الرئيسية / تجميل الانف في ايران / عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

تجميل الأنف دون عملية

تعد عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران من الناحية الجمالية أكثر عمليات الأنف المفضلة.  ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للجميع.  إذا كان لديك أنف كبير أو منحني أو أنف روماني ، فأنت بحاجة إلى إجراء عملية تجميل الأنف.  هذا الإجراء غير مناسب لك.

تعد جراحة الأنف التجميلية واحدة من أكثر العمليات تحديا لأنها تؤدي إلى تغيير يساهم بشكل كبير في تحسين مظهر المريض ويمكن أن يغير بشكل كبير من الفسيولوجي للوجه.  لهذه الأسباب ، يجب أن يتم تنفيذ مثل هذه العمليات من قبل خبراء ذوي مهارات متميزة وخبرة كبيرة.

يتم تحديد شكل الأنف الجميل حسب حجمه وتناغمه مع كامل الوجه ، والسمات المنتظمة للجزء العلوي من الوجه ، وكذلك اتساع وعرض الخياشيم والأنف.

يعتمد نجاح العملية على العديد من العوامل.

يعد اختيار الجراح الأيمن بالتأكيد أحد أهم العوامل لأنه من الأسهل تشكيل أنف لم يخضع لتدخلات سابقة أو لم يصب بأذى – فرص إجراء عملية جراحية ناجحة أعلى في تلك الحالات.  بالطبع ، قد تؤثر العديد من العوامل بشكل كبير على نتيجة الجراحة ، بما في ذلك تشريح الأنف ، وقوة العظام ، وسمك الغضروف والشكل الأصلي للأنف ، وكذلك تفاعل أنسجة المريض مع الجراحة.

إذا لزم الأمر ، يتم استخدام الرسوم المتحركة للكمبيوتر لتلبية جميع هذه المتطلبات ، والتي تتضمن عرضًا للنتائج المحتملة والشكل المحتمل للأنف.  بهذه الطريقة ، يمكن تحديد شكل الأنف الذي يناسب وجهًا معينًا ، وهو شرط أساسي جيد لتحقيق نتيجة ناجحة.  إن استخدام الليزر فائق النبض ، الذي يقوم بإجراء تخفيضات حقيقية دون نزيف ويسهل تدفق العملية ويسرع عملية الاسترداد ، يساهم أيضًا في نتائج أفضل وأكثر أمانًا.  ترتبط أهم مساهمة ليزر في هذا النوع من العمليات بمعالجة طرف الأنف والغضاريف ، وكذلك تصحيح شكل وحجم المنخر.

 

عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران

عملية-تجميل-الأنف-بالليزر-في-إيران-قبل-و-بعد-صور-

يسبق الإجراء الجراحي تقييم ما قبل الجراحة للمريض.  يشمل الإعداد أيضا التقاط الصور من أجل مراقبة النتائج.  يمكن إجراء الجراحة بالتخدير الموضعي أو العام وهي غير مؤلمة تمامًا وآمنة للمريض.

تستغرق عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران من 30 إلى 90 دقيقة أو حتى أطول ، حسب نوع التدخل.  في حالة حدوث عيوب ، من الممكن إجراء التدخل فقط على طرف الأنف أو الأنف الكامل الذي يتضمن جزءًا من العظم.  بدلاً من ذلك ، من الممكن إجراء تصحيح للأنف مقترنًا بالعمليات الوظيفية مثل توسيع الممرات الهوائية الداخلية في الأنف.  تتم العملية الأخيرة بالتعاون مع جراح الأذن والأنف والحنجرة.

لا تؤدي هذه الجراحة إلى ظهور ندوب واضحة ، إلا إذا كان يلزم إجراء تصحيح كبير لحجم الخياشيم وعرضهما.  حتى في هذه الحالة ، يتم إجراء عمليات جراحية على طول الحواف والطيات الطبيعية وبالكاد تكون مرئية.  أثناء الجراحة ، تتم إعادة تشكيل العظم وبعد عملية جراحية يتم وضع الجمود في الجانب الخارجي من الأنف والذي يحتاج إلى البقاء في مكانه لمدة 7 أيام. الهدف الرئيسي من الحركة هو تمكين التئام العظام في الوضع الجديد ومن المهم للغاية تجنب الإصابة في غضون الأسابيع الستة الأولى بعد العملية ، والتي تضمن نتيجة آمنة.

تستغرق عملية إصلاح الأنسجة الطبيعية عدة أسابيع أو حتى أشهر بعد الجراحة ، لكن العلامات المرئية ستختفي في غضون عشرة أيام بعد العملية.

عمليات-تجميل-الأنف-في-ايران-صور-قبل-و-بعد

خلال الأيام الأولى من 7 إلى 10 أيام التالية للجراحة ، يمكن للمريض توقع تورم كبير في مناطق العينين والخدين تليها ورم دموي (كدمات) ، ولكن هذا يختفي بسرعة بينما من المتوقع أن يختفي التورم المنفصل خلال الفترة اللاحقة.  تتم إزالة السدادات القطنية الموجودة في تجويف الأنف والتي تهدف إلى دعم الشكل الجديد للأنف بعد 7 أيام من الجراحة. في نفس الوقت تتم إزالة الجمود الموجود خارج الأنف ، ويتم الانتهاء من المرحلة اللاحقة للعمليات الجراحية الأكثر حساسية.  هذه التدخلات غير مؤلمة عمليا.  في حالة وجودها ، يكون للألم حد أدنى من الشدة.  هذا يسهل أيضا قرار الخضوع لمثل هذا الإجراء.

في كثير من الأحيان وحسب الاقتضاء ، يمكن الجمع بين عمليات تجميل الأنف في إيران مع عملية وظيفية تنطوي على تصحيح انحراف الحاجز الأنفي (رأب الحاجز) من أجل تحسين وزيادة قدرة الممرات الأنفية.

 

تعليمات للمرضى

عملية-تجميل-الأنف-بالليزر-في-إيران-قبل-و-بعد-صور-

يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران بالتخدير الموضعي أو العام.  بالإضافة إلى التخدير الموضعي ، يحصل المريض أيضًا على أدوية النوم ، مما يجعل عملية التشغيل بأكملها أكثر راحة.  يوصى بأن المريض لا يأكل أو يشرب قبل عدة ساعات من التدخل.  يتم إجراء جميع التحاليل المخبرية وغيرها من التحاليل الضرورية في المستشفى ، قبل حوالي نصف ساعة من التدخل.  يمكن أن تبدأ عملية تجميل الأنف بالليزر في إيران بعد مقابلة المريض مع أخصائي الطب الباطني والتخدير. بعد الجراحة ، يبقى المريض في المستشفى ويبقى تحت إشراف طاقم عمل محترف لمدة تصل إلى 24 ساعة.  بعد ذلك ، يتم إطلاق سراح المريض لمواصلة الرعاية المنزلية.  يتم إجراء أول تحكم بعد العملية الجراحية بعد 7 أيام من الجراحة ، عند إزالة السدادات القطنية والشلل.

تعتبر الإجازة المرضية ضرورية لمدة 7 إلى 10 أيام بعد الجراحة عندما يكون التورم مرئيًا ويوجد شلل خارجي ، ومع ذلك يمكن للمريض السفر فورًا بعد العملية.

نود التأكيد على أنه من الضروري توخي أقصى درجات الحرص على عدم إزاحة الحركة خلال الأيام السبعة الأولى بعد الجراحة.

 

مرجع:

Rhinoplasty: An Anatomical and Clinical Atlas

Rhinoplasty: The Experts’ Reference

 


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران:

شاهد أيضاً

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟

ما هو الفرق بين عملية الحاجز الأنفي و عملية تجميل الأنف في إيران؟ ما هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و العلاجية في إيران: