الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران (نحت الجسم باليزر البارد)

شفط-الدهون-مقابل-CoolSculpting-في-إيران

نظرة عامة

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران – CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد)وشفط الدهون هي الإجراءات الطبية التي تقلل من الدهون. ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين. استمر في القراءه لتتعلم المزيد.

مقارنة CoolSculpting(نحت الجسم باليزر البارد) في إيران وشفط الدهون في إيران

CoolSculinging (نحت الجسم باليزر البارد) الإجراء في إيران

CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) هو إجراء طبي غير جراحي يعرف أيضًا باسم تحلل الدهون بالتبريد. يساعد على إزالة خلايا الدهون الزائدة من تحت بشرتك دون جراحة. أثناء جلسة CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد)، سيستخدم جراح التجميل أو الطبيب الآخر الذي تم تدريبه على CoolSculpting  (نحت الجسم باليزر البارد) أداة خاصة تشد ويبرد لفة من الدهون لتجميد درجة الحرارة.

في الأسابيع التالية للعلاج ، يخلص جسمك بشكل طبيعي الخلايا الدهنية المجمدة الميتة عبر الكبد. يجب أن تبدأ في رؤية النتائج في غضون بضعة أسابيع من العلاج ، والنتائج النهائية بعد بضعة أشهر. CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد)هو إجراء غير جراحي ، مما يعني أنه لا يوجد وقت للقطع أو الغرز أو التخدير أو الانتعاش.

عملية شفط الدهون في إيران

شفط الدهون في إيران ، من ناحية أخرى ، هو إجراء جراحي جراحي ينطوي على القطع ، والغرز ، والتخدير. قد يستخدم الفريق الجراحي التخدير الموضعي (مثل يدوكائين) ، أو سيتم تخديرك بتخدير عام.

يقوم الجراح التجميلي بعمل شق صغير ويستخدم أداة شفط طويلة ضيقة تسمى قنية لتفريغ الدهون من منطقة معينة من الجسم.

كم من الوقت يستغرق كل إجراء CoolSculpting و شفط الدهون

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران

CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) في إيران

ليس هناك وقت الاسترداد ضروري ل CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد). تستغرق الجلسة الواحدة حوالي ساعة. ستحتاج إلى بضع جلسات موزعة على عدة أسابيع لتحقيق أفضل النتائج ، على الرغم من أنك ستبدأ في رؤية النتائج الأولية بعد أسابيع قليلة من الجلسة الأولى.
يرى معظم الناس النتائج الكاملة لـ CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) بعد ثلاثة أشهر من الإجراء الأخير.

شفط الدهون في إيران

شفط الدهون في إيران قبل وبعد الصور

معظم الناس بحاجة فقط إلى القيام بعملية شفط الدهون واحدة لرؤية النتائج. تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين ، حسب حجم المنطقة المعالجة. يتم ذلك عادة كإجراء للمرضى الخارجيين ، مما يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى المنزل في نفس اليوم الذي تجرى فيه العملية الجراحية. وقت الاسترداد عادة ما يكون بضعة أيام. اتبع دائمًا توصيات موفر الخدمة الخاصة بالانتعاش ، والتي قد تتضمن ارتداء ضمادة خاصة أو أنشطة تقييد.

قد تحتاج إلى الانتظار من 2 إلى 4 أسابيع قبل أن تتمكن من استئناف النشاط المضني بأمان. قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى يتم رؤية النتائج الكاملة مع انخفاض التورم.

مقارنة النتائج CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) و شفط الدهون

نتائج CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) وشفط الدهون متشابهة جدا. تستخدم كلتا العمليتين لإزالة الدهون الزائدة بشكل دائم من أجزاء معينة من الجسم مثل البطن والفخذين والذراعين والذقن ، على الرغم من أن أيا منهما لا يهدف إلى فقدان الوزن.في الواقع ، أظهرت نتائج إحدى الدراسات التي أجريت عام 2012 أنه بعد مرور عام على تناول شفط الدهون ، كان المشاركون لديهم نفس كمية الدهون في الجسم التي كان لديهم قبل العلاج. تم تخزين الدهون فقط في أجزاء أخرى من الجسم.كلا الإجراءين فعالان بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بإزالة الدهون. لا الإجراء يمكن أن يحسن مظهر السيلوليت أو الجلد الرخو.

CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) في إيران

وجدت دراسة أجريت عام 2009 على مصدر موثوق به أن CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) يمكنه تجميد ما يصل إلى 25 في المائة من الخلايا الدهنية في أي جزء معين من جسم الشخص.

شفط الدهون في إيران

خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة ، سيخضع الأشخاص الذين خضعوا لشفط الدهون للتورم. هذا يعني أن النتائج ليست واضحة على الفور ، لكن يمكنك عمومًا رؤية النتائج النهائية في غضون شهر إلى ثلاثة أشهر بعد الجراحة.

شفط الدهون سؤال وجواب

سؤال:

ما مقدار الدهون التي يمكن إزالتها في عملية شفط الدهون؟

جواب؛

من المستحسن أن تقل كمية الدهون التي يمكن إزالتها بأمان على أساس العيادات الخارجية ، أو داخل وخارج الجراحة ، عن 5 لترات.

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

إذا تمت إزالة حجم أكبر من ذلك ، يجب على الشخص الذي يخضع للإجراء قضاء الليل في المستشفى للمراقبة ونقل الدم المحتمل. يمكن أن تؤدي إزالة كمية كبيرة من السوائل من الجسم إلى حدوث مضاعفات مثل انخفاض ضغط الدم وتحول السوائل إلى الرئتين مما قد يضر بالتنفس. لمنع هذا ، عادة ما يضع الجراح سائل يسمى tumescent في المنطقة المراد شفطها. الغرض منه هو استبدال الحجم المفقود في الشفط ويحتوي على مخدر موضعي مثل يدوكائين أو مارسين للسيطرة على الألم ، وكذلك الإيبينيفرين للسيطرة على النزيف والكدمات.

من هو مرشح جيد؟

شفط الدهون مقابل CoolSculpting في إيران
من هو CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد) المناسب؟

CoolSculpting (نحت الجسم باليزر البارد)آمن بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يعانون من اضطرابات الدم كريلوجلوبين الدم ، أو مرض الغلوتينين البارد ، أو الهيموغلوبولين البارد الانتيابي ، تجنب كولسكلبتينج لأنه قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

من هو شفط الدهون المناسب؟

يمكن لكل من الرجال والنساء تحسين مظهر الجسم عن طريق شفط الدهون.
يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو اضطرابات تخثر الدم والنساء الحوامل تجنب شفط الدهون لأنه يمكن أن يسبب مضاعفات خطيرة

 

مرجع:

Safe Liposuction and Fat Transfer

Liposuction: Principles and Practice

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: