الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط دهون الثدي للنساء في إيران

شفط دهون الثدي للنساء في إيران

شفط دهون الثدي للنساء في إيران

شفط دهون الثدي للنساء (تصغير الثدي) في إيران

شفط دهون الثدي للنساء في إيران باستخدام شفط الدهن من الثدي الأنثوي بالكامل عن طريق التخدير الموضعي يمكن أن يؤدي إلى خفض كبير للثدي ورفع معتدلة لكن مرضية. يسمح استخدام microcannulas بالحد من الثدي مع الحد الأدنى من الألم بعد العملية الجراحية ، والانتعاش السريع بعد العملية الجراحية ، والعودة السريعة إلى الأنشطة الطبيعية ، وعدم وجود أي ندبات تقريبًا.

ليس فقط شفط الدهون يقلل من الثدي الإناث بأكثر من 50 في المئة في الحجم ، كما يتم رفع الثديين إلى حد كبير. إن رفع الثدي هذا هو نتيجة انخفاض وزن الثدي ، والذي يسمح للخصائص الطبيعية المرنة للثدي بالتقلص وإنتاج الارتفاع. لا يغير الثدي شكله بعد شفط الدهن ، إنه ببساطة يصبح أصغر حجماً ويرفع إلى حد ما. بعد  شفط الدهون في إيران، يكون شكل الثدي مجرد نسخة أصغر من الشكل قبل شفط الدهون.

لا ندوب جراحية بعد شفط دهون الثدي للنساء في إيران

الندوب الجراحية ليست واضحة في معظم المرضى بعد تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون المتورم باستخدام microcannulas. عادة ما تختفي أدلة الجروح الصغيرة في غضون بضعة أشهر. يسمح استخدام microcannulas باستخدام شقوق دائرية صغيرة للغاية يبلغ قطرها ملليمتر واحد (حوالي 1/25 بوصة).

هذه الشقوق الصغيرة تنتج ندبات أصغر بكثير من 1 ملليمتر وبالتالي غير مرئية تقريبًا. في المقابل ، يرتبط تقليص الثدي التقليدي بندوب أكبر بكثير وندبات أكثر وضوحًا. يمكن للمرضى الذين يكون لون بشرتهم مصبوغًا داكنًا أن يتوقعوا وجود بقع صغيرة جدًا من زيادة تصبغ الجلد في مواقع الشق حيث تدخل العصيات الصغيرة في الجلد. فرط تصبغ بعد الالتهاب عادة يتلاشى بعد سنة إلى سنتين.

شفط دهون الثدي للنساء يرفع الثديين

يمكن تحقيق كل من تصغير الثدي ورفع الثدي عن طريق شفط الدهون. شفط الدهون يقلل من حجم الثدي بنسبة مباشرة إلى حجم الدهون التي تمت إزالتها. يقلل شفط الدهون من وزن الثدي ويسمح للأنسجة المرنة الطبيعية في الثدي بالتراجع وإنتاج شد الثدي المرئي.

أقدم التقنيات للحد من الثدي

تضمنت التقنيات الأقدم في تصغير الثدي ، والمعروفة باسم تصغير الثدي الجراحي ، قطع الثدي بمشرط لاستئصال أو إزالة كميات كبيرة من نسيج الثدي. تشمل المشكلات المرتبطة بتخفيض الثدي الجراحي خطر الإصابة بالجروح أو الندبات الكبيرة بشكل مفرط ، والثدي غير المتساوي الحجم ، والمظهر غير الطبيعي للجلد بالقرب من الحلمة ، وضعف الإحساس بالحلمة ، وإتلاف الحلمة المحتمل.

وتشمل المخاطر الأخرى النزيف أو جلطات الدم أو ورم دموي في الثدي ، الأمصال (جمع السوائل في الثدي) ، نخر الدهون مع تكوين كيس في الثدي ، وتندب أنسجة الثدي العميقة التي يمكن أن تسبب تشوهات تصوير الثدي بالأشعة السينية. إلى جانب الحاجة إلى تخدير عام ، يرتبط الحد من الثدي عن طريق الاستئصال أيضًا بألم كبير والشفاء المطول.

مزايا شفط دهون الثدي للنساء في إيران

مزايا شفط دهون الثدي للنساء في إيران

تشمل مزايا خفض الثدي عن طريق شفط دهون الثدي للنساء باستخدام microcannulas 1) الشفاء السريع. يمكن للمريض النموذجي العودة إلى العمل والنشاط الاجتماعي الطبيعي في غضون يومين إلى ثلاثة أيام بعد الجراحة ، 2) لا توجد ندوب ، 3) تقليل 20 إلى 50 في المئة من حجم الثدي ، 4) الحد الأدنى من مخاطر مضاعفات ما بعد الجراحة.

مشاكل مع كبير الثديين

تتسبب الصدور الأنثوية الكبيرة بشكل مفرط في الألم والمعاناة والإعاقة الجسدية والمشاكل النفسية. النشاط الرياضي محدود بشكل كبير. يمكن أن تؤدي التغيرات المزمنة في الموقف في محاولة للتعويض عن وزن الثديين المفرط في الحجم إلى ألم مزمن في الظهر والرقبة والكتفين.

الضغط المزمن من الأشرطة حمالة الصدر يمكن أن يسبب المسافة البادئة للكتفين. يمكن للثدييات الكبيرة أن تهيئ النساء لعدوى الخميرة المبيضات في الجلد في المناطق التي يفرك فيها الجلد معًا ، مثل بين الثديين وتحت الثديين. المرأة التي لديها ثديان كبيرتان للغاية قد تعتبرهما غير مرغوب فيه من الناحية التجميلية. قد يكون من المستحيل العثور على صدرية مناسبة وملائمة. الملابس لا تتناسب بشكل جيد.

المرشحات لعملية تصغير الثدي في إيران ؟

من المحتمل أن يكون لبعض النساء نتائج أفضل من النساء الأخريات بعد تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون. إن تصغير الثدي بشكل كامل عن طريق التخدير الموضعي مناسب فقط لمجموعة فرعية معينة من النساء.

ومع ذلك ، بالنسبة للمريض المناسب ، يمكن أن تكون نتائج شفط الدهون المتورمة مرضية للغاية. أفضل المرشحين لخفض الثدي عن طريق شفط الدهن لديهم ثدي يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون. على سبيل المثال ، عادة ما يكون لدى النساء اللائي تعرضن لانقطاع الطمث صدور تحتوي على نسبة أكبر من الدهون مقارنة بالمراهقين. يجب أن يكون مرشح جيد أيضا توقعات واقعية.

ثدي يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون

بعد انقطاع الطمث ، يتم استبدال جزء كبير من الأنسجة الغدية في الثدي بأنسجة دهنية ، وبالتالي فإن النساء المسنات اللائي لديهن ثدي كبير عادة ما يكونن مرشحات جيدات لشفط الدهون من الثدي. قد يكون للشابات اللائي يواصلن فترات الحيض ويعانين من زيادة الوزن إلى حد ما ثدي يحتوي على كمية كبيرة من الدهون ، وبالتالي سيكونن أيضًا مرشحات جيدين لشفط الدهون من الثدي. يمكن تحديد نسبة الدهون في الثدي الأنثوي بواسطة تصوير الثدي بالأشعة السينية.

توقعات واقعية

سيؤدي تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون إلى إنتاج نسخة أصغر من الثديات التي كانت لدى المرأة قبل شفط الدهون. يمكن للمرء أن يتوقع أن يكون حجم الثديين أصغر بكثير ، وأن يكون مرتفعًا ولا يظهر أي ندبات تقريبًا. ومع ذلك ، فإن الشكل العام للثدي سيكون مشابهًا تمامًا لشكله قبل شفط الدهون. عادة لن ينتج شفط الدهون عن الثديين الصغار. ارتفاع موضع الثدي هو نتيجة لانخفاض وزن الثدي والخصائص المرنة للأربطة المعلقة في الثدي.

من هو ليس مرشحًا جيدًا لشفط دهون الثدي للنساء في إيران؟

من هو ليس مرشحًا جيدًا لشفط دهون الثدي للنساء في إيران؟

ليست كل امرأة مرشحة جيدة للحد من شفط دهون الثدي للنساء. بعض النساء لديهن ثدي يتطلب جراحة تقليدية لثدي الصدر مع ختان كبير وندبات كبيرة. تشمل النساء اللائي ليسن مرشحات مثاليين لخفض الثدي عن طريق شفط الدهون أولئك الذين يحتوي ثديهم على نسيج غدي أكثر من الأنسجة الدهنية.

توقعات غير واقعية

النساء اللائي يتوقعن ثديًا مثاليًا بعد تصغير شفط الدهون لديهن توقعات غير واقعية. على سبيل المثال ، لا ينبغي أن تتوقع معظم النساء اللائي أنجبن عملية جراحية لتخفيض الثدي إعادة إنشاء الثديين “المثاليين” للعذراء. لا يوجد عادة إجراء جراحي يمكنه تحقيق هذا الهدف غير الواقعي.

الصدور المعلقة المفرطة

عادة ما تحتوي الثدي المعلقة بشكل مفرط على نسبة صغيرة من الدهون. إذا كانت الثديين يظهران في الترهل أو اللطيف بشكل كبير ولا يحتويان إلا على كمية صغيرة من الأنسجة ، فلن يوفر شفط الدهون تحسينًا تجميليًا مرضيًا. تحتوي هذه الثدي “الفارغة” على القليل من الدهون وبالتالي لن يتم تحسينها عن طريق شفط الدهون. يتطلب التحسين التجميلي للثدي “الفارغ” عادة استئصال الجلد ، وكذلك زراعة الثدي.

الشابات رقيقة

الشابات الرقيقات اللواتي لديهن ثدي يحتوين في الغالب على أنسجة ثديية غالبًا ذات دهون قليلة ، غالبًا ما لا يكونن مرشحات جيدات لخفض الثدي عن طريق شفط الدهون. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون لدى المرأة الرقيقة نسبيًا ذات الثدي الكبير ثدي يحتوي على نسبة عالية من أنسجة الثدي الغدية ودون دهون تقريبًا. في مثل هذه الحالات يكون هناك القليل من الدهون في الثدي وشفط الدهون لن ينتج عنه انخفاض كبير.

الصدور الكبيرة المفرطة

يمكن أن يتوقع شفط الدهون عادة لا يوفر أكثر من 55 في المئة في حجم الثدي. قد تكون النساء اللواتي يحتاجن إلى تقليل حجم الثدي بنسبة 55 في المائة أكثر سعادة بنتائج الجراحة الجراحية التقليدية لتخفيض الثدي على الرغم من الندوب القبيحة المرتبطة باستئصال الجلد وأنسجة الثدي.

الأنسجة المفرطة الكثيفة للثدي

بعض النساء لديهن ثدي يحتوي على نسبة كبيرة من الأنسجة الغدية ، وأنسجة دهنية قليلة نسبيًا. يمكن لشفط الدهون أن يزيل الدهون ، لكن أنسجة الثدي الغدية تقاوم إلى حد كبير شفط الدهون. مرض فيبروكيستيك الثدي يمكن أن يجعل شفط الدهون أكثر صعوبة. ومع ذلك ، عندما يكون مرض فيبروكيستيك خفيفًا إلى معتدل فقط ، يمكن لبعض النساء تحقيق نتائج كافية.

وجود سرطان الثدي

يجب تقييم أي كتلة كبيرة من الثدي باستخدام تصوير الثدي بالأشعة السينية وربما خزعة الثدي قبل تصغير الثدي. جراحة الثدي التجميلية ليست مناسبة حتى يثبت الجراح أن هناك احتمال ضئيل للإصابة بسرطان الثدي. تتطلب جراحة الثدي في أي مريض لديه تاريخ عائلي كبير من سرطان الثدي دراسة متأنية للغاية وموافقة مستنيرة مفصلة.

إنتاج الحليب بعد شفط دهون الثدي للنساء في إيران

شفط-دهون-الثدي-للنساء-في-إيران-قبل-و-بعد

إذا أصبحت المرأة حاملاً بعد شفط الدهون من الثدي ، فهناك فرصة معقولة لتكون قادرة على الرضاعة الطبيعية. مع استخدام microcannulas ، ينتج شفط الدهون المنتفخ ضررًا بسيطًا للغدد والقنوات التي تنتج اللبن. على النقيض من تقنيات الحد من الثدي التي تستخدم مشرطات لقطع أجزاء كبيرة من أنسجة الثدي ، فإن الغدد والقنوات عادة ما تتعرض للتلف والحصار بواسطة أنسجة ندبة مفرطة تمنع إنتاج الحليب والرضاعة الطبيعية.

تصوير الثدي بالأشعة السينية قبل الجراحة

يجب النظر في تصوير الثدي بالأشعة السينية قبل الجراحة من أجل استبعاد الأورام الخبيثة الموجودة ، وإنشاء تصوير ثديي أساسي محدث يمكن مقارنة تصوير الثدي بالأشعة السينية في المستقبل. وبالمثل ، بعد تصغير الثدي ، ينبغي إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية في غضون 3 إلى 6 أشهر من أجل إنشاء تصوير الثدي بالأشعة السينية خط الأساس الجديد. مع تقليص الثدي عن طريق الاستئصال الجراحي ، من غير المألوف مواجهة عقيدات التهابية بعد العملية الجراحية ، وكيسات كاذبة مليئة بالدهون. قد تجعل هذه الظروف من الصعب تفسير تصوير الثدي بالأشعة السينية في المستقبل دون تصوير الثدي بالأشعة السينية خط الأساس الجيد للمقارنة. العقيدات الالتهابية والكيسات الكاذبة نادرة بعد شفط الدهون من الثدي الأنثوي.

الحد الأدنى من الصدمة لأنسجة الثدي

شفط الدهون يزيل الأنسجة الدهنية من الثدي ، وغالبا ما يجنب أنسجة الثدي الغدية المسؤولة عن إنتاج الحليب. هناك القليل من الصدمة لأنسجة الثدي حتى أن فحوصات الأشعة السينية للثدي ، والمعروفة باسم تصوير الثدي بالأشعة السينية ، تظهر عادة طبيعية بعد شفط الدهون المصغر من الثدي الأنثوي. على النقيض من ذلك ، بعد تصغير الثدي بشكل استثنائي ، تُظهر تصوير الثدي بالأشعة السينية التكلس وتغيرات أخرى في المظهر.

بعد انقطاع الطمث

بعد انقطاع الطمث ، يصبح تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون سهلاً نسبيًا. قبل انقطاع الطمث ، تحتوي ثدي المرأة على نسبة أعلى من نسيج الثدي الغدي الليفي. لا يتم إزالة نسيج الثدي الغدي بسهولة عن طريق شفط الدهون. ومع ذلك ، بعد انقطاع الطمث ، يحتوي الثدي على كمية أعلى بكثير من الدهون التي يتم إزالتها بسهولة عن طريق شفط الدهون. شفط الدهون أسهل في النساء اللائي عانين بالفعل من انقطاع الطمث. غالباً ما تستفيد النساء الأصغر سناً بشكل كبير من شفط الدهون ، لكن شفط الدهون من الثدييات الأصغر سناً يتطلب عادة بذل جهد أكبر بكثير مقارنة بالنساء الأكبر سناً.

كيف يمكن أن يكون هناك تقريبا لا ندوب؟

لتقليل الثدي باستخدام الحشوات الدقيقة ، تكون الثقوب التي تصنع في الجلد صغيرة للغاية ، فقط 1 ملليمتر (مم) ، أصغر من المسواك. تسمى هذه الثقوب الصغيرة adits ، وهي تخدم العديد من الوظائف المفيدة (انظر وظائف Adits). يتم إجراء Adits مع لكمة خزعة الجلد. حجم صغير جدًا بحيث يتعافى بدون أي ندبة مرئية. نظرًا لأن جلد الثدي ممتد ومرن ، يمكن بسهولة فتح فتحة مقاس 1 مم لاستيعاب قنيات شفط الدهون بأقطار خارجية تتراوح من 1.5 مم إلى 2.8 مم. عادة ما يتم وضع 8 إلى 12 adits في نمط عشوائي على كل الثدي. باستخدام adits ليست هناك حاجة لشقوق أكبر وبالتالي لا توجد ندبات أكبر.

فتحات صغيرة(adits)

إن الفتحات هي فتحات في الجلد تسمح 1) إدخال الإبرة التي تحقن محلول التخدير الموضعي المؤلم ، 2) إدخال microcannulas (قنية صغيرة لشفط الدهون) التي تمتص الدهون ، و 3) فتحات تزيد من الحد الأقصى لما بعد التصريف الجراحي لمحلول تخدير موضعي موضعي للدم والذي يقلل من التورم والكدمات.

التخدير الموضعي مقابل التخدير العام

يمكن أن يتم تحقيق تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون المنتشر باستخدام microcannulas تمامًا عن طريق التخدير الموضعي أو التخدير العام. يمكن إجراء شفط الدهون بأمان إما عن طريق التخدير الموضعي أو التخدير العام. عادة ما يعتبر التخدير الموضعي أكثر أمانًا من التخدير العام (ولهذا السبب يفضل أطباء الأسنان استخدام التخدير الموضعي). في أيدي الجراح المدربين تدريباً جيداً وذوي الخبرة في إجراء عملية شفط الدهون بالكامل عن طريق التخدير الموضعي ، يتم شفط الدهون بشكل روتيني دون أي ألم تقريبًا. الجراحون الذين لم يتلقوا تدريبات خاصة في شفط الدهون بالكامل عن طريق التخدير الموضعي عادة ما يكونون غير قادرين على تحقيق شفط الدهن دون استخدام التخدير الوريدي أو التخدير العام.

قياس حجم الثدي

يتم قياس حجم كل ثدي بطريقة إزاحة الماء. يتم قياس حجم الثدي عن طريق غمر الثدي في دورق ممتلئ بمياه دافئة مريحة ؛ بعد إزالة الثدي من الدورق ، يتم تسجيل حجم الماء اللازم لإعادة ملء الدورق حتى أسنانه. يوفر متوسط قياسين متكررين تقديرًا دقيقًا بدرجة معقولة لحجم كل ثدي. يعد القياس الدقيق لحجم الثدي ضروريًا لتخطيط كمية الدهون المراد إزالتها من كل ثدي. إذا كان حجم الثديين غير متساوي في الأصل ، فيمكن للجراح إزالة حجم إضافي مناسب من الدهون من الثدي الأكبر ، وبالتالي تحسين تناسق الثديين.

مراحل شفط دهون الثدي للنساء في إيران

• قياس حجم كل الثدي.

• استخدم حبرًا لا يمحى لرسم خطوط على الثديين تساعد الجراح أثناء عملية التسلل وأثناء الجراحة.

• استخدم أصغر إبرة ممكنة لحقن كمية صغيرة من المخدر الموضعي في الجلد في المواقع المحددة التي سيتم فيها وضع الإضافات.

• قم بإنشاء قياسات بقطر 1 مم في الجلد باستخدام لكمة خزعة من الجلد.

• أكمل تسلل التخدير الموضعي. الحجم الكلي للتخدير الموضعي المخترق في الثدي سيكون مساويا تقريبا لحجم ما قبل الجراحة الأصلي للثدي.

• قم بإجراء شفط دهون الثدي باستخدام microcannulas التي يتراوح قطرها من 1.5 مم إلى 2.7 مم.

• بعد اكتمال عملية شفط الدهون ، توضع وسادات HK فائقة الامتصاص على الثدي لامتصاص السائل المتورم بالدم الذي يستنزف من التصرفات بعد الجراحة. ارتدِ ملابس مضغوطة على الصدر من دنة HK لتثبيت الفوط في مكانها.

• ضع إضافات هونج كونج المرنة القابلة للضبط على الجزء العلوي من لباس الدنة لزيادة درجة الانضغاط ، وبالتالي تشجيع التصريف الأكثر اكتمالا من السائل المتورم بالدم.

• دش وتغيير الوسادات HK مرتين يوميا للأيام القليلة المقبلة. يمكن لمعظم المرضى التوقف عن استخدام ملابس HK Breast Compression Garments في غضون 3 إلى 6 أيام.

الرضاعة الطبيعية بعد شفط دهون الثدي للنساء في إيران

شفط دهون الثدي للنساء في إيران قبل و بعد

الرضاعة الطبيعية بعد تصغير الثدي هي احتمال أكثر احتمالًا بعد شفط الدهون باستخدام microcannulas مقارنة بعد الاستئصال الجراحي. نظرًا لوجود قدر ضئيل من الصدمة على أنسجة الثدي الغدية ، وبسبب المظهر الطبيعي لأشعة الثدي بالأشعة السينية بعد شفط الدهون (الأشعة السينية للثدي) ، فمن المعقول توقع أن الحد من الثدي عن طريق شفط الدهون المنتشر يجب ألا يتداخل مع الرضاعة في المستقبل. قد لا يكون الإرضاع ممكنًا بعد تقليص الثدي الجراحي التقليدي لأن عمليات الختان والندبات اللاحقة تفسد قنوات الحليب وتثبتها.

تصوير الثدي بالأشعة السينية قبل وبعد جراحة الثدي

تصوير الثدي بالأشعة السينية (الأشعة السينية للثدي) يكتشف سرطان الثدي عن طريق الكشف عن بقع صغيرة بيضاء (تكلسات) داخل أنسجة الثدي. يمكن أن تؤدي أي عملية جراحية للثدي إلى تكلس بعد العملية الجراحية قد يعيق اكتشاف سرطان الثدي بواسطة تصوير الثدي بالأشعة السينية. من المهم مقارنة أشعة الثدي بالأشعة السينية التي أجريت قبل وبعد 6 أشهر من تصغير الثدي من أجل اكتشاف أي تكلسات جديدة ناجمة عن جراحة الثدي. التكلسات الناتجة عن الجراحة عادة ما تبدو مختلفة عن التكلسات الناتجة عن السرطان. ومع ذلك ، فإن أي تكلسات جديدة للثدي لم يتم توثيقها بعد الجراحة بفترة قصيرة قد يتم الخلط بينها وبين دليل على سرطان الثدي. التكلسات غير شائعة بعد تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون المتورم. في المقابل ، تتكرر عمليات التكلس بعد تصغير الثدي عن طريق الاستئصال الجراحي التقليدي.

عملية-شفاء-طبيعية-بعد-شفط-دهون-الثدي-للنساء-في-إيران

بعد شفط الدهون من الثدي الأنثوي ، هناك انخفاض تدريجي في تورم ما بعد الجراحة على مدار 8 إلى 16 أسبوعًا. مع استخدام الملابس المفتوحة والصرف الملائم للضغط ، يوجد القليل جدًا من الكدمات ، إن وجدت. تضخم الثدي مباشرة بعد شفط الدهون: يرتبط شفط الدهون من الثدي الأنثوي أحيانًا بالتورم المؤقت الذي قد يستمر لعدة أسابيع بعد الجراحة. هذا الارتخاء المؤقت ، الذي يمكن الشعور به بالأصابع ولكن غير مرئي ، هو جزء من عمليات الشفاء الطبيعية.

ضغط الثدي بعد العمليات الجراحية

إن ضغط الثدي الأمثل بعد أي شكل من أشكال جراحة تصغير الثدي سوف يقلل من حدوث الورم المؤقت بعد العملية الجراحية ، ويسرع من عملية الشفاء ، ويقلل الألم بعد العملية الجراحية ، ويتورم والكدمات. بدون تصريف مفتوح (لا يتم غلق الشقوق الصغيرة بالخيط) وضغط الثدي الخارجي الكافي في فترة ما بعد شفط الدهون مباشرة ، فهناك زيادة في خطر حدوث نزيف أو كدمات أو ورم دموي.

المراحل الثلاث لضغط الثدي

اليوم الأول: أول 12 إلى 18 ساعة بعد شفط الثدي تتطلب أقصى ضغط يمكن للمريض تحمله بشكل مريح ؛ هذا الضغط المكثف نسبيًا ضروري لتقليل خطر الإصابة بأورام دموية بعد العملية الجراحية والحد من كمية الكدمات.
اليوم الثاني: في اليوم التالي للجراحة ، في حين أن هناك بعض التصريف ، يتم ضبط الضغط إلى مستوى معتدل يتم الحفاظ عليه لمدة 48 ساعة على الأقل ولمدة 24 ساعة بعد وقت توقف جميع الصرف. ضغط للراحة. بعد توقف جميع عمليات الصرف ، يتم تقليل درجة الضغط مرة أخرى إلى مستوى يكفي لتوفير الراحة والدعم.

حقن الدهون في الثديين

يسأل المرضى أحيانًا ما إذا كان من الممكن تناول الدهون من منطقة واحدة من جسم المرأة وحقنها في ثدييها. هذا الإجراء ، المعروف باسم زراعة الدهون الذاتية ، ارتبط بمضاعفات شديدة. تكبير الثدي عن طريق زرع الدهون الذاتية هو إجراء تجريبي. يجب أن يتم ذلك فقط تحت إشراف بروتوكولات البحوث الإنسانية الرسمية لحماية المرضى. من بين المضاعفات التي تم الإبلاغ عنها هي الإصابات التي تهدد الحياة والنخر الدهني والخراجات الميتة.

 

مرجع:

Liposuction breast reduction
Tissue suction of the male and female breast

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: