الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف العرقية في إيران

عملية تجميل الأنف العرقية في إيران

عملية تجميل الأنف العرقية في إيران

ما هي عملية تجميل الأنف العرقية في إيران؟

يسعى العديد من الأشخاص للحفاظ على هويتهم العرقية عندما يخضعون لإجراءات الجراحة التجميلية ، وبالتحديد في عملية تجميل الأنف في إيران. ومع ذلك ، يقوم معظم الجراحين التجميليين بإجراء عمليات تجميل الأنف في إيران مع التركيز الضيق على نوع الأنف “الأمريكي”. يفشل هؤلاء الجراحون في تفسير حقيقة اختلاف أنوفهم على أساس العرق ولهم خصائص فريدة يريد المرضى الحفاظ عليها بعد الجراحة.

بنفس الطريقة التي لا يوجد بها شخصان متشابهان تمامًا ، يتمتع الأشخاص من مختلف الأعراق بخصائص فريدة للوجه تحدد مظهرهم. لكن جراحة رأب الأنف الأولية غالبًا لا تأخذ في الاعتبار هذه الخصائص ، وعلى هذا النحو ، تفشل في مساعدة المرضى من غير القوقاز على الحصول على أفضل نتائج وظائف للأنف.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

بفضل عملية تجميل الأنف العرقية في إيران ، يمكن للأفراد من جميع الأعراق الاستفادة من علاجات الأنف حسب الطلب. تقوم عملية تجميل الأنف الإثني بحساب خصائص الوجه المميزة للمرضى من غير القوقاز. الأهم من ذلك ، أن إجراء وظيفة الأنف يساعد المرضى على تحسين مظهر الوجه دون إجبارهم على التضحية بميزات الوجه الفريدة المرتبطة بخلفياتهم العرقية.

عملية تجميل الأنف العرقية في إيران هي إجراء تجميلي لتحسين مظهر أنف المريض الذي يتمتع بتراث عرقي محدد أو مختلف مثل الآسيوي والأمريكي واللاتيني وغيرها. تتمثل أهداف هذا العلاج في تعزيز أنفك ، وإعطاءه مزيدًا من التعريف ، وتقليل حجمه بحيث يتوافق مع ميزات الوجه الأخرى. تحترم هذه المعاملة أيضًا أي تراث إثني لديك وتحافظ عليه ، لذا لن تتعرض للإهانة عندما تريد الخضوع لهذه العملية.

ما هي بعض أنواع عملية تجميل الأنف العرقية في إيران؟

أنواع عملية تجميل الأنف العرقية في إيران
عندما يتعلق الأمر بالجمال ، لا يوجد وجه مثالي. لاحظ أن الوجه الجذاب هو الشخص الذي يتمتع بميزات متوازنة تكمل ميزات الوجه الأخرى. نظرًا لأن الأنف هو ميزة بارزة للوجه ، فإن وجود أنف يكمل مظهرك العام يحدث فرقًا كبيرًا ويرغب الجميع في إجراء هذه العملية التجميلية فقط. نتيجة لذلك ، من المهم للغاية ، لذلك يجب على الطبيب أو الجراح أن يفهم أولاً العرقيات المختلفة الجوهرية التي يمكن أن تلبي احتياجات المريض ، وهي كما يلي:

1) عملية تجميل الأنف الآسيوية

هو مجرد إجراء لزيادة إسقاط الأنف من خلال عملية الزرع. يفضل الجراح استخدام الأنسجة الطبيعية بحيث يمكن أن تقلل من خطر حدوث مضاعفات إذا رفض الجسم الزرع. هذه مسألة خطيرة ، لذلك يجب أن يكون المرضى مرتاحين ومرتاحين أثناء إجراء عملية الزرع. تذكر أن تقلب المزاج والشعور بالضغط والتوتر يؤثر على رد فعل الزرع ، لذا خذ نفسًا عميقًا عندما يحين وقت إجراء الجراحة.

2) عملية تجميل الأنف الأمريكية الإفريقية

تتضمن أيضًا استخدام غرسات الأنسجة لرفع الظهر وتوليد أنف أكثر إسقاطًا. هذا يعني أن المريض مصاب بظهر مسطح يمنح أنفه أو صفحتها المميزة مظهرًا واسعًا مع تراجع ضعيف التعريف. بالإضافة إلى ذلك ، أنسجة الأنف والجلد في أمريكا السوداء هي أكثر سمكا من القوقازيين. سيقلل الطبيب من عرض علاء ، وهي جوانب الأنف فقط لإعطاء مظهر أضيق مما يبدو.

 

3) عملية تجميل الأنف الإسباني

تتطلب إزالة سنام الأنف عن طريق نحت الغضروف ، مع رفع وتضييق الحافة في نفس الوقت. معظم مشكلة الإرث الإسباني هي أن لديهم الحدب الظهري الذي يمنحهم معلومات سرية متدلية. يجب أن يستخدم الجراح طريقة حساسة ، لأن هناك خطورة كبيرة تنطوي على تغيير شكل الأنف. يجب أن يكون هو أو هي حريصة على إجراء الجراحة بشكل كبير للغاية لأن هذا سيغير شكل الشعب الهوائية للأنف ويؤدي إلى ضعف في التنفس. باختصار ، هذه العملية لها حدود وكمريض ، وهي أولوية تفهمها قبل كل شيء قبل الجراحة.

4) عملية تجميل الأنف المتوسطية

هي نوع من الجراحة التي تساعد الجراح على تضييق ظهر المريض ورفع طرفه الأنفي قليلاً. لن يكون لليهود وغيرهم من نسل البحر المتوسط مظهر مدمن مخدرات على أنوفهم ولأنهم ينظرون إلى ذلك ، لن يكون هذا مشهدًا رائعًا نظرًا لأنهم يشبهون الساحرات. يقلل الضجيج المترابط من توازنهم وموقفهم وثقتهم بأنفسهم ، لذلك يرغبون في رفع طرفهم الأنفي لمنحهم مظهرًا مرغوبًا فيه. قد يواجه الطبيب صعوبات في هذا النوع من الجراحة وعادة ما تستغرق العملية المباشرة مرتين أطول من عملية تجميل الأنف الأخرى

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

على الرغم من وجود مجموعات عرقية مختلفة ، إلا أنها تمتلك بعض خصائص الوجه. يمكن أن تساعد هذه الخصائص في تحديد العمليات الجراحية التي تناسب احتياجات المرضى ، مما يجعل متطلباتهم الجراحية فريدة ومميزة. خذ وقتك في التحدث مع جراح مؤهل ، حيث أن هذا المحترف سوف يساعدك على تعلم وفهم أي نوع من عملية تجميل الأنف الإثنية التي يجب أن تأخذها. نتيجة لذلك ، فإن اتخاذ النوع الصحيح من عملية تجميل الأنف العرقية يحدث فرقًا كبيرًا!

ما هي فوائد عملية تجميل الأنف العرقية في إيران؟

تشمل فوائد عملية تجميل الأنف العرقية في إيران:

• الصفات العرقية المحسنة للوجه: تجلب عملية تجميل الأنف الإثنية الانسجام مع سمات الوجه العرقية للمريض وتساعد المريض على الاحتفال بثقافته وتاريخ عائلته كما لم يحدث من قبل.

• تجديد مظهر الوجه: من خلال جراحة تجميل الأنف العرقية ، يمكن للمرضى إعادة تشكيل الأنف في وقت واحد وتعزيز مظهر الوجه.

• تحسين تناسق الوجه: تعمل عملية تجميل الأنف الإثنية على تحسين تناسق الوجه وتمكن المرضى من الاستمتاع بأنف يكمل العينين والذقن والخدين وميزات الوجه الأخرى.

• تصحيح العيوب الهيكلية: تستخدم عملية تجميل الأنف بشكل متكرر لمعالجة مشاكل التنفس ، والحاجز المنحرف ، وغيرها من العيوب الهيكلية للأنف.

هل أنا مرشح لعملية تجميل الأنف العرقية؟

عملية-تجميل-الأنف-العرقية-في-إيران-صور-قبل-و-بعد

لا مريضان متماثلان تمامًا.

عند اتخاذ قرار بشأن إجراء الجراحة التجميلية ، يجب على المرضى فحص العديد من العوامل التي تتجاوز الجراحة نفسها.

إذا كنت تشعر بأن أنفك له خصائص تنتقص من ميزات الوجه الأخرى ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لعملية تجميل الأنف العرقية في إيران. تشمل بعض الميزات الأنفية الأكثر شيوعًا التي يريد مرضى تجميل الأنف تصحيحها عن طريق الجراحة:
• جسر مرتفع أو منخفض للغاية
•  أنف واسع جدًا أو ضيق جدًا
• القرص معسر
•  الأنف غير المتكافئة
•  طرف منتفخ الأنف
•  ملتوية الأنف
•  الخياشيم غير متناسبة
•  سنام الظهرية
• استنشاق الأنف
• حرق الخياشيم
• شنقا كولوميلا
• قصيرة ، مقلوبة طرف
•  أنف مقلوب

مرجع:

Rhinoplasty: An Atlas of Surgical Techniques

Rhinoplasty: Cases and Techniques

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: