الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عمليات تكبيرالأنف في إيران

عمليات تكبيرالأنف في إيران

عمليات تكبيرالأنف في إيران

عمليات تكبيرالأنف في إيران – عمليات تحميل الأنف في إيران هي إجراء شائع جدًا للجراحة التجميلية ويمكن أن يزيد أو يقلل من حجم الأنف. يمكن تغيير شكل الطرف والجسر والخياشيم كما يمكن تغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا. في بعض الأحيان يمكن تصحيح صعوبات التنفس في نفس الوقت.

الأنف هو السمة المركزية للوجه. كثير من الناس يعيون أنفسهم من الشكل الذي قد يعتبرونه أكبر من اللازم أو صغير جدًا أو لديهم ميزة أخرى يكرهونها. يتم توارث خصائص الأنف من الوالدين وتتطور خلال سنوات المراهقة. تستمر حتى سن 16 ، عندما يتوقف الأنف عن النمو. لذلك ، ليس من الحكمة العمل قبل هذا العصر.

إصابة الأنف هي سبب شائع للتسطح. في بعض الأحيان ، هو سمة التي ورثت. يمكن أن يتطور هذا أيضًا بعد الجراحة إلى الإطار الداخلي للأنف (عملية انحراف الأنف في إيران). قد يكتسب صاحب الأنف المسطح سمعة مهنة المقاتل بدلاً من الشخص الرياضي الذي قد يكون له تأثير سلبي على احترام الذات.

الهدف من عملية تكبير الأنف في إيران

الهدف من عملية تكبير الأنف في إيران

لتحسين مظهر الأنف المسطح ، من الضروري إدخال إطار إضافي أسفل الجلد لرفع وتصحيح خط الجسر. وتسمى هذه العملية تجميل الأنف. يتم استخدام مواد مختلفة للإطار الإضافي مثل العظام والغضاريف (gristle) ومجموعة من المواد المصنعة التي أثبتت التجربة أنها آمنة وجيدة التحمل من قبل الجسم.

لكل منها مزاياه وعيوبه ، وهي معقدة للغاية لمناقشتها في ورقة الحقائق هذه. عادة ما يتم إدخال إطار إضافي في الأنف من خلال قطع إما داخل الأنف أو في تبختر الجلد بين المنخر.

إذا تم استخدام تطعيم العظم للإطار الإضافي ، فإنه يؤخذ إما من قمة الفخذ أو من الضلع أو من الجزء الخلفي من المرفق أو من السطح الخارجي للجمجمة دون التسبب في أي ضعف في عظم “المتبرع”. إذا تم استخدام الغضروف ، فإنه عادة ما يؤخذ من قذيفة واحدة أو كلتا الأذنين أو من الغضروف داخل الأنف ، وهو قطع الغيار.
عندما يتم تسطيح الأنف عن طريق الإصابة ، من الشائع جداً أن تكون لوحة العظام التي تفصل بين نصفي الأنف مشدودة أيضًا. هذا يجعل التنفس صعبا. غالبًا ما يمكن تصحيحه في نفس الوقت الذي يتم فيه إجراء عملية تجميل الأنف المعززة عن طريق تقويم مشبك الظهر ، لكن في بعض الأحيان يُنصح بإجراء هذا كعملية منفصلة مسبقًا.
في حالات الانهيار الحاد للأنف ، قد تكون ترقيع الجلد ضرورية أيضًا لتحقيق إعادة بناء مرضية. هذه عملية تجميل معقدة للغاية وخارج نطاق ورقة الحقائق هذه.

ما يمكن أن تتوقعه في وقت العملية تكبيرالأنف في إيران

إذا كنت بحاجة إلى عملية زرع صغيرة فقط ، فقد يكون من الممكن إجراء عمليات تكبيرالأنف في إيران دون استخدام مخدر عام ، وفي هذه الحالة سيكون لديك حقنة مخدرة موضعية في أنفك لتخديرها ولن تحتاج إلى البقاء في المستشفى . لإجراء عمليات إعادة بناء أكبر ، وإذا كانت هناك حاجة إلى ترقيع العظام من الفخذ أو الصدر ، فربما تحتاج إلى تخدير عام وربما يصل إلى أسبوع في المستشفى.

بعد العملية ، من المحتمل أن يكون لديك ضمادات في أنفك لمدة يوم أو نحو ذلك ، مما يمنعك من التنفس من خلال أنفك. سيكون لديك أيضا جبيرة قوية على أنفك للأسبوع الأول أو الأسبوعين. يجب أن يكون هناك ألم قليل جدًا في أنفك ، لكن إذا كان لديك تطعيم عظام مأخوذ من مفصل الفخذ ، فيمكن أن تتوقع أن يكون هذا مؤلمًا لمدة 10 أيام تقريبًا ، لا سيما عند المشي. سوف تحصل على مسكنات الألم المناسبة للمساعدة في ذلك.

ما يجب عليك فعله عند العودة إلى المنزل بعد عمليات تكبيرالأنف في إيران

عملية-تكبير-الأنف-في-إيران

يمكنك أن تتوقع حدوث بعض النزيف الطفيف من أنفك لليوم الأول أو اليومين ، ويمكنك بلطف هذا بلطف بمسحة الشاش أو منديل نظيف. ما لم يُنص على خلاف ذلك ، فمن الأفضل لك أن تترك أي قشور في أنفك للأسبوع الأول ثم تطهيرها بلطف ببراعم القطن. يجب أن تبقي رأسك لأعلى قدر ممكن وتجنب الاستحمام بالمياه الساخنة. لا تهب أنفك وتبذل قصارى جهدك حتى لا تعطس أنفك. إذا كنت تعطس ، سعالها. من الآمن تنظيف الأنف من خلال استنشاق الجزء الخلفي من الحلق.

من المحتمل أن تكون الغرز الموجودة داخل أنفك من النوع الذائب ولا تحتاج إلى إزالتها. إذا كانت غرزك خارج أنفك ، فسيقوم جراحك بإرشادك بشأن رعايتها والوقت اللازم لإزالتها. سيكون لديك أيضًا جبيرة قوية على أنفك من أجل حماية الإطار الجديد والحفاظ على ثباته أثناء استقراره. بمجرد إزالة الجبيرة ، تختفي هذه الحماية ويجب عليك أن تكون حذراً للغاية في الطريقة التي تعالج أنفك خلال الأسابيع الستة الأولى. يجب أن تتجنب أي أنشطة قد تضرب فيها أنفك ولا يجب تحريكها من جانب إلى آخر بين إصبعك وإبهامك. بذل قصارى جهدك للنوم على ظهرك.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

يعتمد طول المدة التي ستحتاجها إلى العمل على مدى العملية. من المحتمل أن يكون التورم والكدمات الأولية قد اختفيا خلال الأسبوعين الأولين بما يكفي لتشعر بالثقة لإظهار وجهك في الأماكن العامة مرة أخرى.

ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر ثلاثة أشهر على الأقل حتى ينضج شكل أنفك المعاد بناءه وربما يستغرق وقتًا أطول إذا كنت قد فعلت الكثير. لا تنتقد أنفك مبكرًا. التباين البسيط في الكنتور أمر شائع خلال الأشهر القليلة الأولى ويستقر عادة مع مرور الوقت.

 

مرجع:

Rhinoplasty: The Experts’ Reference

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: