الرئيسية / تجميل الاسنان في ايران / عدسات الأسنان اللاصقة في ايران

عدسات الأسنان اللاصقة في ايران

عدسات الأسنان اللاصقة في ايران

ما هو عدسات الأسنان اللاصقة ؟

عدسات الأسنان اللاصقة في ايران (تجميل الاسنان في ايران)  هو عملية تطبيق مادة تسمى عدسات الأسنان أو الراتنج المركب على الأسنان لجعلها تبدو أفضل وأكثر جمالية. غالبًا ما يشعر المرضى الذين يدخلون في هذا الإجراء بأن أسنانهم الطبيعية تكون ملتوية قليلاً ، وليس بيضاء كما تريد أو تشققات أو متقطعة.

يختلف عدسات الأسنان في إيران عن الفينير العدسات في إيران من حيث أنها تعمل على حل مشكلات أصغر في عدد قليل من الأسنان أو حتى واحدة فقط. الفرق الآخر هو أن أخصائي صحة الأسنان يمكن أن ينفذ العدسات تحت وصفة طبيب الأسنان.

ما يعنيه هذا هو أن طبيب الأسنان قد ألقى نظرة على عضتك وكيف تلتقي الأسنان (للتأكد من أن الترابط مناسب) ومن ثم سيقوم أخصائي النظافة بالعمل. بدلاً من ذلك ، يمكن لطبيب الأسنان تنفيذ الروابط على الرغم من أن أخصائيي النظافة لدينا مؤهلون جيدًا للغاية في هذه الإجراءات ويمكنهم تقديم بعض من أفضل النتائج – مثل تلك الموجودة هنا:

مزايا عدسات الأسنان اللاصقة في ايران

عدسات-الأسنان-اللاصقة-في-ايران-قبل-و-بعد-الصور

عدسات الأسنان اللاصقة في ايران هو حل رائع للعديد من المرضى لعدة أسباب. أولاً ، إنه موعد سريع والمرضى يحتاجون فقط لزيارة طبيب الأسنان أو معالج صحة الأسنان بمجرد الانتهاء من العلاج. لذلك هو علاج زيارة واحدة. هذا يوفر عليك الوقت والمال. هذا يختلف عن قشرة البورسلان التي تستغرق عددًا من المواعيد ويمكن أن تستغرق ما يصل إلى ثلاثة أسابيع حتى تكتمل

ميزة أخرى من العدسات الأسنان أو الراتنج هي أنها لا تلحق الضرر بالأسنان الكامنة. إنها الطريقة الأقل تدخلاً لاستعادة الأسنان وتناسبها تمامًا مع ثقافة Smileworks الخاصة بطب الأسنان الأقل تحفظًا.

احترس من ماذا!

إذا كنت صغيراً ولديك أسنان صحية ، فاحترس من طبيب أسنانك وهو يحصل على كل شيء “gung-ho” وتوصي باستبدال جميع أسنانك بقشرة البورسلين. يعد هذا أيضًا (وليس من المستغرب) أغلى علاج ويتطلب أقل قدر من المهارة لأن الأسنان مصنوعة في مختبر ولا يتم نحتها أثناء جلوسك على الكرسي.

تعتبر قشور البورسلين قرارًا كبيرًا وستتضرر أسنانك الأساسية بشكل دائم بسبب الإجراء. الترابط المركب ، من ناحية أخرى ، إجراء قابل للعكس ولا يسبب أي ضرر على الإطلاق.
العديد من أطباء الأسنان ليسوا على دراية – أو ليس لديهم خبرة كبيرة في العدسات الأسنان اللاصقة أو مواد الترابط. خاصتك تم تركيب القشرة التقليدية لمهنهم بالكامل وغير مهتمين بهذا الانجاز الرائع في تكنولوجيا طب الأسنان وعلوم المواد. لذا كن حذرًا إذا قال لك أي شخص إنه “لا يقوم بربط الراتنج” أو “ستكون أفضل حالًا في الحصول على القشرة”. قد يقدمون نصائح جيدة ، لكنهم قد يضرون أسنانك الطبيعية أيضًا لأنهم لم يسيطروا على العلوم المركبة.

 

عدسات الأسنان اللاصقة ليس كذلك

الفينير اللاصقة “تحول الابتسامة” هي المكان الذي يطبق فيه الراتنج المركب على أي أسنان أو جميع الأسنان الأمامية (تعرف أيضًا باسم الستة الاجتماعية). ليس هذا هو نفس ارتباط الراتنج على الرغم من أن القشرة مصنوعة من مادة مماثلة.

كما أن المواد المركبة لا تتشابه مع “عدسات الأسنان اللاصقة” التي تُعرف أيضًا باسم الحشوات البيضاء للأسنان الخلفية أو التيجان الأسنان التي تغطي جميع أسطح السن وليس فقط الأجزاء المرئية والمصنوعة من البورسلين. قد يبدو الأمر معقدًا تمامًا ولكنه يقرأ وسيشرح لك كل شيء.

القشرة المركبة عبارة عن شكل فني خالص وعلى الرغم من أنها أقل تكلفة من قشور البورسلين ، يجب أن يتم إنشاؤها بواسطة طبيب أسنان لديه فهم عميق لكيفية عمل اللدغة بحيث تكون الأخيرة لفترة طويلة. كما يمكن استخدام مركب لمرضى الأسنان الصغيرة التي تظهر الكثير من اللثة عندما تبتسم.

عدسات الأسنان اللاصقة مقابل الفينير البورسلين

عدسات-الأسنان-اللاصقة-في-ايران-قبل-و-بعد-الصور

هناك عدد من الاختلافات الهامة بين العدسات الأسنان اللاصقة و فينير الاسنان في ايران . فينير البورسلين هي عملية طب الأسنان الغازية. هذا يعني الحقن ، يقوم أطباء الأسنان بالتنقيب و “التحضير” أو الحفر لأسنانك الحالية. “الإفراط في الإعداد” هو المكان الذي يرتكب فيه طبيب الأسنان خطأ ويسلب الكثير من المينا ويسبب ضررا على بنية الأسنان الأساسية الحساسة. هذا يمكن أن يكون قاتلا للسن. يمكن أن يسبب لهم التلف أو الفشل.

يمر المرضى الذين لديهم قشرة البورسلين بعملية “إعداد الأسنان” حيث يتم حفر بعض المينا لإفساح المجال للقشرة. كثير من المرضى الأصغر سنا أو المرضى الذين لديهم أسنان أكثر صحة لن يرغبون في تحمل هذا الخطر. نحب الأسنان الصحية في Smileworks. دعونا لا نحولهم إلى أوتاد صغيرة إذا لم يكن علينا ذلك مطلقًا.
عدسات-الأسنان-اللاصقة-في-ايران-قبل-و-بعد-الصور

الفرق الرئيسي الثاني بين عدسات الأسنان اللاصقة والخزف هو الوقت. مع ترابط الأسنان ، تستغرق العملية حوالي ساعة. ستكون داخل وخارج الكرسي قبل أن تعرفه. لا حقن ولا تدريبات. والفرق بين قبل وبعد يترك العديد من المرضى عن دهشتها! وعلى العكس من ذلك ، فإن قشرة البورسلين هي إجراء أكثر تعقيدًا. هناك تحضير للأسنان في الموعد الأول. بعد ذلك سيعمل طبيب الأسنان مع المختبر أو الخزاف للحصول على قشورك بالطريقة التي تريدها. خلال هذا الوقت ، سيتم منحك “مؤقتات”.

هذه قشرة مؤقتة أثناء انتظارك أن يعود العمل النهائي من المختبر. بمجرد وصول القشرة ، يتم تركيبها في موعد آخر. ثم هناك حاجة إلى موعد المتابعة للتأكد من أنها تناسب تماما. يجب أن يتأكد طبيب الأسنان أيضًا من تأثره سلبًا بالعض بأي طريقة. قد يستغرق الإجراء ما يصل إلى شهر وهو أكثر ارتباطًا بكثير من الترابط السني ، كما أنه يخطئ أكثر من الوقت ويحمل مجموعة كاملة من المخاطر الإضافية.
عدسات-الأسنان-اللاصقة-في-ايران-قبل-و-بعد-الصور

هل أنا مناسب لعدسات الأسنان اللاصقة؟

الترابط هو كل شيء عن اختيار المريض المناسب لهذا الإجراء. ليس كل شخص مناسبًا وسيحتاج طبيب الأسنان إلى تقييم فمك تمامًا لتحديد ما إذا كنت مناسبًا للعلاج أو ما إذا كان هناك شيء آخر قد يكون أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن معظم الناس مناسبون لعدسات الأسنان اللاصقة. خاصة إذا كان لديك أسنان طبيعية صحية. تذكر صحي لا يعني بالضرورة أنها تبدو بالطريقة التي تريدها! كثير من المرضى لديهم أسنان ولثة صحية بشكل جيد ولكن قد يكونون مشوهين أو غير ملتحمين.

 

مرجع:

Practical Procedures in Aesthetic Dentistry

Modern Concepts in Aesthetic Dentistry

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

جسور-الأسنان-في-إيران

جسور الأسنان في إيران

ما هي جسور الأسنان في إيران؟ لماذا يجب أن أحصل على جسور أسنان في إيران؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: