الرئيسية / شفط الدهون في ايران / شفط دهون الذراعين في إيران

شفط دهون الذراعين في إيران

شفط دهون الذراعين في إيران

شفط دهون الذراعين في إيران باستخدام microcannulas يوفر نتائج تجميلية ممتازة. الأذرع هي واحدة من المناطق التي تحقق باستمرار أعلى مستوى من رضا المريض وسعادته من شفط الدهون في الذراع.

 

المرشحون لشفط دهون الذراعين في إيران

ليس كل شخص مرشح جيد. ولكن بالنسبة للمرضى المناسبين ، فإن النتائج مرضية للغاية. شفط الدهون في إيران في الأسلحة في إيران هو إجراء خاص بالنساء. ممارسة الأسلحة لا تقلل من حجم الدهون الموجودة على الذراعين. معظم النساء لا يرغبن في ظهور أذرع أو عضلات. يعطي الذراع الثقيل الضخم مظهر السمنة ، ويساعد الذراع الرفيع في إعطاء مظهر جسم أرق.

استئصال الجلد

وغالبًا ما تتضمن تقنيات لشفط الدهون الأقدم ختانًا إضافيًا للجلد من الجانب الداخلي للذراع مما يؤدي إلى ظهور ندبات قبيحة. مع شفط الدهون في الذراعين باستخدام microcannulas ، استئصال الجلد ليست ضرورية. شفط الدهن المصغر المصغّر بالأذرع الأنثوية بسهولة ويسفر عن نتائج متناسبة جيدًا وبدون ندوب جراحية مرئية.

أهداف مستحضرات التجميل

شفط-الدهون-في-إيران-قبل-وبعد-الصور

الهدف الجمالي لشفط الدهون في الذراع هو أن تشعر المرأة بمزيد من الجاذبية في المواقف الاجتماعية أثناء ارتداء ملابس قصيرة الأكمام. تشمل الأنشطة الاجتماعية النموذجية الوقوف أو المشي ، أو الجلوس على طاولة أثناء تناول الطعام أو الشرب ، أو الجلوس على طاولة مكتوبة أو الكتابة أو التحدث عبر الهاتف. الهدف من شفط الدهون في الذراع هو 1) تحسين المظهر غير المتناسب للذراع ، مع الحفاظ على جودة جمال الأنثى ، 2) للسماح للمريض بأن يشعر براحة أكبر وأقل وعيًا عند ارتداء بلوزة بلا أكمام ، 3) لتحقيق مظهر أرق للأذرع عندما تكون الأذرع في وضع مريح يعتمد على الجذع. الهدف ليس إزالة أكبر قدر ممكن من الدهون. قد تبدو الأسلحة المشدودة بشكل غير متناسب مع الجسم الذي يعاني من السمنة المفرطة مشوهة وليست جذابة.

شنق الجلد

يمكن إزالة رفرف الجلد المتدلي المتدلي من ذراع الدهون عندما يتم الاحتفاظ به في وضع أفقي عن طريق شفط الدهون المنتفخ باستخدام microcannulas. لا يكفي مجرد شفط الدهون في الجزء الخلفي من الذراع. المبدأ التوجيهي في شفط الدهون من الأسلحة هو مفهوم إزالة وزن الدهون تحت الجلد من 75 في المئة (270) أو أكثر من محيط الذراع. عن طريق إجراء عملية شفط الدهون في جميع أنحاء الذراع تقريبًا ، يتم التخلص من وزن الدهون على الجلد ، كما تؤدي مرونة الجلد الطبيعية إلى تحسن كبير.

وسادات الدهون الإبطية الأمامية

شفط-دهون-الذراعين-في-إيران-قبل-و-بعد

توجد هذه على الصندوق أمام فتحة الذراع مباشرة. منصات الدهون هذه تصبح أكثر بروزًا مع تقدم العمر ومع زيادة درجات السمنة. حتى في بعض النساء النحيفات نسبيا ، يمكن أن تكون وسادة الدهون الإبطية الأمامية كبيرة بشكل غير متناسب. تؤدي الصدرية الملائمة بإحكام إلى انتفاخ منصات الدهون بشكل غير جذاب أعلى حمالة الصدر. يمكن التخلص من منصات الدهون هذه عن طريق شفط الدهون المتين باستخدام microcannulas. غالبًا ما يكون إجراء عملية شفط الدهون من منصات الدهون الإبطية الأمامية في نفس الوقت عملية شفط الدهون من الذراعين.

وسادات الدهون الإبطية الخلفية

وتقع هذه خلف حفرة الذراع مباشرة على جانب الظهر. في بعض النساء ، يمكن أن تكون هذه الدهون منصات مشكلة تجميلية. غالبًا ما يكون من السهل إجراء عملية شفط الدهون من منصات الدهون الإبطية الخلفية في نفس الوقت الذي يتم فيه شفط الدهون في إيران. تتطلب المناطق الإبطية الأمامية والإبطية الخلفية حشوة إمتصاصية ليوم واحد أو يومين فقط. من الأفضل الاحتفاظ بالوسادات الاستيعابية في مكانها باستخدام لباس ضغط الجذع.

تقنية الجراحية

استخدام microcannulas يسمح نهج عدواني نسبيا لشفط دهون الذراعين في إيران ، مع التقليل إلى أدنى حد من مخاطر جمالية مخالفات الجلد. تتيح الشقوق الصغيرة المتعددة (1.0 ملم و 1.5 ملم) الوصول إلى محيط الذراع بالكامل ولكنها تختفي دائمًا بسرعة في المرضى ذوي البشرة الفاتحة. يجب أن تبقى طبقة رقيقة من الدهون المتبقية لضمان مظهر أنثوي طبيعي ونعومة وإحساس طبيعي للجسم الأنثوي. يمكن أن ينتج شفط الدهون المفرط مظهرًا ذكوريًا للأذرع التي قد يعتبرها بعض المراقبين تشوهًا.

التعافي بعد شفط دهون الذراعين في إيران

شفط دهون الذراعين في إيران

العناية بعد العملية الجراحية بعد شفط دهون الذراعين في إيران بسيطة نسبياً مع وجود درجة معتدلة من الضغط ضرورية لبضعة أيام فقط. يستمر التصريف من الذراعين عادةً بعد أقل من 48 ساعة من الجراحة. تتكون الضمادات من وسادات ماصة ، مبدئية في موضعها بواسطة شبكة مرنة أنبوبيّة ، ملفوفة حولها ضمادات مرنة غير لاصقة من نوع الآس. يمكن للمريض عادة إزالة وإعادة تطبيق هذه الضمادات دون مساعدة. تحسن ما بعد الجراحة سريع. تقريبا كل مريض يحصل على درجة كبيرة من التحسن في غضون بضعة أيام بعد الجراحة. الضغط المفرط قد يسبب تورم في الساعدين واليدين.

مطبات واعتبارات

المشكلة التجميلية الأكثر شيوعًا المرتبطة شفط دهون الذراعين في إيران هي الإزالة المفرطة وغير المتساوية للدهون. الأذرع الخالية من الدهون تحت الجلد ليست جذابة ولا تشبه الذراعين الأنثوية. إذا تمت إزالة جميع الدهون تحت الجلد تقريبًا من منطقة الذراع ، فستكون النتيجة مظهراً وعرة غير جذابة. يصبح هذا المظهر العقدي أكثر حدة إذا زاد وزن المريض.

مرجع:

Liposuction: Principles and Practice

Body Contouring and Liposuction

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران 2020

عملية شفط الدهون في إيران كل ما تحتاج لمعرفته عن عملية شفط الدهون حقائق عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: