الرئيسية / تجميل الانف في ايران / ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران ؟ إذا كانت لديك مخاوف جمالية أو وظيفية حول أنفك ، فإن فهم الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران يمكن أن يساعد في التأكد من اختيار أفضل علاج لك. المقصود من كل العمليات الجراحية الستهداف اهداف الأنف ولكن يمكن أن يكون لها أهداف مختلفة جدا. إذا كانت لديك مخاوف بشأن أنفك وتبحث عن حل ، فتأكد من فهم الاختلافات بين عملية تجميل الأنف وعملية الحاجز الأنفيقبل المضي قدمًا في اتخاذ قرار.

ما هو عملية تجميل الأنف؟

عملية تجميل الانف في ايران هي مصطلح عام لإجراء العمليات الجراحية التي تسمح للمرضى بتصحيح حجمهم وشكلهم وتماثلهم للحصول على مظهر أكثر توازناً. إذا كانت لديك مخاوف تجميلية بشأن أنفك ، بما في ذلك عدم تناسق الأنف أو سنام أو اكتئاب على الجسر أو طرف أنف مكبّر أو مخدر أو أنف كبيرة أو واسعة ، فقد تكون عملية تجميل الأنف هي الحل المناسب لمخاوفك.

يمكن إكمال عمليات تجميل الأنف في إيران كإجراء مغلق أو مفتوح ، حسب ما تقرره مع طبيبك. سيؤدي الإجراء المفتوح إلى ظهور ندبة دقيقة جدًا عبر الكولوميلا ، وهو جسر الأنسجة الموجود بين الخياشيم. التندب هو الحد الأدنى ويتلاشى بشكل طبيعي إلى خط رفيع غير ملحوظ بمجرد اكتمال التعافي. لا تؤدي عملية تجميل الأنف المغلقة إلى أي شق خارجي ، ولكنها قد لا تكون خيارًا لكل مريض.

نظرًا لاختلاف المخاوف التجميلية لكل مريض ، فإن كل عملية لجراحة الأنف مختلفة ومخصصة بشكل فريد لمعالجة الأنف الخاص بك. قد تتضمن بعض الإجراءات استخدام ترقيع الغضروف الذي يمكن أخذه من أجزاء أخرى من الأنف أو الأذن أو حتى الضلع في بعض الحالات.

عملية تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

ما هو عملية الحاجز الأنفي؟

إن عملية تجميل الحاجز الأنفي هي عملية جراحية تستهدف الاهتمامات الوظيفية داخل الأنف ، بما في ذلك تصحيح الحاجز الملتوي أو المنحرف. يمكن أن يكون الحاجز المنحرف موجودًا منذ الولادة أو قد يكون نتيجة إصابة سابقة في الأنف. إذا كنت تعاني من صعوبة في التنفس من أحد أو كل من أنفك أو كنت تعاني من صدمة جسدية في الأنف التي أثرت على قدرتك على التنفس ، فقد تكون مرشحًا لإجراء عملية جراحية في الحاجز لتصحيح الحاجز المنحرف لديك وتحسين التنفس.

يمكن إجراء عملية تجميل الحاجز الأنفي كإجراء مغلق أو مفتوح حسب تعقيد انحراف الحاجز. عند إجراء العمليات الجراحية المغلقة ، يتم إجراء شق صغير في البطانة الداخلية للأنف ، والتي تسمى الغشاء المخاطي ، لتوفير الوصول إلى غضروف وعظم الحاجز. بناءً على تفاصيل احتياجات كل مريض ، يمكن عندئذٍ إزالة أجزاء من الحاجز كليًا أو تشذيبها أو تغيير موضعها أو إعادة بنائها بالكامل باستخدام ترقيع.

عملية تجميل الأنف مقابل عملية الحاجز الأنفي

إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت عملية تجميل الأنف أو عملية الحاجزالانفي هي الخيار الأفضل لمعالجة مخاوفك ، حدد موعدًا مع جراح تجميل الوجه المعتمد الذي يتمتع بمعرفة وخبرة في الجراحة الأنفية. إذا كان لديك أنف ملتوي بشكل واضح وحاجز منحرف يؤثر على قدرتك على التنفس ، فإن عملية الحاجز الأنفي مع عناصر من عملية تجميل الأنف يمكن أن يصحح مخاوفك الوظيفية والجمالية في إجراء واحد مشترك.

الشاغل الرئيسي في عملية الحاجز الأنفي هو إصلاح الحاجز المنحرف وترك الشكل الخارجي للأنف دون مساس. ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أنه عند إجراء عملية الحاجز الأنفي قد تكون فرصة مفيدة لتصحيح طرف الأنف الكبير أو المنتفخ ، أو سنام الظهر ، أو غيرها من المخاوف الجمالية أثناء خضوع المريض لعملية جراحية بالفعل.

عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

سواء كنت خضعت لعملية تجميل الأنف أو عملية الحاجز الأنفي أو كلا الإجراءين ، يجب أن تكون مستعدًا لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن العمل أثناء تعافي جسمك. معظم المرضى يأخذون 5-7 أيام من العمل. يتحلل معظم التورم خلال الأسابيع القليلة الأولى على الرغم من وجود درجة من التورم البسيط يمكن أن تستمر لفترة تتراوح بين 6 و 12 شهرًا الأولى بعد عملية تجميل الأنف. يمكن استخدام الجبائر الأنفية والغرز بعد العملية ولكن تتم إزالتها عادة بعد أسبوع واحد.

يتم إجراء كلا الإجراءين تحت التخدير العام ، ولكن يمكنك أنت وطبيبك أيضًا اختيار التخدير الموضعي باستخدام التخدير الوريدي إذا كان هناك حاجة إلى إجراء عمل بسيط على أنفك فقط. كما يتم تنفيذ كلا الخيارين العلاجيين كإجراءات للمرضى الخارجيين بحيث يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم الذي تجرى فيه العملية الجراحية. مدة كلتا العمليتين عادة ما تكون أقل من ثلاث ساعات وسوف تعتمد في نهاية المطاف على عدد من المخاوف التي تستهدفها خلال الجراحة.

عملية تجميل الأنف في إيران صور قبل و بعد

مرجع:

Functional Rhinoplasty
Facial Plastic Surgery: The Essential Guide

 

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

تجميل الأنف دون عملية تعد عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران من الناحية الجمالية أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: