الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران

شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران

شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران

شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران

شفط الدهون في إيران ، يزيل الدهون العنيدة في مناطق محددة ، تاركاً لجسمك نعومة وأنحف. شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران هو تقنية جراحية تطبق أنابيب شفط صغيرة تهتز بسرعة لتخفيف الخلايا الدهنية.  يتم استخدامه بالتزامن مع إعطاء السائل المتورم (خليط من المياه المالحة والأدرينالين ومخدر موضعي) لتقليل الصدمة المحيطة بالأنسجة وتقليل كدمات المريض وجعل إزالة الدهون أسهل.

نظرًا لأنه قد يكون من الصعب تحريك قنية – أنبوب شفط الدهون المستخدم لإزالة الدهون – جيئة وذهابا من خلال الأنسجة الدهنية ، لا يستطيع الجراحون دائمًا إزالة جميع الدهون غير المرغوب فيها بشكل فعال.

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

يتميز PAL ، أو شفط الدهون بمساعدة القوة ، بالأجهزة التي يسهل على الجراحين التحكم فيها ، مما يسمح بإزالة الدهون بشكل أكثر دقة وشمولية.  تنتج هذه الأجهزة اهتزازات سريعة وصغيرة لتفكيك الدهون بحيث يمكن شفطها بسهولة عبر القنية. تجعل فعالية PAL لعمليات أقصر وأوقات تعافي أسرع للمريض ونتائج أفضل.

كما تتيح لنا إزالة الدهون بسهولة استخدام قنية دقيقة للغاية وصغيرة (جراحات بمساعدة الطاقة) تتطلب شقوقًا أصغر.  يتراوح حجم هذه القنية من 2 إلى 5 ملليمترات وقطرها أقل توغلاً من نظيراتها الأكبر حجماً.  يمكن أن يوفر شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران ملامح أفضل للجلد وتراجع أفضل للجلد.  جميع العوامل المذكورة أعلاه تساعد على المساهمة في سمعة شفط الدهون بمساعدة الطاقة التي اكتسبتها للحصول على نتائج استثنائية وسلامة عالية للمريض.

 

شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيرانيمكن شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران تقليل رواسب الدهون الموضعية عبر الوجه والجسم:

  • ى الخلف
  • صدر
  • الذراعين العلويين
  • البطن
  • الخصر والوركين
  • ردفان
  • الفخذين والركبتين الداخلية
  • العجول
  • الكاحلين

 

يمكن إجراء عملية شفط الدهون بمساعدة القوة في إيران إما بمفردها أو بالاشتراك مع غيرها من إجراءات تحديد الجسم مثل رأب البطن أو تصغير الثدي أو شد الوجه.

في حين أن التحسن الفوري قد يكون واضحًا بعد الإجراء مباشرة ، إلا أن ملامح الجسم ستتحسن أكثر في الأسابيع والشهر التالي.

شفط الدهون في إيران قبل وبعد الصور

نحن نوفر للمرضى ضمادة مرنة أو ملابس ضاغطة تغطي موقع العلاج وتساعد في الشفاء.  ستتم مناقشة جميع العناية بالجروح والوصفات الطبية ومواعيد المتابعة قبل و / أو بعد عملية شفط الدهون

من خلال الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية ، يمكن لشفط الدهون بمساعدة القوة أن يؤدي إلى نتائج دائمة.  إلا أن اكتساب قدر كبير من الوزن بعد الشفاء يمكن أن يقلل من التحسينات المكتسبة.

فوائد قوة شفط الدهون بمساعدة الطاقة(PAL) في إيران

كشفت دراسة حديثة ، أجريت على مدى 13 عامًا باستخدام مجموعة من 547 مريضًا يسعون لعلاج شفط الدهون من 13 منطقة مختلفة من الجسم ، أن 85٪ من هؤلاء المرضى أبدوا ارتياحهم لنتائج شفط الدهون بمساعدة قوتهم.  كما طلب نفس البحث من المجموعة قياس مستوى الألم الجراحي ، ووضع علامة على مقياس من 0 إلى 10.  أبلغ هؤلاء المرضى عن ألم على مستوى 1-4 فقط أثناء الجراحة و1-3 في اليوم الثاني أو الثالث من الشفاء من العلاج.

لا يحتاج الأطباء إلى استخدام أكبر قدر من القوة خلال عملية شفط الدهون بمساعدة الطاقة لأن القنية المهتزة تساعد على إطلاق الخلايا الدهنية من الجسم.

في دراسة ، وجد الباحثون أن الدهون بنسبة 30 في المائة تمت إزالتها باستخدام PAL مقارنة بالشفط اليدوي ، في حين تم تقليل وقت الكدمات والشفاء بشكل كبير.  هذا يجعل PAL مفيدًا لعلاج المناطق التي يصعب نحتها ، بما في ذلك الفخذين الداخليين ومنطقة زر البطن والثديين الذكور.  نظرًا لأن إجراء شفط الدهون بمساعدة الطاقة يستغرق وقتًا أقل من أداء شفط الدهون اليدوي ، يكون المرضى أقل عرضة للمضاعفات ومخاطر السلامة.  يبلغ المرضى عن العديد من الفوائد الطويلة الأمد لإزالة الدهون عن طريق شفط الدهون.

شفط-الدهون-بمساعدة-الطاقة(PAL) في-إيران-قبل-و-بعد

تم تطوير PAL مع مراعاة الرضا التام للمريض وتنوع العمليات الجراحية.

هذه التقنية تستخدم تقنية متقدمة للغاية تحقق نتائج ممتازة.  تخلق القنية المستخدمة في شفط الدهون بمساعدة القوة شقًا قصيرًا وله شكل يسمح لنا بإزالة الأنسجة الدهنية دون أن نترك وراءها جزيئات الدهون التي تؤدي إلى ملامح غير متساوية أو تندب في التقنيات التقليدية.  مطلوب قوة أقل في تحريك الجهاز أيضًا ، مما يوفر لنا أداة مناسبة لإزالة الدهون في المناطق التي يصعب علاجها عادة مثل خط الفك والوجه والعنق.  نظرًا لأن القنية تتحرك تلقائيًا في اتجاه أقل مقاومة ، فإننا قادرون بشكل أفضل على علاج المرضى دون لمس الأنسجة الضامة أو النسيجية العصبية الحساسة عن طريق الخطأ.  هذا يؤدي إلى انخفاض النزيف وتقليل الألم / التورم بعد الجراحة.

مرجع:

Liposuction: Principles and Practice

Body Contouring and Liposuction

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: