الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

يتفق معظم الجراحين التجميليين على أن عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران هي واحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية (الجمالية) تحديًا للعديد من الأسباب. الأنف هو هيكل معقد مع موقف واضح في منتصف وجه واحد. يتطلب إجراء عملية تجميل الأنف الخبيرة تصحيح التشوهات الأنفية مع الحفاظ على الوظيفة الأنفية القصوى. لا يمكن للمرء أن يجعل الأنف يبدو جيدًا دون تحسين وظيفة مجرى الهواء الأنفي.

جراحة-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران

لماذا يختار المرضى عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران؟

لماذا-يختار-المرضى-عملية-تجميل-الأنف-الثانوية؟
المرضى الذين يبحثون عن المراجعة أو عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران يتحدىون مهارات وخبرة الجراحين التجميليين. تنطبق عملية تجميل الأنف الثانوية على أي مريض سبق أن خضع لعملية تجميل الأنف مرة أو أكثر ويريد تحسين مظهره وغالبًا ما يكون وظيفة الأنف.  هذه من بين أصعب الحالات التي يواجهها الجراحون التجميليون لعدة أسباب.

بالنسبة لأحدهم ، غالبًا ما يكون المرضى غير راضين عن الجراحة السابقة وقد لا يفهمون أن المزيد من عمليات تجميل الأنف في إيران قد لا تنجح في تصحيح التشوهات التجميلية التي لم يتم تصحيحها في الجراحة الأخيرة أو حدثت نتيجة للجراحة. غالبًا ما تكون أنسجة ندبة من عملية تجميل الأنف السابقة مشكلة في حالات المراجعة ويمكن أن تحد من النتيجة النهائية لأنها قد تتكرر حتى بعد عملية تجميل الأنف الثانوية الناجحة. أيضًا ، تتطلب عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران غالبًا استخدام الغضروف لاستبدال الغضروف التالف و / أو الناقص الذي تمت إزالته في الجراحة السابقة.

 

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران
بعد إجراء الفحص الأولي والتحدث معك ودراسة سجلاتك ، سيشرح أطبائنا في إيران كيف حدثت المشكلة ومناقشة الحلول المحتملة معك. سوف تتعلم ما يجب القيام به لتصحيح الوضع. من الواضح أن ما هو مطلوب يعتمد على احتياجاتك الخاصة.

بالنسبة لكل من عمليات تجميل الأنف الأولية وجراحات الثانوية، يفضل أطبائنا تقنية الأنف المفتوح ، لأنهم يعلمون من التجربة أن هذه التقنية تحقق نتائج طويلة الأمد. تعرض الجراحة المفتوحة هيكل الأنف لتحسين الرؤية وتحسين القدرة على المناورة. على عكس التقنيات البديلة ، التي لا تتطلب سوى إجراء شقوق داخل الأنف ، فإن عملية تجميل الأنف المفتوحة تتضمن شقًا تحت الأنف ، في أسفل الجدار يفصل بين فتحتين الأنف.
لتقوية العظام أو الغضاريف ، نستخدم فقط الأنسجة المأخوذة من جسم المريض نفسه – مثل الأذن ، أو في بعض الحالات ، الضلوع – لاستبعاد خطر الحساسية أو الرفض. كلا هذين الاحتمالين عند استخدام مواد من مصادر خارجية لتعزيز بنية الأنف. يتم إجراء عملية تجميل الأنف الثانوية ، مثل عملية تجميل الأنف الأولية تحت التخدير العام.
يعتمد مقدار الوقت اللازم لاستكمال عملية تجميل الأنف الثانوية على مدى العمل المطلوب.

 

التحضير لعملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

 

تتضمن عملية التحضير لعملية تجميل الأنف في إيران إجراء عدد من الاختبارات. يشارك أطبائنا حاليًا في الدراسات التي تقيس النتائج طويلة المدى لعمليات تجميل الأنف. كجزء من هذه الدراسات ، سيكون هناك العديد من الاختبارات التي تقيس معدل تدفق الذروة الأنفية ، والتي تعتبر مفيدة بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من أنوف مُنهار.

مثل هذه الاختبارات تساعد في دعم التشخيص الأفضل ، لأنها يمكن أن تساعد في فصل المرضى الذين يعانون من انهيار الأنف عن أولئك الذين يعانون من مشاكل الانسداد بسبب الحساسية أو الحالات الأخرى.

سيتم إجراء اختبارات مماثلة بعد ستة أشهر ، أي بعد مرور عام وسنتين على العملية الجراحية لقياس نتائج الجراحة.

قد يكون من الضروري إجراء اختبارات تصوير معينة أيضًا. قد تحتاج أيضًا إلى تناول أدوية معينة أو ضبط الأدوية التي تتناولها حاليًا.
سوف يعطيك أطبائنا في إيران مجموعة من التعليمات حول التحضير لعملية تجميل الأنف المراجعة الخاصة بك. اتبع هذه التعليمات عن كثب. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى توضيح التعليمات ، فسيسعدنا تقديم المساعدة. من بين أشياء أخرى ، يساعد الإقلاع عن التدخين قبل الجراحة جيدًا على التعافي السريع والهادئ.
سيُطلب منك التوقف عن تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات وبعض الأدوية الأخرى. باتباع هذه التعليمات وتجنب المكملات العشبية خلال هذا الوقت يساعد في السيطرة على خطر النزيف الزائد.

بعد عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

بعد-عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران

سوف تجد على الأرجح جبيرة أو جبسًا مسقوفًا على أنفك لتثبيته في مكانه وحمايته ومساعدته على الشفاء بشكل صحيح. في بعض الأحيان ، يتم تعبئة الجبائر الداخلية الناعمة أو الفوط القطنية داخل الأنف. يجب أن تبقى في الأنف لمدة أسبوع على الأقل بعد الجراحة ، حتى يستقر أنفك.
سيُطلب منك البقاء في السرير لفترة قصيرة بعد الجراحة. يجب أن تظل رأسك مرفوعة فوق مستوى صدرك للمساعدة في تقليل النزيف والتورم. سيتم احتقان أنفك بسبب التورم وكذلك مع حشو القطن.

 

كما هو الحال مع عملية تجميل الأنف الأولية ، من الطبيعي أن تصاب بنزيف وصرف قليل من الدم والمخاط القديم من أنفك لبضعة أيام بعد العملية. يمكن أن يحدث هذا أيضًا بعد إزالة الضمادة. كما هو الحال مع عملية تجميل الأنف الأولية ، من الطبيعي أن تصاب بنزيف وصرف قليل من الدم والمخاط القديم من أنفك لبضعة أيام بعد العملية. يمكن أن يحدث هذا أيضًا بعد إزالة الضمادة.

سيتم إعطاؤك تعليمات لتقليل فرص حدوث نزيف وتورم. إن اتباعها سيساعد أنفك على الشفاء بشكل أسرع. يجب تجنب الركض والتمارين الرياضية وغيرها من الأنشطة الشاقة لبعض الوقت بعد عملية تجميل الأنف المراجعة.

 

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران-صور-قبل-و-بعد

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران-صور-قبل-و-بعد

يجب أن لا تسبح حتى يشفى أنفك بالكامل. تجنب تهب أنفك ، ومضغ الطعام الثقيل وتعبيرات الوجه الواسعة مثل الابتسام أو الضحك ، خاصة حتى ينزف النزيف. إن تفريش أسنانك بعناية للحد من حركة الشفة العليا هو نقطة أخرى يجب تذكرها.

 

قبل جراحة تجميل الأنف الثانوية في إيران ، عليك ارتداء ملابس يد تثبت في المقدمة. تجنب سحب القمصان والقمصان والكنزات الصوفية فوق رأسك ، لأنها قد تدق الأنف. تجنب وضع النظارات الشمسية أو النظارات على أنفك لمدة شهر على الأقل بعد الجراحة لأنها تضغط على الأنف. بدلاً من ذلك ، استخدم مساند الخد أو قم بتركيب النظارات على جبينك.

بعد عملية تجميل الأنف الثانوية في إيران

بعد أي نوع من عمليات تجميل الأنف ، من الطبيعي أن تواجه بعض الكدمات حول العينين ، بما في ذلك على الجفون. قد تشعر أيضًا بالتنميل في هذا المجال. كلاهما يهدأ عادة خلال أسبوعين. في بعض الناس ، قد تهدأ في أقل من ثلاثة أيام ؛ في حالات نادرة قد يستمر ما يصل إلى ستة أشهر. يمكنك استخدام عبوات الثلج أو الكمادات الباردة لتخفيف التورم وتغير اللون حول العينين. أبعد من ذلك ، قد لا يزال هناك بعض التورم الخفية ، بالكاد ملحوظ.

 

يستطيع معظم الأشخاص الذين يخضعون لعملية تجميل الأنف الاستمتاع بمظهرهم المحسن خلال شهر واحد بعد الجراحة ، لكن في بعض الحالات قد تكون عملية الشفاء بطيئة للغاية. أوقات الشفاء ، بطبيعة الحال ، تختلف من شخص لآخر. في بعض الحالات ، قد لا يهدأ التورم ، خاصة في طرف الأنف ، لفترة تصل إلى ستة أشهر.

عملية-تجميل-الأنف-الثانوية-في-إيران-صور-قبل-و-بعد

 

آخر تورم في الرحيل سيكون على طرف أنفك. في حالات نادرة ، سيستغرق التورم سنة لتهدأ وتحدث الشفاء التام. عندها فقط سيظهر الشكل النهائي للأنف. تعتمد فترة الشفاء على مدى التغييرات التي تم إجراؤها والطريقة التي يشفي بها جسمك.
معظم الناس قادرون على استئناف الأنشطة الاجتماعية الطبيعية بعد أسبوعين إلى ثلاثة من مراجعة عملية تجميل الأنف.عادة ما تكون عملية تجميل الأنف الثانوية في العيادات الخارجية ، لذلك ستحتاج إلى شخص ما ليقودك إلى المنزل بعد الجراحة.
تأكد من وجود شخص هناك أيضًا للبقاء بين عشية وضحاها.
أثناء فترة الشفاء ، اتبع إرشادات ما بعد الجراحة المعطاة لك.
إن تفكيرك في الراحة أمر مهم للشفاء العاجل والسريع.

 

مرجع:

Mastering Revision Rhinoplasty

Revision Rhinoplasty


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: