الرئيسية / عمليات تجميل الثدي في ايران / عمليات تجميل الثدي في إيران

عمليات تجميل الثدي في إيران

عمليات-تجميل-الثدي-في-إيران

تشعر العديد من النساء بعدم الارتياح إزاء حجم وشكل الثديين ، مما قد يؤثر على ثقة الجسم واحترام الذات. تعد الجراحة التجميلية للثدي في إيران واحدة من أكثر العمليات التجميلية أداءً لتعزيز الثدي أو تصغيره أو رفعه.
في إيران ، يقدم فريق أخصائيي الثدي لدينا أعلى مستوى من الرعاية والخبرة ، مما يساعد على ضمان حصولك على أفضل النتائج بالشكل الذي تريده. في كثير من الأحيان ، إذا كنت راضيًا عن نفسك جسديًا ، فأنت تتابع قريبًا الثقة بالنفس.
نقدم استشارة مجانية وغير إلزامية في جميع عياداتنا بمهنة طبية مدربة ، مما يسمح لك بمناقشة متطلباتك وتوقعاتك. ستلتقي بعد ذلك بأحد الجراحين المتخصصين لدينا والذي سيناقش نتائجك المتوقعة.
هناك ثلاث فئات عامة من الجراحة التجميلية في إيران يتم إجراؤها على الثديين (وتسمى أيضًا mammoplasty): تكبير الثدي ، تصغير الثدي ، وإعادة بناء الثدي (ترميم الثدي) .

تكبير الثدي في إيران

(تكبير الثدي)

تكبير-الثدي-في-إيران

وجود تكبير الثدي هو قرار كبير. يمكن أن تكون باهظة الثمن ، والنتائج غير مضمونة ، وهناك مخاطر يجب تقديرها.
يتضمن إدخال ثدي لزيادة حجم الثديين أو تغيير شكلهما أو جعلهما أكثر تكافؤًا.

ولكن قبل أن تمضي قدمًا ، كن متأكدًا تمامًا بشأن سبب رغبتك بها. يستغرق بعض الوقت للتفكير في قرارك. قد يساعد في قراءة مقالتنا هل الجراحة التجميلية مناسبة لي؟ ومناقشته مع طبيبك الأول.

يتم تنفيذ تكبير الثديين وزيادة مظهره وحجمه ومحيطه لثديي المرأة. تفكر النساء في تكبير الثديين لأسباب عديدة مختلفة. بعض النساء يشعرن أن ثديهن صغير جدًا. بعض الرغبة في تكبير بعد صدورهم تتغير بعد الحمل. يرغب آخرون في تصحيح عدم تناسق في حجم الثدي.
يتم إجراء تكبير الثديين باستخدام غرسات (انظر أدناه) يمكن وضعها تحت عضلة الصدر أو على عضلات الصدر. يمكن وضع الشق في الإبط (الإبط) ، الهالة (المنطقة المحيطة بالحلمة) ، أو أسفل ثنية الثدي. بشكل عام ، جميع تكبيرات الثدي هي إجراءات طفيفة التوغل.

بالنسبة للتعزيزات التي يتم فيها إجراء شق في الإبط ، يمكن استخدام منظار داخلي (أنبوب رفيع به كاميرا صغيرة وضوء) أثناء الإجراء.

تتكون عمليات زرع الثدي في إيران من قشرة سيليكون مملوءة إما بمحلول ملحي (محلول بالماء المالح) أو هلام السيليكون. امرأة تحدد حجمها المطلوب من خلال تركيب عملية زرع. حاليا ، يتم استخدام يزرع مليئة المالحة على أساس غير مقيد. غرسات السيليكون المملوءة بالهلام ، بمجرد حظرها من قبل إدارة الأغذية والعقاقير ، متاحة فقط للنساء المشاركات في الدراسات المعتمدة.

تكبير الثدي وتوسيعه هو إجراء بسيط نسبيًا. كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، من المتوقع حدوث بعض الشكوك والمخاطر. تعرف مخاوفك والتوقعات. مراجعة الفوائد والمخاطر والبدائل. تسعى التشاور مع جراح التجميل شهادة مجلس.

هناك عدة أسباب لتكبير الثديين وتكبيره. البعض منهم:

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

• تحقيق نسبة الجسم مع تكبير الثدي وتكبيره
• تشكيل وزيادة حجم الثدي المشوه الثانوي للرضاعة الطبيعية.
• موازنة حجم أو شكل الثديين غير المتكافئين.
• الأسباب شخصية تمامًا. لذلك ، ينبغي اتخاذ القرارات من قبل المرضى وجراحيهم بناءً على الاحتياجات الشخصية ورغبات وتوقعات المرضى.

تشريح الثدي

تتكون الثديين من الأنسجة الدهنية والتليفية. هناك أوعية دموية وقنوات الحليب والدهون والغدد والأعصاب الحسية بداخلها. توجد العضلة الصدرية الكبرى تحت الثدي ، والتي تسهم عضلة كبيرة في حركة الذراع.

خيارات الشقوق

يتم إجراء تكبير الثدي عادةً باستخدام واحدة من ثلاثة مناطق شائعة شائعة: حول الحلمة (شق محيطي) ، الطية تحت الثديية (شق تحت الجلد) أو إبطي (شق عبر transaxillary).
شق Periareolar: هذا شق هو الحد الأدنى مرئية. ومع ذلك ، قد تتداخل مع الرضاعة الطبيعية.
شق الطي تحت الثديي: هذا الجرح شائع للغاية لأنه مخفي في الطي تحت الثديي.
شق transaxillary: هذا شق ليس غير مرئي تماما ، ولكن قد يكون الخيار الأفضل للنساء الذين يرغبون في الحد الأدنى من الندوب على صدورهم.

وضع الزرعة في الثدي

أثناء جراحة تكبير الثدي ، توضع عمليات الزرع تحت عضلة الثدي (وضع تحت عضلي) أو أعلى من عضلات الثدي ، وتحت الغدد الثديية (وضع تحت الغدة).

التنسيب دون العضلي

هذا النوع من الموضع قد يقلل من احتمال الشعور بالزرع في الأنسجة تحت الجلد وتصلب الأنسجة المحيطة بالندبة. في الوقت نفسه ، ينتج عنه تصوير أسهل للثدي أثناء تصوير الثدي بالأشعة السينية.

قد تكون العيوب المحتملة لهذا الخيار التنسيب عملية جراحية لفترات طويلة والشفاء. ومع ذلك ، فهي المنطقة الأكثر شيوعًا مع الأخذ في الاعتبار الآثار الجانبية ومضاعفات ما بعد الجراحة في أيامنا هذه.

وضع الزرعة تحت عضلة الثدي

من خلال هذا النوع من المواضع ، تستغرق الجراحة وقتًا قصيرًا وتكون فترة الشفاء سريعة. عندما توضع عمليات الزرع تحت الثدي ، قد يكون تصوير الثديين أكثر صعوبة أثناء تصوير الثدي بالأشعة السينية. عادةً ما يُفضل وضع الموضع تحت اللسان لدى النساء اللاتي لديهن كمية كافية من أنسجة الثدي ومخاطر منخفضة لتقلص الكبسولة.

أنواع زراعة الثدي

أنواع-زراعة-الثدي

هناك نوعان أساسيان من زراعة الثدي:

جل مملوء بالثدي

تستخدم المواد الهلامية المتماسكة والآمنة والجمالية في جميع عمليات زرع الهلام للعلامة التجارية المسماة مينتور.

يملأ الثدي المالحة

أثناء الجراحة ، تمتلئ غرسات الثدي المملوءة بمحلول ملحي بمحلول مالح يشبه السائل الذي يتكون من معظم جسم الإنسان. بالنسبة للعديد من النساء ، فإن الجزء الأكثر صعوبة في اختيار عملية الزرع هو القرار بشأن حجم الثدي الذي تريده. ومع ذلك ، نادرا ما يفضل هذه يزرع في عصرنا.

أشكال الزرع

اعتمادًا على الشكل المطلوب للثدي ، يمكنك اختيار زرع دائري أو محيطي مع طبيبك. يكون للزرعات المحاطة شكل مسيل للدموع وقد تزود المرضى بمظهر أكثر طبيعية للثدي.

أسطح الزرع

الأسطح من ثدي يمكن أن تكون ملساء أو ناعمة. تتميز عمليات الزرع ذات الأسطح الملساء بطبقة ناعمة وإمكانية أقل للإحساس بالجلد. وتسمى يزرع مع الأسطح محكم Siltex.

الجراحة

عادة ، يمكن إخراج المرضى إلى المنزل في نفس اليوم. عادة ، التخدير العام هو المفضل. تستغرق العملية عادة من ساعة إلى ساعتين. يقوم الجراح بعمل شق ، ويقوم بإنشاء كيس حيث يتم وضع عملية زرع الثدي.

عندما يتم وضع الزرع بشكل صحيح ، يتم إغلاق شق باستخدام الغرز. من أجل الحصول على أفضل النتائج وتوفير أسرع وقت ممكن للشفاء ، سيشرح لك الجراح أنسب التقنيات الجراحية لاحتياجاتك الشخصية.

التعافي

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

تختلف فترة الشفاء من امرأة إلى أخرى. سيستمر الألم الخفيف لعدة أيام بعد تكبير الثدي. ستكون أول 24-72 ساعة بعد العملية هي الفترة الأكثر إزعاجًا.

سيكون ثدييك منتفخين وحساسين للغاية. على الرغم من أن فترة الشفاء تختلف من امرأة إلى أخرى ، إلا أنك ستتمكن من القيام بالحد الأدنى من الأنشطة البدنية بعد أسبوع تقريبًا. من أجل التعافي ، من المهم للغاية ارتداء حمالة صدر بعد الجراحة أو ملابس ضاغطة خاصة. قد يقدم الجراح توصيات محددة.

ما هي النسبة المثالية في جماليات الثدي؟

المرحلة الأولى في جماليات الثدي هي تحديد الخصائص العامة للحاجة للجراحة. يتم النظر في توقعات المريض ، والبنية العامة للجسم ، والتوصيات المقدمة من الجراح ، ويتم تحديد الإجراء الواجب اتباعه. بعد هذا القرار ، تبدأ مرحلة التشغيل وفقًا لاحتياجات المريض. يتكون جمالية الثدي عمومًا من تكبير الثدي وتقليل الثدي ورفع الثدي.

في تكبير الثدي والحد منه ، فإن القضية الأكثر أهمية هي بنية جسم المريض العامة. في هذه المرحلة التي يكون فيها طول المريض ووزنه مهمين للغاية ، فإن الهدف هو تزويد المريض بثديي طبيعي وجمالي ونسبي جيدة. المعيار الأكثر أهمية في تحديد بنية الثدي المثالية هو تجارب الجراح في هذا الموضوع.

ما المدة التي تستغرقها فترة النقاهة بعد الجراحة التجميلية للثدي؟

تختلف فترة الشفاء بعد جراحة الثدي حسب نوع الجراحة ونمط الحياة العامة للمريض وعاداته مثل التدخين وتعاطي الكحول. في ملف المريض المثالي ، يبلغ متوسط فترة الاستشفاء من 4 إلى 5 أيام.

على الرغم من أن المرضى يمكنهم العودة إلى حياتهم اليومية بعد 4 إلى 5 أيام ، إلا أنهم يجب عليهم تجنب التمارين الشاقة والأعمال الشاقة حتى يتحقق الشفاء التام. وفقًا للظروف العامة للمرضى ، يمكنهم العودة تمامًا إلى أنشطتهم اليومية بعد يوم من الشفاء لمدة 15 يومًا.

 

عملية تصغير الثدي في إيران

تكبير-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

غالبًا ما يستخدم الحد من الثدي في إيران لدى النساء ذوات الثديين الكبيرة والثقيلة اللائي يعانين من آلام كبيرة بما في ذلك آلام الرقبة وآلام الظهر والتنميل أو الضعف بسبب وزن الثديين. خلال هذا الإجراء ، تتم إزالة الجلد الزائد والدهون وأنسجة الثدي.
بعد الجراحة ، يمكن أن يؤدي تصغير الثدي إلى حدوث تغيير في الإحساس بالثدي وكذلك عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية.

بعد تصغير الثدي ، تبلغ معظم النساء عن الأعراض الناتجة عن تضخيم الثديين. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، راجع مقالة جراحة تصغير الثدي.

قد يتطور تصغير الثدي في إيران لأسباب مختلفة. قد تفقد الأربطة التي تحافظ على أنسجة الثدي في أماكنها الطبيعية بمرور الوقت. قد يحدث فقدان النزاهة بين أنسجة الثدي والجلد المحيطي اعتمادًا على التغيرات في الوزن والرضاعة الطبيعية وآثار الجاذبية. قد تنجم المشكلة عن أنسجة الثدي أو الجلد أو كلاهما. نتيجة لذلك ، قد يحدث ظهور فارغ وسهل للثديين.

فترة ما قبل الجراحة

على غرار جراحات الثدي الأخرى ، يجب أن تناقش مع طبيبك حول توقعاتك من الجراحة وأسباب الجراحة. يجب عليك أيضًا إبلاغ طبيبك إذا كان تاريخ عائلتك مشهورًا بالسرطان أو مرض الثدي أو كان لديك عادة تدخين أو تعاطي منتظم للأدوية أو مرض منتظم.

الجراحة

تصغير-الثدي في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

في جراحة شد الثدي (الثدي) ، يتم إعادة تشكيل الثدي المترهل ، ويتم استئصال الجلد الزائد. يتم وضع الحلمة في موقع تشريحي. يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام ، وتستمر لمدة تتراوح بين 1.5 و 2 ساعة. تبقى الندوب في أشكال مختلفة حسب درجة الترهل. في جميع الطرق ، فإن التندب حول الحلمة أمر لا مفر منه.

إذا تم إجراء عملية جراحية عن طريق إجراء شق حول الحلمة ، فقد تكون ندبة حول الحلمة أكثر وضوحًا. في العمليات الجراحية الأخرى لرفع الثدي ، يمكن رؤية ندبة يبلغ طولها 4-5 سم وتمتد من المنطقة الوسطى من الهامش السفلي للحلمة إلى الجانب السفلي ، بالإضافة إلى ندبة حول الحلمة. قد يؤدي تطبيق بدلة الثدي فقط إلى القضاء على الترهل عند المرضى المناسبين.

في هذه الحالة ، يتم إخفاء الندبة الجراحية عند تقاطع الجلد البني للحلمة والجلد الأبيض للثدي.

نتيجة لذلك ، وصلت إلى الحد الأدنى من الأحجام. لا يوجد أي جراحة رفع الثدي التي لا تترك ندبة. ومع ذلك ، فإن هذه الندوب ملحوظة في البداية ، لكنها تختفي تدريجياً بعد ذلك.

فترة ما بعد الجراحة

تصغير-الثدي في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

فترة ما بعد الجراحة عادة ما تكون مريحة. الألم لا يسبب أي مشكلة. إذا تم استخدام بدلة الثدي خلال الجراحة ، فقد تكون حركات الذراع محدودة لعدة أيام. يتم تطبيق ضمادة الثدي ، التي تشبه حمالة الصدر ،. يتم وضع ضمادة منفصلة على الحلمة. يتم فتح الملابس بعد يومين ويتم فحص موقع شق. نظرًا لعدم وجود خياطة خارجية أثناء الجراحة ، فليس من الضروري إزالة الخيوط الجراحية.

ومع ذلك ، يجب ترك ضمادة الجلد الملونة على موقع شق لمدة 3 أسابيع. يلبس المريض حمالة صدر رياضية لمدة 6 أسابيع ، وينصح بالتدليك. في فترة ما بعد الجراحة المبكرة ، قد يتطور التورم وقد يكون هناك شعور بالشعور بالحلمة وتغير لونها الأرجواني حول الجلد.

العودة إلى الحياة اليومية

يمكن للمريض البدء في العمل في غضون 3-4 أيام. يوصى بتجنب التمارين الثقيلة لمدة 3 أشهر. عادةً ما تكون جراحة رفع الثدي عملية تعطي نتائج جيدة ودائمة ، وتحسن الصحة العقلية للمريض وزوجته ، وتزودهم بفرصة التمسك بالحياة على أمل.

على الرغم من أن شكل الثدي الجديد مستقر لفترة طويلة ؛ التغيرات في الوزن والحمل والرضاعة الطبيعية والجاذبية قد تسبب تراجعًا مرة أخرى.

 

إعادة بناء الثدي في إيران

إعادة-بناء-الثدي-في-إيران

غالبًا ما يتم إجراء عملية إعادة بناء الثدي لدى النساء اللائي يخضعن لاستئصال الثدي كعلاج لسرطان الثدي.

يعيد الإجراء إنشاء ثدي بالشكل المرغوب ، والحجم ، والحجم. الحلمة والهالة هي أيضا صوغه. عادة لا يعود الإحساس الطبيعي للثدي ووظيفة الثدي الطبيعية ، كما هو الحال مع الرضاعة ، عندما تتم إزالة الأعصاب الحسية أو غدد الحليب والقنوات أو إصابته بجروح خطيرة.

يمكن إعادة تكوين شكل الثدي ومحيطه وحجمه بالزرع أو باستخدام أنسجة المرأة. إذا تم استخدام غرس ، فإن حجم الزرع يناسب حجم الثدي المقابل.

عند الإمكان ، يتم وضع الزرع أسفل عضلة الصدر. يمكن أيضًا إعادة إنشاء الثدي باستخدام أنسجة المرأة. في بعض الأحيان ، يمكن استخدام جزء من أسفل جدار البطن.

خيارات الأنسجة الأخرى لإعادة الإعمار الذاتي (باستخدام أنسجةك الخاصة) هي عضلات الظهر والجلد أو الدهون والعضلات من الأرداف. في بعض الأحيان ، ستكون هناك حاجة لإجراء عملية جراحية على الثدي الطبيعي المعاكس لإحداث تناسق مع الثدي الذي أعيد بناؤه حديثًا.

يمكن إجراء عملية إعادة بناء الثدي في أي وقت بعد إجراء عملية استئصال الثدي. ليس لهذا الإجراء أي تأثير معروف على تكرار الإصابة بالسرطان ولا يبدو أنه يؤثر على مراقبة السرطان.

ومع ذلك ، سيتم إرشادك في الامتحانات الذاتية للثدي ومن المقرر تحديد مواعيد المتابعة الروتينية للمراقبة.

بالنسبة للعديد من النساء ، يعد إعادة بناء الثدي أفضل طريقة للشعور بالتحسن وبدء حياة جديدة. هناك عمليات جراحية أسهل وأحدث للنساء ، اللائي اختارن إعادة بناء الثدي ، وهذه الإجراءات تسفر عمومًا عن نتائج جيدة. واحدة من هذه التقنيات الجراحية الجديدة تسمى إعادة بناء الثدي على مرحلة واحدة.

خيارات لإعادة بناء الثدي

هناك طرق مختلفة لإعادة بناء الثدي. تعتمد الطريقة التي يتم اختيارها من قبل الجراح على عدة عوامل منها العوامل المذكورة أدناه:

• صحتك وأسلوب حياتك
• نوع جسمك
• حجم ثدييك
• اختيارك الشخصي
• بقيت كمية الجلد والأنسجة

 

قد تتم عملية إعادة بناء الثدي باستخدام أنسجةك الخاصة أو غرسات الثدي أو مزيج من أنسجةك وزرعتك
استخدام الأنسجة الخاصة بك لإعادة بناء الثدي / Latissimus dorsi Flap

إحدى الطرق التي تم إجراؤها من أجل إعادة بناء ثدييك باستخدام أنسجةك الخاصة تسمى لاتيسيموس دورسي فلاب. خلال هذا الإجراء ، تتم إزالة قطعة من العضلات أو الجلد من ظهرك أو أسفل ذراعك ، وتوضع في منطقة الثدي لإعادة البناء.

نظرًا لأن الجلد والعضلات في ظهرك يكونان رقيقين عادةً ، يمكن استخدام عملية زرع الثدي بهذه الطريقة لملء الثدي. اليوم ، هي عملية إعادة الإعمار الأكثر تفضيلًا والتي تعطي أفضل النتائج خلال أقصر وقت.

إعادة بناء الثدي مع الزرع

إعادة-بناء-الثدي-في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

أثناء عملية استئصال الثدي ، يقوم الجراح بإزالة الجلد وأنسجة الثدي ، ويصل أنسجة الثدي إلى حالة مسطحة وممتدة. قبل وضع عملية زرع طويلة الأجل ، يجب توسيع أنسجة الثدي من أجل توفير مساحة للزرع. هذا الإجراء يسمى توسيع الأنسجة. عادةً ما يمكن تنفيذه في مرحلة واحدة (خطوة واحدة) أو مرحلتين.

مرحلتين إعادة بناء الثدي

يعد إعادة بناء الثدي على مرحلتين المصنوع من خلال عملية الزرع خيارًا شائعًا. يمكن تنفيذ هذا الإجراء بشكل متزامن مع استئصال الثدي أو في المرحلة (المتأخرة) التالية.

ما هو استئصال الثدي؟

استئصال الثدي هو إزالة أنسجة الثدي بسبب تطور خلية سرطانية أو سرطانية. كمية الأنسجة التي تمت إزالتها أثناء استئصال الثدي ليست هي نفسها دائمًا ؛ يختلف حسب حجم ومرحلة السرطان ونوع الجسم والخيارات الشخصية.

توقيت إعادة بناء الثدي

يمكن إجراء إعادة بناء الثدي بشكل متزامن مع استئصال الثدي في نفس الجلسة. ويسمى إعادة الإعمار المبكر ، أو قد يتم تنفيذ البناء أسابيع ، أشهر وحتى سنوات بعد استئصال الثدي ، ويسمى إعادة الإعمار في وقت متأخر. حسب ظروفك الشخصية ، يمكنك أنت وطبيبك تحديد أفضل طريقة لك.

التعمير المبكر: تتمثل ميزة إعادة بناء الثدي المبكرة في إمكانية إعادة بناء الثدي بالتزامن مع استئصال الثدي. وبالتالي ، ستخضع كل من العملية وفترة الاسترداد. هذا يعني أنه يمكن للمرضى تجنب تجربة العيش مع ثدي واحد فقط.

إعادة الإعمار المتأخر: تتمثل ميزة إعادة بناء الثدي المتأخر في أنه يتيح للمرضى التركيز على الشفاء من السرطان واستعادة قوتهم. إن تأخير إعادة بناء الثدي يمنح مزيدًا من الوقت لعرض الخيارات وإبلاغه باتخاذ القرار الصحيح بشأن إعادة بناء الثدي.

 

عملية رفع الثدي في إيران (Mastopexy)

عملية-رفع-الثدي في-إيران

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرأة مهتمة برفع الثدي. قد يرغب بعض الناجين من سرطان الثدي في تحسين نتائج عملية إعادة بناء الثدي (ترميم الثدي)  لديهم. قد تتطلع بعض الأمهات إلى استعادة الشكل أو الحزم بعد الحمل أو الرضاعة الطبيعية. العديد من الآخرين يقاومون التغيرات الطبيعية في الثدي التي تأتي من العمر والوراثة وتقلبات الوزن.

إن عملية رفع الثدي ، أو عملية استئصال الثدي ، هي عملية جراحية تثير الثديين وتعيد تشكيلهما. الإجراء سيجعل الثديين أكثر ثباتًا ورقة إذا تراجع. مصاعد الثديين لن تغير حجم الثدي. يجب على المهتمين بتغيير الحجم أو الحجم في الثدي ، أيضًا ، التفكير في زيادة / تخفيض بالتزامن مع رفع الثدي.

 

في بعض النساء ، لا يكون الجلد قويًا أو مرنًا بدرجة كافية لدعم وزن الثدي ، مما يؤدي إلى ترهل الثديين. مع هذا الشرط ، يسمى تدلي الجفون ، هناك الكثير من الجلد مقارنةً بأنسجة الثدي. لرفع الثدي ، يجب إزالة الجلد الزائد. هناك العديد من التقنيات الجراحية المستخدمة بما في ذلك:

 

• نمط الحكيم. الشق ، على شكل مرساة ، يدور حول الصدر وتحت الثدي.
• • LeJeour. شق يدور حول الهالة ونزولا.
• دونات أو شبه الهذيان. شق يدور حول الهالة فقط.
• تنطوي هذه الجراحة على قدر من التندب الدائم ، ولكن هناك منتجات قد تساعد في تقليل ظهور الندوب.

كيف يتم إجراء رفع الثدي؟

غالبًا ما يتم إجراء عمليات شد الثدي في إيران كإجراءات خارجية باستخدام مخدر عام. هناك العديد من الاختلافات في التقنية. سيعمل جراحك معك على تحديد الطريقة الأفضل بناءً على السمات الجسدية لثدييك.

في أغلب الأحيان ، تتضمن شد الثدي ثلاثة شقوق. الأول يدور حول الهالة ، أو الجلد الداكن حول الحلمة. يبدأ شق الثاني تحت الحلمة ويستمر حتى أسفل الثدي. شق النهائي هو على طول تجعد الثدي ، وقاعدة الثدي. تحدد هذه الشقوق المناطق التي يمكن فيها إزالة الجلد الزائد ، الذي يُترك للشيخوخة أو المترهل للثدي. كما يسمح للجراحين بتحديد موقع جديد للحلمة. بمجرد إزالة الجلد الزائد ، سيتم وضع الحلمة والهالة في وضع جديد وسيتم إعادة تشكيل الثدي عنها.

هل رفع الثدي مناسب لي؟

عملية-رفع-الثدي في-إيران-الصور-قبل-و-بعد

إذا كنت تتطلع إلى مكافحة ترهل ثدييك ، فقد يساعدك هذا الإجراء. عادةً ما يكون المرضى الذين يستفيدون أكثر من عملية استئصال الثدي أو شد الثدي هم أولئك الذين قاموا بتمديد الجلد وانخفاض حجم الثدي بسبب الشيخوخة. النساء اللواتي يرضعن أو يرضعن ، أو قد يصبحن حوامل ، لا ينبغي أن يعانين من سرطان الثدي. ستكون نتائجك أيضًا أقل مثالية إذا كنت تخطط لفقد قدر كبير من الوزن بعد الجراحة.

من المهم أن يكون أي مرشح لجراحة رفع الثدي في صحة جيدة ، مع عدم وجود أمراض نشطة أو حالات طبية خطيرة موجودة مسبقًا. بسبب التدخل في التئام الجروح الطبيعية والمضاعفات المحتملة الأخرى ، لا يأخذ نظام جامعة ميشيغان الصحي حاليًا المرشحين لرفع الثدي الذين يدخنون. عند الاستعداد لجراحتك ، سيقدم فريق الرعاية الخاص بك إرشادات للأكل والشرب والتدخين عند الاقتراب من تاريخ الجراحة.

 

هل يغطي التأمين الجراحة التجميلية للثدي؟

القانون الاتحادي يتطلب أن يغطي التأمين إعادة بناء الثدي بعد استئصال الثدي. في حالة إجراء عملية تجميلية ، يجب عليك مراجعة شركة التأمين للحصول على التفاصيل والتحدث مع طبيبك حول التكاليف المرتبطة.
من المهم أن تعرف أنك إذا خضعت لعملية زرع ثدي إما كإجراء جمالي أو ترميمي ، فقد تزيد أقساط التأمين الصحي الخاصة بك.

 

• هل ستغطي سياستي تكاليف الجراحة و / أو التخدير و / أو تكاليف المستشفى الأخرى ذات الصلة؟ (إذا كان المشغل لا يغطي سوى نسبة مئوية ، فتأكد من معرفتك لهذا الرقم. بالإضافة إلى ذلك ، اكتب كل شيء ، بما في ذلك الأسماء الأولى والأخيرة للشخص الذي أجاب على أسئلتك).

• • هل ستكون هناك زيادة في قسط التأمين الخاص بي؟
• • هل ستتأثر التغطية المستقبلية؟

أسئلة يجب طرحها على طبيبك قبل الجراحة التجميلية للثدي في إيران

إذا كنت تفكر في إجراء عملية جراحية لجراحة تجميلية للثدي في إيران ، فمن المهم أن تتعرف على الإجراء والفوارق بين عمليات الزرع والتعافي والمضاعفات والمشكلات المالية.

العثور على الجراح المناسب

قبل أي عملية جراحية تجميلية ، من المهم للغاية العثور على جراح تجميل خبير ومدرب بشكل صحيح. مع زيادة الاهتمام بإجراءات التجميل ، يعلن العديد من الأطباء عن أنفسهم كجراحين تجميل – وأي طبيب يتخرج من كلية الطب يمكنه أن يدعي ذلك.
ابدأ البحث في جراحة التجميل التجميلية عن طريق الحصول على قائمة بأسماء الجراحين.
تحدث إلى الأصدقاء الذين خضعوا لجراحة تجميلية للثدي. تحدث إلى طبيبك العام أو طبيب أمراض النساء. إن الإحالة من مريض راضٍ لديه عملية زرع ثدي هي أفضل توصية. بمجرد حصولك على قائمة الجراحين المحتملين ، حدد موعدًا لاستشارة قصيرة ومجانية مع كل طبيب.

أسئلة يجب طرحها حول جراحة تجميل الثدي

سيساعدك طرح الأسئلة التالية في الحصول على أفضل النتائج – بدون مفاجآت.
خذ نسختين من هذه القائمة عندما تقابل كل جراح تجميل – واحد لك وجراح آخر للجراح. لا تخف من طرح الأسئلة الصعبة. دع الأسئلة الذكية تخبر الجراح أنك قد قمت بأداء واجبك. ستتعرف أيضًا على مؤهلات الجراح وخبرته وسلوكه. سيؤدي إخراج كل شيء في العراء إلى زيادة مستوى راحتك ، وستذهب إلى الجراحة براحة واثق أنك اتخذت الخيار الأفضل.

مؤهلات الجراح والخبرة

1. هل أنت معتمد من قبل البورد الأمريكي لجراحة التجميل؟ إذا لم يكن كذلك ، لماذا لا؟
2. منذ متى وانت تم إجراء عملية زرع الثدي؟
3. كم عدد جراحات زراعة الثدي التي تقومين بها في الشهر؟
4. كم عدد المراجعات من عملك ، في المتوسط ، هل تؤدي؟
5. هل شاركت في أي دعاوى سوء الممارسة الطبية؟
6. هل لديك امتيازات المستشفى في منشأة جراحية معتمدة؟ أي المستشفيات؟

عمل الجراح السابق

7. هل يمكنني رؤية بعض الصور قبل وبعد؟
8. هل يمكنني التحدث مع بعض مرضى غرسات الثدي السابقين؟
9. هل يوجد شخص في طاقمك كان مريضًا ، وهل يمكنني التحدث إليها؟
10. إذا لم يعجبني نتائج الجراحة ، فما الذي يمكنني فعله؟
11. هل من ثدي سيليكون أو يزرع المالحة أفضل بالنسبة لي – ولماذا؟
12. ما حجم الثدي الذي تقترحونه لإطار جسدي؟
13. هل سأفقد أي إحساس في ثديي أو ثديي؟
14. هل سأكون قادرًا على الرضاعة الطبيعية بعد إجراء عملية الزرع؟
15. هل ستجعل عمليات زرع الثدي بالأشعة السينية أقل دقة في اكتشاف سرطان الثدي؟
16. هل لديك فيديو يمكنني مشاهدته حول جراحة زرع الثدي؟
17. ما هو الضمان لزرع الثدي ، وما هي الرسوم التي يجب علي دفعها إذا تمزق؟

جراحة الثدي التجميلية المضاعفات والمخاطر:

18. ما هي المخاطر المحتملة لجراحة التجميل الثدي؟
19. هل من الممكن منع زراعة الثدي من التمزق أو التموج أو التجاعيد؟
20. هل هناك مضاعفات محتملة لجراحة تجميلية للثدي يجب أن أكون على دراية بها؟
21. إذا كان لدي أي مضاعفات لزرع الثدي ، فما هي سياستك؟ هل تغطي النفقات؟ هل تنصحون بالتعقيد في الجراحة التجميلية؟

إعداد جراحة زرع الثدي:

أسئلة يجب طرحها حول جراحة تجميل الثدي

22. ما هي التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة التي سأحتاج إليها قبل إجراء عملية زراعة الثدي؟
23. ماذا تنصح لعلاج التورم والكدمات والألم؟
24. هل حبوب منع الحمل العادية – حبوب تحديد النسل ، مضادات الاكتئاب ، حبوب الحمية – تؤثر على التخدير؟
25. كم من الوقت يجب علي الاقلاع عن العمل؟

عملية زرع الثدي:

26. أين سيتم إجراء جراحة زرع الثدي ، وهل مركز الجراحة معتمد؟
27. هل تم إنشاء المركز للتعامل مع حالات الطوارئ التي تهدد الحياة؟
28. ما المستشفى الذي سيتم نقلي إليه إذا كانت هناك مشكلة؟
29. هل سأصاب بالتخدير العام ، وهل سيقوم طبيب التخدير المعتمد بإدارته؟

الشفاء من جراحة تجميل الثدي:

30. إذا تعرضت لحالة طارئة بعد العودة إلى المنزل ، كيف يمكنني الوصول إليك؟
31. كم من الوقت سيستغرق الشفاء؟
32. متى يمكنني العودة إلى روتين التمارين المنتظمة؟

جراحة تجميلية للثدي القضايا المالية:

33. ما هو مدرج في الرسوم الجراحية؟ ما هو غير مغطى؟
34. إذا لم أكن راضيًا وأحتاج إلى جراحة مراجعة ، فهل تلك مدرجة في الرسوم الأولية؟
35. هل يتم تضمين عملية الزرع في الرسوم الأولية؟
36. إذا كانت هناك مضاعفات لزرع الثدي بعد الجراحة ، فهل هذا مدرج في الرسوم الأولية؟
37. ما مقدار الإيداع المطلوب ، ومتى يستحق؟
38. هل تقدمون تمويلًا أم تتوقعون الدفع الكامل مقدمًا؟
39. هل تأخذ بطاقات الائتمان؟
40. هل سيتم استرداد إيداعتي إذا غيرت رأيي؟

المشاورات

في إيران ، نعلم أن كل مريض فريد من نوعه وأن وضع التوقعات يؤدي إلى نتيجة أفضل. يعمل الجراحون لدينا مع المرضى لتحديد أهداف ونتائج محددة للوصول إليها أثناء الاستشارة. خلال الزيارة ، ستتاح لك الفرصة لطرح الأسئلة وتحديد أفضل مسار للجراحة وتصميم استعدادك واستشفائك. بناءً على هذه الاستشارة ، سوف يوصي جراحك بتقنية جراحية أفضل لك.

خلال هذه الاستشارة ، خطة لتوفير تاريخ طبي كامل. يتضمن هذا أي معلومات حول العمليات الجراحية السابقة ، والحالات الطبية ، والأدوية أو المكملات الغذائية. كن مستعدًا للفحص البدني لحجم الثدي وشكله ، بما في ذلك جودة الجلد وموقع الحلمتين. لدعم سجلاتك الطبية السرية ، سيتم التقاط قياسات وصورة لثدييك قبل الجراحة. أخيرًا ، توقع مناقشة أي مخاطر محتملة ومضاعفات محتملة يمكن أن تأتي من الجراحة.

 

مرجع:

Woman’s Guide to Cosmetic Breast Surgery and Body Contouring

Evidence-Based Cosmetic Breast Surgery


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران

ما يمكن توقعه بعد عملية إعادة بناء الثدي في إيران بعد عملية إعادة بناء الثدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: