكور والإناث.

التحضير لشفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

إذا كنت تفكر في شفط الدهون بطريقة النفخ، فستلتقي بجراح جلدي أو تجميلي لمناقشة أهدافك التجميلية وتحديد ما إذا كان شفط الدهون هو أفضل وسيلة لتلبية احتياجاتك. سيقوم جراحك بفحص بشرتك والمناطق التي ترغب في تحديدها. سيتم إجراء الفحص البدني الكامل. سيتم التقاط الصور قبل وبعد العملية.

شفط-الدهون-الجوانب-في-إيران-قبل-و-بعد

سوف تناقش تاريخك الطبي ، بما في ذلك العمليات الجراحية السابقة ، والمشاكل الصحية الحالية والسابقة ، والأدوية ، بالإضافة إلى المكملات الغذائية والعشبية التي تتناولها أو أخذتها في وقت ما.
إذا قررت إجراء عملية شفط الدهون بطريقة النفخ، فسوف يعطيك طبيبك تعليمات محددة لاتباعها قبل الجراحة. سوف يقوم بمراجعة الأدوية التي تتناولها بانتظام ، بما في ذلك المكملات الغذائية والأعشاب ، ويخبرك بموعد التوقف عن تناولها قبل الجراحة.

قد تشمل التعليمات الأخرى:
• إذا كنت تدخن ، توقف عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة ، لأن التدخين قد يعوق التئام الجروح.
• لتجنب الشعر الناشئ ، لا تحلق الشعر أو تزيله بالقرب من المناطق التي ستحيط بها يوم الجراحة.
• لا تأكل أو تشرب أي شيء بعد منتصف الليل في الليلة السابقة للجراحة. إذا كنت بحاجة إلى تناول الأدوية التي وافق عليها الطبيب ، فتناولها مع رشفة صغيرة من الماء.
• ارتد ملابس فضفاضة تفتح في المقدمة أو يسهل إزالتها فوق رأسك.

عملية شفط الدهون بطريقة النفخ

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

سيتم حقن محلول يحتوي على مخدر موضعي وعقار يسمى الإيبينيفرين في المناطق المستهدفة من الرواسب الدهنية المفرطة. يملأ المحلول الطبقة الدهنية من الجلد ويسبب انتفاخها ويصبح أكثر صلابة ، مما يسمح للجراح بالتحكم بشكل أفضل عند تحديد المنطقة. يؤدي المحلول أيضًا إلى تقلص الأوعية الدموية مؤقتًا ، مما يقلل بشكل كبير من فقد الدم أثناء العملية ، ويقلل من الكدمات والتورم والألم بعد العملية.

بعد حقن المحلول ، يقوم الجراح بعمل شق صغير في الجلد وإدخال قنية – أنبوب صغير نحيف متصل بآلة تشبه الفراغ – في الطبقة الدهنية. باستخدام حركات ذهابا وإيابا ، يتم امتصاص الدهون من خلال الأنبوب في نظام جمع معقم. يتم بعد ذلك ارتداء لباس مرن مضغوط للمساعدة في انقباض الجلد والشفاء.

الشفاء بعد شفط الدهون بطريقة النفخ في إيران

شفط-الدهون-بطريقة-النفخ-في-إيران-صور-قبل-و-بعد-

يدوم المخدر الموضعي المحقون في الأنسجة الدهنية لمدة 24 ساعة بعد الجراحة. هذا يقلل كثيرا من الألم بعد العملية الجراحية. حالما يتلاشى هذا ، يعاني معظم المرضى من بعض الانزعاج الذي تتم إدارته عادةً مع تايلينول.
معظم المرضى يقظون وقادرون على العمل دون غثيان أو جروح. يتم تشجيع المشي مباشرة بعد العملية لتعزيز الشفاء. يمكنك استئناف التمرين بعد ثلاثة إلى سبعة أيام من العملية. إذا كان عملك لا ينطوي على عمل بدني ثقيل ، يمكنك عادة العودة إلى العمل في غضون بضعة أيام.
معظم التورم ينخفض في غضون أيام قليلة. على الرغم من أنك سترى تحسنا خلال أسبوع إلى أسبوعين ، إلا أن الأمر يستغرق ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر على الأقل ، وفي بعض الحالات قد يصل إلى ستة أشهر ، لمعرفة الفائدة الكاملة للعلاج.

 

مرجع:

The tumescent technique for lipo-suction surgery
The tumescent technique: Anesthesia and modified liposuction technique


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: