الرئيسية / عمليات التجميل في ايران / علاج التثدي بجهاز فيزر ليبو في إيران

علاج التثدي بجهاز فيزر ليبو في إيران

علاج التثدي بجهاز فيزر ليبو في إيران

علاج التثدي بجهاز فيزر ليبو في إيران

علاج التثدي بجهاز فيزر ليبو في إيران – عملية التثدي عند الرجال في إيران ، المعروف أيضًا باسم رجل الثدي ، هو حالة يوجد فيها الدهون زائدة في منطقة ثدي الرجل وهي حالة تؤثر على حوالي 15٪ من الرجال البالغين. انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون وزيادة في مستويات هرمون الاستروجين وعادة ما يكون سبب هذه الحالة.  يوجد الاستروجين في أجسام معظم الرجال ، ولكنه عادة ما يكون في مستويات منخفضة بشكل كبير ، لذلك عندما ترتفع مستويات الاستروجين ، يصبح ثدي الرجل أكثر وضوحًا.

التثدي أمر محرج بالنسبة للشباب وغالبا ما تغيير نمط الملابس التي يختارون ارتدائها والأنشطة التي يقومون بها.   إذا كان يظهر قبالة ثديهم الدهني لن يرغبوا في ارتداء قمصان ضيقة وقمم ضيقة أو يذهبوا الى السباحة سيكون كابوسا لهما لأن يجب أن يرتدي فقط سروالا.  في الرجال الأكبر سنا ومتوسطي العمر ، إنه أيضًا سبب للاضطراب العاطفي وقلة احترام الذات.

غالبًا ما يصعب فقدان الدهون في الثدي الذكري.  في معظم الحالات ، على الرغم من أن اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية قد نجحا في إنقاص الوزن من أجزاء أخرى من الجسم ، فمن المرجح أن يبقى الثدي الدهني.

لحسن الحظ ، فإن شفط الدهون بالليزر طريقة فعالة لحل هذه المشكلة. تحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزرليبوهو الإجراء الأكثر شهرة لفائدته في استهداف المناطق العنيدة من الدهون ، وهذا ببساطة لن يزول وسيوفر لك هذا العلاج الهدف التي تريده.

 

يمكن أن توضح طريقة فيزر ليبو الفرق بسهولة بين الدهون ، مع فقدان الأوعية الدموية والأنسجة الضامة والأعصاب ، مما يقلل من خطر تلف هذه المناطق.  بناءً على حجم المنطقة التي يتم علاجها ، عادة ما تتراوح مدة الإجراء ما بين 1.5 إلى ساعتين.  بمجرد إزالة الدهون في الصدر ، تختفي هذه الخلايا الدهنية إلى الأبد ، وهذا يعني دائمًا ما دامت مواكبة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين البدنية.

عملية التثدي عند الرجال في إيران صور قبل و بعد

يستهدف تحلل الدهون بالليزر بواسطه جهاز فيزر ليبو( Vaser lipo )على الرجل لتحليل الدهون حول منطقة الصدر ، والتي يتم تسييلها ثم إزالتها من خلال عملية شفط لطيفة. نظرًا لأن هذا الإجراء غزير إلى الحد الأدنى ، يمكن علاج الزبائن ثم العودة إلى المنزل في نفس اليوم. لهذا الشرط معظم الرجال الذين يختارون طريقة تحلل الدهون بالليزر، لكي يعودون إلى العمل في أقل من 3 أيام. يرتدي العميل ثوبًا مضغوطًا تحت ملابسه وسيستمر في تناول أدوية الألم الخفيف لفترة ، حتى يتم الانتهاء من عملية التعافي تمامًا.

 

مزايا تحلل الدهون بالليزر بجهز فيزر ليبو (vaser lipo )على الثدي الرجل:

  1. يكون فقدان الدم أقل من استخدام شفط الدهون القياسي. لا شك في ذلك لأننا في الواقع يمكن أن نرى إزالة كميات أقل من الدهون الدموية ومن الواضح أن المرضى لديهم كدمات أقل بكثير عندما أراهم في الأيام التي تلي إجراء العملية. إن فقدان الدم في جميع حالات التثدي هو الحد الأدنى بحيث لا يكون ذلك هو المنفعة الحقيقية – من الواضح أن كدمات أقل و أيضاً مدة التعافي أقل.
  2. هناك ألم أقل مع تحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزر ليبو (lipo Vaser) . كان هذا واضحًا في وقت مبكر من سلسلة مرضانا. مقارنة مع شفط الدهون القياسية ، بتحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزر ليبو (lipo Vaser )مع ألم أقل. و راحة المريض تأتي مع ألم أقل.
  3. عمل أقل للجراح. بالمقارنة مع شفط الدهون التقليدي (وقمت بإجراء عدة آلاف من عمليات شفط الدهون الكبيرة الحجم) ، فإن عمل الجراحو وضع شقوق أقل و هذا أمر جيد. أستطيع أن أشهد على الإيذاء البدني الذي عانيته خلال حياتي المهنية البالغة 30 عامًا في إجراء عملية شفط الدهون.
  4. يحصل تحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزر ليبو (lipo Vaser )على نسيج ليفي مرتبط بالتثدي بشكل فعال للغاية. لن تجعل الغدة تذوب ، ولكنها تقوم بعمل رائع مع الأنسجة الأكثر شيوعًا المرتبطة بتثدي – تنوع الألياف الليفي الذي يصعب إزالته عن طريق شفط الدهون القياسي. هذا هو النسيج ، جنبا إلى جنب مع الغدة ، التي غالبًا ما اضطررت إلى إزالتها عن طريق الجراحة المفتوحة لأن شفط الدهون القياسي وحده لم يكن فعالًا تمامًا في تقليل هذا النسيج مقارنةً بـتحلل الدهون بالليزر(lipo Vaser ).الصورالتي تحتوي على عينات أكبر يمكنك رؤيتها على موقع الخاص بنا و أيضاً أمثلة على هذه الأنسجة التي تمت إزالتها عن طريق الجراحة المفتوحة.مع تحليل الدهون بالليزربجهاز فيزرليبو (lipo Vaser) تكون العينات التي أزيلها أصغر إلى حد كبير لأن تحلل الدهون بالليزر (lipo Vaser ) يبتلع عن الأنسجة الأكثر ثباتًا.
  5. يكون الشق عند أستخدم تحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزرليبو (lipo Vaser ) حول الهالة أصغر لأن تقنية تحلل الدهون بالليزر( lipo Vaser ) يقلل بشكل فعال من حجم الكتلة التي تريد إزالتها ويحرر الأنسجة الغدية من الجلد والعضلات المحيطة مما يسمح للكتلة الغدية “بالخروج بشكل أساسي”بعد العلاج الفعال. هذا مثير للإعجاب.
  6. هناك عدد أقل من الحروق التي تحدث عند الجراحة الكهربائية لكي لا يستخدم بنفس القدر مع تحلل الدهون بالليزر( lipo Vaser). أحصل على “الكتلة” مع تحلل الدهون بالليزر(lipo Vaser ) وليس تشريح كهربي يؤدي إلى حروق قليلة في الجلد.
  7. تعد النتائج طويلة المدى جيدة أو أفضل من المرضى الذين عولجوا سابقًا من خلال أنظمة شفط قياسية.
  8. لا يمكنني الإدلاء بتعليقات حول قدرة علاجات الموجات فوق الصوتية على تسهيل تراجع الجلد ، لكنني أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يحدث هذا وبالتأكيد لن يضر ، لكن كمية التراجع ستكون ضئيلة إلى أن تثبت غير ذلك. لا يوجد فرق كثير في انحسار الجلد الذي يمكنني ملاحظته. لن تبحث عن هذا الجهاز إذا فقدت جلدك وتعتقد أن هذا سيساعد في شده.
  9. انها تتغيير من حيث التخطيط والعلاج الجراحي للتثدي. يقلل جهاز تحلل الدهون بالليزر بجهاز فيزرليبو (lipo Vaser ) من نسيج ليفي. يمكنني تشريح حول هذا النسيج الصلب مع تقنية فيزرليبو (lipo Vaser )، وهذا يعني أنني لست مضطرًا لاستخدام الجراحةالكهربائية والكامشات المضاءة للتجول حول هذه الكتلة. إجراء العملية أكثر أمانًا ويمكن التنبؤ به مقارنة مع جراحة المفتوحة.
    عملية التثدي عند الرجال في إيران صور قبل و بعد

مرجع:

Plastic Surgery E-Book

Essentials of Breast Surgery

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران

عملية رفع الحواجب في إيران شد الوجه في ايران – في أيدي جراح تجميل الماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: